التخطي إلى المحتوى
نتائج مسابقة شبه طبي | نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021 في الجزائر عبر موقع formation sante gov dz

نتائج مسابقة شبه طبي | نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021 في الجزائر عبر موقع formation sante gov dz

نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021 حيث ينتظر جمهور كبير من الشباب العاطل عن العمل ، فتح باب الاستعلام عن نتائج مسابقة شبه طبي في جميع ولايات الجزائر ، وذلك بعد تصريحات إعلامية مسئولة عن موعد اعلان نتائج مسابقة الشبه طبي خلال الساعات القادمة من اليوم الثلاثاء الموافق 27 ابريل 2021 ، والآن وبكل سرور نقدم لكم خدمة الاستعلام والكشف والفحص عن نتائج شبه طبي فقط يحالفك الحظ هذا العام وتكون من المقبولين في مسابقة شبه طبي لشغل عد من المناصب الصحية في وزارة الصحة الجزائرية وعدد من المراكز الطبية . وأعلنت وزارة الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات و من خلال المعاهد الوطنية للتكوين العالي شبه طبي عند بدأ التسجيلات الأولية لتكوين شبه الطبيين و القابلات بعنوان السنة البيداغوجية 2020 / 2021 .

نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021، قدم الكثيرون في مسابقة الشبه طبي ويريدون الآن معرفة نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021، وقد طرحت وزارة الصحة الجزائرية رابطًا يمكن المتقدمين من الاستعلام عن النتيجة، كما يتساءل المتقدمون أيضًا عن موعد ظهور النتيجة ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021 لكل الوظائف التي أعلنت الوزارة عنها سواء مساعد جراح، مساعد أسنان، مساعدي التمريض،ـ عون رعاية أطفال،والكثير من التخصصات الأخرى ومن خلال الرابط يمكنكم أيضًا الاستعلام عن نتيجة الطعون.

 

نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية منذ فترة عن حاجتها لموظفين لشغل بعض الوظائف بالوزارة وقامت بإنشاء مسابقة للتقديم، وخلال الساعات القادمة ستقوم بالإعلان عن نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021، ومن المتوقع أن تُعلن النتيجة في تمام الساعة 17:00 اليوم، وستظهر النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة الصحة، وحينها سيتمكن المتقدمين من الدخول للموقع والاستعلام بشكل مباشر عن النتيجة دون الخروج من منازلهم، بل بإمكانهم تقديم طلب طعن في النتيجة أيضًا من خلال الموقع.رابط نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021.

 

وزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات

نشارك معكم اليوم أحبابنا من الجزائر موقع نتائج مسابقة شبه طبي والتي تم إصدارها اليوم الثلاثاء 27-ابريل-2021 لكل الولايات الجزائرية، فقد يحالفك الحظ اليوم في مسابقة شبه طبي وتكون من الفائزين في المسابقة هذا العام ، الآن وعلى موقعنا فقد شملت مسابقة شبه طبي مساعدي التمريض 2021 شبه طبي بدون بكالوريا ، والمسابقة كانت تشمل اختبارين أولهما اختبار اختياري في مادة العلوم الطبيعية أو مادة الرياضيات والذي تقرر أن تكون المدة الزمنية له ساعتين، أما الاختبار الثاني كان في احدي اللغات الأجنبية اللغة الانجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الأسبانية وتقرر أن تكون مدته ساعتين.

نتائج مسابقة الشبه طبي 2021

سيكون بإمكان جميع المتقدمين على مسابقة شبه طبي ، فحص النتائج والكشف عن اسماء المقبولين ضمن قوائم مسابقة شبه طبي للناجحين هذا العام 2021 عبر موقع وزارة الصحة الجزائرية الرسمي على شبكة الانترنت ،وسنكون معكم في موقعنا المتميز خطوة بخطوة حتى تتمكنوا من الحصول على النتيجة .

رابط نتائج مسابقة الشبه طبي 2021

وأتاحت وزارة الصحة الجزائرية نتائج المقبولين في مسابقة شبه طبي في جميع المحافظات الجزائرية لكافة المتسابقين في مسابقة شبه طبي والتي تعلن عنها الوزارة في كل عام لتتيح الفرصة أمام الشباب التقدم على فرص عمل ومناصب صحية بدون بكالوريا ، فمن حالفه الحظ هذه المرة ؟؟؟

الموقع الرسمي www.formation.sante.gov.dz التسجيل

وفي هذا السياق ، تعتبر مسابقة مساعدي التمريض واحدة من أهم المسابقات التي تجرى سنويا في شهر نوفمبر أو ديسمبر وذلك للطلاب الحاصلين على المستوى الثالث الثانوي من شعبة العلوم التجريبية والرياضيات بمختلف ولايات الجزائر.

 

نتائج شبه طبي 2021 الجزائر

يجب أن تتضمن ملفات التسجيل للترشح على الوثائق التالية :

  1. ما قبل التسجيل :
    – طلبا خطيا للمشاركة،
    – نسخة لشهادة البكالوريا أو شهادة معادلة، مع كشف النقاط،
    – شهادتان طبيتان (طب عام، وطب الأمراض الصدرية).
    تمنح الأولوية في التسجيل النهائي لمترشحي دورة 2019 .
  2. التسجيل النهائي :
    – شهادة البكالوريا الأصلية، أو شهادة معادلة،
    – الكشف الأصلي للنقاط،
    – أربع (04) صور شمسية،
    – شهادة السوابق العدلية (الصحيفة رقم 3 )،
    – شهادة الجنسية الجزائرية،
    – نسخة مصادق عليها من وثيقة إثبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية (تأجيل، إعفاء).

تودع ملفات الترشح لدى مؤسسات التكوين شبه الطبي ومؤسسات التكوين للقابلات وكذا مديريات الصحة والسكان بالنسبة للولايات التي لا تتوفر على مؤسسات للتكوين شبه الطبي وذلك حسب الجدول الملحق بهذا الإعلان.

تفتح التسجيلات للمترشحين الحاصلين على شهادة الباكالوريا في الشعب التالية :

  • أ. شعب العلوم التجريبية أو الرياضيات أو تقني رياضي أو شهادة معادلة للقابلات للصحة العمومية وكافة الشعب
    شبه الطبية (العلاج، إعادة التأهيل وإعادة التكييف، الطبية التقنية والطبية الاجتماعية).
  • ب. شعب آداب وفلسفة، الآداب واللغات الأجنبية، الآداب والعلوم الانسانية والتسيير والاقتصاد أو شهادة معادلة
    للشعبة الطبية الاجتماعية (المساعدين الاجتماعيين للصحة العمومية والمساعدين الطبيين للصحة العمومية).
  • يمكن تسجيل مترشحي دورة 2017 حسب ترتيب الاستحقاق وفي حدود المقاعد البيداغوجية المتاحة.

وستمتد التسجيلات الاولية لمدة 20 يوم ابتداء من تاريخ إعلان المسابقة 9 اوت 2019، على أن تودع ملفات التسجيل على مستوى مقرات معاهد التكوين العالي شبه الطبي .

قامت الوزارة بالإعلان عن المسابقة وقام الكثيرون بالتقديم فيها لشغر وظائف بالوزارة، وقد أعلنت الوزارة منذ فترة أن نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021 سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، واليوم هو الثلاثاء 27 أبريل 2021.

ومن المتوقع أن تظهر النتيجة اليوم على موقع وزارة الصحة والسكان الجزائرية الرسمي، ولمن أراد أن يستعلم عنت النتيجة يقوم بالدخول على الموقع، ويمكن للمتقدمين الإطلاع على النتيجة وإن لم يوفقوا من المرة الأولى يمكنهم تقديم طلبات طعن في النتيجة ويمكنهم من نفس الرابط تقديم الطعن والاستعلام عن نتائجه.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً