التخطي إلى المحتوى
العراق يتعادل مع عمان في مباراة الافتتاح | ملخص مباراة العراق وعمان كورة لايف اليوم 6 يناير 2023 البصرة العراق
الان مباشر مباراة العراق وعمان كورة لايف

العراق يتعادل مع عمان في مباراة الافتتاح | ملخص مباراة العراق وعمان كورة لايف اليوم 6 يناير 2023 البصرة العراق

الشوط الثاني الان مباشر مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم 6 يناير 2023 البصرة العراق في افتتاح منافسات بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين والتي تقام هذه المرة بضيافة العراق وفي مدينة البصرة تحديداً. وبعد حفل الافتتاح مباشرة ستقام مباراة العراق |أمام عمان لحساب المجموعة الأولى من المنافسة الخليجية. تابع معنا كل ما تريد معرفته حول مباراة العراق ضد عمان.

 

مباريات كأس الخليج 25 بث مباشر الان

بث مباشر الان مباراة عمان والعراق بث مباشر بتاريخ 6-1-2023 كأس الخليج العربي 25  العراق ضد عمان ستنطلق بإذن الله مساء يوم الجمعة السادس من كانون الثاني يناير 2023 على أرضية استاد البصرة الدولي و يلتقي منتخب أسود الرافدين وعمان اليوم في مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة العرب من المحيط إلى الخليج،.

وذلك بسبب الجماهيرية التي تتمتع بها هذه البطولة التي تتنافس بها المنتخبات الخليجية على كاس هذه البطولة المميزة.إن كنت من محبي هذه البطولة وتريد متابعة مباراياتها عبر خدمة البث المباشر ما عليك سوى اختيارا الطريقة التي تناسبك سواء أكان من خلال النقل التلفزيوني أو روابط البث المباشر أو من خلال المنصات الرسمية للقنوات التي أعلنت عن نقلها لوقائع منافسات البطولة بنسختها الـ 25.

 

مباراة العراق و عمان اليوم مباشر

 

في افتتاح كأس الخليج 2023  .. المباراة الافتتاحية في “خليجي 25” والذي ينطلق بين العراق وعمان واليمن والسعودية وسيقود الروماني كوفاكس ستيفان ومواطنيه أرتين ميهاي حكم مساعد أول ومارنسكو فاسيلي حكم مساعد ثان والإماراتي عدنان النقبي حكما رابعا، والمغربي رضوان جيد حكماً للفيديو المساعد، ومساعده الفرنسي جيرمي باجنار.

وتمّ تعيين البحريني خليفة الدوسري مقيما للحكام، حسبما ذكرت وكالة الأنباء العراقية.وكون سجل مباريات المنتخبين ضمن بطولات الخليج يرجح كفة العراق على المنتخب العُماني منــذ انطلاقتها عــام 1970، إذ تقابل “أسود الرافدين” مع نظيــره العُماني ضمن إطار بطولات كأس الخليج 10 مرات بدأت منذ عام 1976 في خليجي 4 التي أقيمت في قطر وتمكن العراق من التفوق في 5 مباريات، بينما خسر في مواجهتين وكان التعادل حاضرا في ثلاث.

 

مباراة عمان والعراق مباشر اليوم

المنتخب العراقي سجل في شباك عُمان 23 هدفا بينما تلقى 12 هدفا ويعتبر العراق أحد أكثر المرشحين لحصد لقب “خليجي 25″، حيث يلعب عامل إقامة البطولة على أرضه وبين جمهوره لصالحه فضلا عن سجل حافل بالإنجازات يتمثل بالفوز بلقب بطولة الأمم الآسيوية عام 2007، وإحراز اللقب الخليجي ثلاث مرات، وبطولة غرب آسيا، والميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية. واستبق مدرب المنتخب العُماني، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مواجهة العراق، بتصريحات أكد فيها أنه يحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، ولكنه لا يخشى أي فريق منهم، وفق وكالة الأنباء العراقية.

 

 مباراة العراق وعمان في كأس الخليج 2023

 

العراق Vs عمان.
البطولة : كأس الخليج العربي 25 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : الكأس 1 .
الملعب : 561 .
المعلق : خالد الحدي .

 

توقيت مباراة العراق ضد عمان 6-1-2023

 

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

العراق يتعادل مع عمان في مباراة الافتتاح

ملخص مباراة عمان والعراق اليوم بتاريخ 6-1-2023 كأس الخليج العربي 25 حيث افتتح منتخبا العراق وعمان مشوارهما في كأس الخليج العربي “خليجي 25″، بتعادل سلبي، مساء اليوم الجمعة على ستاد البصرة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ملخص مباراة العراق وعمان كورة لايف اليوم 6 يناير 2023 البصرة العراق

وتبادل المنتخبان الهجمات في الشوط الأول، لكن العراق سيطر على الكرة في الشوط الثاني وأهدر أهدافا محققة، ليحصل كل منتخب على نقطة في انتظار مباراة السعودية واليمن.

 

ملخص الشوط الاول وبداية قوية

بدأ اللقاء بسيطرة واستحواذ من جانب صاحب الأرض، وترجمها بأول تهديد للمخيني حارس عمان بتسديدة من خارج المنطقة من حسين جبار أبعدها الحارس. وشهدت الدقيقة 13 تدخلا قويا في الهواء بين ضرغام إسماعيل لاعب العراق ونظيره العماني، لتتوقف المباراة ويدخل الطاقم الطبي لعلاجه ويعود للمشاركة.

بدأ المنتخب العماني في تهديد أصحاب الأرض بالدقيقة 17، من انطلاقة خطيرة لحارب السعدي أوقفها الدفاع العراقي على حدود منطقته. وكاد الأحمر أن يصل إلى مرمى جلال حسين حارس العراق، بعد هجمه منظمة في الدقيقة 28، عن طريق المنذر العلوي حيث انطلق من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية لكنها مرت من أمام على الصبحي إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 40 تحصل العراقي أمجد عطوان على أول بطاقة صفراء في البطولة بعد تدخله القوي على أحمد الكعبي لاعب عمان في وسط الملعب، تبعها بطاقتين لحارب السعدي من عمان وإبراهيم بايش من العراق.

وحصل أسود الرافدين على أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 43 عن طريق أيمن حسين، الذي أرسل رأسية مرت بجوار القائم الأيسر للمخيني حارس عمان. واحتسب الحكم الروماني 5 دقائق كوقت بدل ضائع، كادت أن تشهد أول أهداف اللقاء عن طريق عصام صبحي مهاجم عمان، الذي كان في طريقه لانفراد صريح لولا تدخل جلال في الوقت المناسب، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

 

ملخص الشوط الثاني سيطرة عراقية

بدأ الشوط الثاني بتبديل في صفوف العراق، حيث خرج حسين عمار ودخل الاي فاضل وتحصل إبراهيم بايش على خطأ من الجهة اليسرى وتم إرسال عرضية أبعدها الدفاع العماني، لترتد سريعة في طريق المنذر العلوي، لكن ضرغام حولها لضربة مرمى. وشهدت الدقيقة 60 ضربة رأسية قوية لأيمن حسين جاءت بجوار قائم مرمى المخيني خارس الأحمر العماني،

وسدد أرشد العلوي كرة صاروخية على مرمى العراقي جلال حسن مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 72 تعرض ثنائي عمان أمجد الحارثي ومدربه برانكو لبطاقة صفراء، بعد تدخل عنيف من الأول على بايش في انطلاقة وسط الملعب، والثاني بسبب الاعتراض على الحكم.

وخرج أمجد عطوان ونزل ريوان أمين، في صفوف المنتخب العراقي، وسدد البديل مصعب حامد كرة صاروخية أخرى لعمان مرت بسلام على حارس العراق، في الدقيقة 74.

 

تدخل العارضة

وتحصل جمعة الحبسي على بطاقة صفراء، بعد إعاقة أيمن حسين مهاجم العراق، على حدود المنطقة، نفذها ضرغام إسماعيل ببراعة جاءت في العارضة واصطدمت بالحارس وخرجت إلى ركنية.

تبديل عراقي بدخول مؤمل عبدالرضا وخروج أمير العماري، في الدقيقة 88. واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع، تعرض فيها أمجد الحارثي للإصابة وخرج محمولا خارج الملعب، ثم جاءت صافرة النهاية بتعادل سلبي.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً