الرقيب الرياضي

الأهلي يخسر والوداد يتوج بطلا لأبطال افريقيا | ملخص مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

الأهلي يخسر والوداد يتوج بطلا لأبطال افريقيا | ملخص مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

الأهلي والوداد بث مباشر نهائي ابطال افريقيا | مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا .. موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم والقنوات الناقلة تتجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة السمراء صوب ملعب مركب محمد الخامس، مساء الإثنين، وذلك لمتابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

الأهلي والوداد بث مباشر نهائي ابطال افريقيا

ولان اليوم سيجمع بين بطلين من ابطال افريقيا سيكون ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء هو ملعب لقاء الفريقين  مساء الإثنين، الموافق 30 مايو 2022، مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

فريق الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري، بينما حجز الوداد المغربي مقعده في المباراة النهائية بعد عبور فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.

 

الأهلي والوداد الرياضي بث مباشر

نهائي دوري أبطال إفريقيا، الأهلي يسعى لتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وتعزيز رقمه القياسي إلى 11 لقباً في البطولة القارية، بينما يسعى فريق الوداد إلى الفوز في المباراة وتحقيق اللقب الثالث في تاريخه.وكان الوداد قد توج على أرضه بفوزه على الأهلي بهدف من رأسية وليد الكرتي بعد أن تعادلا بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب بالقاهرة عام 2017، لتتجدد المواجهة اليوم بعد 5 أعوام على اللقب القاري بين فريقين يعدان من أفضل فرق القارة السمراء.

 

الوداد الرياضي والاهلي مباشر اليوم

وتعتبر المباراة النهائية بين الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا، هي الثالثة بين الفرق المصرية والمغربية، بعد نهائي 2017 بين المارد الأحمر والفريق البيضاوي، وحسمها الوداد، و2002 بين الزمالك والرجاء البيضاوي وتوج بها الفارس الأبيض.

مباراة الأهلي والوداد الرياضي بث مباشر بتاريخ 30-05-2022 دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستبث عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم …مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ومعلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هذا وقد حصلت إدارة النادي الاهلي المصري على 10 آلاف تذكرة من مُنظم المباراة النهائية «الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف»، وقام بتوزيع جزء كبير منها علي بعض الجماهير الراغبة في مُساندة الفريق من مدرجات ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.والمتوقع حضور حوالي 2000 مشجع فقط لمساندة النادي الاهلي في مباراة اليوم، جاء نصفهم من القاهرة والنصف الآخر من الجالية المصرية المُقيمة في المملكة المغربية.

كيف اشاهد مباراة الاهلي والوداد؟

يمكنك مشاهدة مباراة الاهلي والوداد على قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والخليج العربي، لكن هناك طرق أخرى يمكنك بها مشاهدة اللقاء إذا لم يكن لديك اشتراك في الشبكة القطرية، مثل القنوات الأوروبية المتاحة على نظام الشيرنج والقنوات المجانية.

وبالنسبة لعشاق كرة القدم في المغرب، يمكنهم متابعة المباراة بالمجان عبر القناة الرياضية المغربية (الثالثة) الأرضية بتعليق محلي.

 مباراة الأهلي والوداد المغربي نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

 

الأهلي Vs الوداد الرياضي.

البطولة : دوري أبطال أفريقيا (النهائي).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 + المغربية الرياضية (TNT) + beIN Premium 1HD .

الملعب : المركب الرياضي محمد الخامس .

المعلق : رؤوف خليف .

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الأهلي يخسر والوداد يتوج بطلا لأبطال افريقيا

 

ملخص مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا  حيث توج الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري 2-0 ، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالدارااليضاء.وسجل للوداد زهير مترجي في الدقيقتين15 و48، الذي كان نجم المباراة.وتوج الفريق البيضاوي بدوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1992 و2017.

ملخص الشوط الأول

وبدأت المباراة بنوع من الحذر والاحتياط من الفريقين، رغم أن الوداد حاول استغلال حماس البداية للضغط.وعرفت الدقيقة العاشرة أولى الفرص من هجمة قادها الداودي، ومرر لمبينزا الذي سدد بقوة، غير أن الكرة ردتها العارضة.

وكانت هذه المحاولة عبارة عن إنذار، فيما آثر الأهلي الاعتماد أكثر على الدفاع وترك المبادرة للوداد.الدقيقة 15، زهير مترجي توصل بالكرة خارج مربع العمليات، ومن قذيفة قوية هزم الحارس الشناوي وسجل الهدف الأول الوداد.

وحرّك هذا الهدف لاعبي الأهلي، الذين بدأوا في الضغط، وكانت أولى الفرص من محمد الطاهر الذي راوغ لاعبا وسدد بقوة، غير أن الكرة ردها أحد مدافعي الوداد وهي في طريقها للمرمى.

وأضاع ابراهيم ياسر أبرز فرصة للأهلي من رأسية، ومرت الكرة بمحاذاة قائم مرمى الحارس التكناوتي.وعاد مبينزا من عملية فردية داخل مربع العمليات وسدد جانبا.وانتقلت السيطرة للأهلي، الذي أصبح أكثر ضغطا، واستغل تراجع لاعبي الوداد،، لكنه لم ينجح في التسجيل.

 

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، نظم الأهلي هجمة، لم يستغلها الشحات أمام المرمى، حيث مرت عليه الكرة، التي استغلها الوداد من هجمة مرتدة ختمها مبينزا بتمريرة لمترجي، الذي استغل تباطؤ مدافع الأهلي وسدد، وتصدى الشناوي للكرة وعادت مجددا لنفس اللاعب الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 48.وأجرى موسيماني تغييرين في الدقيقة 51 فأخرج الشحات و محمد عبدالقادر ودخل محمد شريف وأفشة.

وحاول الأهلي بين الفينة والأخرى تنظيم هجماته، لكنه وجد صعوبة بسبب تراجع لاعبي الوداد، ولم يستغل مبينزا ارتباك دفاع الأهلي، الذي افتقد للتركيز، بينما حاول تاو أن يقوم بمحاولة فردية في مربع العمليات، لكن داري كان حاضرا.

وقام موسيماني بتغييرين فأدخل السولية مكان حمدي فتحي، وصلاح محسن بدلا مم محمد هاني في الدقيقة 70.الدقيقة 74، حاول أفشة مباغتة الحارس التكناوتي من تسديدة قوية، لكن الأخير تصدى للكرة بنجاح، وبدوره سدد معلول لكن الكرة مرت عاليا.

وتفنن الأهلي في تضييع الفرص، ولم يستغل السولية وشريف فرصتين امام المرمى، عرفتا تدخل التكناوتي في الأولى وعملود تصدى للكرة في الفرصة الثانية، وانفرد تاو بالتكناوتي، الذي تصدى بدوره للكرة.

وقام الركراكي بأولى تغييراته، و أدخل تسومو وحيمود مكان مترجي ومبينزا في الدقيقة 82…ورغم ضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة، إلا أنه لم ينجح في التسجيل، ليتوج الفريق البيضاوي بطلا.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى