التخطي إلى المحتوى
نتيجة السادس الاعدادي بالعراق 2021 بالرقم الامتحاني | رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 العراق عبر موقع نتائجنا 
رابط نتيجة السادس الاعدادي بالعراق 2021 بالرقم الامتحاني

نتيجة السادس الاعدادي بالعراق 2021 بالرقم الامتحاني | رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 العراق عبر موقع نتائجنا

نتيجة السادس الاعدادي بالعراق 2021 بالرقم الامتحاني | رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 العراق عبر موقع نتائجنا  نتيجة السادس الاعدادي بالعراق 2021 ، ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات الاخيره من قبل الطلاب بدوله العراق وذلك لبحثهم المتكرر عن موعد اعلان نتائجهم .

اعلنت وزارة التربيه والتعليم العراقيه ان لجان التصحيح المسئوله عن امتحانات الصف السادس الاعدادي لازالت تستكمل اعمال التصحيح والمراجعه وفور الانتهاء منها سيتم اعتمادها من قبل السيد الوزير واعلانها علي الفور من خلال التلفزيون الرسمي للدوله ورفعها عبر موقع وزارة التربيه والتعليم ليتمكن الطالب من التعرف عليها باستخدام الرقم الامتحاني الخاص بها .

 

نتائج السادس الاعدادي بالعراق 2021

وزارة التربيه والتعليم العراقيه طبقت جميع الاجراءات الاحترازيه اللازمه من اجل حمايه الطلاب من خطر تفشى وباء كورونا فيما بينهم حيث تقوم بالزام كل طالب بضرورة ارتداء الكمامات بشكل مستمر اثناء تواجده باللجان المدرسيه والتباعد بمسافه لا تقل عن متر بين كل طالب والاخر حيث تم اجراء امتحانات السادس الاعدادي في ظل هذه الاجراءات المشدده التي من شأنها حماية الطلاب .

تجدر الاشارة ان الوزارة ستتيح النتيجه من خلال الموقع الالكتروني التابع لها من اجل ان تسهل علي الطلاب الاطلاع عليها وتوفر لهم الوقت والجهد المبذول حيث سيكون الاستعلام باستخدام الرقم الامتحاني فقط .

 

 

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 العراق

بالرقم الامتحانى الخاص بكل طالب وطالبة يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتائج للصف السادس الاعدادي حيث انه من خلال الرابط الالكترونى الذى قامت وزاره التربيه والتعليم العراقيه بوضعه على الصفحه الرئيسيه الخاصه ولا يحتاج الطلاب الذهاب المدارس للاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادى .

وبلغ عدد الطلاب الذين قاموا باداء امتحانات الصف السادس الإعدادى حوالى 483 ألف طالب وطالبة واكثر فى جميع محافظات العراق وحاليا يترقبون ظهور النتائج حيث انها تظهر فى نفس الوقت فى جميع محافظات العراق .

 

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة 6 اعدادي العراق

نستعرض لكم من خلال هذه الفقره مجموعه من الخطوات الهامة التي تتمكنون من خلالها بالتعرف علي

نتيجة الطلاب فور ظهورها وذلك باتبع الاتي :

اولا : يجب على الطالب الدخول الى الموقع إلالكترونى للوزاره ثم يقوم بتسجيل الدخول بالبريد الخاص بهم .

ثانيا : يتم الضغط على ايقونه خدمات الطلاب ثم يقوم باختيار ايقونه “النتائج الخاصة بالصف السادس الإعدادي الدور الأولى ” من القائمه الموجودة أمام الطالب .

ثالثا : بعد ذلك يتم اختيار المرحلة التعليمية و الصف الخاص بالطالب ثم ادخال كافة البيانات الشخصية المطلوبه

رايعا : يتم الضغط على زر ” استعلام عن النتائج ” وسوف تظهر النتيجة بشكل مباشر امام الطالب .

 

 

رابط موقع نتائجنا  للحصول على النتيجة

 

 

التعليقات