التخطي إلى المحتوى
اليمن يتعثر في اول مباراة | كورة لايف نتيجة واهداف مباراة السعودية واليمن اليوم 6 يناير 2023 خليجي 25

اليمن يتعثر في اول مباراة | كورة لايف نتيجة واهداف مباراة السعودية واليمن اليوم 6 يناير كأس الخليج العربي2023

اول مباراة للمنتخب اليمني اليوم 6 يناير 2023 في مدينة البصرة بالعراق،في بداية بطولة كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25” و سيشارك في البطولة 8 منتخبات عربية، مقسمة وفقًا للقرعة إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تضم كلًا من  منتخب العراق، ومنتخب اليمن، ومنتخب السعودية، ومنتخب عمان.

بينما تضم المجموعة الثانية كلًا من :

  منتخب البحرين، ومنتخب الكويت، ومنتخب قطر، ومنتخب الإمارات، تبدأ أولى المباريات اليوم الجمعة بين منتخبي العراق البلد المنظم للبطولة والحاضن لها ومنتخب سلطنة عمان، والمباراة الثانية بين منتخب السعودية ومنتخب اليمن.

كورة لايف مباراة السعودية واليمن بث مباشر

يلا شوت مباشر .. مباراة اليمن ضد السعودية مباريات اليوم _ بث مباشر …. مباراة السعودية واليمن مباشر اضغط هنا للمشاهدة … بث>>>>السعودية واليمن مباشر

مباراة اليمن والسعودية بث مباشر المباراة الثانية من مباريات افتتاح خليجي 25 بين العراق وعمان والسعودية واليمن والقنوات الناقلة حيث يترقب عشاق كرة القدم في الخليج العربي انطلاق بطولة كأس خليجي 25 لكرة القدم نظرًا لأنه يجمع بين منتخبات الخليج العربي العريقة.

مباراة اليمن والسعودية بث مباشر خليجي 25

وسيقام على أرض الخليج تحديداً في مدينة البصرة جنوب العراق ابتداء من يوم 6 يناير 2023حتى19 من ذات الشهر وتأتي في اليوم الأول للبطولة مباراة السعودية ضد اليمن.

 

 القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليمن اليوم

من المقرر أن تذاع مباراة السعودية واليمن في بطولة كأس خليجي 25 على العديد من القنوات المفتوحة بشكل مباشر وحصري على النحو التالي:

  • beIN SPORTS HD.
  • القناة الرياضية العراقية.
  •  قنوات الكأس القطرية.
  •  القناة الرابعة العراقية.
  • قناة عمان الرياضية.
  • قناة الكويت الرياضية.

 مباراة السعودية واليمن بث مباشر كورة لايف بتاريخ 6-1-2023 كأس الخليج العربي 25

ومن خلال قناة الرابعة العراقية الرياضية يمكنكم متابعة مباراة المنتخب السعودي ضد اليمن  عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات H
التردد: 11678
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
جودة القناة : HD

 خليجي 25 اليمن والسعودية

اليمن Vs السعودية.
البطولة : كأس الخليج العربي 25 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : دبي الرياضية 1 .
الملعب : 561 .

 

 مباراة السعودية واليمن  في كأس الخليج

 

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

اليمن يتعثر في اول مباراة

كورة لايف نتيجة واهداف مباراة السعودية واليمن اليوم 6 يناير 2023 كأس الخليج العربي2023 حيث استهل المنتخب السعودي مشواره في خليجي 25، بالفوز على شقيقه اليمني بهدفين دون مقابل مساء اليوم الجمعة على ملعب البصرة الدولي، في الجولة الإفتتاحية لبطولة كأس الخليج العربي 25 المقامة في العراق.

وحضرت ثنائية المنتخب السعودي بشباك اليمن، عن طريق سميحان النابت ومصعب الجوير ( ركلة جزاء) في الدقيقتين 18 و34. ليحصد الأخضر الرديف الثلاث نقاط الأولي في مستهل مشواره في خليجي 25 ويتصدر مجموعته الأولى، في حسين تلقى المنتخب اليمني خسارته الأولى بالبطولة.

 

ملخص الشوط الأول:

بدأت المباراة سريعة وقوية من قبل الطرفين وبالأخص المنتخب السعودي الذي سيطر على الكرة وضغط هجوميا عبر سميحان النابت وتركي العمار ورائد الغامدي وسط حضور قوي من دفاع وحارس اليمن.

قبل أن تحمل الدقيقة العاشرة، فرص سانحة لليمن لتسجيل هدف أول بعدما تابع أحمد ماهر عرضية داخل منطقة الجزاء بتسديدة يسارية جميلة مباشرة ولكن الحارس نواف العقيدي تصدى لها ببراعة. وتواصل السيطرة السعودية على الكرة، وكاد تركي العمار يضيف هدف المبادرة بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد لكن تسديدته تصدى لها الحارس اليمني.

 

 

ولكن الأخضر نجح في ترجمة سيطرته وخطورته وأفضليته بهدف أول عن طريق سميحان النابت بالدقيقة 18، بعدما استلم بيمناه تمريرة من بامسعود خارج منطقة الجزاء وأطلق تسديدة يسارية رائعة سكنت الزاوية اليمنى للحارس اليمني. واستمر المنتخب السعودي في سيطرته على الكرة وبحثه عن تسجيل هدف ثاني بشباك اليمن.

وحاول المنتخب اليمني عبر الضربات الثابتة ولكن الحارس نواف العقيدي والدفاع كانوا في الموعد.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح لاعب المنتخب السعودي سميحان النابت بعد اعاقته من مدافع اليمن داخل منطقة الجزاء وتم التأكيد عليها بعد العودة لتقنية الفار، لينفذها اللاعب مصعب الجوير بيمناه قوية على يمين حارس اليمن، ليضيف ثاني أهداف الأخضر بالدقيقة 34.

وضغط المنتخب اليمني هجوميا لتقليص النتيجة لكنه لم يستطع فعل شيء أمام الدفاع والحارس نواف العقيدي. وفي الدقيقة 41، سدد رياض شراحيلي كرة قوية لكن الحارس اليمني أبعدها ببراعة لترتد له مرة آخرى ولكن سددها بالدفاع.

 

 

المنتخب اليمني كتد ان يقلص النتيجة بعد خطأ بالتمرير من لاعب وسط الأخضر، لينفرد اللاعب اليمني عمر الداحي بالحارس نواف العقيدي ويسدد لكن الأخير يستبسل ويبعدها ثم تعود للداحي ويسدد مرة آخرى ويتصدى العقيدي، بالدقيقة 42. ولم يحدث أي جديد في الدقائق المتبقية، ليحسم الأخضر الشوط الأول أمام اليمن لصالحه بنتيجة 2_0.

 

ملخص الشوط الثاني:

تواصلت السيطرة على الكرة والخطورة الهجومية من المنتخب السعودي، وكاد رياض شراحيلي يضاعف النتيجة بهدف ثالث بعدما تابع ضربة حرة غير مباشرة بتسديدة على القائم القريب لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

وسنحت فرصة خطيرة للمنتخب اليمني لتقليص النتيجة عند الدقيقة 59 حينما تلقى أحمد ماهر تمريرة مميزة لينفرد بالحارس نواف العقيدي ويمر منه بمهارة ويسدد ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وأجرى مدرب اليمن تبديلين بدخول حمزة حنش وأحمد السروري وخروج ناصر الغواشي وأحمد ماهر بالدقيقة 63. وضغط المنتخب اليمني هجوميا بحثا عن تقليص الفارق ولكن الدفاع والحارس السعودي نواف العقيدي تألقوا وأبعدوا كل محاولاتهم، ليظل التفوق سعودي 2_0 بعد مرور 70 دقيقة.

 

 

ووضح تحسن أداء المنتخب اليمني في الشوط الثاني وسط محاولات هجومية خطيرة للتسجيل، وانخفاض الأداء للأخضر السعودي، ولكن النتيجة لم تتغير. وأجرى سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي تبديلين بدخول نايف مسعود وسعد الناصر وخروج تركي العمار وعوض الناشري، بالدقيقة 77.

وكاد رائد الغامدي يسجل هدف ثالث من تسديدة يمينية قوية ولكن الحارس اليمني أبعدها بالدقيقة 81.

وحضرت الهجمات من الجانب السعودي في الدقائق المتبقية ولكن الدفاع والحارس اليمني تعاملوا معها كما يجب، لينتهي اللقاء بفوز السعودية على اليمن بهدفين دون مقابل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً