التخطي إلى المحتوى
الابراج 2023 | توقعات الابراج لسنة 2023 الشاملة والجديدة لعالم الفلك منيب الشيخ | افضل الاشهر والنسب المئوية “مهنيا ماليا عاطفيا صحيا دراسيا ” ونصائح مهمة لكل برج – الجزء الاول
توقعات الابراج لسنة 2023
المحتويات إخفاء

الابراج 2023 | توقعات الابراج لسنة 2023 الشاملة والجديدة لعالم الفلك منيب الشيخ | افضل الاشهر والنسب المئوية “مهنيا ماليا عاطفيا صحيا دراسيا ” ونصائح مهمة لكل برج … الجزء الاول

توقعات الابراج لسنة 2023 الشاملة والجديدة العالم الفلك منيب الشيخ – الجزء الاول سيشمل ستة ابراج من 1-6 وسنتحدث بالتفصيل عن افضل الاشهر والنسب المئوية “مهنيا ماليا عاطفيا صحيا دراسيا ” ونصائح مهمة لكل برج فقد وصف الفلكي منيب الشيخ هذا العام بانه سيكون عام الابواب الجديدة والثروات والغرائب ايضا فالى التوقعات. علما ويقينا انه لا يعلم الغيب سوى الله وحدة .

 

عام الأبواب الجديدة والغرائب والثروات

مقدمة لكل الابراج لسنة 2023

حركة الكواكب لعام 2023 :

  • عطارد يتراجع ثلاث مرات اربع مرات في العام وفي ابراج ترابية
  • التراجع الأول في الجدي من بداية العام حتى 17 يناير
  • التراجع الثاني في الثور من 21 أبريل حتى 14 مايو
  • التراجع الثالث في العذراء من 24 اغسطس حتى 14 سبتمبر
  • التراجع الاخير في الجدي والقوس من 13 ديسمبر حتى نهاية العام
  • الزهرة تبدأ العام في برج الجدي حتى 2 يناير
  • وتنتقل للدلو في 3 يناير حتى 26 يناير
  • وتنتقل للحوت في 27 يناير حتى 19 فبراير
  • وتنتقل للحمل في 20 فبراير حتى 16 مارس
  • وتنتقل للثور في 17 مارس حتى 10 ابريل
  • وتنتقل الجوزاء في 11 أبريل حتى 7 مايو
  • وتنتقل للسرطان في 7 مايو حتى 5 يونيو
  • وتنتقل للأسد في 5 يونيو حتى 8 اكتوبر
  • وتتتراجع في برج الأسد من 23 يوليو حتى 3 سبتمبر
  • وتنتقل للعذراء في 9 أكتوبر حتى 7 نوفمبر
  • وتنتقل الميزان في 8 نوفمبر حتى 4 ديسمبر
  • وتنتقل للعقرب في 5 ديسمبر حتى 29 ديسمبر لتكمل اخر يومين من العام في برج القوس
  • المريخ يبدأ العام متراجعا في برج الجوزاء الهوائي حتى 11 يناير ليكمل بعدها تقدمه في الجوزاء حتى 25 مارس
  • ينتقل للسرطان في 25 مارس حتى 20 مايو
  • ينتقل للأسد في 21 مايو حتى 10 يوليو
  • ينتقل للعذراء في 10 يوليو حتى 27 اغسطس
  • ينتقل الميزان في 27 اغسطس حتى 11 اكتوبر
  • ينتقل للعقرب في 12 أكتوبر حتى 24 نوفمبر
  • ينتقل للقوس في 24 نوفمبر حتى نهاية العام

 

المشتري يبدأ العام في برج الحمل الناري حتى 16 مايو

ينتقل يوم 16 مايو لبرج الثور الترابي حتى نهاية العام في أول 16 درجة من الثور بين تقدم وتراجع
يتراجع في الثور من 4 سبتمبر حتى نهاية العام
طاقة البدايات في الحمل وايضا الانطلاق والاندفاع والقوة والتطور الرياضي الكبير والنجاحات القادمة
وايضا التقلبات المالية والاقتصادية وعقد الاتفاقات وازدهار أسواق الموضة والجمال في النصف الثاني ..

 

زحل يبدأ العام في برج الدلو الهوائي حتى تاريخ 7 مارس

ينتقل للحوت في 7 مارس حتى نهاية العام بين تقدم وتراجع في او 8 درجات من الحوت اي العشرية الأولى كتأثيرات بشكل اكبر ..

ويتراجع في الحوت من 17 يونيو حتى 3 نوفمبر

وهنا زحل ينتقل إلى برج الحوت المائي بعد أكثر من سنتين في برج الدلو الهوائي ويؤثر هذا التأثير بشكل كبير على حياتنا ويجعلنا نتعلم كيفية إنهاء الامور والتضحية والمساعدة وهناك الكثير من التقلبات والتغييرات التي ستحصل وسنجد أنفسنا نكتشف امور غريبة وجديدة في شخصياتنا ويجب أن نتغلب على نقاط الضعف التي ستظهر فينا ..

اورانوس يبدأ العام في برج متراجعا حتى 21 يناير

ليتقدم بعدها في الثور من 22 يناير حتى 27 اغسطس

يتراجع بعدها في الثور من 28 اغسطس حتى نهاية العام

وهنا تطرأ تغييرات كبيرة في قطاع المال والاقتصاد، وستكون التقلبات تخص الأفراد والدول وايضا سنشهد تغييرات في علم الموضة وعدم استقرار في سوق العملات والنفط ايضا ..

 

نبتون في الحوت طيلة العام في العشرية الثالثة

ويتراجع من 30 يونيو حتى 5 ديسمبر

انه في برج الابتكار والابداع والالهام والعاطفة ، يمنحنا الرحمة والتفكير بالاخرين وحب العطاء والمساعدة والتضحية ايضا ..

بلوتو يبدأ العام في الجدي حتى 23 مارس

ينتقل يوم 23 مارس للدلو ويستمر حتى 10 يونيو

ليعود متراجعا إلى الجدي من جديد مكملا العام

الكسوف والخسوف لعام 2023

كسوف هجين يوم 20 أبريل في برج الثور

سوف قمري يوم 5 مايو في برج العقرب

سوف حلقي يوم 14 أكتوبر في برج الميزان

خسوف جزئي يوم 28 أكتوبر في برج الثور

 

توقعات برج الحمل لعام 2023 عام الانطلاق والثروة

المشتري كوكب الحظ الأكبر في برجك حتى 16 مايو يحسن كثيرا من حياتك ويدعمك ايضا ..

يعتبر هذا العام من اجمل الاعوام على مواليد برج الحمل فهو يحمل الكثير من التغييرات والبدايات الجديده والانتهاء من المصاعب ..

هو عام الانفراجات التي تدعمه على صعيد العلاقات والشراكات والعمل والصحه ايضا ..

انت مقبل خلال العام على بدايه شراكات جديده مهنيه او حتى شراكات عاطفيه ، وستكون قادر على التخلص من مصاعب العام الماضي والبدايه بخطوات تدعمك على جميع الاصعدة ..

هذا العام من الاعوام المهمه ماليا وخاصه من شهر مايو حتى نهايه العام ، وهناك الكثير من المبالغ التي تاتيك والثروات التي تستفاد منها وخاصة مواليد العشريه الاولى والثانيه خلال العام ..

على مواليد برج الحمل الانتباه من بعض الخيبات او الامور الصحيه او الامور التي تخص المشافي او السجون او بعض الامور القانونيه وذلك بانتقال زحل الى برج الحوت البيت الاخير في 7 مارس وخاصة مواليد العشرية الاولى ..

انت امام عام جيد يحمل لك الحظوظ الماليه والعافيه ، ايضا هناك فرص وتزيد الحظوظ لديك بكل الاصعدة ، لذلك استغل العام بشكل جيد واستفيد من دعم الجميع لك وجود المشترك في برجك خلال الاشهر الخمس الاولى ، وهذا يقدم لك كل ما تريده ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. ينبهك من امور تخص الاخوة والجيران وايضا من الحوادث واعطال السيارات ومشاكل في السوشل ميديا والانترنت وموبايلك واذا كنت تعمل في قطاع الاعلام ..

بين شهر يونيو واغسطس .. هناك فترة ذهبية من الحب وعودة اشخاص وطفل جديد او فرحة بابن تنتظرك .. بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. سيمنحك علاقات اجتماعية افضل وتعود لتكون الصداقات وتحقق الاماني من جديد وتحضر المناسبات بروح جديدة ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها .. 20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج الحمل عاطفيا

عاطفيا : تمتلك الحظ الجيد في العاطفه ليكون عندك بدايات جديده وايضا فرص للارتباط وقد تبدا حبا جديدا مع بدايه العام ، وهناك الكثير من الخيارات الجيدة والمهمه التي تدعمك ، وايضا هذا العام يحمل لك فرص كبيره بما يخص العاطفه والحب لديك لتكون في المكان الذي تريده وقد تجد شريكك في مطعم او في سهرة او في فندق، ويكون امكانية ارتباط عند مواليد الحمل ..

توقعات برج الحمل ماليا

ماليا : مين افضل الاعوام ماليا فهو يحمل الثراء للكثير من مواليد برج الحمل وخاصة مواليد العشريه الاولى والثانيه ، وسيكون لديك ثروات وقد تعمل في مجال المطاعم والفنادق ويكون من خلالها الدخل الوفير إليك ، وعليك ان تستغل الفرص وخاصه في شهر مايو الذي يعتبر الافضل ماليا وايضا شهر أغسطس ،

 

توقعات برج الحمل صحيا

صحيا : ان الوضع الصحي يتحسن بشكل كبير بسبب دعم من الكواكب لك لكن انتبه من دخول زحل الى برج الحوت في سبعه مارس وهذا ما قد يؤثر على وضعك الصحي وخاصه مواليد العشرية الاولى لكن لا تقلق فهناك بعض الامور التي تمشي لصالحك وقد تطر الى دخول مشفى في بعض الاشهر ولبعض المواليد لكن بنفس الوقت هناك طاقه مرتفعه تمنحك الصحه الجيده ان شاء الله ..

توقعات برج الحمل دراسيا

دراسيا : تتمتع بفرص مهمه خاصه في اول خمسه اشهر من العام لتنجح ولتصل ، وعليك ان تستغل الحظوظ المميزه لديك لتثبت نفسك وتكون على ابواب النجاح الدراسي وان شاء الله يكون عام مكلل بالنجاح اليك يا مولود برج الحمل ..

النسبة المئوية :

مهنيا : 90% ماليا : 88% عاطفيا : 86% دراسيا : 81% صحيا : 80%

أفضل الأشهر : 1 2 4 6 8 9 12

نصيحة العام : من السنوات التي تعيد لك القك وحظوظك لكن حاول أن تستفيد من بدايات جديدة دون الالتفات للماضي وان شاء الله عام خير لك ..

 

توقعات برج الثور لعام 2023 عام النهايات والعودة والتغييرات

هذا العام يحمل لك الكثير من التغييرات والنهايات في حياتك ، فانت تنهي الكثير من الامور المزعجه وتتخلص من الاشخاص الذين يستغلونك والذين لا مكان لهم في حياتك والذين يخذلونك كل مره ، وهذا الوقت جيد لاخذ القرار انه عام القرارات الحاسمه والنهايات لبدايات جديده ..

حاول ان تجد لنفسك الحلول الافضل ان تبدا هذا العام بعمل جديد ضمن مؤسسه كبيره وقد يكون لديك الكثير من الامور الإنسانيه وتساعد اشخاص وتتواصل مع الكثير من الناس ، وتميل احيانا الى العزله والابتعاد عن الجميع بعد الخيبة والخذلان الذي تلاقيه من البعض وخاصه المقربين منك والمسؤولين عنك وايضا بعض الاشخاص الذين كنت تعتبرهم في حياتك اشخاص المهمين لكن يظهرون العكس ..

انت امام عام يبدا في شهره الخامس حيث يمكنك ان تقوم بكل ما تريد بانتقال المشتري الى برجك ..

انتقال المشتري في شهر مايو في يوم 16 مايو الى برجك يمنحك الطاقه والحظ والبدايات والتغيرات والخلاص من المشاكل والانفراجات على كل الاصعدة فهو يدعمك بطاقه الحظ الكبرى وخاصه مواليد العشريه الاولى والثانيه ..

جهز نفسك فأنت في هذا العام امام الكثير من الامور الهامه في اول شهرين وقد تعاني من امور تخص الاب او المسؤولين او مشاكل في العمل او انتبه من مخالفه القوانين ..

اما من شهر مارس حتى نهايه العام بانتقال زحل الى برج الحوت انتبه من خساره صديق وخاصه مواليد العشره الأولى ولكن لاتقلق فكل شيء يمشي على ما يرام ..

استغل هذا العام وجود المشترك في برجك وبدايه العام ستكون جيده ايضا فيها فرص لسفر وعمل ونجاحات تنتظرك وايضا تستطيع ان تقوم بالكثير من الامور الجيده ..

اورانوس يتقدم في برجك ويتراجع ايضا بين الدرجات العشريه الثالثه ويسعدك بالكثير من التغييرات الهامة واامفاجئة ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. وهذا مايؤثر على الوضع المالي لديك وزيادة في الوزن بداية العام ..

بين شهر يونيو واغسطس .. لديك تغيير مكان للأفضل واستقرار عائلي وخبر جيد يخص عقار او اطمئنان على صحة الاهل ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. سترتاح اكثر في عملك ومع المسؤولين وتستطيع ان تبدأ بعمل مستقل ويقل الحديث السلبي عليك وايضا تطمئن على احد الاهل وتتخلص من قضية متعبة لديك ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها .. 20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج الثور عاطفيا

قد لا تكون بدايه العام جيده للعلاقات الظاهره للناس وخاصه ان الكثير منهم يحاول ان يخرب عليك علاقتك بالشريك فانتبه وكن حذرا واجعل علاقتك بعيده عن الناس ، وستكون بوضع افضل اعتبارا من شهر مايو لتبدا عندك علاقات جديده وفرص ارتباط وتحسن كبير بالوضع العاطفي ، وايضا قد تستفيد من كثير من الامور التي تدعمك على صعيد الاجواء الايجابيه والكثير من الناس المحيطه بك وايضا هناك حسم بالعلاقات لديك اما انهاء او اكمال بطريقه مريحه لك ..

توقعات برج الثور ماليا

الوضع المالي يحتاج منك الى الادخار بعض الشيء فهناك الكثير من التقلبات الماليه في حياتك وقد تجد بعض الناس تساعدك احيانا لكن يجب عليك ان تعرف جيدا كيف تستغل وضعك المالي بشكل جيد وتستفيد من بعض الدعم او من اشخاص حولك في الخفاء وهناك فرص ماليا بين شهر يوليو وايضا في شهر سبتمبر فاستغل ذلك ..

توقعات برج الثور صحيا

الامور الصحية جدية نوعا ما ولكن الانتباه يكون في شهر ابريل هناك بعض المشاكل الصحيه والامور التي قد تعاني منها والوضع الصحي لا يحتاج الى القلق قد يكون هناك بعض العوارض لكن تكون عابره ويتحسن الوضع الصحي اعتبارا من شهر مايو وتستطيع الاهتمام بصحتك ووضعك العام وانتبه من تقلبات الوزن لديك ..

 

توقعات برج الثور دراسيا

ربما قد لاتكون بدايه العام جيدة على المستوى الدراسي بسبب تواجد زحل في الدلو خلال اول شهرين فهذا يجعلك قد تعاني نوعا ما ولا تستطيع ان تثبت نفسك في دراستك لكن من شهر مايو تبدا الامور بالتحسن وتكون الحظوظ الافضل دراسيا فاطمان واستغل ذلك وان شاء الله بالتوفيق ..

النسبة المئوية :

مهنيا : 80% ماليا : 76% عاطفيا : 78% دراسيا : 81% صحيا : 74%

أفضل الأشهر : 1 3 5 6 7 9 11

نصيحة العام : حاول أن تصبر لتنال كل شيء جيد وسيكون النصف الثاني من العام مهما ورائعا لتغييرات ايجابية ان شاء الله ..

 

توقعات برج الجوزاء لعام 2023 عام الامنيات والارتباط والانسانية

عام جديد يعد بالكثير من التغييرات الهامه في حياتك فانت امام امور يجب ان تكون جاهزا لها تخص الشعبيه الكبيره التي تنتظرك في عام 2023 ..

فهناك الكثير من المناسبات الاجتماعيه والعلاقات التي تحضرها وتجعلك نجما بين الجميع

ويبدا العام بتراجع المريخ في برجك ليتقدم من جديد ويستمر حتى 25 مارس هذه الفتره تقدم لك الكثير على الصعيد حياتك وايضا فرصتك الكبيره وخاصه المهنيه منها لبدايات افضل ..

انت امام عام يفتح لك ابواب الشهره فهناك الكثير من الاشخاص المحيطين بك وايضا هناك فرص جيده لتكوين الصداقات والاستفاده منها وتحقيق الامنيات المنتظره انه عام تحقيق الامنيات بكل ماتعنيه الكلمه ..

حاول هذا العام ان تجد لنفسك الشريك الانسب وان تستغل علاقاتك بشكل جيد ..

بانتقال المشتري في 16 مايو الى برج الثور الترابي هنا تبدا لديك فرص عمل جديده وتتغير الكثير من الامور في حياتك وتشعر بأن هناك شخص يحميك دائما يخرج اليك في الوقت المناسب ويجنبك كل المصائب وتجد نفسك حتى نهايه العام تميل اكثر الى العزله تحب ان تساعد غيرك ايضا تحب ان تهتم بالامور التي فيها العطاء ..

زحل في اول شهرين في برج الدلو قد يحذرك من بعض الامور والتاجيلات في امور السفر والدراسة

وعندما يخرج بين الدلو يريحك اكثر ويفتح لديك فرص السفر التي كانت معلقة منذ سنتين واكثر وتصبح حرا تجد لنفسك النجاح الدراسي ايضا ..

انتقاله الى الحوت ينبهك لأمور تخص الاب والمسؤولين ولا تخالف القوانين وخاصه مواليد العشريه الاولى خلال العام ..

بشكل عام انه من الاعوام المميزه التي تحمل لك فيها الكثير من الطاقه والحظ الجيد والعلاقات المميزه وايضا تحقيق الامنيات وعليك ان تستغله وخاصه في بدايته ..

لايزال المريخ في برجك بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. وهنا لديك الطاقة الكبيرة التي تستطيع أن تستفيد منها في خيارات جديدة لكن بدراسة ودون تسرع ايضا وسيكون لصديق مقرب دور مهم جدا في وصولك ..

بين شهر يونيو واغسطس .. هناك علاقات جيدة وسيارة او موبايل جديد وعمل اعلامي او عبر السوشل ميديا لديك ايضا ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. يريحك لاجد ان امور السفر والدراسة باتت ميسرة لديك بعد أعوام من العرقلة ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج الجوزاء عاطفيا

تمتلك افضل فرص الارتباط في الاشهر الخمسه الاولى من العام وعليك ان تستغل هذا جيدا وتفكر في شريك مناسب وقد يكون هناك مناسبه تخصك وتجد انك تتعرف على الحب في سهره او اجواء اجتماعيه معينه فاستغل هذه الظروف ، وقد تميل في النصف الثاني من العام الى الهدوء قليلا بعلاقاتك العاطفيه او ابعادها عن الناس ، وتكون العلاقات ذات طابع مخفي لاتريد ان تخبر احد بها وعليك ان تعرف كيف تستغل العلاقات المحيطه بك وتجد افضل صيغه للتفاهم مع الشريك ..

 

توقعات برج الجوزاء ماليا

الوضع المالي سيكون جيد لان هناك الكثير من الداعمين لك واذا طلبت مساعده من احد ستجد انه سيلبيك خاصه في اول خمس اشهر من العام ، وايضا هناك فرص ماليه تاتيك من الخارج خاصه في الشهر الاول والثاني والثالث وايضا في شهر يوليو وفي شهر اكتوبر وفي نهايه العام ايضا ..

 

توقعات برج الجوزاء صحيا

الوضع الصحي متقلب لكنه بشكل عام جيد قد تطر إلى مراجعه طبيب او مشفى هذا العام وخاصة في شهر مايو لكن ستكون الامور على ما يرام بكل ما يخص الصحه سيكون جيدا لكن انتبه فقط في شهر اكتوبر وبدايه نوفمبر هذه الفتره تحتاج للانتباه من بعض الامور الصحيه ولن يكون هناك الكثير من المشاكل الصحيه ..

 

توقعات برج الجوزاء دراسيا

الوضع الدراسي يتاثر بتواجد زحل في الدلو في اول شهرين من العام وبخروجه من الدلو يجعل الوضع الدراسي افضل فاطمئن وحاول ان تفكر في نجاحك فقد تترفع هذا العام خاصه في النصف الثاني منه ويكون لديك الكثير من النجاحات الدراسيه الجيدة ..

النسبة المئوية :

مهنيا : 79%ماليا : 76% عاطفيا : 74% دراسيا : 72% صحيا : 80%

أفضل الأشهر : 2 3 4 6 8 10

نصيحة العام : حاول أن تستغل انك مدعوم بالكثير من الاشخاص والاصدقاء المخلصين لتحقيق أهدافك وان شاء الله عام جيد لك ..

 

توقعات برج السرطان لعام 2023 عام السيطرة والظهور والشهرة والارتباط

مولود برج السرطان انت على موعد هذا العام مع الكثير من الحضور المبهر والامور التي ستغير حياتك ..

انتظر هذا العام بدايه عمل مستقل لك فقط تجد نفسك بوضع افضل لتكون جاهزا لمشروعك الخاص وتغيرات هامه على الصعيد المهني وايضا لتصل لمكان اعلى

وايضا هناك ترقية تنتظرك او تحصل على منصب مهم او يكون لديك ابواب الشهره تفتح على مصراعيها ..

انه من الاعوام الهامة جدا التي تغير مصير حياتك وتمنحك الكثير من الحظ المهني المهم وعليك ان تعرف كيف تستغل الظروف او الفرص التي ستاتي تباعا وتكون قادرا على البدء بمشروعك ..

سيكون لديك تعامل مع اشخاص مهمه وعلى مستوى ايضا وفي مجال الشهره والمناصب سيكون لك مكان مهم وخاصة في الاشهر الخمسه الأولى ..

الكثير من مواليد السرطان يجدون انفسهم تحت الضوء خلال هذا العام فبين تواجد المشتري في اول خمس اشهر من العام في الحمل الذي يحمل الكثير من الفرص وايضا بانتقاله لبرج الثور في 16 مايو يعطيك الكثير من الشعبيه والعلاقات والصداقات لديك في السبع اشهر الثانيه من العام والكثير من الامور الجيده التي تدعمك على جميع الاصعدة ..

ايضا سيكون لديك هذا العام فرص كثيره لتحقيق الامنيات المؤجله وايضا للاستفاده من الدعم الحاصل من الاصدقاء فهناك فرص تخص بدايه مشاريع ونجاحات والكثيل الكثير من الامور المهمه وايضا قد يساعده شخص في موضوع سفر او نجاحات كبرى ..

قد تكون بدايه العام في اول شهرين منه تحمل البعض الضغط والامور التي تخص الاب والمشاكل مع المسؤولين ومخالفه القوانين لذلك انتبه من كل هذه الامور التي ستتخلص منها اعتبارها من شهر مارس ..

عند انتقال زحل لبرج الحوت في 7 مارس ليكون هناك تغييرات هامة في حياتك وامور تخصص السفر قد تتاجل وايضا امور تخص الدراسه ويؤثر بشكل خاص على مواليد العشريه الأولى ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. وهنا يجب أن تنتبه من امور صحية وأخص مشافي وسجون بداية العام ايضا ولا تثق كثيرا فقط حتى يخرج من الجوزاء المريخ واعرف انه اتعبك بالصدمات والاشخاص التي خذلتك لكن هانت اطمئن ..

بين شهر يونيو واغسطس .. لديك افضل الفرص المالية لمكاسب واموال كثيرة وبيع وشراء ايضا ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. يريحك في امور المال المشتري والقضايا القانونية فتجد انك افضل بامور الميراث وعلاقاتك وايضا كل مايخص التغييرات المصيرية ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج السرطان عاطفيا

تكون العيون والاضواء عليك فتبدأ علاقه مع شخص مهم او مشهور ويكون هناك الكثير من العلاقات والمعجبين حولك وتجد نفسك شديد الجاذبيه للجنس الاخر ويكون هناك فرص ارتباط اعتبارا من شهر مايو الى نهايه العام فاستغل هذه الفرص وحاول ان تجد شريك المناسب وتخلص من المعاناه والمشاكل مع الشريك الحالي وايضا هناك الكثير من البدايات في حب جديد ..

 

توقعات برج السرطان ماليا

الفرص الماليه لديك تتحسن بشكل كبير فانت تقوم بالمشاريع وتحصل على اموال وتجد الكثير من الاشخاص تساعدك في النصف الثاني من العام وتتحرك الامور الماليه لتزيد وخاصه في شهر اغسطس وايضا في شهر نوفمبر وايضا في شهر مارس..

 

توقعات برج السرطان صحيا

الوضع الصحي قد لا يكون جيدا في اول شهرين من العام وقد تطر إلى دخول المشفى لكن اطمان هي فتره مؤقته بعدها ستكون امورك الصحيه افضل بكثير انتبه صحيا في شهر يناير وشهر يونيو وايضا في شهر ديسمبر لكن ماتبقى بالنسبة إلى وضعك الصحي ان شاء الله سيكون جيدا ..

 

توقعات برج السرطان دراسيا

النجاح الدراسي لديك قد يكون في بدايه العام ويستمر معك لكن انتبه خاصه مواليد العشريه الاولى بانتقال زحل إلى برج الحوت قد يجعل هناك بعض الصعوبات لديكم ويجب أن تهتم اكثر بوضعك الدراسي قدر الامكان ..

النسبة المئوية :

مهنيا : 82% ماليا : 74% عاطفيا : 80% دراسيا : 71% صحيا : 68%

أفضل الأشهر : 3 4 5 7 9 11

نصيحة العام : حاول أن تجد لنفسك الامور التي تستحقها ولاتخاف فكل شيء سيسير على مايرام في النهاية وان شاء الله عام جيد ..

 

توقعات برج الأسد لعام 2023 عام السفر والنجاح والمناصب والراحة

مولود برج الاسد في عام 2023 سيكون لديك الكثير من التغييرات الجيده وايضا فرص السفر التي تزيد بشكل كبير وهناك نجاحات دراسيه ونجاحات مهنيه وتحرر من القيود وايضا تغيير في حياتك وفي شكلك ..

وقد تبدا بامور رياضيه او بعلوم جديده وسيكون لديك الفرص الجميله الماليه والمهنيه في اول خمس اشهر من العام …

انه عام الحظ بكل شيء فهناك ارتياح نسبي وخاصه بخروج زحل من برج الدلو في سبعه مارس من البيت المقابل لك وهذا ما يريحك بشده ويجعلك تتخلص من الضغط الذي كان يمارسه عليك ..

انتقال زحل لبرج الحوت في سبعه مارس تجد انك افضل في علاقتك وشركاتك وتنحل المشاكل بالتدريج وقد تصل الى المصالحات ..

ايضا انتقال المشتري في 16 مايو الى برج الثور الترابي يمنحك افضل فرص العمل والشهره والمناصب فيما تبقى من العام ويجعلك امام تغييرات وبدايات مهنيه ومشروع عمل خاص بك تبدا به و تطمئن اكثر على وضع الاهل والاب وتتحسن علاقتك مع المسؤولين والمحيطين بك ..

بتواجد زحل في برج الحوت وخاصه لمواليد العشرية الاولى انتبه من بعض القضايا القانونيه والامور الماليه والاحتيال والاستغلال وايضا من خساره اشخاص وان شاء الله تمر الامور على خير وخاصه انك قد تهتم بصحه احد المقربين منك ..

اجد ان العام جيد وهناك الكثير من التغييرات والامور المهمه التي في حياتك عليك ان تعرف كيف تستغلها او كيف ترتاح من الضغط الذي كان في السنوات الماضيه لتتحرر وتبدا بوضع افضل وخاصه انك كنت لا تجد الحريه في اي شيء تقوم به لكن هذا العام نفسك حر تستطيع التحرك والسفر وتستطيع التحاور ويجاد العلاقات الجديده ايضا ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. وهنا لايزال يحذرك من امور لترتاح بها تخص علاقاتك وصداقاتك ولاتعرف كيف تقيم علاقات جديدة وقد تخسر صديقا ..

بين شهر يونيو واغسطس .. هناك فترة ذهبية لك تمنحك الجمال والحضور والمال والحب ايضا ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. يريحك بعد سنوات من الضغط والتوتر والانفعال لتكون افضل ودبلماسي اكثر بالتعامل وتعيد الشراكات لوضعها الجيد عاطفية كانت او مهنية ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج الأسد عاطفيا

يمنحك هذا العام فرص لعلاقات من خارج محيطك المقرب وتجد نفسك تتعامل مع اشخاص جدد وتكون مقربا من اشخاص عبر السوشال ميديا والانترنت وايضا هناك فرص لعلاقات مهمه وعلى مستوى واعجاب الكثيرين بك وتجد انك قد تبدا حبا جديدا ينتهي بارتباط من شخص في محيطك الدراسي او في الجامعه وايضا هناك فرص عاطفيه تزيد وتتحسن في اشهر يونيو اغسطس وديسمبر ..

 

توقعات برج الأسد ماليا

اجد ان الامور الماليه ستكون بوضع افضل بكثير وخاصة انك تستفيد من اشخاص من الخارج او تاتيك الكثير من الحوالات الماليه هذا العام ، فتجد نفسك مرتاحا اكثر في وضعك المالي ولكن انتبه في ما يخص الاموال المشتركه او امور الميراث فهناك بعض التعقيد والتاجيل فيها خلال العام وتعد افضل الاشهر الماليه لديك هو شهر اغسطس وايضا شهر فبراير ..

توقعات برج الأسد صحيا

انت بوضع جيد من ناحيه الصحه وخاصة ان السنوات الماضيه كانت صعبه بما يخص الصحه النفسيه والجسديه ايضا لكن هذا العام يعدك بالتحسن الصحي والحلول وقد يكون هناك امر صحي يطرأ عند مواليد العشرية الاولى بشكل اكبر من غيرهم لكن ان شاء الله يكون عابر ويجد الشفاء ..

توقعات برج الأسد دراسيا

الوضع الدراسي في افضل حال وخاصه في اول خمسه اشهر من العام فتجد نفسك سريع الحفظ وقادر على اتمام مهامك الدراسيه بشكل جيد وعليك ان تثبت نفسك وقد يكون هناك نجاح مهم ينتظرك لانك في النصف الثاني من العام مقبل على انتقال المشتري لبرج الثور وهنا ستجد ان الجميع يحكي عن انجاز تقوم به دراسيا ان شاء الله ..

النسبة المئوية :

مهنيا : 83% ماليا : 80% عاطفيا : 85% دراسيا : 78% صحيا : 76%

أفضل الأشهر : 4 5 6 8 10 12

نصيحة العام : عليك ان تفتح الأبواب الجديدة في حياتك فأنت مقبل على تغيير ايجابي وراحة ايضا ان شاء الله ..

 

توقعات برج العذراء لعام 2023 عام الحلول والمال والسفر والتحديات

تدخل عام 2023 بالكثير من الامور المهمه في حياتك فهناك امور مصريه ستحدث في حياتك وعليك ان تعرف جيدا كيف يتستغلها ..

فبدايه العام تحمل الكثير من الفرص الماليه الجيده خاصه الأموال المشتركه او قد تجد نفسك تحصل على ميراث او اموال تخص بيع او شراء عقار عند بعض مواليد العذراء ..

ايضا اعتبارا من 16 مايو تبدا عندك فرص السفر الافضل وخاصه مواليد العشرية الاولى والثانيه وتستمر الفرص حتى نهايه العام وتكون مميزه جدا وتستطيع فيها ان تغير في حياتك وفي شكلك وان تنجح دراسيا وان تبدا بعلم جديد وان تكون بوضع افضل وتتحرر من القيود وتتخلص من الاشخاص المزعجه في حياتك ..

العذراء يتاثر بالجانب الصحي وخاصه مواليد العشريه الثالثه خلال الشهر الاول والثاني من العام فانتبه لصحتك يا عذراء اما اعتبارا من شهر مارس بانتقال زحل الى برج الحوت هنا مواليد العذراء والعشرية الأولى بشكل اكبر يجب ان ينتبهوا من امور تخص مشاكل في الشركات ..

العذراء مقبل على بعض الضغط في الشركات المهنيه ان يعرف كيف يتعامل معها وان تكون الدبلوماسيه دائما موجودة في علاقاتك ولا تدخل في المواجهات حتى لا تخسر اشخاصا او تنهي علاقات وخاصة مواليد العشريه الأولى ..

ايضا هناك الكثير من الفرص التي تدعم العذراء وهناك امور تتحرك باتجاه الحلول وقد يصالح العذراء اشخاصا في بدايه العام ويكون وضعه جيدا نوعا ما ..

وهناك بعض الامور التي يجب ان ينتبه لها وقد يكون لديه فرص مهمه للسفر في النصف الثاني من العام وان شاء الله يكون عام جيدا يحمل كثير من القرارات المصيريه والانهاء لامور قديمة تتعبه واختيار بدايات جديدة في حياه مولود برج العذراء ..

لايزال المريخ في الجوزاء بين تراجع وتقدم حتى 25 مارس .. هنا يجب أن تنتبه من امور تخص الأب لاتزال مستمرة وايضا لاتخالف القوانين ومن امور لاتريحك مع المسؤولين ايضا ..

بين شهر يونيو واغسطس .. سيكون لديك فيها فرص عمل جديدة واستقرار وايضا مساعدات ستأتيك ..

بخروج زحل من الدلو في 7 مارس .. سيجعلك بوضع افضل صحيا بعد سنوات من التقلبات الصحية لديك وترتاح من ضغط العمل الذي تراكم في الماضي لتكون بوضع افضل ايضا ..

ايام سلبية خلال العام انتبه من وضع اي موعد قريبا منها ..

20 أبريل … 5 مايو … 14 أكتوبر .. 28 أكتوبر ..

 

توقعات برج العذراء عاطفيا

الوضع العاطفي جيد يحمل لك حلولا في علاقاتك وحسم في قضايا مع الشريك وتجد نفسك انك اقرب من الكثيرين ، وهناك الكثير من الرومانسيه والرغبه والعاطفه في الاشهر الخمسه الاولى من العام ، ثم هناك علاقات جديده في الاشهر السبع الاخيره من العام ، وتجد نفسك يا عذراء انك افضل بشكل كبير وهناك علاقات جديده لكن الانتباه والحذر عند مواليد العشرية الاولى من نهايه العلاقه او مشاكل في العلاقات مع السريك بسبب انتقال زحال الى برج الحوت ..

 

توقعات برج العذراء ماليا

الوضع المالي جيد جدا وقد يحمل الثروه والاموال الكثيره في اول خمسه اشهر من العام وعليك ان تستغل ذلك من شراكات وميراث وقد تجد انك في ما تبقى من العام تحصل على الكثير من الحوالات الماليه من الخارج او تفتح مشروعا خارجيا يدر عليك الربح الوفير يا مولود برج العذراء وافضل الاشهر الماليه يا عذراء هو شهر فبراير وايضا لديك الفرص الماليه في شهر نوفمبر ..

 

توقعات برج العذراء صحيا

الوضع الصحي افضل لانك في هذا العام تشفى من مرض وتشعر بانك افضل وتتحسن صحتك بشكل كبير بعد سنوات او سنتين من الضغط الصحي والمشاكل المتعبه على صعيد الصحه لديك ، ويعتبر عام الراحه الصحيه رغم كل التعب في الشهر الأول والثاني من العام وخاصة شهر فبراير وستكون افضل صحيا وتجد نفسك انك تتخلص من امراض اتعبتك ان شاء الله ..

 

توقعات برج العذراء دراسيا

اما الوضع الدراسي فهو ايضا مميز يحمل الكثير من النجاحات بانتقال المشتري الى برج الثور اعتبارا من شهر مايو وتكون امورك الدراسيه افضل وتجد نفسك بوضع جيد نوعا ما رغم الضغط والمشاكل التي قد تعاني منها في بدايه العام على الصعيد الدراسه لكن فيما تبقى من العام الدراسي افضل بكثير اطمأن ..

 

النسبة المئوية :

مهنيا : 79% ماليا : 83% عاطفيا : 80% دراسيا : 84% صحيا : 85%

أفضل الأشهر : 1 4 5 6 7 9 11

نصيحة العام : انت تمتلك عصا سحرية لحل الامور وإنهاء التعب فقط عليك ان تعرف كيف تستغل هذا وان شاء الله عام جيد لك ..

الى هنا نكون قد اكملنا الجزء الاول

انتقل الى الجزء الثاني

المصدر صفحة عالم الفلك منيب الشيخ على الفسبوك

 

التعليقات

اترك تعليقاً