التخطي إلى المحتوى
تردد قناة المهرية الجديد على النايل سات 2022 | اهم مسلسلات وبرامج قناة المهرية في رمضان 2022
تردد قناة المهرية على النايل سات 2022 اهم مسلسلات وبرامج قناة المهرية في رمضان 2022

تردد قناة المهرية على النايل سات 2022 | اهم مسلسلات وبرامج قناة المهرية في رمضان 2022

 

تردد قناة المهرية الجديد على النايل سات 2022 | اهم مسلسلات وبرامج قناة المهرية في رمضان 2022 هي قناة حكومية تحاكي محافظة المهرة وتنشر الأخبار المحلية المهرية واليمنية والعربية ويمكن للجميع متابعة القناة من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات .

قناة المهرية هي قناة فضائية يمنية تعبر عن لسان حال اليمن وتعرض اخبار الدولة وتناقش جميع القضايا الوطنية، وهي احدى القنوات التي استطاعت كسب ثقة الجمهور لمصداقيتها وتميز برامجها، وتيث قناة المهرية على القمر الصناعي نايل سات .

 

منى تم اطلاق قماة المهرية ؟

تم إطلاق هذه القناة الفضائية على العديد من الأقمار الصناعية وتم إنطلاق أول بث إخبارى أيضا لهذه القناة عام 2018 فهذه القناة تعتبر من أحدث القنوات التلفزيونية الإخبارية فى اليمن.

وقد تم إطلاق هذه القناة رسميا من مدينة إسطنبول العاصمة لدولة تركيا وذلك في العام 2020 ، وهذه القناة تغطي معظم محافظات اليمن وذلك من خلال شبكة المراسلين ، وكان شعار هذه القناة بيت شعر من قصيدة النشيد الوطني اليمني ، لن ترى الدنيا على أرضي وصيًا وهو آخر شطر من النشيد.

 

 

نبذة مختصرة عن قناة المهرية الفضائية

قناة المهرية هى واحدة من إحدى القنوات الفضائية التلفزيونية اليمنية الخاصة بدولة اليمن تقوم هذه القناة بتقديم الأخبار والأحداث السياسية التى تحدث فى الشارع اليمنى ويحرص على متابعة هذه القناة كافة المشاهدين اليمنيين حتى يكونوا على إطلاع بكل ما يحدث فى جميع المناطق اليمنية والعديد من المشاهدين العرب الذىيم لديهم فضول لمتابعة الأخبار العربية والأخبار التى تحدث فى اليمن.

تقوم قناة المهرية الفضائية اليمنية بتقديم أيضا الأخبار الإجتماعية والأخبار الإقتصادية وكافة التطورات الثقافية التى تحدث فى اليمن ولهذا فإن هذه القناة الفضائية حسب الإحصاءات التى تقام فى اليمن تحظى بمكانة هامة ومميزة بين القنوات العربية فى العالم العربى وخاصة دولة اليمن .

خلال بداية بث القناة التجريبي هناك تجهيزات كبيرة ودعم سخي من قبل محافظ المهرة للقناة من خلال تجهيزات العديد من البرامج المتلفزة والتي سوف تعرض خلال الفترات القادمة وكذلك العديد من البرامج الترفيهية والمسلسلات اليمنية.

كما سوف تنفرد خلال هذا العام بعرض مسلسل غربة البن الجزء الثاني وذلك بعد تمكنها من الاستحواذ على المسلسل وشراء الحقوق من خلال التعاقد مع شركة الوافي لصاحبها الفنان صلاح الوافي.

 

ماهي قناة المهرية؟

قناة المهرية الفضائية : هي قناةٌ يمنيةٌ متنوعةٌ تتناولُ قضايا اليمن انطلاقاً من زاوية الشرق ، المهرة وسقطرى ، ومنها إلى كلِّ ربوع اليمن . وتهتم القناةُ برفع الوعي الوطني ، والذَودِ عن المكتسباتِ الوطنية ، وحراسةِ السيادةِ والقرارِ اليمني

ومع تعاظمِ الأَخطارِ التي تهددُ كيانَ الدولةِ اليمنيةِ والتحدياتِ المحدقةِ بالنسيجِ الاجتماعيِ وتعرضِ المخزونِ الثقافيِّ والتراثِ الماديِّ واللاماديِّ لمخاطرِ التجريف . تنحازُ القناةُ في خطِّها التحريريِّ ومحتواها البرامجيِّ إلى اليمنِ إنساناً وارضاً ملتزمةً بمعاييرِ المهنيةِ الصحفية .

 

 

تردد قناة المهرية الجديد

 

شرعت قناة المهرية الجديدة في البث لأول مرة يوم 27 من شهر ديسمبر لعام 2018م وهي متخصصة بتقديم البرامج الاجتماعية والسياسية والدينية وغير ذلك من البرامج المتباينة طوال اليوم بدون توقف عبر نخبة من أحسن الإعلاميين بالوطن العربي واليمن، وتعرض هذه القناة المسلسلات والبرامج الخاصة بالترفيه، وذلك للتهوين على المشاهدين ويتم مراعاة جميع الأذواق والميول المتباينة، الأمر الذي جعلها تنال استحسان مشاهدين كثيرين، وبالرغم من المميزات العديدة لهذه القناة إلا أنها لا تتيح خدمة البث بطريقة مباشرة ولكن بالإمكان مشاهدة القناة بأي وقت عبر القناة الرسمية لها باليوتيوب، وبإمكان المشاهد أن يدلي برأيه عن ما تبثة القناة عبر الصفحات الرئيسية لها بالمواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وتبث قناة المهرية الجديدة محتواها من دولة تركيا.

 

مميزات قناة المهرية الفضائية

تتميز قناة المعرية الفضائية بالعديد من المميزات التى ساهمت فى وصول هذه القناة إلى الصفوف الأولى للقنوات الإخبارية المميزة فى اليمن ومن أبرز هذه المميزات التى تميزت بها قناة المهرية .
تميزت قناة المهرية بأنها تقوم بتقديم المحتوى الإخبارى اليمنى بجميع أنواعه يوميا بإستمرار على مدار 24 ساعة وبدون توقف وهذا ما يفضله المشاهد فى القناة الإخبارية التى يقوم بمتابعتها فبذلك تكون القناة على إطلاع بكافة الأحداث والأخبار لحظة بلحظة .
كما أنها تحرص على مواكبة التطور التكنولوچى الذى يحدث فى عالم الفضائيات والأقمار الصناعية فقامت بإستخدام كافة التقنيات والأنظمة التكنولوجية الحديثة التى من خلالها يستطيع كافة المشاهدين الإستمتاع بمشاهدة محتوى هذه القناة بكل وضوح وبدون التعرض للتشويش فى الإرسال.

 

تردد قناة المهرية

و تقوم قناة المهرية اليمنية بعمل الكثير من التحديثات على التردد الخاص بها الذى تم إطلاقه على العديد من الأقمار الصناعية مثل النايل سات وهذا بهدف الحصول على أكبر عدد من المشاهدين اليمنين والمشاهدين العرب يشاهدوا هذا المحتوى التى تقوم هذه القناة بتقديمه بصورة وجودة فائقة.و تهدف قناة المهرية على تقديم إعلام هادف يهدف إلى بناء جيل مثقف من الشباب متابع لكافة أحداث وأخبار بلاده.

 

تردد قناة المهرية اليمنية الجديد 2022 على النايل سات

يمكن للجميع متابعة قناة المهرية من خلال الترددات التالية: النايل سات HD H 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\ وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل عبر موقعنا الصفحة العربية خلال الأيام المقبلة حول القناة.

 

تردد قناة المهرية الجديد 2022 على النايل سات 2022 و البرامج التي تقدمها القناة

 

 

تردد قناة المهرية على النايل سات 2022

اسم القناة : almahriah

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 11603

معامل الترميز : 27500

معامل التصحيح : 7/8

الجودة : HD / SD

الاستقطاب : أفقي

 

اهم مسلسلات وبرامج قناة المهرية في رمضان 2022

برامج قناة المهرية في رمضان 2022  برامج القناة / دراما

 

مسلسل عيال المرحوم

غسل وكوي

مسلسل عيال قحطان

مسلسل العشة

مسلسل رحلة ذهاب ONE WAY

سد الغريب

المسرح مسرحنا

وكذلك الكثير من البرامج الدينية والاجتماعية والسياسية والفن ونشرات الاخبار .

 

موقع قنات المهرية

https://almahriah.net/

 

قناة المهرية على اليوتيوب

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً