التخطي إلى المحتوى
رابط منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا منظومة الشؤون الاجتماعية بالرقم الوطني والقيد لشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر
رابط منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا

رابط منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا منظومة الشؤون الاجتماعية بالرقم الوطني والقيد

رابط منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا منظومة الشؤون الاجتماعية بالرقم الوطني والقيد لشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022. وكنا قد وضعنا لكم بعاليه رابط الشؤون الاجتماعية بغرض الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 بالرقم الوطني والقيد. وما زال البحث يزداد عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية والوقت الحالي عن منظومة منحة الزوجة والأبناء 2022، بينما يشتد البحث من جهة أخرى من جانب عدد كبير عن رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 الشؤون الاجتماعية. فهناك الكثير من المواطنين في ليبيا يريدون الإطلاع على تفاصيل ومتى سيتم صرف منحة علاوة الزوجة والأولاد في ليبيا.

 

علما أن وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية قد بدأت العمل على الترتيبات اللازمة والاستعداد التام لصرف منحة الزوجة والأبناء لعام 2022 منذ شهر أبريل المنقضي، وأوضحت مصادر مطلعة أنه سيتم صرف المنحة خلال الفترة الحالية، ويُمكن الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 بالرقم الوطني والقيد عبر الرابط المرفق بعالية.

 

التسجيل في منحة كتيب العائلة 2022

الجدير بالذكر ان الحكومة الليبية قد اعلنت بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية عن إطلاق عمليات التسجيل في منحة كتيب العائلة ، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الذي تم تفعيلة منذ أيام قليلة، التابع لـ منظومة منحة كتيب العائلة ، حيث يُمكنكم تسجيل منحة كتيب العائلة من خلال الدخول عبر موقع المنظومة، وهو نفس الرابط الذي يُستخدم في الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء بالرقم القومي والقيد ، وهو المرفق بعاليه.

 

الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا

هذا وقد أكدت بعض المصادر الإلكترونية الرسمية في ليبيا ونقلاً عن بوابة الوسيط الليبية ، فقد أصدر عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية تعليمات تخص منحة الزوجة والأبناء 2022 ، وأكد سيادته بضرورة صرف منحة الزوجة والأولاد والتي هي خاصة بعام 2021 و 2022، كما أكد رئيس الحكومة منوهاً أنه يجب العمل بالتنسيق المتكامل مع مصلحة الأحوال المدنية والهيئة العامة للمعلومات فيما يخص صرف منحة الزوجة والأبناء 2022-2021 في ليبيا. وسنوافيكم أول بأول بكل ما هو جديد فيما يخص ذات الشأن.

 

منحة الزوجة والأولاد ٢٠٢٢

ومن خلال متابعة مستمرة، أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية أنه سيتم إرسال جميع الأذونات التي تخص ملاحق منحة الزوجة والأولاد 2022 ليبيا للإدارة العامة للعمليات المصرفية بالمصرف المركزي الليبي ، وذلك من أجل توزيع منحة الزوجة والأبناء 2022 ، على جميع المصارف التجارية بهدف إيداع المنحة في حسابات المستحقين.

وفي ذات السياق فقد أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية أن منحة الزوجة والأبناء 2022 ، ستكون على النحو التالي:

  • الملحق رقم 1 منحة الزوجة والأولاد لأشهر يوليو وأغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر لسنة 2020.
  • ملحق منحة الزوجة والأولاد لجميع الأشهر لسنة 2021.
  • الملحق الخاص بالأشهر يناير فبراير مارس لعام 2022 ، بقيمة إجمالية لهذه الملاحق بلغت حوالى 38 مليون دينار.

و يُمكن للجميع الدخول عبر هذا الرابط المباشر

نظام الإستعلام عن منحة الزوجة والأولاد .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً