أجمل رسائل وصور وبطاقات التهنئة بالعام الهجري الجديد .. رأس السنة الهجرية 1440

العام الهجري الجديد 1440

وتجدر الإشارة إلى أن رأس السنة الهجرية هي من أهم المناسبات الهجرية والاجتماعية، حيث تتميز بعدد من الطقوس الخاصة بها، ويحتفل الشعوب وفقاً للعادات المتبعة لكل دولة، فنجد البعض يحتفلون ب رأس السنة الهجرية في المسجد، ويتبادلون التهنئة بينهم، وأما النساء فيحرصن على حضور المحاضرات الدينية التي يتم عقدها في تلك الليلة.

ومن ضمن الأمور التي تتضمنها المحاضرات الدينية احتفالاً ب رأس السنة الهجرية 1440، تناول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، وما عاناه من أهل وقبيلته “قريش”، ليقرر بعد أن أذن له المولى عز وجل الهجرة إلى يثرب ليبدأ عصر جديد للإسلام.

ويتم أيضاً تقديم الحلوى من قبل العديد من السناء، وإقامة فقرات مختلفة متنوعة، وبالإضافة إلى أهم شيء في تلك اليوم ألا وهو كثرت الصلاة على أفضل ما أنجبته البشرية سيدنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم.

 

رأس السنة الهجرية 1440

الهجرة النبوية الشريفة هي هجرة من الباطل إلى الحق، وهي طريق ازدهار الدين الإسلامي وانتشاره في جميع أنحاء العالم، لذا يجب على الأمة الإسلامية جميعها أن تحرص على إحياء تلك الذكرى العطرة، عن طريق الإكثار من الصلاة على سيدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم، واتباع سنته الكريمة، والاقتداء به.

ونظراً لتغير العهود ووجود التكنولوجيا في كل المجالات، نجد أن الاحتفال وتبادل التهاني بين الأهل والأصدقاء والأقارب أصبح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال صور أو برقية تخص المناسبة التي يتم الاحتفال بها.

ومن خلال الأسطر التالية، سنقوم بعرض أجمل الصور والبطاقات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1440، نرجوا أن تنال أعجابكم، وكل عام والأمة الإسلامية بخير وسلام.

صور تهنئة بالعام الهجري الجديد 1440

 

 

أسرة موقع “نجوم مصرية” تتقدم بأجمل التهاني لجميع الشعوب العربية والأمة الإسلامية بقرب مجيء رأس السنة الهجرية، أعاد الله عليكم وعلينا جميعا هذه المناسبة الجليلة باليمن والخير والبركات، وأنعم على جميع المسلمين في شتى بقاع العالم بالأمن والسكينة والأمان. وكل عام وانتم بخير