التخطي إلى المحتوى
الفيصلي يطيح بالوحدات ويلحق بالسلط الى نهائي كاس الاردن اليوم الاحد 21 نوفمبر 2021  في نصف نهائي الكأس

الفيصلي يطيح بالوحدات ويلحق بالسلط الى نهائي كاس الاردن | ملخص نتيجة واهداف مباراة الوحدات والفيصلي والسلط والحسين اليوم الاحد 21 نوفمبر 2021  نصف نهائي الكأس

 

الفيصلي والوحدات مباشر الان ديربي الاردن | مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر اليوم الاحد 21 نوفمبر 2021  نصف نهائي كأس الأردن  تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة في الاردن ، إلى مباراة من العيار الثقيل تجمع بين قطبي الكرة في البلاد ، عندما يصتدم نادي الوحدات بنظيره الفيصلي ، مساء يوم الاحد ، ضمن منافسات دور النصف النهائي من كأس الأردن . ويطمح الفريقين، في هذا لقاء لتحقيق الفوز لإنقاذ موسمه، بعد الخروج من بطولتي الدرع والدوري بلا لقب ، ولم يتبقى لهم سوى كأس الأردن .

 

مباراة الوحدات والفيصلي كأس الأردن

ويأمل الفيصلي إلى كسر هيمنة الوحدات، في لقاءات الاخيرة , حيث يسعى المارد الاخضر إلى مواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية ، بفوز عليه في لقاء السادس على التوالي . تحمل هذه المواجهة الرقم 23 بين الفريقين في مسابقة كأس الأردن، حيث فاز الفيصلي في 9 مباريات، مقابل 7 للوحدات و6 مباريات انتهى زمنها الأصلي بالتعادل.
الفريقان يسعيان للخروج بنتيجة إيجابية للوصول للمشهد الختامي لمصالحة جماهيرهما، خصوصا أن الوحدات خسر لقب الدوري بفارق المواجهات المباشرة مع الرمثا (بطل الدوري)، فيما حل الفيصلي رابعا في سباق الدوري، وخرج خالي الوفاض من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

الفيصلي والوحدات مباشر

على الجانب الفني، يعتمد المدير الفني للفيصلي محمود الحديد على أنس الجبارات ونزار الرشدان في منطقة الارتكاز، مع تواجد مجدي العطار وورد البري على طرفي المنتصف، وهما اللذان يتلقيان الإسناد من الظهيرين سالم العجالين في الميسرة وعدي زهران في الميمنة، على أن يتولى يوسف أبو جلبوش إسناد عبدالله عوض في الجانب الهجومي، فيما سيتكفل براء مرعي ومحمد زريقات أو أنس بني ياسين بالعمق الدفاعي ومراقبة مهاجمي الوحدات انداي ومحمود زعترة. ويملك الحديد العديد من الأوراق البديلة مثل ابراهيم دلدوم، ابراهيم الخب، محمد العكش ومحمد طنوس.

 

الوحدات والفيصلي بث مباشر

على الجهة الاخرى يعي المدير الفني للوحدات عبدالله ابو زمع، بأنه أمام الفرصة الأخيرة للخروج من الموسم الكروي بلقب، وهو الذي يعتمد على أحمد عبدالستار في حراسة المرمى، وأمامه قلبي الدفاع عبدالله نصيب ويزن العرب، وسيعمل المدرب على تفعيل الطرفين من خلال تواجد فراس شلباية ومحمد الدميري، على أن يتولى رجائي عايد وأحمد ثائر مهمة ضبط الإيقاع في منطقة العمليات، وإلى جوارهما سيكون احمد زريق او انس العوضات في الميمنة ومهند طه في الميسرة، مع إمكانية الزج بالمهاجمين محمود زعترة وعبدالعزيز إنداي في الجانب الهجومي والاعتماد على الكرات العرضية والاستفادة من طول انداي تحديدا. ويملك أبو زمع العديد من الأوراق البدية مثل دانيال عفانة، أحمد الياس، سليمان أبو زمع، أحمد طنوس، فادي عوض، أحمد سمير ابراهيم الجوابرة.

 

مباراة الوحدات ضد الفيصلي كأس الأردن

 

مباراة الوحدات ضد الفيصلي كأس الأردن .  مباراة الوحدات والفيصلي والقنوات الناقلة في كأس الأردن ، بالاضافة الى نقل حصري للمختلف في العالم .

موعد مباراة الوحدات والفيصلي في كأس الأردن .
الساعة 17:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر
الساعة 18:30 بتوقيت مصر والسودان
الساعة 19:30 بتوقيت السعودية قطر والأردن

 

الفيصلي يطيح بالوحدات ويلحق بالسلط الى نهائي كاس الاردن

 

ملخص نتيجة واهداف مباراة الوحدات والفيصلي والسلط والحسين اليوم الاحد 21 نوفمبر 2021  نصف نهائي الكأس تأهل الفيصلي إلى نهائي كأس الأردن لكرة القدم بفوزه على الوحدات بثلاثية، في المباراة التي أقيمت الأحد على ستاد عمان الدولي.وسجل الفيصلي أول أهدافه عن طريق ركلة جزاء، سددها اللاعب مجدي العطار بنجاح مع نهاية الشوط الأول.

 

تأهل الفيصلي إلى نهائي كأس الأردن لكرة القدم

 

وبعد مرور دقائق قليلة من عمر الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 54، عزز الفيصلي تقدمه عن طريق اللاعب يوسف أبو جلبوش، ثم عاد اللاعب نفسه، ليعزز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 68.وفي الدقيقة 87، قلص الوحدات النتيجة بأقدام عبد العزيز انداي، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الفيصلي. ويلتقي الفيصلي والسلط في المبارة النهائية، الخميس المقبل.

 

وكان السلط بلغ نهائي بطولة كأس الأردن، بعد فوزه على نظيره الحسين إربد بهدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير حسين في السلط، الأحد، في افتتاح الدور نصف النهائي من المسابقة.وجاء هدف اللقاء الأول في الدقيقة الحادية والستين عن طريق اللاعب الكاميروني رونالد وانجا، فيما أضاف زيد أبو عابد ثاني أهداف السلط في الدقيقة السابعة والسبعين.

 

السلط يتأهل الى نهائي بطولة كأس الأردن

بلغ فريق السلط نهائي بطولة كأس الأردن، بعد فوزه على نظيره الحسين إربد بهدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير حسين في السلط، الأحد، في افتتاح الدور نصف النهائي من المسابقة.وجاء هدف اللقاء الأول في الدقيقة الحادية والستين عن طريق اللاعب الكاميروني رونالد وانجا، فيما أضاف زيد أبو عابد ثاني أهداف السلط في الدقيقة السابعة والسبعين.وستقام المباراة النهائية الخميس المقبل، إذ من المقرر أن يلاقي السلط الفائز من مباراة الفيصلي والوحدات التي ستنطلق بعد قليل.

 

من جهة أخرى، يلتقي الفيصلي والوحدات، على ستاد عمان الدولي في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم، لتحدي هوية المتأهل إلى النهائي.وتحمل مواجهة الفيصلي والوحدات أهمية خاصة للفريقين، إذ يتطلع كل منهما لإنقاذ موسمه بعد الإخفاق في إحراز بطولتي درع الاتحاد ودوري المحترفين.

 

ويسعى الفيصلي إلى مصالحة جماهيره وكسر سطوة منافسه الوحدات الذي فاز عليه في آخر 5 مواجهات، فيما يتطلع الوحدات إلى تسجيل انتصاره السادس على التوالي.ويعلم عبد الله أبو زمع، مدرب الوحدات، الأخطاء التي عانى منها الفريق في الدوري، خاصة عدم ثبات التشكيل، وسوء اختيارات وتوظيف بعض اللاعبين، فضلا عن حالة التسرع وغياب التركيز في إنهاء الهجمات.

 

ويُتوقع أن يدفع أبو زمع بأحمد عبد الستار في حراسة المرمى، فيما ستناط مهمة الدفاع بيزن العرب وعبد الله نصيب وفراس شلباية ومحمد الدميري. وفي خط الوسط يلعب رجائي عايد وأحمد سمير، ويلعب أمامهما خالد عصام، فيما سيشغل الأطراف أنس العوضات واللبناني أحمد زريق، ويلعب في المقدمة السنغالي عبد العزيز انداي.

في المقابل، فإن الفيصلي الذي مر بظروف صعبة هذا الموسم إداريا وماليا، يمني النفس بوضع حد لأفضلية الوحدات في المباريات الأخيرة، ومن ثم المحافظة على اللقب.وتشكل المباراة للاعبي الفيصلي فرصة لإثبات قدراتهم، وهو ما ينطبق أيضا على المدير الفني، محمود الحديد.

ومن المتوقع أن يعتمد الفيصلي في المباراة، على يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، وأنس بني ياسين وبراء مرعي وعدي زهران وسالم العجالين في الدفاع. وسيلعب في منتصف الملعب نزار الرشدان وأبو جلبوش، وأمامهما قد يلعب طنوس، وعلى الأطراف سيظهر الرواشدة ومجدي عطار، فيما سيلعب عبد الله عوض أو محمد العكش كرأس حربة. وبحسب تعليمات البطولة وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية مباشرة لحسم النتيجة.

 

 

 

 

 

ملخص مباراة السلط والحسين

 

 

 

التعليقات