التخطي إلى المحتوى
شاهد الان | حفل استقبال كريستيانو رونالدو بث مباشر الان 3 يناير 2023 في نادي النصر السعودي على أرضية ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض
حفل استقبال كريستيانو رونالدو بث مباشر الان

شاهد الان | حفل استقبال كريستيانو رونالدو بث مباشر الان 3 يناير 2023 في نادي النصر السعودي على أرضية ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض

شاهد الان | حفل استقبال كريستيانو رونالدو مباشر الان 3 يناير 2023 في نادي النصر السعودي على أرضية ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض وذلك في إطار فعاليات استقبال نادي النصر السعودي لنجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والذي انضم إلى النادي بعد صفقة انتقال لمدة موسمين ونصف .

و تقام مساء اليوم الثلاثاء فعاليات حفل تقديم كريستيانو رونالدو على أرضية ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، حيث كتب “العالمي” عبر حسابه في تويتر: “الحدث المنتظر حفل استقبال اللاعب الأعظم عالمياً، غـداً الثلاثـاء، جماهير النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو، السابعة مسـاءً، في ساحة النصر”.

 

حفل استقبال كريستيانو رونالدو بث مباشر الان

ويعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو في حديقة ماسنجر من أهم المراسم داخل المملكة العربية السعودية ، وذلك لحضور حفل تقديم اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ، الذي سيرتدي قميص نادي النصر السعودي ، بعد العقد التاريخي الذي أبرمه الفريق في الأيام الأخيرة ، وأصبح جزءا من الفريق الدولي.

 

حفل تقديم كريستيانو رونالدو كلاعب النصر

وقع نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ، من أول نادي كرة قدم إنجليزي مانشستر يونايتد ، على عقد لمدة موسمين ونصف ، على اتفاقية انتقال حر ، حتى عام 2025 ، بعد أن أنهى عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

 

هذا وقد أوضح نادي النصر في بيانه الرسمي كل تفاصيل العقد ، قائلا: “أفضل رياضي في العالم يوقع رسميا على العلمي ، وقع رئيس نادي النصر ، مصلي المعمر ، عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو منذ فترة. وتابع البيان:” تم تمديد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لمدة موسمين حتى عام 2025 ، وسيرتدي القميص رقم 7 مع نادي النصر”.

 

أسعار تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو

حفل كريستيانو رونالدو من المنتظر أن يستمر لقرابة ساعتين يرتدي فيه النجم قميص فريق النصر مع إلقاء كلمة للجماهير .وقد تم الإعلان عن أسعار تذاكر حضور حفل كريستيانو رونالدو والتي تبلغ قيمة تذكرتها 15 ريال سعودي ، وقد اعلن النادي أن ريح التذاكر سيعود لمنصة إحسان الوطنية للعمل الخيري .

ومن المتوقع حضور 30 ألف مشجع لحفل تقديم كريستيانو رونالدو ، وقد تم تداول صور وفيديوهات تظهر وصول رونالدو مساء يوم الاثنين إلى الرياض على متن طائرة خاصة برفقة زوجته وأولاده

 

متى وصل رونالدو إلى الرياض ؟

كشفت إدارة نادي النصر السعودي أن اللاعب البرتغالي رونالدو وصل إلى العاصمة الرياض يوم الاثنين 2 يناير 2022 ، بالضبط الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وسيرافق صاروخ ماديرا عائلته والعديد من مستشاريه القانونيين والماليين على متن طائرة خاصة ، وسيتم تجنب الاستقبال العام في المطار ومحيطه. كما سيقدم عرضا لجمهور دولي في ملعب ماسنجر بارك يوم الثلاثاء.

وقع نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف ، وكشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كان يتلقى ما يقرب من 200 مليون يورو سنويا.

كما أكدت التقارير أن هناك بندا في عقد كريستيانو رونالدو مع المملكة العربية السعودية يجبره على الانتقال إلى صفوف فريق نيوكاسل الإنجليزي بمجرد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

ما هي طرق شراء تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا للنصر؟

تم وضع تذاكر حفل عرض كريستيانو رونالدو كلاعب النصر على موقع تذاكر مرسال بارك ، وهذه هي الطريقة الوحيدة للحصول عليها.

عند الوصول إلى الموقع ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول قبل اختيار مكانك المفضل وتنفيذ إجراءات الحجز.

 

ما هي القنوات الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو

أعلنت شبكة القناة الرياضية السعودية إس سي سي عن نقل حفل تقديم كريستيانو رونالدو كلاعب في فريق النصر السعودي بالضبط الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابع بتوقيت مكة المكرمة.

ويشهد حفل تقديم كريستيانو رونالدو حضورا جماهيريا كبيرا بعد نفاد المشجعين من 30 ألف تذكرة ليكونوا في ملعب مورسول بارك لاستقبال الأسطورة البرتغالية.

 

موعد حفل استقبال كريستيانو رونالدو

يقدم نادي النصر السعودي نجمه الجديد ، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ، في حفل نظمه استاد مرسول بارك في الساعة

السابعة بتوقيت مكة المكرمة

السادسة بتوقيت القاهرة

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً