التخطي إلى المحتوى
السد يفوز على الوحدات | ملخص مباراة الوحدات الاردني والسد القطري اليوم بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا
الوحدات الاردني والسد القطري

السد يفوز على الوحدات | ملخص مباراة الوحدات الاردني والسد القطري اليوم بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا

 

مباراة الوحدات والسد القطري بث مباشر بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا حيث تنطلق مواجهة فريق السد القطري ونظيره فريق الوحدات الأردني في مواجهة هامة، وذلك ضمن أحد مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، لأن فريق السد يحاول البحث عن أول إنتصار له في هذه المجموعة من لقاء قوي ضد الفريق الأردني، بينما يحاول نادي الوحدات أن يكون لديه إنتصار ثمين في مشواره بهذه البطولة.

مباراة السد والوحدات بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا

السد القطري يحاول البحث عن ثلاث نقاط جديدة في مشواره من أجل تحقيق أول إنتصار له في هذه المجموعة، خاصة بعد الفشل الماضي في تحقيق أي إنتصار، وبالتالي سيقابل نظيره الأردني من أجل الخروج بالعلامة الكاملة من هذه المواجهة، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة، وبالتالي يحاول الفريق الأردني أن يحقق العلامة الكاملة في مسيرته علي حساب المنافس.

 

الوحدات الاردني والسد القطري

اليوم مباراة مهمة وقوية تجمع بين فريقي السد ضد الوحدات فى إطار فعاليات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا ، فشل نادي السد القطرى في ان يحقق فوزاً مهما وقد تعرض لهزيمة لصالح الفيصلي السعودي في الجولة الماضية انتهت بهدفين مقابل هدف .

ويأمل اليوم أن يخرج بنتيجة إيجابية حتي يبدأ في تعويض النتائج السلبية التي قد تعرض لها في بداية البطولة من أجل المنافسة علي القمة والصدارة ليضمن ويحسم بطاقة التأهل وتخطي مرحلة المجموعات بنجاح.علي الجانب الآخر نادي الوحدات الأردني خسر من نادي ناساف كارشي بثنائية نظيفة دون رد وقد تجمد رصيده إلي نقطة واحدة ويتذيل جدول ترتيب مجموعته .

وبالتالي يسعي بكل قوة وتركيز أن يخرج بنتيجة إيجابية جيدة يحاول بها ان يحسن وضعه وترتيبه بالمجموعة ويبدأ مجدداً في المنافسة علي قمة وصدارة المجموعة ، فهو ينضم إلي مجموعة قوية وتنافس بقوة حول الصدارة لحسم التأهل بنجاح إلي الأدوار القادمة.

 

مشاهدة مباراة السد والوحدات اليوم

 

السد القطري Vs الوحدات.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC .
الملعب : استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
المعلق : مناف الحميداوي .

 

موعد المباراة :
8:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:15 مساءاً بتوقيت مصر .
8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:15 مساءاً بتوقيت العراق .
7:15 مساءاً بتوقيت السودان .
8:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:15 مساءاً بتوقيت تونس .
6:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:15 مساءاً بتوقيت قطر.
5:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

السد يفوز على الوحدات

 

ملخص مباراة الوحدات الاردني والسد القطري اليوم بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا حيث حقق السد القطري فوزا كبيرا على الوحدات الأردني (5/2)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا.ورفع السد رصيده بذلك إلى 4 نقاط، بالتساوي مع ناساف الأوزبكي والفيصلي السعودي، اللذين سيلتقيان في وقت لاحق من اليوم الجمعة، في إطار نفس الجولة.وهذا بينما تجمد رصيد الوحدات عند نقطة واحدة، في المركز الرابع والأخير.

 

وتقدم السد عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة 23، من ضربة جزاء، قبل أن يدرك أحمد سمير التعادل للوحدات، في الدقيقة 42.وسجل محمد أنس الهدف الثاني للفريق الأردني، في الدقيقة 44.

 

لكن في الدقيقة 58، أحرز سانتي كازورلا الهدف الثاني للسد، قبل أن يضيف أندريه أيو الهدف الثالث، في الدقيقة 62، بينما سجل رودريجو تاباتا الهدف الرابع، في الدقيقة 72. وفي الدقيقة 93، بصم محمد وعد على الهدف الخامس للسد.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً