التخطي إلى المحتوى
امريكا تتعادل مع ولز في كاس العالم اليوم | ملخص مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز كورة لايف بتاريخ 21-11-2022 كأس العالم 2022
امريكا وولز بث مباشر الان كاس العالم

امريكا تتعادل مع ولز في كاس العالم اليوم .. ملخص مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز كورة لايف بتاريخ 21-11-2022 كأس العالم 2022 وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر .

امريكا وولز بث مباشر الان كاس العالم .. مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز بث مباشر كورة لايف بتاريخ 21-11-2022 كأس العالم 2022 حيث سيجري الان مباراة الولايات المتحدة الأمريكية يفتتح مشواره في دور المجموعات بمواجهة خصمه منتخب ويلز في قمة تجمع المنتخبين على أرضية ملعب الريان ستاديوم مساء اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022.

مباريات اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر  وفي الذهاب بعيداً في المونديال لما لا التتويج باللقب كما صرح متوسط ميدان المنتخب الأمريكي ولاعب تشيلسي الإنجليزي كريستيان بوليسيتش الذي أكد على قدرة منتخب بلاده على العودة بالكأس الأغلى كرويا،

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يشارك في المونديال للمرة الحادية عشر في تاريخه ويعود بعدما غاب عن نسخة روسيا 2018 بينما أفضل مشاركة لأولاد العم سام كانت في نسخة 1930 حين حقق المركز الثالث في أعقاب الخروج من نصف النهائى بعد الخسارة أمام الأرجنتين بسداسية مقابل هدف وحيد، وفي آخر مشاركة له خلال نسخة 2014 تخطي دور المجموعات وخرج من دور الـ16 على يد منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد.

في الجولة الثانية يلتقي خصمه منتخب إنجلترا قبل أيام من مواجهة إيران في ختام دور المجموعات،تخطي المجموعات ليس هدف الامريكان بل تقديم نسخة تاريخه والذهاب لأبعد نقطة هو ما يطمح إليه بوليسيتش ورفاقه.

مباراة أمريكا وويلز بث مباشر بدون تقطيع

في المقابل منتخب ويلز نجح أخيراً في العودة إلى المونديال بعد الغياب عن 16 نسخة متتالية وكانت النسخة الوحيدة التي شارك هي نسخة السويد 1958 وحينها وصل ربع النهائي وخرج على يد المنتخب البرازيلي بهدف دون رد، بعد غياب تخطى الـ65 عام نجح المنتخب الويلزي في الوصول إلى المونديال للمشاركة في النسخة الاستثنائية التي تحتضنها الأراضي القطرية لأول مرة في التاريخ تكون البطولة في أرض عربية

 

مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز كورة لايف

كورة لايف مشاهدة مباراة أمريكا وويلز منتخب ويلز بقيادة المخضرم روبرت بيج يمتلك عناصر قادرة على تخطي دور المجموعات والوصول لأبعد نقطة في البطولة شرط التركيز وخوض كل مباراة كأنها نهائي، المنتخب الويلزي وصل إلى المونديال من بوابة الملحق الأوروبي حين فاز في نصف النهائي على خصمه النمسا وفي النهائي أقصى الجريح منتخب أوكرانيا بهدف دون رد.

 

مباراة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ضد نظيره منتخب ويلز

على أرضية ملعب الريان، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر. ويلز في مواجهة الليلة سيكون الطرف الأقوى والأقرب إلى الفوز إذ يأمل لاعبي المنتخب الويلزي في تحقيق فوز يستهل به منافسات المونديال ويؤكدون به على جاهزيتهم للمنافسة على التأهل إلى الدور القادم، منتخب التنانين قبل المونديال خاضوا 5 مباريات في دوري الأمم الأوروبية ولم ينجح في تحقيق الفوز في أي مباراة فقط تعادل مع منتخب بلجيكا في الجولة الثالثة بهدف لمثله،

تنانين المملكة المتحدة وصلت قطر والهدف واحد وهو تخطي دور المجموعات الذي ينافس فيه ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كلا من الولايات المتحدة الأمريكية، إنجلترا، إيران.

 

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وويلز

حصلت مجموعة قنوات بي ان على حقوق بث مباريات كأس العالم 2022 في قطر بشكل رسمي عبر شاشاتها داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واختارت إدارة القناة شاشة بي ان سبورت ماكس الأولى بتعليق أحمد البلوشي، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وويلز

لمتابعة اللقاء عبر شاشة التلفزيون يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي سهيل سات تحت تردد 11585 ومعدل الترميز 27500 ومعامل الاستقطاب عمودي.

الولايات المتحدة الأمريكية Vs ويلز.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN 4K .
الملعب : 694 .
المعلق : أحمد البلوشي .

 

موعد مباراة أمريكا وويلز

من المقرر أن تنطلق مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد منتخب ويلز في الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية مساء اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022 على أرضية ملعب استاد الريان، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة حسب التوقيت العالمي جرينتش.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

امريكا تتعادل مع ولز في كاس العالم اليوم

ملخص مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز كورة لايف بتاريخ 21-11-2022 كأس العالم 2022 حيث خطف المنتخب الويلزي تعادلا ثمينا من أمام الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، باستاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم.

 

ملخص الشوط الاول 

تقدم تيموتي وياه للولايات المتحدة في الدقيقة 36، فيما عادل جاريث بيل النتيجة للمنتخب الويلزي من ركلة جزاء بالدقيقة 82.بهذا التعادل، حصد كل منتخب نقطة واحدة في المركزين الثاني والثالث، خلف المتصدر المنتخب الإنجليزي (3 نقاط)، بينما يتذيل المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة الثانية دون نقاط.

بدأ اللقاء بسيطرة من الولايات المتحدة، وجاءت الفرصة الأولى في الدقيقة التاسعة، بعد كرة عرضية من تيموتي وياه من الناحية اليمنى، كاد المدافع روندون أن يضعها بالخطأ في مرماه، بعدما قابل العرضية برأسية خاطئة نجح الحارس هينيسي في إبعادها.وارتدت الكرة وعادت للمنتخب الأمريكي بالناحية اليسرى لبوليسيتش، الذي مرر عرضية، قابلها روبينسون برأسية ممتازة، مرت بجوار القائم الأيمن.

أما المنتخب الويلزي، فحاول الوصول لمرمى الحارس تيرنر، ومن ركلة حرة نفذت داخل المنطقة بالدقيقة 14، شتتها الدفاع الأمريكي لتصل إلى إيثان إمبادو، الذي أطلق تسديدة قوية لكنها مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 36، تمكن تيموتي من تسجيل أول أهداف اللقاء للمنتخب الأمريكي، بعد تمريرة ممتازة من بوليسيتش، ضربت دفاع ويلز، لينفرد وياه بالمرمى ويسدد كرة أرضية لحظة خروج الحارس من مرماه لتمر داخل الشباك. وفي الدقيقة 44، حصل المنتخب الويلزي على ركنية نفذها آرون رامسي داخل المنطقة، وقابلها المدافع بن دافيز برأسية مرت بجوار القائم.

 

ملخص الشوط الثاني 

 

وفي الشوط الثاني شهدت بداية الشوط الثاني سيطرة واستحواذ للمنتخب الويلزي، لكن دون خطورة تذكر على مرمى الولايات المتحدة.وفي الدقيقة 64، سنحت فرصة ممتازة لمنتخب ويلز، بعد تشتيت الكرة من لاعبي الفريقين، لتصل أخيرا إلى بن دافيز الذي حولها برأسية كادت أن تسكن الشباك لولا براعة الحارس الذي أبعدها لركنية.

وأضاع المهاجم كيفر مور الذي شارك كبديل، أخطر فرص اللقاء، بعدما نفذت الركنية داخل المنطقة بالزاوية القريبة، ليقابلها برأسية ممتازة من داخل الستة ياردة، لكنها علت العارضة لتمر خارج الملعب.وكاد البديل برندن آرونسون، أن يضيف هدفا ثانيا للمنتخب الأمريكي بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، لتصل إلى القائم البعيد، ويتابعها آرونسون برأسية مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 76.

وحصل جاريث بيل على ركلة جزاء لمنتخب بلاده بعدما تعرض للعرقلة داخل المنطقة من قبل المدافع زيميرمان، وأقدم بيل على تسديدها ليطلق قذيفة على يسار الحارس فشل في التصدي لها لتسكن الشباك، ويعادل بيل النتيجة بالدقيقة 82.

في الدقيقة 89، كاد بيرنان جونسون أن يقتل المباراة بهدف ثانٍ لويلز، بعدما انطلق وتوغل باتجاه منطقة الجزاء، لكنه أطلق تسديدة ضعيفة وصلت سهلة لأحضان الحارس تيرنر.وفي الدقيقة 90+10، منع كيلاين أكوستا هدفا محققا، بعدما خرج الحارس الأمريكي من مرماه لقبل منتصف الملعب، حين استلم بيل كرة مشتتة وكاد يسدد كرة عابرة للقارات مستغلا خروج الحارس، قبل أن يرتكب أكوستا خطأ يحصل فيه على البطاقة الصفراء، وتنتهي معه المباراة.

 

 

 

 

التعليقات