التخطي إلى المحتوى
الابراج 2023 | توقعات الابراج لسنة 2023 الشاملة والجديدة افضل الاشهر والنسب المئوية مهنيا ماليا عاطفيا صحيا دراسيا ونصائح مهمة لكل برج … الجزءالثاني
توقعات الابراج لسنة 2023
المحتويات إخفاء

الابراج 2023 | توقعات الابراج لسنة 2023 الشاملة والجديدة لعالم الفلك منيب الشيخ | افضل الاشهر والنسب المئوية #مهنيا ماليا عاطفيا صحيا دراسيا  ونصائح مهمة لكل برج … الجزءالثاني

توقعات الابراج لسنة 2023 الشاملة والجديدة العالم الفلك منيب الشيخ – الجزء الثاني سيشمل ستة ابراج ايضا من 6-12 وسنتحدث بالتفصيل عن افضل الاشهر والنسب المئوية “مهنيا ماليا عاطفيا صحيا دراسيا ” ونصائح مهمة لكل برج فقد وصف الفلكي منيب الشيخ هذا العام بانه سيكون عام الابواب الجديدة والثروات والغرائب ايضا فالى التوقعات. علما ويقينا انه لا يعلم الغيب سوى الله وحدة .

 

مقدمة لكل الابراج لسنة 2023

حركة الكواكب لعام 2023 :

  • عطارد يتراجع ثلاث مرات اربع مرات في العام وفي ابراج ترابية
  • التراجع الأول في الجدي من بداية العام حتى 17 يناير
  • التراجع الثاني في الثور من 21 أبريل حتى 14 مايو
  • التراجع الثالث في العذراء من 24 اغسطس حتى 14 سبتمبر
  • التراجع الاخير في الجدي والقوس من 13 ديسمبر حتى نهاية العام
  • الزهرة تبدأ العام في برج الجدي حتى 2 يناير
  • وتنتقل للدلو في 3 يناير حتى 26 يناير
  • وتنتقل للحوت في 27 يناير حتى 19 فبراير
  • وتنتقل للحمل في 20 فبراير حتى 16 مارس
  • وتنتقل للثور في 17 مارس حتى 10 ابريل
  • وتنتقل الجوزاء في 11 أبريل حتى 7 مايو
  • وتنتقل للسرطان في 7 مايو حتى 5 يونيو
  • وتنتقل للأسد في 5 يونيو حتى 8 اكتوبر
  • وتتتراجع في برج الأسد من 23 يوليو حتى 3 سبتمبر
  • وتنتقل للعذراء في 9 أكتوبر حتى 7 نوفمبر
  • وتنتقل الميزان في 8 نوفمبر حتى 4 ديسمبر
  • وتنتقل للعقرب في 5 ديسمبر حتى 29 ديسمبر لتكمل اخر يومين من العام في برج القوس
  • المريخ يبدأ العام متراجعا في برج الجوزاء الهوائي حتى 11 يناير ليكمل بعدها تقدمه في الجوزاء حتى 25 مارس
  • ينتقل للسرطان في 25 مارس حتى 20 مايو
  • ينتقل للأسد في 21 مايو حتى 10 يوليو
  • ينتقل للعذراء في 10 يوليو حتى 27 اغسطس
  • ينتقل الميزان في 27 اغسطس حتى 11 اكتوبر
  • ينتقل للعقرب في 12 أكتوبر حتى 24 نوفمبر
  • ينتقل للقوس في 24 نوفمبر حتى نهاية العام

 

المشتري يبدأ العام في برج الحمل الناري حتى 16 مايو

ينتقل يوم 16 مايو لبرج الثور الترابي حتى نهاية العام في أول 16 درجة من الثور بين تقدم وتراجع
يتراجع في الثور من 4 سبتمبر حتى نهاية العام
طاقة البدايات في الحمل وايضا الانطلاق والاندفاع والقوة والتطور الرياضي الكبير والنجاحات القادمة
وايضا التقلبات المالية والاقتصادية وعقد الاتفاقات وازدهار أسواق الموضة والجمال في النصف الثاني ..

 

زحل يبدأ العام في برج الدلو الهوائي حتى تاريخ 7 مارس

ينتقل للحوت في 7 مارس حتى نهاية العام بين تقدم وتراجع في او 8 درجات من الحوت اي العشرية الأولى كتأثيرات بشكل اكبر ..

ويتراجع في الحوت من 17 يونيو حتى 3 نوفمبر

وهنا زحل ينتقل إلى برج الحوت المائي بعد أكثر من سنتين في برج الدلو الهوائي ويؤثر هذا التأثير بشكل كبير على حياتنا ويجعلنا نتعلم كيفية إنهاء الامور والتضحية والمساعدة وهناك الكثير من التقلبات والتغييرات التي ستحصل وسنجد أنفسنا نكتشف امور غريبة وجديدة في شخصياتنا ويجب أن نتغلب على نقاط الضعف التي ستظهر فينا ..

اورانوس يبدأ العام في برج متراجعا حتى 21 يناير

ليتقدم بعدها في الثور من 22 يناير حتى 27 اغسطس

يتراجع بعدها في الثور من 28 اغسطس حتى نهاية العام

وهنا تطرأ تغييرات كبيرة في قطاع المال والاقتصاد، وستكون التقلبات تخص الأفراد والدول وايضا سنشهد تغييرات في علم الموضة وعدم استقرار في سوق العملات والنفط ايضا ..

 

نبتون في الحوت طيلة العام في العشرية الثالثة

ويتراجع من 30 يونيو حتى 5 ديسمبر

انه في برج الابتكار والابداع والالهام والعاطفة ، يمنحنا الرحمة والتفكير بالاخرين وحب العطاء والمساعدة والتضحية ايضا ..

بلوتو يبدأ العام في الجدي حتى 23 مارس

ينتقل يوم 23 مارس للدلو ويستمر حتى 10 يونيو

ليعود متراجعا إلى الجدي من جديد مكملا العام

الكسوف والخسوف لعام 2023

كسوف هجين يوم 20 أبريل في برج الثور

سوف قمري يوم 5 مايو في برج العقرب

سوف حلقي يوم 14 أكتوبر في برج الميزان

خسوف جزئي يوم 28 أكتوبر في برج الثور

 

توقعات برج الميزان لعام2023 عام الشراكات والارتباط والمال والصحة

تدخل هذا العام باب الشركات الافضل فانت مقبل عام يدعمك في اي عمل تقوم به مع اشخاص اخرين لذلك فكر بان لا تعمل وحدك وادخل شراكات او اعمل ضمن شركات او في ورشات عمل وهذا ما قد يعطيك الفرص الماليه الافضل ويحسن من وضعك بشكل كبير ..

وانت مقبل على الكثير من العمل المشترك وايضا هناك اتفاق مع الكثيرين وتحسن في شركاتك القديمه او نهايتها اذا كانت متعبه ولا جدوى منها ..

أما عند انتقال المشتري في 16 مايو الى برج الثور الترابي هنا تفتح امامك الابواب الماليه وتحصد الكثير من الاموال والثروات وايضا قد يكون هناك في حسم لبعض في القضايا القانونيه التي كانت في الماضي وتحصل على الاوراق وتحل مشاكلك وتصالح اشخاص وتجد نفسك بوضع افضل بكثير في النصف الثاني من هذا العام ..

وجود زحل في برج الدلو خلال شهر يناير وفبراير والى سبعه مارس يجعلك تعاني من امور تخصص الاطفال او الابناء او بعض المشاكل العاطفيه او بعض الامور التي قد تقامر بها في الحظ فلا تكون لصالحك ..

لكن مع انتقاله يوم 7مارس الى برج الحوت يريحك بكثير من امور الاطفال ويجعلك افضل بما يخص الحظ لكن يؤثر على الجانب الصحي لديك فانت به من بعض الامور الصحيه وخاصه مواليد العشريه الاولى ..

وفي هذا العام هناك تغييرات في بدايته وامكانية سفر ايضا وقد يكون هناك مكان او منزل جديد ايضا ..

الامور جيده وعام يحتاج منك الهدوء والصبر والتفكير بشكل جيد وترتيب الامور والاهتمام بصحتك واتباع رياضه وكل هذه الامور تخفف الضغط عليك وتجعلك في مكان أفضل ..

وعليك هذا العام ان تعزز الشراكات المهنيه والعاطفيه والارتباط ايضا وان شاء الله عام جيد ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. يؤثر في امور دراسية وتخص السفر لديك لذلك يجب أن تكون حذرا بما يخص ذلك ..

بين شهر يونيو واغسطس .. هناك امنيات تتحقق واخبار جيدة ومساعدات مالية وحل لقضايا عالقة ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. يجعلك بوضع افضل في علاقاتك العاطفية وبما يخص الاطفال والانجاب بعد سنوات من التعب في هذا المجال ويعيد الحظ الذي كان مفقودا إليك ايضا ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج الميزان عاطفيا

انه من افضل الاعوام لتتم ارتباط وتعزز علاقتك مع الشريك وتتحسن الامور العاطفيه بشكل ايجابي وقد تجد ان هناك الكثير من العلاقات ، وقد يكون هناك زواج جديد فاستغل الامور بشكل جيد وحافظ على علاقتك ، وتتحسن الامور العاطفيه والرغبه تزيد في الاشهر الاخيره او في النصف الثاني من العام ، وعليك أن تعرف كيف تستغل هذه الظروف لصالحك يا مولود برج الميزان ، وانتبه من بعض المشاكل العاطفيه العابره التي تمر بها مع علاقات متسرعة

 

توقعات برج الميزان ماليا

الوضع المالي يتحسن اعتبارا من شهر مايو فتكون الفرص الماليه افضل ، انت مقبل على الكثير من التقلبات فلا تعتمد كثيرا على الحظ وانتظر شهر مايو الذي يفتح امامك الابواب الماليه الأفضل ، كما انه يحسن من وضعك وخاصه الاموال المشتركه التي تحصل عليهم ، اما افضل الاشهر للمال عندك يا مولود برج الميزان هو شهر يناير وايضا شهر ابريل وايضا مايو وشهر ديسمبر .

 

توقعات برج الميزان صحيا

الوضع الصحي يتحسن وقد تتاثر ببعض الامور الصحيه اذا كنت من مواليد العشريه الاولى بشكل اكبر وخاصه بانتقال زحل لبرج الحوت لكن لا تقلق الامور الصحيه تكون عابرة ، لكن بشكل عام لا يوجد قلق كبير على صحتك ان شاء الله وانتبه في اشهر يوليو اغسطس على صحتك ..

 

توقعات برج الميزان دراسيا

الوضع الدراسي يحتاج منك الى ترتيب امورك بشكل افضل والاهتمام بدراستك جيدا فهناك الكثير من الضغط والتراكمات التي اذا اهملت الامور الضروريه في دراستك قد تتراكم عليك فجاه فيجب ان تكون منظما هذا العام لتحصل على نتيجه جديده دراسيا ان شاء الله وتنجح ..

 

النسبة المئوية :

مهنيا : 73% ماليا : 78% عاطفيا : 75% دراسيا : 69% صحيا : 72%

أفضل الأشهر : 2 4 6 8 10 11 12

نصيحة العام : ابحث عن الاستقرار وحاول ان تعمل مع اشخاص قد يكون عملك معهم بوابة السعد لديك وان شاء الله عام جيد لك ..

 

توقعات برج العقرب لعام 2023 عام العمل والصحة والارتباط

من الابراج التي سيكون عام 2023 فيها حافلا بالكثير من الامور انه العام الذي يحمل العمل الجديد والتغيرات المهنيه وبدايه مسؤوليات وعمل جديد وعليك أن ترتب حياتك بشكل افضل وستكون امام التزامات ومسؤوليات جديده حتى شهر 5 ..

انتبه من التراكمات وفكر في تنظيم الامور انه عام ينظم حياتك يجعلك تهتم اكثر بصحتك تهتم بنظام صحي وغذائي وايضا قد تمارس الرياضه في هذا العام انه افضل عام للحميه والريجيم والاهتمام بالجسد وايضا لتحصل على افضل تنظيم ممكن لحياتك الدراسيه والمهنيه ولتحسن علاقتك مع الزملاء في العمل والدراسه ايضا ..

اعتبارا من 16 مايو بالتحديد بانتقال المشتري الى برج الثور الترابي هنا تتعزز لديك فرص الشراكات الانسب المهنيه والعاطفيه وخاصه مواليد العشريه الاولى والثانيه فاستغل الظروف لصالحك وادخل شراكه تفيدك وتدعمك على جميع الاصعدة وعزز علاقاتك ..

انت ايضا امام تغييرات وخاصه مواليد العشريه الثالثه خلال الشهر الاول والثاني من العام فقد تغير مكان او هناك حدث عائلي او امور تخص الاهل او امور صحيه هذا حتى السابع من مارس ذلك يجب ان تكون حذرا من تغيرات مفاجأه ..

اعتبارا من السابع من مارس يدخل زحل الى برج الحوت المائي الحوت الصديق لك لكن انتبه بما يخص الاطفال وايضا من المقامره والاعتماد الكبير على الحظ وايضا بما يخص العلاقات العاطفيه التي قد لا تكون مناسبه او جيده وهذا بشكل اكبر هذا العام على مواليد العشريه الأولى ..

يعتبر العام حافلا ويوجد فيه الكثير من الامور والتغيرات والضغوطات ويجب ان تعرف كيف تستغل هذه الامور لتصنع نجاحا في حياتك وهذا التراكم وهذا العمل والدراسه يحتاج الى تصميم كبير وطموح لتصل في النهايه وتكون امام نجاح حقيقي ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. وهنا عليك انت تنتبه من خسارات مالية او خسارة اشخاص ولكن لاتقلق فقد يمر على خير ان شاء الله ..

بين شهر يونيو واغسطس .. لديك فرصة عمل مهم او امور تخص شهرة وترقية واضواء لديك ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. يريحك بامور تخص الاهل والعائلة ايضا ويجعلك افضل واطمئن غلى المقربين وتستقر عندك امور المنزل من اعطال لتصليحات لتغييرات في المكان ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج العقرب عاطفيا

العاطفة لديك تتاثر بالكثير من التقلبات لكن هناك فرص جيدة في الارتباط وخاصه في شهر مايو وشهر يونيو وايضا في نهايه العام وعليك ان تعرف كيف تستغل الفرص والشركات الانسب وقد تبدا في اول اربعه اشهر من العام علاقه عاطفيه مع زميل لك في الدراسه او في العمل وايضا يجب ان تنتبه فيما يخص العلاقات العاطفيه مع اشخاص من الماضي فقد تعود اليها وتشعر بالحنين ولا تستطيع ان تتجاوزها بسبب تواجد زحل في برج الحوت وخاصه مواليد العشرية الاولى ..

 

توقعات برج العقرب ماليا

الوضع المالي سيكون متقلبا وقد يكون هناك الكثير من العمل ويجب ان تستغل افضل طريقة لجني المال وزيادة مردود ، ويجب ان تعرف كيف تستغل الامور الماليه بشكل جيد ويتحسن وضعك في شهر فبراير وايضا في شهر ابريل وايضا في نهايه العام فاستغل العام بشكل صحيح لتحافظ على استقرارك المالي ..

 

توقعات برج العقرب صحيا

الامور الصحيه جيدة فأنت تعتني وتهتم بصحتك بشكل افضل وتستطيع المحافظه على وزنك المثالي خلال العام فاستغل ذلك وحاول ان تبقى متابعا في امور الرياضة وربما انت مررت بالكثير من الامور الصحيه الصعبه في الماضي وحان الوقت لتجد نفسك مرتاحا بما يخص صحتك ..

وتستطيع ان تتحكم بوضعك وانتبه في الشهر الاول والثاني من العام وايضا قد يكون هناك الامور الصحيه التي تؤثر عليك في شهر سبتمبر وان شاء الله تمر على خير ..

 

توقعات برج العقرب دراسيا

الامور الدراسيه ايضا تحتاج لاهتمام اكبر منك وترتيب لوقتك والنجاح سيكون حليفك اذا عرفت كيف تستغل وقتك بشكل جيد وترتب امورك خاصة انك في اول خمسه اشهر من العام تكون منظم وتستطيع ان تتم اعمالك الدراسيه بشكل جيد وان شاء الله بالتوفيق يا رب …

 

النسبة المئوية :

مهنيا : 77% ماليا : 68% عاطفيا : 70% دراسيا : 69% صحيا : 73%

أفضل الأشهر : 1 3 6 9 11 12

نصيحة العام : انت امام عام حافل يحتاج لتنظيم وان تعرف كيف تحصل من خلاله على نجاح كبير ان شاء الله ..

 

 

توقعات برج القوس لعام 2023 عام الحظوظ والحب والعمل والاهل

انه عام الحظوظ المطلقه عند مواليد برج القوس فاستغل ذلك وحاول ان تجد لنفسك البدايات الافضل والفرص التي تستحقها خلال عام يعدك بالكثير يا مولود برج القوس ..

هذا العام قد يفرحك باخبار تخص طفل او انجاب او ابن وخاصه في اول خمس اشهر من العام وقد يعود اليك حب من الماضي ويغير في حياتك الكثير ايضا ، وقد يكون هناك الكثير من المبالغ الماليه المفاجئه التي تاتيك دون ان تكون بانتظارها ..

ويتحسن لديك الوضع وتشعر بانك قادر على حل المشاكل بجميع اشكالها وتستفيد من اوقات ممتعه ومناسبات وتكون مشغولا باشخاص تحبها في حياتك ..

انتقال المشتري في 16 مايو الى برج الثور الترابي هنا تبدا لديك فرص العمل والاهتمام الصحي والنظام الغذائي وايضا بدايه الرياضه فتستطيع ان تقوم بحميه او ريجيم وتحافظ على صحتك وعلى وزنك وخاصه مواليد العشريه الاولى والثانيه ..

وتصبح امورك في العمل افضل وايضا في الدراسه ومع الزملاء تجد انك مرتاح وتنظم وقتك كما تريد ..

تواجد زحل في اخر درجات الدلو خلال شهر يناير وفبراير والى سبعه مارس قد يسبب لك بعض المشاكل التي تخص الاخوه وايضا انتبه بما يخص الوضع الاعلامي والسوشال ميديا فهناك بعض العرقلات وايضا هناك امور تخص الحوادث واعطال السيارات والموبايلات في هذا الوقت من العام ..

أما بانتقال زحل الى برج الحوت في 7 مارس حتى نهايه العام واستمراره في الدرجات الثمانيه الاولى من برج الحوت يؤثر في الوضع العائلي عند مواليد برج القوس فيجب ان ينتبه بما يخص الاهل والمقربين وايضا من تغيرات او سفر او امور غير جيده خاصه عقارات او بيوت او اعطال في المنزل خلال هذا العام وخاصه مواليد العشرية الاولى ..

بالمجمل عام جيد في الكثير من الفرص المهنيه وايضا الفرص العاطفيه وعليك ان تستغله بشكل جيد لتكون في المكان المناسب او لتنجح في حياتك بكل الاصعدة ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. وهنا انتبه من المواجهات وإنهاء الشراكات المهنية والعاطفية في بداية العام وايضا انتبه من امور تخص المقربين وكن دبلماسي ..

بين شهر يونيو واغسطس .. لديك فترة جيدة للسفر وتغيير المكان والنجاح الدراسي وتجربة امور جديدة ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. يريحك في امور تخص الاخوة والجيران ويجعلك افضل بما يخص السوشل ميدا والانترنت والمجال الاعلامي ايضا ويقلل من اعطال الموبايل والسيارات لديك وينهي فترة طويلة من الحوادث الممكنة ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج القوس عاطفيا

الوضع العاطفي تكون فيه في افضل حالاتك وهناك الكثير من العلاقات التي تعود وفرص الارتباط والخطبه لديك وايضا قد تحول علاقه زماله الى حب في النصف الثاني من العام وتجد نفسك محبوبا وتمتلك الجاذبيه تجاه الجنس الاخر ، وتستمتع بوقتك في علاقات تستمر معك وتكون في وضع افضل وقد تفكر في الاستقرار والارتباط وخاصه في بدايه العام يا مولود برج القوس فاستغل هذا العام جيدا لان فيه كل الحب ..

 

توقعات برج القوس ماليا

الامور الماليه ايضا في وضع جيد وخاصه انك تمتلك الحظ المالي وتاتيك الاموال دون ان تنتظرها وهناك الكثير من الهدايا والمكاسب المفاجئه فاستغل ذلك وحاول ان تحافظ على مالك ولا تكثر من الصرف لانك قد تحتاج اليه فيما بعد ،

وانتبه من امورك العقاريه اذا كنت من مواليد العشرية الاولى فهناك بعض الضغط فيما يخص البيع والشراء والمشاكل في المنزل التي قد تجعلك تصرف الاموال ايضا ..

 

توقعات برج القوس صحيا

الوضع الصحي جيد ويتحسن ويصبح افضل وانت من الاشخاص الذين يهتمون بصحتهم ويمارسون الرياضه ايضا ، لكن انتبه اذا كنت من مواليد العشرية الاولى من بعض الامور الصحيه التي قد تطرأ لديك وخاصه قد تكون سبب الارهاق العائلي او المشاكل التي تخص المقربين منك أو صحتهم ..

 

توقعات برج القوس دراسيا

الامور الدراسيه جيده نوعا ما خاصه انك تستطيع من شهر مايو ان تنظم وقتك وان تنجح في اي مجال كنت فيه لكن بالمقابل يجب ان تنتبه من ان تؤثر الامور العائليه على وضعك الدراسي و انت تستطيع ان تنجح نجاحا جيدا ان شاء الله وبالتوفيق

 

النسبة المئوية :

مهنيا : 81% ماليا : 84% عاطفيا : 86% دراسيا : 77% صحيا : 75%

أفضل الأشهر : 2 4 5 8 10 12

نصيحة العام : ستكون امام عام مميز لكن انتبه من المشاكل وحاول تجنبها حتى لا تخرب الفرح بهذا العام وان شاء الله عام جيد ..

 

توقعات برج الجدي لعام2023 عام التغيير والمناصب والحب والمال

انه من اعوام التغيير الكبير والايجابي عندك يا مولود برج الجدي فيحمل لك فرص للانتقال الى منزل وسكن جديد ..

خلال هذا العام تجد نفسك تهتم اكثر بالامور العائليه وتجد ان هناك الكثير من التغيرات الايجابيه في حياتك العامه ..

ايضا في العمل قد تترقى وقد تحصل على منصب وقد يكون هناك مكان عمل جديد افضل لك فاستغل هذه التغييرات وامشي معها لانها ستفيدك في النهايه وتجعلك مرتاحا اكثر ..

فتجد انك تغير في منزلك للافضل وتجد ان الوضع يستقر بما يخص العائله وتجد انك اقرب من الناس المحيطين بك وتجد راحتك في الاستقرار وفي المنزل وفي الاجواء العائليه ايضا ..

ايضا هذا العام قد تعمل في المجال العقاري وتشتري وتبيع ..

انتقال المشتري في شهر مايو يوم 16 تحديدا الى برج الثور الترابي يتحسن لديك الحظ وتصبح بوضع افضل بكثير وتتحسن ايضا الاجواء العائليه ويكون هناك الكثير من الفرص والحظوظ والاموال والحب والرومانسيه والمتعه ايضا وخاصتا مواليد العشريه الاولى والثانيه من برج الجدي فاستغل ذلك واستفيد من مكاسب وهدايا قد تاتيك ..

زحل في اول شهرين من العام في برج الدلو بيت المال لديك فانتبه ماليا في الشهر الاول والثاني من عام 2023 بعدها وبانتقال زحل الى برج الحوت في سبعه مارس يؤثر عليك بما يخص الاخوه وايضا الحوادث وايضا بعض المشاكل في السوشل ميديا والاعلام وعليك ان تكون حذرا اذا كنت من مواليد العشريه الأولى ..

يعتبر العام جيد للتغييره وقد تجد ان فرصك فيه تزيد ويكون هناك امور ايجابيه تخص الاطفال والابناء ايضا فاستغل ذلك وحاول ان تستفيد من هذه الامور وتحلل المشاكل وخاصتا انك ارهقت من اورانوس في بيت الاطفال ويؤثر عليك بمواضيع الانجاب وايضا زحل في بيت المال ويؤثر لديك في الحصول على المبالغ بصعوبة

لذلك هذا العام قد تتحسن خصوصا لديك ويصبح وضعك افضل ماليا وايضا المشتري في الثور يحسن من امور الانجاب والاطفال لديك رغم بقاء اورانوس في الثور ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. يؤثر لديك في الجانب الصحي وكثرة الضغط في اعمل او بداية عمل جديد ويجب أن ترتب امورك بشكل جيد وتهتم بنفسك صحيا ..

بين شهر يونيو واغسطس .. لديك فرص مالية من امور مشتركة وعمليات بيع وشراء وميراث ومكاسب مفاجئة ستتذكرني بها ان شاء الله ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. يريحك من الضغط المالي والخسائر ويجعلك بوضع افضل ويحسن من وضع وزنك ايضا ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج الجدي عاطفيا

الوضع العاطفي يتحسن بشكل كبير اعتبارا من شهر مايو ولديك الكثير من المغامرات العاطفيه والقصص التي تعود الى الواجهه والحب القديم وايضا هناك فرص ارتباط وخطبه وخاصه في شهر يونيو وشهر نوفمبر ، وتتحمل هذا العام الكثير من الضغوطات لكن الوضع العاطفي يعتبر افضل وحاول ان تعيد بعض العلاقات الى حياتك وان تستقر في منزل جديدة مع الشريك ..

 

توقعات برج الجدي ماليا

الامور الماليه قد تتاثر بوضعك العائلي فهناك اموال ستاتيك في بدايه العام من بيع او شراء عقارات وايضا قد تستفيد من امور ماليه وحظوظ ومكاسب في النصف الثاني من العام ، وانتبه بدايه العام لان زحل لا يزال في الدلو وخاصه مواليد العشريه الثالثه من بعض الخسارات والاحتيال .

لكن بشكل عام عام جيد ماليا ويحمل الكثير من المبالغ التي تاتيك فجاه وتساعدك وتدعمك بشكل كبير وافضل الاشهر الماليه سيكون شهر يناير وايضا شهر ابريل وايضا شهر أغسطس ..

 

توقعات برج الجدي صحيا

الامور الصحيه يجب أن تنتبه من زياده او نقصان الوزن لديك وتقلبات الوزن غير مستقره وتؤثر احيانا على صحتك بالكامل وخاصه انك قد تعاني من الام في المفاصل وبعض الالام التي تخص الجهاز الهضمي والبلعوم لكن لا داعي للقلق الوضع الصحي مستقر نوعا ما وليس هناك امور خطيره لما يخص وضعك الصحي يا مولود الجدي فقط اضبط نظامك الغذائي بشكل جيد وانتبه في أول العام ..

 

توقعات برج الجدي دراسيا

الامور الدراسيه تمتلك الحظ وتمتلك ايضا الفرص الجيدة لتحصل على نجاح دراسي لكن بانتقال زحال لبرج الحوت يؤثر على مواليد العشرية الاولى في امور الدراسه وتحتاج الى المزيد من الجهد حتى تنجح نجاحا جيدا ان شاء الله بالتوفيق

 

النسبة المئوية :

مهنيا : 75% ماليا : 80% عاطفيا : 81% دراسيا : 78% صحيا : 72%

أفضل الأشهر : 1 3 5 7 8 9 11

نصيحة العام : عليك ان تجد التغييرات المناسبة وتكون اقرب من عائلتك فأنت امام عام الاستقرار ان شاء الله

 

 

توقعات برج الدلو لعام 2023 عام العلاقات والنجاح والمكان الجديد

عام الراحه لمواليد برج الدلو فهذا العام سيشهد خروج زحل من الدلو بعد عامين واكثر وهذا ما سيريح مواليد برج الدلو ويجعلهم يشعرون بان حياتهم طبيعية بعد الدروس الكبيره التي تعلموها من وجود زحل في حياتهم خلال العامين الماضيين ..

هذا العام سيفتح الافاق الجديده سيحرر مواليد برج الدلو ويمنحهم الكثير من العلاقات والتواصل والنجاحات المهنيه والدراسيه قد يهتمون بامور تخص الاخوه ويفرحون بنجاح شخص مقرب منهم وتحسن في العلاقات بينهم وبين الجيران والمقربين والاخوه ايضا ..

ويكون هناك هذا العام عند مواليد برج الدلو سياره جديده وايضا قد يعملون في مجال السيارات والموبايلات وينجحون فيه ..

ينجح مواليد برج الدلو هذا العام في مجال الاعلام والسوشل ميديا ويكون انتشارهم واسع ويحصلون على الدعم من الجميع وايضا لديهم فرص هامه لاتمام اوراق ونجاحات وعمل في مجال التجاره والتواصل والسفر ايضا ..

انتقال المشتري الى برج الثور في 16 مايو حتى نهايه العام يعد بتغييرات واماكن جديده وفرص لبيع او شراء عقارات وايضا تحسن في الوضع العائلي والمنزل عند مواليد برج الدلو وقد يكون هناك منصب او تغيير هام في حياه الدلو او حتى بالامكان ان يغير عمله ايضا ويستفيد منه بشكل اكبر مواليد العشرية الاولى والعشريه الثانيه ..

زحل في برج الدلو حتى سبعه مارس في بدايه العام هناك بعض الضغوطات والتغييرات والبدايات الجديده والدروس عند مواليد برج الدلو ليغير الكثير ليجعل الدلو في وضع افضل ..

لكن يبقى القلق من الجانب المالي فزحل ينتقل الى بيت المال بالنسبه لهم وهنا يجب ان يحذر من عمليات البيع والشراء او الصرف الزائد او عدم الامان المالي وخاصه مواليد العشريه الأولى ..

بالمجمل سيكون هذا العام جيدا وقد يحسن من الاجواء العائليه والمشاكل مع المقربين والتنقلات والتقلبات الكثيره التي يقوم بها مواليد برج الدلو في اخر السنوات ويكون هناك استقرار افضل عندهم ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. وهنا يؤثر في امور الحظ لديك وهناك ايضا اشياء تتعبك قد تخص أطفال او أبناء او علاقة عاطفية غير مستقرة او حنين لشخص ..

بين شهر يونيو واغسطس .. فترة ستكون مميزة بالشراكات لديك مهنية كانت او حتى عاطفية ..

بخروج زحل من برجك في 7 مارس .. يريحك بشكل كبير ويجعلك افضل في علاقاتك وأسهل في حياتك وينتهي الضغط الذي لازمك منذ سنوات ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج الدلو عاطفيا

الوضع العاطفي يكون جيدا في اول خمسه اشهر هناك الكثير من العلاقات والتواصل وقد يبدا بحب عبر الانترنت او عبر الاعلام وهناك الكثير من العلاقات التي تنشا والتواصل الجيد الذي يفيده في علاقاته العاطفيه وهناك فرص لحب تدوم طويلا وقد يجد الاستقرار في الارتباط في النصف الثاني من العام عند مواليد برج الدلو ..

 

توقعات برج الدلو ماليا

الوضع المالي سيكون متقلبا قد يكون هناك الاستقرار المناسب ولكن قد يحصل على مبالغ جيده من عمليات شراء العقارات في النصف الثاني من العام وايضا من بيع وشراء السيارات في النصف الاول من العام والحذر لمواليد العشرية الاولى بسبب انتقال زحل الحوت وعليه ان يستفيد من دعم المحيطين به والمقربين فهذا العام ليستغل وجوده وعلاقاته ويكون بوضع افضل شهر يونيو وايضا شهر ديسمبر ..

 

توقعات برج الدلو صحيا

الامور الصحيه تتحسن لكن قد يعاني من بعض الامور الصحيه التي تخص زياده في الوزن لذلك يجب فقط مراقبه الوزن عند الدلو والوضع يصبح جيدا بشكل عام فهو يتحرر ويصبح افضل ولاداعي للقلق من الوضع الصحي وقد تكون الاشهر الصعبه بالنسبه للصحه عند الدلو هو شهر ابريل فانتبه منه على صعيد الصحه وايضا بعض المشاكل الصحيه التي تكون عابره وتمر مرور الكرام ان شاء الله ..

 

توقعات برج الدلو دراسيا

تستطيع ان تحصل على افضل درجات النجاح دراسيا وخاصه في اول خمس اشهر من العام فانت تمتلك الحظ الجيد في ما يخص الوضع الدراسي لكن يجب ان تحافظ على نجاحاتك الدراسه ويبدو ان هذا العام من الاعوام التي تحمل لك النجاح فلا داعي للقلق وان شاء الله بالتوفيق لمواليه الدلو ..

 

النسبة المئوية :

مهنيا : 78% ماليا : 74% عاطفيا : 79% دراسيا : 80% صحيا : 76%

أفضل الأشهر : 2 4 6 9 10 12

نصيحة العام : حاول أن تبحث عن التحرر وإيجاد نفسك من جديد فهو عام مميز التغييرات وان شاء الله عام جيد ..

 

توقعات برج الحوت لعام2023 عام المال والثروة والتواصل والنجاح

عام المكاسب والمال والثروات عند مواليد برج الحوت هذا العام يحمل الكثير من الفرص التي يجب استغلالها بشكل جيد وهناك ايضا امور تخص حياه الحوت ومواضيع مصيريه ..

ويجب على الحوت ان يعرف جيدا كيف يقود الامور ويفكر في مشروعه الخاص وهناك كثير من عمليات البيع والشراء التي تكون رابحه لديه في اول خمس اشهر من العام ..

هذا العام يعدك ايضا بفرص لمكاسب في مجال المطاعم والفنادق لذلك اذا اردت ان تستثمر مالك في مكان جيد فهو افضل استثمار لديك ويجب ان تحافظ على صحتك وتعرف كيف تريح نفسك وتستمتع بوقتك ايضا ..

اعتبارا من يوم 16 مايو بانتقال المشتري الى برج الثور الترابي تتحسن العلاقات والتواصل وتحصل على نجاحات مهنيه وعاطفيه وماليه ودراسيه وتصل الى الكثير من الاشخاص وتكون مقنع بشكل كبير ..

وتهتم بامور تخص الاخوه فقط تحصل على سياره جديده وخاصه اذا كنت من مواليد العشريه الاولى او الثانيه وايضا قد تعمل في مجال الاعلام والسوشل ميديا ويكون لك انتشار واسع ..

انتبه في اول شهرين وسبعه ايام من العام اي حتى سبعه مارس من بعض الخيبات في الاشخاص من حولك والامور الصحيه والمفاجات ..

وبانتقال زحل الى برجك يوم سبعه مارس انها الفتره الاهم لك على الاطلاق عليك ان تكون جاهز فزحل يعتبر المعلم الصارم لا يحاسبك الا اذا اخطات ويجعل الامور تسير بنظام معين لذلك يجب ان تستغل وجود زحل في برجك وتحاول ان تتغلب على الضغوطات وتحاول ان تكون ناجحا رغم كل شيء فزحل يعلمك كيف تستغل ظروفك وكيف تكون تعمل بانتظام وباصرار ودون خطا ..

زحل في برجك يدخل هذا العام في سبعه مارس يحمل الكثير من الامور والتغيرات الهامه لكن يجب ان تتعامل معه بطريقه صحيحه وانتبه من الاخطاء وهو بالمجمل يحمل لك البدايات في كثير من المجالات وقد يحملك مسؤوليات مضاعفة لكن انت تستطيع التغلب عليها وتستطيع النجاح بها والوصول لما تريد هذا العام وخاصة اذا كنت من مواليد العشريه الاولى فتعامل معه بحذر ..

يعتبر هذا العام جيدا اذا عرفتك كيف تستغل العلاقات التي فيه وايضا الفراص الماليه الجديده في النصف الاول وان شاء الله بالتوفيق يا رب ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. وهنا عليك ان تنتبه من حدث او امر عائلي او يخص الاهل ومن تغيير مكان او سفر مفاجئ او من امور في المنزل لديك واعطال وتصليحات وتقلبات قد لاتريحك .

بين شهر يونيو واغسطس .. لديك فرص عمل واهتمام صحي وايضا تحسن في امورك المهنية ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. يريحك من المكائد والمؤامرات ومن الامور الصحية والتي تخص مشافي او سجون ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج الحوت عاطفيا

الوضع العاطفي سيكون متقلبا لديك بما يخص العلاقات والتواصل الجيد اعتبارا من شهر مايو ، وايضا في بدايه العام هناك فرص عاطفيه عليك ان تستغلها لكن انتبه من نهايه بعض العلاقات وخاصه في شهر فبراير وحاول ان تعرف كيف تتحكم بعواطفك ولا تكبر المشاكل مع محيطك وان تستغل علاقاتك الجيده في النصف الثاني من العام ..

 

توقعات برج الحوت ماليا

الامور الماليه ستكون بافضل حال وخاصه في اول خمسه اشهر من العام استغل وضعك المعالي واطلب مساعده اذا كنت بحاجه وقم بالصفقات التجاريه وعمليات البيع والشراء التي تزيد من ثروتك خلال النصف الأول ..

 

توقعات برج الحوت صحيا

الوضع الصحي قد يتاثر ببعض الضغوطات النفسيه والمشاكل وانتبه من شهر فبراير صحيا لانه من الاشهر التي قد تعاني فيها لكن بشكل عام امورك الصحيه قد تكون جيده وافضل نوعا ما وحافظ على استقرارك النفسي حتى تحافظ على استقرارك الصحي ..

 

توقعات برج الحوت دراسيا

هناك نجاح دراسي رغم الضغط ورغم دخول زحل لبرجك لكن هناك نجاح يحمله لك النصف الثاني من العام وبما يخص الدراسه عليك ان تثق في نفسك وإمكانيات وخاصه في المراحل الانتقاليه تستطيع ان تصل لنجاح في الاقناع والوصول وتجد ان الوضع الدراسي افضل لديك خلال العام ..

 

النسبة المئوية :

مهنيا : 76% ماليا : 82% عاطفيا : 74% دراسيا : 80% صحيا : 73%

أفضل الأشهر : 1 3 5 7 11 12

نصيحة العام : عليك ان تستغل المكاسب وتنتبه من الضغوط ولاتغلظ لانك قد تحاسب وان شاء الله عام جيد ..

 

الى هنا نكون قد اكملنا الجزء الثاني والاخير

انتقل الى الجزء الاول

المصدر صفحة عالم الفلك منيب الشيخ على الفسبوك

 

التعليقات

اترك تعليقاً