التخطي إلى المحتوى
تهاني راس السنة الميلادية | عبارات التهنئة براس السنة الميلادية الجديدة 2023 مصورة ومكتوبة مع اجمل وافضل رسائل وادعية بداية العام الجديد
تهاني راس السنة الميلادية
المحتويات إخفاء

تهاني راس السنة الميلادية | عبارات التهنئة براس السنة الميلادية الجديدة 2023 رسائل التهاني بالعام الميلادي الجديد ينتظر الكثيرين حلول السنة الميلادية الجديدة من أجل تهنئة أحبائهم إليكم أجمل عبارات التهاني للأهل، الأصدقاء وجميع الأحباء…صور تهاني السنة الجديدة 2023 

عبارات تهنئة براس السنة الجديدة 2023 رسائل كلمات رأس السنة الجديدة 2023 للحبيب للزوج للاصدقاء للاخوات قصيرةخلفيات جميلة عن السنة الجديدة نقدم لكم صور السنة الجديدة 2023 التي تخصص التهنئة بالعام الجديد للأهل والأصدقاء والأحباب،  كما نقدم العديد من الرسائل بالتهنئة بالعام الجديد التي يمكن للمدير في العمل أن يرسلها إلى جميع العاملين لديه، حيث أن هذه الرسائل قصيرة ويمكنك التميز بها. صور السنة الجديدة 2023 تهنئة بالسنة الجديدة عند استقبال .

 

تهنئة رسمية بالعام الميلادي الجديد 2023

تعتبر من أجمل الرسائل التي يمكن مراسلتها بين الأشخاص، حيث أنها تدخل الفرحة إلى القلوب وتحدث جو من الألفة والمحبة، ومع دخول العام الجديد يبحث أصحاب المؤسسات والشركات ورؤساء الأعمال من أجل إرسال الموظفين رسائل بمناسبة العام الجديد.

تهاني العام الميلادي الجديد 2023

يحمل العام الميلادي 2023 رمز الكريسماس وذلك لأهميته وقيمتها العالية، حيث يحرص الأشخاص على تبادل صور السنة الجديدة 2023 ، كما يهتم بعض الأشخاص بكتابة أروع الرسائل الخاصة بالسنة الجديدة متمنين من الله أن يكون عام مليء بالخير والطموحات والإنجازات وأن يعمر هذا العام بسلام على كافة أفراد الأمة الإسلامية والعربية.

 

  • مر عام بكل ما به وجاء عام آخر لا نعلم ما يحتويه، ولكن قلبي متيقن بأنك سوف تكون أغلى ما تحتويه.
  • كل عام يمر بدون جديد وهذا العام أيضًا لا أعلم ماذا سوف يحدث فيه، ولكن الشئ الأهم هو إنك قريب مني وحبك يملئ قلبي.
  • كل عام وأنتم بجانبي داعمين لي، مساندين لكل قراراتي، محبون لصحبة بعض.
  • عبر زحام السنين تمضي سنة وتليها الأخرى، وكل سنة تمتلئ بالأحلام ويظل حلمي الأوحد أن تظل بخير في كل سنة.
  • بدأت شمس اليوم في الشروق كأنها تبتسم لنا في مودة، تحمل لنا البشرى بعام جديد فكل عام وأنتم بخير.
  • في كل عام جديد يأتي أتمنى لكم السعادة أن تستوطن قلوبكم، وتشعر بالرضا عن كل ما يجري في حياتكم.
  • أتمنى أن يمر كل عام وتظل قلوبنا نقية، وأرواحنا أيضًا، وتصبح صفحة الأيام تفيض بتمني الخير لمن حولنا، ونظل نسقي علاقتنا بمن حولنا بمياه الود.

 

عبارات التهنئة بالعام الميلادي الجديد 2023

هناك العديد من العبارات التفاؤلية والتشجيعية لمناسبة حلول العام الجديد 2023 لجميع الأهل والأصدقاء، ومن أجمل هذه العبارات:

العام الجديد اللهم اجعله يا الله عام مليء بكل ما نتمناه، ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبتي أي سوء، وأن تكون سنة هنية ورحمة لكل ما فقدناهم.

  • بمناسبة العام الجديد أتقدم بأحلى التهاني وأطيب الأمنيات لأعز وأرقى الأشخاص، ونسأل الله فيه السداد والمزيد من العطاء والتوفيق وأن تدخل هذه السنة علينا بالخير واليمن والبركات ودوام الصحة والعافية.
  •  اتمنى لك عام جديد فيه كل النجاح والتوفيق والعطاء، كل عام وأنت بخير.
  • تهنئة معطرة بنفحات الورد أقدمها إليك بمناسبة العام الجديد، أتمنى لك علم مملوء بالإنجازات والامنيات والأمال.
  • يروق لي أن أرفع إلى حضراتكم أرقي التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة العام الجديد 2023 ، أسعدكم الله ورزقكم الصحة والعمر المديد.
  • جيت اهني مين يشاركني الحلم والامنية؛ واطلب من ربي يحفظه لي هالسنة وكل سنة؛ ومن قلبي ارسل تهنئة بعيد راس السنة ؛ وكل عام وانت بخير.
  • ترافقني في دروب العمر؛ ومعاك اتخطيت كل أمر ؛ ان كان حلو ولا مُر؛ عامي سعيد بوجودك ؛ وحلمي كبير وايامي منورة دوم بوجودك؛ كل عام وانت معاي.
  • انت ياللى تقرا كلامي؛ العام الجديد ماباقي ويدخل علينا الا ثواني؛ انا اول من يبارك للغالي ويحمل له تهاني؛ كل عام وانت بخير وصحة ياللى ذكرته وهو نساني.
  • تزهو الايام بقرب من نحب؛ وتبارك الاقدار احلامنا حينما نشاركها مع من نحب؛ وتشرق شمس عامنا الجديد ولا نبتغي فيه الا دوام صحة وبقاء من نحب؛ كل عام وأحبابنا بالف ألف خير.
  • تتسابق الايام وتعدي السنين؛ وانت مثل ما أنت ثابت بالقلب والروح ؛ كل عام وانت الحب الكبير؛ كل عام وانت أجمل ذكرياتي؛ كل عام وانت بخير.

 

 

تهنئه راس السنه .. عبارات التهنئة براس السنة الميلادية الجديدة 2023 مصورة ومكتوبة

ما بقي سوي أيام ضئيلة وينتهي هذا العام بكل تفاصيله وذكرياته ويبدأ عام جديد تتجدد فيه الأحلام والأماني، لذا فهي مناسبة رائعة لإقامة الاحتفالات وتبادل التهاني والهدايا والورود والعطور والرسائل المميزة والتي تعبر عن المشاعر الصادقة، ويعد من أبرز مظاهر الاحتفال بهذا اليوم هي شجرة الكريسماس وافتتاح الألعاب النارية ولعبة بابا نويل، وإليكم أروع رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية:

 

  • للكلمة جواب وللفرحة عنوان ولأيام العيد في قلوبنا مكان وليك تهنئة بالورد والريحان.
  • مر عام بكل ما به وجاء عام آخر لا نعلم ما يحتويه، ولكن قلبي متيقن بأنك سوف تكون أغلى ما تحتويه.
  • كل عام يمر بدون جديد وهذا العام أيضًا لا أعلم ماذا سوف يحدث فيه، ولكن الشئ الأهم هو إنك قريب مني وحبك يملئ قلبي.
  • كل عام وأنتم بجانبي داعمين لي، مساندين لكل قراراتي، محبون لصحبة بعض.
  • عبر زحام السنين تمضي سنة وتليها الأخرى، وكل سنة تمتلئ بالأحلام ويظل حلمي الأوحد أن تظل بخير في كل سنة.
  • بدأت شمس اليوم في الشروق كأنها تبتسم لنا في مودة، تحمل لنا البشرى بعام جديد فكل عام وأنتم بخير.
  • في كل عام جديد يأتي أتمنى لكم السعادة أن تستوطن قلوبكم، وتشعر بالرضا عن كل ما يجري في حياتكم.
  • بمناسبة قدوم العام الجديد، جيت لأهنئ أهل الجود والإحسان بعام ٢٠٢٢ يا أجمل من كل الناس.
  • باقة من الورود والعطور وزهور الياسمين أقدمها بس للحلوين وأقولهم كل سنة وأنتم مبسوطين.
  • مع انتهاء العام المجيد، أتمني أن تتلاشى معه كل المحن والصعاب، ويأتي العام الميلادي الجديد ومعه سلاسل من الخير ووصال الأحباب.

 

عبارات تهنئة مميزة بالعام الجديد

ما أروع أن نبدأ العام بكلمات تهنئة جميلة ومؤثرة نعبر فيها عن حبنا واهتمامنا بمن حولنا بمناسبة رأس السنة. ليس هناك أفضل من شعور أنك قد سببت السعادة لشخص عزيز وغالي على قلبك. تابع في ما يلي مجموعة من أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد 2023 والمناسبة لكل الأحباء:

طلت علينا ليلة رأس السنة ولكل صديق ومحب نقدم تهانينا، نسأل الكريم يعطيهم ويعطينا من الخير والسعادة وكل ما يرضينا، كل عام وأنتم من الله أقرب.
العام الجديد هل.. وبالفرحة والسرور طل.. أدام الله أفراحكم بالخير وأسعدكم سعادة لا منتهى لها.
نرسل لكم أطيب تهاني بالسنة الميلادية الجديدة ونتمنى لكم أيام أفضل قادمة، وأن يكون هذا العام أفضل بكثير مما سبقه.
ما أجمل أن يحل العام الجديد وأنتم معنا بخير وأمان وسلام، رزقكم الله السعادة والهناء والسرور في جميع أيامكم، كل عام وأنتم بألف بخير.
مع حلول العام الجديد نسأل الله لكم زيادة في الرزق والبركة، وزيادة في الفرح والسرور، وأن يكون العام الذي تفتح به الأبواب المغلقة وتتحقق فيه الأحلام المؤجلة.
نتمنى أن يمتلئ منزلك بالأفراح، وقلبك بالحب، وحياتك بالضحكات، وعملك بالنجاح، في عامك الجديد 2023.
عام مضى وهو يحمل معه اجمل الذكريات، هيا بنا ننسى الإساءة ونتذكر دائما أن السعادة لا تكون إلا باجتماع الأحبة كل عام وأنتم بخير.
أسارع مع اقتراب العام الجديد لتهنئتكم أيها الأحباء فأنتم مصدر الفرح والسعادة في حياتي، كل عام وأنتم السكينة للقلب والجمال في جميع المناسبات.

أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة تجلب الفرح والثروات والرضا الدائم، متفائل بالعام الجديد 2023، أدام الله الأفراح في دياركم.
يا رب عام جديد بدون خيبات ولا فقدان الأصدقاء، بلا ذكريات مرّة بلا غياب، يا رب سنة جديدة بعيدة عن كل ما يؤلم قلوبنا.
كل الحكاية في الرسالة تهاني تحمل أصدق المعاني.. يزفها موكب من الورد والطيب وأعذب كلام الشوق من دون ترتيب.. وأجمل تباريك الأماني والفرح لمن كلامه وابتسامته تراحيب.
أقدم لكم بحلول العام الجديد أجمل باقة ورد وزهور أرسلها لكم يا أعز الناس على قلبي وأحطها بين إيديكم، من قلبي أقول كل عام وأنتم بألف خير وصحة وسرور.
ربي اجعل هذه العام مليء بالخير، لا يضيق لنا فيها صدر ولا يخيب لنا فيه أمر واجعل لنا بكل خطوة توفيق و يسير وأجر.
سنة جديدة، محطة جديدة، بداية جديدة يا رب اجعلها أجمل وأنقى من كل السنوات التي قبلها.
إلى أهلي وأصدقائي وكل شخص لطيف مر في حياتي أقول لهم كل عام وأنتم بألف خير، كل عام والفرحة تغمر قلوبكم الطيبة كل عام وابتسامتكم الجميلة لا يعكرها حزن أرجو من كل قلبي لكم سنة سعيدة تتحقق فيها كل أمنياتكم وأحلامكم.

 

رسائل راس السنة

من أفضَل ما يقرب بين صاحب العمل وموظفيه هو مساهمته لهم في الاحتفالات بالمناسبات السعيدة والتي من أهمها بداية عام حديث ، كما يقدم موقع نظرتي التهنئة للاصدقاء للحبيب للاخوات الصحاب للجميع سواء كانت تلك التهاني من خلال مكالمات هاتفية أو مراسلات على الجوال، فإن هذه العبارات تعطي روح البهجة والسعادة والمودة البَينُ أشخاص المحبوبين، ومن رسائل تهنئة رأس السنة ما يلي:

أحر التهاني وأصدق الأمنيات بدوام الصحة بمناسبة حلول السنة الجديدة جعلها الله سنة خير وبركة عليكم وعلى أفراد أسرتكم.

مع آخر لحظات راس السنة نطفي شموع ونشعل شموع ننتمي لكم سنة حب بلا دموع.

سنة جديدة قد أقبلت نسألك اللهم من خيرها ونعوذ بك من شرها أطيب التمنيات بمناسبة حلول السنة الميلادية وكل عام وجميع أحبتنا بصحة وسعادة.

الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك والعين حنت قبل ينطق لساني ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك وأزف لك أجمل وأرق التهاني.

بالورد و العبير وبكل احترام و تقدير كل عام و أنت بخير.

عبارات تهنئة بالعام الجديد 2023 للحبيب للزوج للصديق || كلمات رسائل تهنئة بالكريسماس 2023 عن عيد رأس السنة 1

  • أممم 2023 ما أدري شقول بس يلا بقول كل عام وإنت بخير براس السنه الميلادي 2023.
  • لك 3 وردات: وردة تبوسك وردة تسلم عليك وردة تقولك كل عام و أنت بخير.
  • نصيحة محب …شوف نفسك السنة وحاسبها …وشوف غلطاتك وعدلها …وإبدى سنة جديدة…بنفس حلوة وبريئة.
  • في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبراس السنة هنيتك
  • مرت سنة و جات سنة و حبك بقلبي محفوظ و أمين و كل عام و أنت بخير
  • بيننا غربـــــة وبعـــــــــــــاد وفـــــــــــراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق راسين ونكون مثال أروع حبيبين.
  • الوداع لأني مسافر و ما ظن راح ارجع أو نلتقى المرسل: سنة 2023.

 

رسائل العام الجديد 2023

تأتي كل سنة حاملة معها العديد من المناسبات في الأفراح والأحزان، والمواقف المتنوعة، من ولادة أطفال جدد، وفقدان أفراد يعز علينا فراقهم، ولكنها حياة تمشي بنفس الرتم وكل ما نستطيع أن نفعله هو تمني كل الأحداث السعيدة في مطلع السنة نتفاءل بها ونعبر عنها بواسطة مسجات رأس السنة 2023 عبارات تهنئة بالعام الحديث كالمسجات التالية:

“أتمنى لك سنة سعيدة وعسى عامك سعادة وحب تذكر أنا أول من هنأك”.

“لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم فهو راحل، واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد”.
” عدد ورق الشجر وعدد رمش البصر أهنيك قبل البشر، سنة سعيدة”.

” كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام، كل عام وأنتم بخير”.

” كلها ساعات ويبدأ العام الجديد، وكل عام وأنت طيب يا أحلى حبيب. عام جديد يطل علينا من نافذة الأمل والتفاؤل صباح كل شيء جديد”.

” بدأ عام جديد وهي برفقتي وهذا ما يسمى بالسعادة المطلَقَة”.

“أغلقوا دفتر الماضي، وكل عام والبسمة تغمر محياكم”.

“عسى أن يكون العام الجديد مفتاح خير لكل شيء جميل”.

” ومع قرب نهاية العام الحالي، حاول أن تتخلص من أي شيء لا يستحق الانتقال معك للعام الجديد”.

” ما من جديد و يا حبيبي تطمن أنت حبيب السنة والشتاء والعام الجديد”.

 

أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد 2023

أصبحنا الآن على مشارف بداية عام جديد، عام نتمنى أن يحمل معه أمانينا وأحلامنا بأيامٍ أفضل من التي مضت. أيام قليلة تفصلنا عن مشوار جديد وأمنيات طيبة جديدة نتبادلها مع الأهل والأصحاب في هذا الوقت المميز من السنة. يبحث الناس عن أحلى الكلمات وأجمل العبارات لتهنئة أقربائهم وأصدقائهم ويصابون بالحيرة أثناء الاختيار. جمعنا لكم في هذا المقال اجمل مسجات تهنئة بالعام الجديد للعائلة والأخوة والأصدقاء، بالإضافة إلى رسائل تهنئة رأس السنة بالإنجليزي.

صور تهاني السنة الجديدة 2023

صور تهاني السنة الجديدة 2023  يمكنك مشاركة الرسائل والصور بمناسبة العام الجديد في جميع التطبيقات، كما يمكن إرسالها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يعد ذلك مظهر من مظاهر الاحتفال بالعام الجديد الذي يأتي مرة واحدة في العالم.  2023 Happy New Year  سنة جديدة سعيدة
  • بدأ عام جديد و هي برفقتي و هذا م يسمّى ب السعادة المطلقة.
  • أغلقوا دفتر الماضي، وكل عام والبسمة تغمر محياكم.
  • وعسى أن يكون العام الجديد مفتاح خير لكل شيء جميل.
  • ومع قرب نهاية العام الحالي، حاول أن تتخلص من أي شيء لا يستحق الانتقال معك للعام الجديد.
  • مامن جديد و يا حبيبي تطمّن إنت حبيب السنه و الشتا و العام الجديد.
  • عام جديد، عام سعيد، عمر مديد، للكل والجميع وكل عام وأنتم ومن أحببتم بخير.
  • ‏كل عام وانتم بألف خير و سلامة تبدأ عام جديد و نتغير إلى الفضل، و بتوفيق إلى الجميع.
  • أنتهى هذا العآم وبدأ عام جديد وأكررها كل عآم أفتقدك يا سيدتي بشدة ألم يحن الوقت لترجعي وترتمي في أحضاني لقد أشتقت إليكي.
  • ودعت بك عام مضى واقبلت بك عام جديد يٓ عسى كل عامك سعاده وهناء.
  • راح العيد وجاء عام جديد كيف افرح واكون سعيد والغالي بعيد وانا وحيد.
  • أيام قليلة وينتهي هذا العام بكل أفراحه وأحزانه وتنطوي صفحاته معلنا بداية عام جديد فلنبدأ هذا العام بالحب والتسامح.
  • وابتدى عآم جديد نبتديه بحلم جديد ونضع احلامنا وامالنا بايدينا ونجعل الله معنا في كل وقت لنحقق كل مانريد.
  • ودّعت بك عام مضى وأقبلت بك عام جديد.
  • في السنة الجديدة اخاف عليك من الدّنيا واخاف علي من دونك.
  • في العام الجديد كل عام وانا أميرة كل عام وانا بخير كل عام والكذب خيبة كل عام والهم غير.
  • المتفائل يرى في العام الجديد صفحة بيضاء جديدة نكتب عليها أمنياتنا والمتشائم يرى فيه صفحة من العمر انطوت.

 

تهاني راس السنة الميلادية 7

تهاني راس السنة الميلادية 5

تهاني راس السنة الميلادية 4
أروع التهاني بعيد رأس السنة الميلادية الجديدة

مجموعة مميزة من أبرز عبارات تهاني بالسنة الميلادية الجديدة 2023:

كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك.
في قلبي خليتك وعلى الناس غليتك وبالتهاني خصيتك وبعيد رأس السنة هنيتك.
في مساء جميل وساحر مع دعاء طاهر اهدي باقة ورود لكل من مر على الخاطر، كل سنة وأنت على البال حاضر وما تغيب يوم.
أتمنى لك عام جديد ينفجر بالفرح يتلألأ بالمرح ويتصدع بالضحك.
لنأخذ نجاح الأمس ونضعه على تطلعات المستقبل المشرق، ونبدأ عاماً جديداً سعيداًً إن شاء الله.
غداً يوم جديد بأفكار جديدة وعزيمة مختلفة تؤهلك لمستقبل مشرق بإذن الله. كل عام وأنت في أتم صحة وسعادة.
سنة جديدة على الأبواب يا رب ما نشوف فيها أحزان ولا نفقد فيها أحباب ونعيش في هدوء وسلام كل سنة وانتم طيبين.
كل سنة تمر لا جديد والسنة ما أدري ويش يصير بس الأهم إنك عني مش بعديد وحبك يسري في قلبي من الوريد إلى الوريد.
مضت سنة ورحلت وباقي القليل على بداية السنة الجديدة أتمنى من الله أن يكون عام سعيد عليك محقق للآمال وبعيد عن الخيبات.
في نهاية العام.. أتمنى أن تنتهي كل الصعوبات والسلبيات مع هذا العام وأن يحقق عام 2023 النجاح والنتيجة المرجوة لك.
في كل عام ننتظر مغامرات عديدة وأوقات سعيدة. نأمل أن يأتي عام 2023 بمزيد من الصحة والحب والسعادة لك ولأسرتك الجميلة.
إلى كل الأحباء الذين نحمل لهم الحب والاحترام والتقدير، أحلى وأرق التهاني بمناسبة العام الجديد، سنة سعيدة مليئة بتحقيق الأحلام.

 

أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد 2023 للعائلة

رسائل تهنئة بالسنة الجديدة للعائلة هل يوجد في الحياة أغلى من العائلة؟ بالطبع لا، ففي وجودهم تحلى الأوقات وتصبح أغلى وأثمن. فيما يلي باقة من أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد 2023 للأهل والأحبة:

فاتت سنة بكل ما فيها وجتنا سنة وش يا ترى فيها لكن أكيد إنك أحلى وأغلى ما فيها.
مع آخر لحظات رأس السنة نطفي شموع ونشغل شموع ونتمنى لكم من القلب سنة حب بلا دموع.
انطلقت مني احلى التهاني بالعام الجديد فاتمنى من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.
فرحة اليوم لا يوجد مثيل لها، عام جديد مع أحبابي وأهلي الغاليين، أدامكم الله في حياتي دائما وأبداً.
يمضي عام ويأتي عام وتبقى القلوب مملؤة بالحب لكل عزيز وغالي على القلب، كل سنة وأنتم بأفضل حال.
كل عام وأنتم بخير، أتمنى أن تستوطن السعادة في أفئدتكم بهذا العام الجديد الذي اقترب منا.
إلى أغلى الأصدقاء الذين نقضي معهم أجمل الأوقات وأروع اللحظات ويشاركونا أغلى المشاعر، كل سنة وأنتم بصحة وسعادة.
تهنئة خاصة من القلب للقلب أهديها لكم بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، أعادها الله علينا باليمن والبركات والمسرات اللهم آمين.
أبادر في تهنئتكم وأنا سعيد بهذا العام الجديد الذي يقترب وتأتي معه أقدار الله الجميلة بإذنه ورحمته التي لا تنفذ ومدده الذي لا ينقطع.
كل سنة وأنتم الأقرب إلى قلبي والأولى في حياتي، كل سنة وأنا أراكم بخير وأرى فيكم الخير وأرجو لكم الخير يا أحبابي.
كل عام ووجودكم بحياتي فرحة لقلبي وأمان لروحي وسكينة لعقلي، كل عام وأنتم سندي وعزوتي وأغلى ما أملك في هذه الدنيا.
أرسل أجمل التهاني لأعز الناس يلي محبتهم لا تقاس، سنة سعيدة مليئة بالخير والبركة والإخلاص.
إن الصداقة كنز يجعنا سويةً ويزيدنا سعادة وبهجة على مر السنين، كل عام وأنتم بخير يا أصدقاء العمر.
ابعث مع كل طير من قلب كله خير لإنسان مكانه غير، كل عام وأنتم بخير.
طبتم وطابت حياتكم بالخير والبركة نزف لكم أجمل تهاني بالسنة الميلادية الجديدة ونتمنى لكم حياة عامرة بالصحة والسعادة.
الأوقات الجيدة الآن هي ذكريات جميلة للغد، تماماً مثل ذكريات الطفولة السعيدة لعائلتك الجميلة. نتمنى لك الكثير من الحب والفرح والسعادة، عام جديد سعيد!
يا رب تحمل السنة الجديدة معها كل ما هو جميل إن شاء الله كل عام وجميع أصدقائي وأحبائي بألف خير وسعادة وسرور.
تهاني بالسنة الميلادية الجديدة ممزوجة بالأماني مع اقتراب العام الجديد، اللهم في هذا العام أرزق الأحباب بزيارة خير الأنام.
أجمل عبارات التباريك والتهاني أبعثها اليكم بمناسبة السنة الجديدة، وأتمنى من الله ان يرفع شأنكم ويحقق أحلامكم ويفرح قلبكم يا عائلتي وأحبائي، كل عام وأنتم بخير.

 

 

مسجات تهنئة بالعام الجديد 2023 للأصدقاء

رسائل للأصدقاء بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية ويبقى الأصدقاء سر السعادة الغامرة التي نشعر بها بمجرد الجلوس أو التكلم معهم فلا يسعنا إلا أن نقدم أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد 2023 لهم، إليك بعضها:

كل عام وأنت الصاحب والقريب كل عام وأنت بألف خير.
عام سعيد تشرق فيه شمس التفاؤل والأمل والحب والرحمة.
إلى الأصدقاء الصحة والحب والسلام، سنة جديدة مليئة بالأمنيات المحققة لجميع أصدقائي.
تهاني بالسنة الميلادية الجديدة يا صديقي، وعام جديد يحمل طموحات وأمالاً محققة.
أقدم تهنئة لصديقة عمري المفضلة بمناسبة قدوم عام جديد.. كل سنة وأنتي بخير يا صديقتي والله يحفظك لي.
بالدنيا ناس ذكراهم يرفع الراس.. من جوا قلبنا نغليهم.. وبعيد راس السنة نهنيهم.
السلام على الأصدقاء الذين يبقون ويكبرون معنا ويشعرونا بالحب والمكانة بالقلب كلما كبرنا بعدد السنين.
أصدقائي الغاليين على قلبي بضع ساعات فقط وتأتي سنة جديدة جميلة معكم، كل عام وأنتم بخير.
الحمد لله على نعمة الأصدقاء والحمدلله لوجودكم في حياتي خير الناس وأعز الأصحاب.
كل سنة وأنتم طيبين يا أصدقائي الغاليين عسى الله أن يجعل أيامكم جميلة ونقية مثل قلوبكم.
أتمنى لكل الأحبة والأصدقاء عام جديد أفضل مما مضى، أتمنى السعادة والتوفيق للجميع واعذروني إذا أخطأت في حق أحدكم أو أسأت لأحد بدون قصد.

كل سنة وأنت بألف خير صديقي إن شاء الله عام مليء بالإنجازات وتحقق كل أمانيك.
بمناسبة عيد رأس السنة تعلم أنني لست بارعا في التعبير عن كل المشاعر التي أحملها لك في قلبي لكن شكراً لأنك صديقي.
أول من أهنيهن في العام الجديد هم أصدقاء الطفولة الذين شاركوني الدرب في السراء والضراء وجمبع الأوقات، كل عام وأنتم بقربي دائماً.
كل عام وأنت بخير عساها سنة مليئة بالإنجازات والمزيد من التميز والتألق يا صديقي.
تهنئة من الوريد للوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام وأنت سعيد يا صديقي الغالي.
لأغلى الناس إلي أحبهم ويحبوني كل عام وأنت بألف خير بالسنة الجديدة.
أشرقت شمس اليوم فرحة باسمة الثغر مستبشرة بنهار جديد كل عام وأنت سعيد يا صديقي.

 

أحلى مسجات التهنئة للأصدقاء المقربين في رأس السنة الميلادية

أصدقائنا المقربين هم جزء لا يتجزأ من يومنا نقضي معهم أحلى الأوقات ونصنع معهم أجمل الذكريات. هم أشبه بعائلة ثانية لنا لذلك نحرص على تقديم أجمل أمنية (wish) لهم في السنة الجديدة. فيما يلي مجموعة من تهاني بالسنة الميلادية الجديدة:

سنة جديدة مقبلة إلينا كل عام وأنت بخير يا صديق عسى الله أن يحقق لك أمانيك وأحلامك وتكون أيامك القادمة مليئة بالأفراح والمسرات.
أطيب التهاني وأصدق الدعوات الخالصة وأرق العبارات من قلبي إليك يا صديقي بمناسبة السنة الجديدة، عاماً سعيداً عليك وعلى من تحب.
بمناسبة قدوم العام الجديد أتمنى لجميع الأصدقاء سنة مباركة خيّرة تملأها المحبة والسلام، دعائي ان تتحقق أمنياتكم وأن يعم السلام عليكم، كل عام والجميع بالف خير.
بمناسبة قرب أعياد السنه الميلادية أتقدم بأحر التبريكات والقبلات الى وأقول لك إن شاء الله سنة محبه خير وأفراح ونجاحات والعمر الطويل ومن عمري على عمرك.
بداية سنة ونهاية سنة سعيدة يا رب تعيشها بألف هنا يا صديقي الأقرب إلى قلبي.
الصديق هو السند والضهر لصديقه وبقائهم معا هو الأمنية الوحيدة والأمل في العام الجديد.
أهدي أجمل عبارات تهاني بالسنة الميلادية الجديدة لأغلى الأحباب الذين بوجودهم تحلو الأيام.
ابعث سلامي وأسبق الغير وأقول لكم كل عام وأنتم بخير يا أصدقائي وأحبائي.
الحب أكبر من جميع الأزمات وباقي على طول الزمان. اللحظات الجميلة بين الأصدقاء هي أجمل هدية في السنة الجديدة.
أتمنى لك يا صديقي عاماً مليئاً بالورود تضيء كل واحدة منها أنوار العالم في طريقك.
لغة الصداقة ليست مجرد كلمات تقال وإنما معنى نشعر به، كل سنة وأنت بخير يا صديقي ورفيقي.
أقدم تهنئة خاصة للأصدقاء الغاليين على قلوبنا باقتراب السنة الجديدة 2023.
أطيب الأمنيات لصديقي الحبيب بعام جديد وسعيد مليئاً بالكثير من السعادة والفرح والنجاح.

 

أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد للحبيب

هذا وينتظر العشاق مناسبة رأس السنة ليبدأوا عام جديد سويةً، ويبحث كل منهم على أجمل تهاني بالسنة الميلادية الجديدة ليعبروا عن حبهم واهتمامهم ببعضهم البعض. إليكم باقة تهاني بالسنة الميلادية الجديدة للأحباء في هذا العيد:

سنة جديدة تمر ويبقى حبك في قلبي لا يمر.
كل عام جديد وأنت أفضل أشيائي الغالية.
سندخل عام جديد، وسأبقى أحبك كما أحببتك أول مرة.
عام جديد معك يا حبيبي كل سنة وأنت موجود وسط قلبي… أحبك.
في عامنا الجديد، كلمة أحبك لا تصف ما أشعر به تجاهك لأنه أعظم من الحب.
يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس ضوي على حبيبي ضياكي وقوليله كل عام وأنت بخير يا أغلى ناسي.
فكرت في السنة الجديدة أهديك عيوني لكن في اللحظة الأخيرة ترددت، خفت اشتقلك وما أقدر أشوفك.
أتحدى العالم وأنا وياك وأقول للناس بأعلى صوت أنا أهواك وفي بداية السنة الجديدة أقول: يا حبيبي أنا روحي وقلبي وأحساسي برضو معاك.
حبيبي كل عام وأنت بخير كل عام وأنت الشخص إلى مستحيل أنساه، أتمنى لك عيد رأس السنة الميلادية سنة جديده تحقيين فيها كل أمنياتك.
أنت أول شخص بالعالم يستاهل أقول له كل عام وأنت ب 2023 خير، بحبك يا أجمل قلب بالدنيا.
أنا وقلبي فدى لعيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة من دونك أبي أعيش روعة جنونك.
كل عام وأنت بخير، كل عام وأنت الشخص الي مستحيل انساه اتمنى لك سنة جديدة تحقق فيها كل أمانيك… أحبك.
ما أحلى العام حين يأتي بقربك، وما أسعد قلبي حين يسكنه حبك، عام الحب والخير يا حبيبي، كل عام وأنت سالم.
عام واحد خلقتي فيه حياة كاملة وجديدة في داخلي أحبك من هنا لآخر سنيني معاك.
كل سنة وأمنيتي تكون أقرب إلى قلبي مني الله يزيد حبك كل سنة أول ما تعايدك أنا.. وأول من تهديك أنا.. يا أجمل أقداري الله يديم حبك عليا.
“انظر أيضاً:الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي 2023“

 

أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد للمخطوبين

بوستات تهنئة بالعام الجديد للمخطوبين للعشاق والمخطوبين أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد 2023 ليتبادلها الأحباب في عيد رأس السنة الميلادية. إليك أجمل بوستات تهنئة بالعام الجديد للمخطوبين:

كل عام وأنتي النعمة العظيمة لي، يا رب سنة جديدة وعمر مليان بالمشاعر الحلوة لك، الله يديم لي حبك.
يزداد وجهك نور، ويمنحه من حلا الحور، ويجي العام وهو مسرور، كل عام وأنت سعيد ومبسوط.
في عيد رأس السنة الميلادية أنت عيدي وكل سنيني يا أجمل أمنية في السنة الجديدة Happy New Year.
يا رسالتي سافري عبر السما، بالزحمة أمسكي بقلبي وأخطفيه، ومن خده قبليه، وأفرشي له الأرض ورد وخبريه بأنه السعادة ليا في كل عيد.
بداية سنة جديدة كل عام وأنت أقرب الناس لقلبي وكل عام وأنا أحبك أكثر.
أقول لك قلبي وأنا أنظر في عيونك، في حياتي اعتدت على وجودك كل عام وأنت في قلبي.
أتمنى لك عاما جديدا لنجمع المزيد من الذكريات معا، هذا العام رح نكون أفضل يا عمري.
كل عام وانت نور عيوني عند بداية كل سنة جديدة تكون مليئة بالتمنيات أحبك.
ابتكر أغلى عطر وأزهار ببطاقة تقول لك سنة جديدة سعيدة، يا أغلى إنسان.
ستكون سنتي الجديدة أكثر سعادة وأفضل لكونك معي وبقربي.

في عيد رأس السنة الميلادية ذكرى الشوق تنقذني وهمس الحب يحييني، واليوم معك عشت أفضل سنواتي.

إلى حبيبتي.. يا رب تكون كل أيامك جميلة زيك وسنة جديدة مليانة حب وهنا سعادة وسرور.
كل عام وأنت وطن يحتويني، أحبك يا حبيبي، واحتفل فيك، وأهنيك بقدوم عام ميلادي جديد يا كل حياتي.
أحلى لحظه بحياتي لما اسمعك تقول كل سنة وانت بخير بمناسبة العام الجديد يا أغلى إنسان عليا.
مع كل عام يمر وعدت ربي أحبك أكثر وأفتقدك أكثر وأتمنى لك من كل قلبي أفضل السنوات.
كل سنة والدنيا بين إيديكي والضحكة ما تفارق عينيكي وسنة جديدة سعيدة عليا و عليكي يا حبيبتي.
لك الكثير من الحب في العام الجديد، ينبض قلبي ألك وحدك بكل الشوق والحب يا حبيبي، وعمري وكل حياتي، يا نصيبي الحلو من الدنيا كل عام وانت النور في حياتي.
” قد يهمك: تعرف على يوم الشهيد الاماراتي 2023“

 

مسجات تهنئة للأخوة في رأس السنة الميلادية الجديدة

كل الكلام يصبح قليلا أمام محبة الأخوة لبعضهم البعض لكن تبقى اللفتات اللطيفة هي صلة الوصل الأجمل بين الأقرباء. فيما يلي مجموعة من أجمل مسجات تهنئة بالعام الجديد للأخوة:

أخي العزيز، أتمنى لك كل الأمنيات الطيبة والأمور الجيدة هذا العام سنة سعيدة عليك.
أخي الغالي كل سنة وأنت بخير عساك من عواده.
اتمنى لك سنة جديدة بلا ضياع وأن تكتب السعادة لك يا رب.
كل عام وأنت أخي الذي أحب وشقيق روحي، كل عام وأنت بالسعادة ترفل وبراحة البال تعيش وتهنئ.
أخي الحبيب كل عام وأنت بخير وهناء والفرحة تعانق مبسمك على الدوام.
بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2023 حبيت أكون واحد يهنيك ويقول كل عام وأنت بألف خير يا أخي الغالي.
في عيد رأس السنة الميلادية عام جديد كله نجاح وإنجازات لك بإذن الله كل سنة وأنت سالم يا أخي.
أخي كل سنة وأنت نعمة لا تقدر بثمن، وكل عام وأنت أحلى ما في حياتي.
إهداء من أختك يا أطيب وأحلى أخ كل سنة وأنت بخير وعافية يا أجمل بسمة في حياتنا.
أنت يا أخي غالي وفي القلب، أنت الذي لو يطلب الروح أعطيه، وأنت الذي بالسنة الجديدة أريد أهنيه، كل عام وأنت طيب.
اخي وسندي إن شاء الله تكون السنة الجديدة سعيدة عليك وأيام حلوة على قلبك كل عام وأنت دائماً في قلبي.

أتمنى لك يا أخي عاما تزدهر فيه وتحقق كل آمالك وطموحاتك، كل عام وأنت بخير حبيبي سندي أخي ورفيق دربي.

كل عام وأنت بألف خير يا أطيب وأعظم أخ كل عام وأنت بخير وفرح وسعادة.

قبل انتهاء العام وحلول العام الجديد يسعدني تهنئتك يا أختي الغالية، كل سنة وأنتي في صحة وسعادة وأمان.
أخي أنت عزوتي وأنت سندي في الدنيا وأنت من يحميني من ظروف الحياة اللهم احفظ إخوتي من كل شر واجعل حياتهم سعيدة لا يدخلها ضيق، كل عام والجميع بألف خير.
أخي الغالي كل يوم وغلاوتك تزيد، أسبق كل العالم وأرسلك كل عام وأنت سعيد، وكل عام والسعادة ما تفارق وجهك والحزن لا يعرف لك طريق، كل عام وأنت أجمل.
في عيد رأس السنة الميلادية أرجو أن تكون كل أيامك سعادة وسرور وهنا وتوفيق يا أخي الغالي، أتمنى أن تحقق أحلامك وكل ما ترنو إليه، أن تكون راضيا مرضيا، كل عام وأنت بخير دائما.
بنسيم المغفرة وعبير الرحمة وقبل الزحمة أقول كل عام وأنتي بخير حبيبتي أختي الغالية.

 

اجمل دعاء قدوم العام الجديد 2023

يا رب استودعتك بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى، وأكتب لنا تغيرًا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرًا مما نتمنى.

في بداية سنة 2023: اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ، ومن دعاء لا يُسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع.. اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع.. يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك؟ أن لا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي امرا، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سرا، ولا تكسر لي ظهرا.

اللهم جنبني في هذا العام الفواحش ما ظهر منها وما بطن، واجعلني شاكر لنعمك، وأتمّها علي.. يا أرحم الراحمين، اللهم فجّر ينابيع الحكمة من قلبي، وأجرني على لساني.

في هذه السنة الجديدة ، اللهم علّني ما جهلت، وذكّرني ما نسيت، وافتح علي من بركات السماء والأرض، إنّك سميع الدعاء، اللهم إنّي أسالك لي قوة الحفظ، وسُرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم اجعلني من الهُداةً المهتدين، اللهم حبّب إلي الإيمان، وزيّنهُ في قلبي، وكرّه إلي الكُفر والفسوق والعصيان.

دعاء بداية السنة اللهم في هذه السنة الجديدة ، أكف أهلي وأصحابي بحلالك عن حرامك، وأغنهِم وبفضلك عمّن سواك، اللهم جنّبهم رفقاء السوء والزنا والخمر، وسلّمهم من العلل والأوبئة والآفات، اللهم امدد لي على أحسن حالٍ في أعمارهم، وافسح لي بعافيةٍ منك في آجالهم، وقوي لي ضعيفهم، وانبتهم نباتًا حسنًا، يا ذا الجلال والإكرام، اللهم سلّمهم من شرّ الأشرار آناء الليل وأطراف النهار، وأهدِهِم لما تحبّه منهم، واغفر لهم يا غفّار.

هذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت اللهم إني اسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح , اللهم إني اسألك أن تتحقق أمانينا، وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب، وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

 

دعاء السنة الميلادية الجديدة 2023 مكتوب

السنة الجديدة أو ما يطلق عليها السنة الميلادية هى ذكرى ميلاد السيد المسيح عليه السلام والذي أرسله الله بالديانة المسيحية قبل الإسلام بنحو ستمائة عام ، وقد تحمل السيد المسيح الكثير من العذاب حتى ينشر الديانة المسيحية وقد رفعه الله إليه ولم يمت وسوف ينزل في آخر الزمان ليكون علامة من علامات القيامة الكبرى ويقتل المسيخ الدجال ويكسر الصليب وهذا ما ورد في كتب السيرة دعاء السنة الهجرية الجديدة.

اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره.
نسألك اللهم أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربنى إليك ياذا الجلال والإكرام وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
اللهُم إني أستودعك سنة ……[ مضت من عمري ] …بأن تغفرها لي ، و ترحمني وتعفو عني وان تُبارك لي في أيامي القادِمة[وتصلح نفسي و تُيسر أمري.
يارب لا تفجعني بفقد أحد فلا طَاقـۃ لي لفقد الاحبـۃ.
ربي إحفظ لي منْ حولي و لا تحرمني قريبْا ۆ لا بعيداً….. اللھم آمين.

 

أدعية رأس السنة الميلادية الجديدة 2023

اللهم إني أسألك خير المسألة, وخير الدعاء، وخير النجاح, وخير الثواب, وثبتني وثقل موازيني, وحقق إيماني, وارفع درجتي, وتقبل صلاتي, واغفر خطيئاتي, وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
اللهم إني أسألك فواتح الخير, وخواتمه, وجوامعه, وأوله وآخره, وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري, وتضع وزري, وتطهر قلبي, وتحصن فرجي, وتغفر لي ذنبي, وأسألك الدرجات العلى من الجنة, اللهم إني أسألك أن تبارك في سمعي, وفي بصري, وفي روحي, وفي خَلقي, وفي خُلقي, وفي أهَلْي, وفي محياي, وفي عملي, وتقبل حسناتي, وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء, ودرك الشقاء, وسوء القضاء, وشماتة الأعداء, اللهم مقلِّب القلوب, ثبت قلبي على دينك.

اللهم مصرِّف القلوب والأبصار, صرِّف قلوبنا على طاعتك. اللهم زدنا ولا تنقصنا, وأكرمنا ولا تهنا, وأعطنا ولا تحرمنا, وآثرنا ولا تؤثر علينا. اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها, وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك, ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك, ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا, ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا, واجعل ثأرنا على من ظلمنا, وانصرنا على من عادانا, ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.

اللهم إني أسألك موجبات رحمتك, وعزائم مغفرتك, والغنيمة من كل بر, والسلامة من كل شر, والفوز بالجنة, والنجاة من النار.

اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته, ولا عيبًا إلا سترته, ولا همًّا إلا فرجته, ولا دينًا إلا قضيته, ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضًا ولنا صلاح إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك رحمة من عندك, تهدي بها قلبي, وتجمع بها أمري, وتلم بها شعثي, وتحفظ بها غائبي، وترفع بها شاهدي, وتبيّض بها وجهي, وتزكي بها عملي, وتلهمني بها رشدي, وترد بها الفتن عني, وتعصمني بها من كل سوء.

اللهم إني أسألك الفوز يوم القضاء, وعيش السعداء, ومنزل الشهداء, ومرافقة الأنبياء، والنصر على الأعداء.

اللهم إني أسألك صحة في إيمان, وإيمانًا في حسن خلق, ونجاحًا يتبعه فلاح, ورحمة منك، وعافية منك، ومغفرة منك ورضوانًا.

اللهم إني أسألك الصحة والعفة, وحسن الخلق, والرضاء بالقدر. اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي, ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها, إن ربي على صراط مستقيم.

اللهم إنك تسمع كلامي, وترى مكاني، وتعلم سري وعلانيتي, ولا يخفي عليك شيء من أمري، وأنا البائس الفقير, والمستغيث المستجير, والوجل المشفق المقر المعترف إليك بذنبه، أسألك مسألة المسكين, وأبتهَلْ

إليك ابتهال المذنب الذليل, وأدعوك دعاء الخائف الضرير, دعاء من خضعت لك رقبته, وذلّ لك جسمه, ورَغِم لك أنفه.

وجهت وجهي للذي فطر السماوات والأرض حنيفًا، وما أنا من المشركين، قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا من المسلمين، اللهم أنت الملك لا إله إلا أنت، أنت ربي وأنا عبدك، ظلمت نفسي واعترفت بذنبي فاغفر لي ذنوبي جميعًا، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، واهدني لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلا أنت، لبيك وسعديك والخير كله في يديك، والشر ليس إليك، أنا بك وإليك تباركت وتعاليت، أستغفرك وأتوب إليك.

اللهم إني أسألك الطيبات، وفعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تتوب عليّ، وتغفر لي وترحمني، وإذا أردت بعبادك فتنة فتوفني إليك غير مفتون، اللهم وأسألك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك.

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.

 

دعاء استقبال عام جديد للحبيب

ربي احفظ لي حبيبي فإني أخشى عليه من ضرر يمسه فيمسني اضعافه. اللهم أني استودعتك إياه في كل حين ف احفظه لي يا الله كل سنة وانت طيب يا غالي. يارب في كل سنة احفظ لي حبيبي وأمان قلبي اللهم يا خير الحافظين احفظ لي هذه النعمة واطل في عمره وكل سنة وانت حبيبي.

اللهم مع بداية السنة الجديدة احفظ لي “الاسم” حبيبي قوتي سندي أميري جميلي قرة عيني أملي حياتي وكل شيء حلو ف حياتي يا رب وكل سنة وانت بخير حبيبي. في بداية السنة الجديدة اللهم احفظ لي من هو بعيد عن عيني، اللهم اني استودعتك حبيبي وكل عام وانت طيب.

 

 

تهاني راس السنة الميلادية 2 1

تهاني راس السنة الميلادية 1

تهاني راس السنة الميلادية

 

التعليقات

اترك تعليقاً