التخطي إلى المحتوى
عمان يفوز على السعودية ويتأهل الى نهائي خليجي 25 | ملخص مباراة السعودية وعمان كورة لايف يلا شوت بتاريخ اليوم 12-1-2023 كأس الخليج العربي 25
مباراة السعودية وعمان بث مباشر كورة لايف يلا شوت

عمان يفوز على السعودية ويتأهل الى نهائي خليجي 25 .. ملخص مباراة السعودية وعمان كورة لايف يلا شوت بتاريخ اليوم 12-1-2023 كأس الخليج العربي 25 مباراة السعودية وعمان في أولى مباريات مرحلة المجموعات الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي

السعودية وعمان مباراة مهمة ستشهد صراعًا شرسًا من قبل لاعبي الفريقين للوصول إلى الدور الرابع ، تنتظر جماهير الوطن العربي وخاصة الخليجية صراعًا شرسًا. تعرف على موعد مباراة السعودية ضد المنتخب العماني ، والتشكيلة المتوقعة لمباراة السعودية وعمان .

 

بث مباشر مباراة السعودية وعمان اليوم

مشاهدة مباراة السعودية وعمان أون لاين كأس خليجي 25 حالة من التوقع تعيشها الآن جماهير عمان والمملكة العربية السعودية ؛ المكان الذي تبدأ فيه المواجهة الحاسمة والحاسمة بين الفريقين ، قبل ساعات من تحديد الطرف الذي يتأهل للمرحلة المقبلة في كأس الخليج الخامس والعشرين. يمكنك متابعة مباراة السعودية عمان على فهرس الرياضة لدينا ، ومعرفة مواعيد جميع المباريات الأخرى من الرابط الموجود أمامك.

 

تاريخ مباراة السعودية ضد عمان

عمان والسعودية مباشر حيث تنطلق اليوم أولى مباريات مرحلة المجموعات الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي ، التي تقام في العراق. وتنطلق الجولة الثالثة بمباراة المنتخب العماني ضد المنتخب السعودي ، التي يستضيفها ملعب نادي الميناء الأولمبي في مدينة البصرة.

مباراة السعودية ضد عمان اليوم مباشر

يريد الأخضر السعودي التأهل إلى ربع النهائي من خلال الحصول على نتيجة إيجابية من المباراة التي سيلعبها ضد عمان اليوم. من ناحية أخرى ، يريد المنتخب العماني أيضًا الفوز لضمان تأهله .

وبالتالي فإن التنافس بين الفريقين سيكون قوياً وحاملاً. بالنسبة للتشكيلة المتوقعة للمباراة السعودية العمانية ، يجب على كل مدرب أن يقرر القائمة النهائية الأنسب لتنفيذ خطة اللاعب ، وقد يبدو أننا سنشرح ذلك.

 

التشكيلة المتوقعة لمباراة السعودية وعمان

التشكيلة المتوقعة للمباراة السعودية العمانية ، أسماء اللاعبين والمدربين ، خلفية حمراء وبيضاء داكنة

تشكيلة المملكة العربية السعودية

من المتوقع أن يخوض سعد الشهري ، مدرب المنتخب السعودي ، مباراة منتخب عمان بالتشكيلة التالية:

الحارس نواف العكيدي للهدف.
ويوجد في الدفاع أربعة لاعبين هم: زياد الصحفي / واللاعب قاسم العوجامي / مدالله العليان وكذلك أحمد مسعود.
كل من ثنائي الوسط: عوض النشري واللاعب رياض الشراحيلي.
لاعبو خط الوسط: سميحان النابت ومصعب الجوير وتركي العمّار.
خط الهجوم: عبد الرحمن الغامدي.

تشكيلة  عمان

أما بالنسبة لمباراة اليوم لتشكيلة المنتخب العماني ، فمن المتوقع أن يبدأ هذا اللقاء المدرب الكرواتي للمنتخب العماني برانكو إيفانكوفيتش بمشاركة اللاعبين التالية أسماؤهم:

حارس المنتخب الوطني ابراهيم صالح المخيني.
منطقة الدفاع: جمعة الحبسي والممثل محمود المشيفري بجانب محمد المسلمي.
لاعب الوسط: حارب السعدي مع اللاعبين أرشد العلوي واللاعبين أحمد الكعبي وصلاح اليحيائي واللاعبين المنذر العلوي وجميل اليحمدي.
خط الهجوم: عصام الصبحي.

 

حجز تذاكر مباراة السعودية ضد عمان

المباراة التي تقام بين عمان والسعودية بعد ساعات العمل اليوم الخميس تقام (يوم الخميس) في 1/12/2022 ، في بطولة كأس الخليج العربي ، بحضور كبير من قبل أنصار الخضر السعودي والشعب العماني في الدور نصف النهائي من تصفيات بطولة كأس الخليج.

لهذا السبب ، حظيت التذاكر التي حجزت مسبقًا لمباراة السعودية العمانية باهتمام كبير من الجماهير ، خاصةً عندما تم وضعها على الموقع الإلكتروني لاتحاد كأس المملكة العربية السعودية لكرة القدم. عود ثقاب.

 

مباراة السعودية وعمان بث مباشر

وهذه نتائج مباريات الدور الأخير للسعودية وعمان حيث واجه المنتخب السعودي المنتخب العراقي في دور المجموعات في الأسبوع الثاني من تصفيات كأس الخليج الخامسة والعشرين وأنهى المنتخب العراقي هذه المباراة بهدفين بعد أدائه الجيد أمام السعودي. اهدار. في المقابل واجه المنتخب العماني منتخب اليمن في المباراة الماضية وخسر المنتخب اليمني بنتيجة 3-2.

وبهذه النتائج احتل المنتخب العماني المركز الثاني بأربع نقاط من تعادل وفوز ، فيما كان يتساوى بالنقاط مع المنتخب العراقي في المركز الأول بميزته المتوسطة. من ناحية أخرى ، يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث ، حيث جمع ثلاث نقاط فقط بعد فوز واحد.

 

حكم مباراة السعودية وعمان في خليجي 25

وفى التفاصيل حول الحكم فقد أعلنت لجنة الحكام ببطولة كأس الخليج العربي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة، عن طاقم تحكيم مباراة السعودية وعُمان في كأس الخليج 25 ، حيث سيتولى إدارة مباراة السعودية وعُمان غدًا، طاقم تحكيم صيني، بقيادة ما نينج، ويعاونه: زهو في وزهانج شنيج.

فيما سيكون الحكم عادل النقبي حكما رابعًا، وحكم الفيديو هو الصيني فو مينج، ويعاونه جيرمي بيرنارد من فرنسا، والإماراتي حمد المزروعي مقيمًا للحكام.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

فبعد ان زادت عمليات البحث عن القنوات التي تبث مباراة السعودية ضد عُمان مؤخرًا بعد أن عجز العديد من مشجعي الفريقين عن شراء تذاكر من الملعب لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت. لذلك ، يمكن لمن يبحث عن طريقة لمشاهدة المباراة القادمة الحصول على القنوات التي تعرض البث المباشر لمباراة المنتخب العماني ضد المنتخب السعودي.

كما يمكنكم يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية – عمان على القنوات التالية: أبو ظبي – دبي الرياضية – الكأس – السعودية الرياضية. بالإضافة إلى ذلك ، مع موسوعة موقع الفهرس الرياضي ، يمكنك متابعة ومشاهدة جميع مواعيد مباريات كرة القدم ، والاطلاع على أهم المعلومات عن الأندية واللاعبين المشاركين في جميع البطولات.

 

السعودية Vs عمان.
البطولة : كأس الخليج العربي 25 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : 1768 .

 

معلق مباراة السعودية ضد عمان في خليجي 25

وفى التفاصيل فإنه يمكنك الاستماع إلى المعلق خالد الحدي عبر قناة الكأس الرياضية معلقًا لمباراة السعودية وعمان في خليجي 25.

كما سيتولى المعلق السعودي الشهير فارس عوض مهمة التعليق على المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية. وعلى قناة الشارقة، سيعُلق عبد الحميد الجسمي على اللقاء، فيما يتولى حسام الوائلي المهمة عبر قناة الرابعة الرياضية العراقية.

 

موعد مباراة السعودية وعمان في خليجي 25

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين منتخبي السعودية وعمان مساء الخميس 12 يناير 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

عمان يفوز على السعودية ويتأهل الى نهائي خليجي 25

ملخص مباراة السعودية وعمان كورة لايف يلا شوت بتاريخ اليوم 12-1-2023 كأس الخليج العربي 25 حيث بلغ منتخب عمان، نصف نهائي بطولة كأس الخليج، بعد فوزه 2-1 على السعودية، اليوم الخميس، على ملعب الميناء، في ختام دور المجموعات.

ثنائية عمان حملت توقيع المنذر العلوي وحارب السعدي في الدقيقتين 34 و84. وأحرز هدف الأخضر السعودي، تركي العمار في الدقيقة 41 من عمر اللقاء. وارتفع رصيد عمان إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة، فيما تجمد رصيد السعودية عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وودع المنتخب السعودي، البطولة رفقة اليمن الذي خسر بخماسية دون رد أمام العراق الذي تأهل لنصف النهائي رفقة عمان.

 

ملخص الشوط الاول

البداية كانت هجومية للمنتخب السعودي على مرمى عمان، بحثا عن تسجيل هدف مبكر، لكن الدفاع وحارس عمان إبراهيم المخيني كانوا في الموعد. وقام سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي، بإجراء تبديل اضطراري بخروج قاسم لاجامي للإصابة ودخول حسين الصبياني في الدقيقة العاشرة.

وكاد المنتخب السعودي أن يهز الشباك، من هجمة خطيرة من تركي العمار، لكن الحارس العماني تصدى لها في الدقيقة 25. وأطلق تركي العمار لاعب المنتخب السعودي، تسديدة قوية، لكن الحارس إبراهيم المخيني تصدى لها.

 

وحملت الدقيقة 34، الهدف الأول لمنتخب عمان، عن طريق المنذر العلوي بعد عرضية جميل اليحمدي، تابعها المنذر بيمناه مباشرة من الوضع طائرا بطريقة رائعة في الزاوية اليسرى للحارس نواف العقيدي.

 

وأطلق عصام الصبحي لاعب منتخب عمان، تسديدة صاروخية بيمناه لكن مرت بمحاذاة القائم الأيسر بالدقيقة 38. وسجلت السعودية هدف التعادل بواسطة تركي العمار في الدقيقة 41، بعد قتال محمد مران ولحاقه بالكرة قبل خروجها، وسددها لتضرب في الحارس وتصل إلى سميحان النابت ليمررها مباشرة وتابعها العمار بنجاح. وكاد محمد مران أن يضيف الهدف الثاني للسعودية من تسديدة قوية، لكن الحارس العماني تصدى لها على مرتين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

 

ملخص الشوط الثاني

 

وعند بداية الشوط الثاني، كان المنتخب العماني المبادر بهجمة خطيرة، لكن اللاعب عصام الصبحي أطلق تسديدة علت العارضة. ورد المنتخب السعودي بهجمة خطيرة من خلال تسديدة قوية بواسطة تركي العمار، لكن الحارس العماني أبعدها لركلة ركنية. وكاد سميحان النابت أن يسجل هدف تقدم السعودية، بعدما تابع عرضية بتسديدة مباشرة داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة 56.

 

ودفع برانكو مدرب عمان، بمعتز صالح بدلا من أرشد العلوي، أما سعد الشهري مدرب السعودية، أشرك سعد الناصر مقابل خروج رياض شراحيلي. وسنحت فرصة هجومية مميزة لعمان في الدقيقة 72 بعد مجهود مهاري من صلاح اليحيائي داخل منطقة الجزاء، وتمريرة على القائم القريب لعصام الصبحي ليسددها لكنها مرت خارج المرمى.

 

وكاد البديل أحمد الغامدي أن يهز الشباك للأخضر، لكن تسديدة اللاعب أبعدها الحارس العماني لركلة ركنية. وحملت الدقيقة 84، الهدف الثاني لعمان عن طريق القائد حارب السعدي، الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

 

المنتخب السعودي كان قريبا من تسجيل التعادل، لكن تصويبة أحمد الغامدي مرت بجوار القائم الأيمن. وسدد مصعب الجوير، كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة، لكن الحارس المخيني لمسها ثم ضربت القائم الأيمن وخرجت لركلة ركنية، لتنتهي المباراة بفوز عمان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً