التخطي إلى المحتوى
هولندا تفوز على السنغال بثنائية | ملخص مباراة السنغال وهولندا كورة لايف اليوم بتاريخ 21-11-2022 كاس العالم 2022
مباراة السنغال وهولندا بث مباشر كورة لايف اليوم

هولندا تفوز على السنغال بثنائية | ملخص مباراة السنغال وهولندا كورة لايف اليوم بتاريخ 21-11-2022 كاس العالم 2022 مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 21 نوفمبر 2022

وذلك ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم 2022.ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين هولندا والسنغال مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة.

 

مباراة السنغال وهولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

 

السنغال وهولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022 وتذاع مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس، عبر البث المشفر.

 

مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022 بث مباشر

المنتخب السنغالي يسعى حامل أمال قارة إفريقيا في الصعود إلى الأدوار المقبلة من المونديال، رغم تعرض نجم المنتخب ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ للإصابة واستبعاده من المونديال.

 

اما المنتخب الهولندي والملقب بالطواحين يرغب في تحقيق اللقب االذي لم يحققوه من قبل، وكان أكبر إنجاز للطواحين هو تحقيق الوصافة ثلاث مرات في تاريخ البطولة.

 

هذا وسوف تشهد المباراة تنافس كبير بين المنتخبين، حيث يضم منتخب هولندا مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، وينطبق أيضًا نفس الأمر على منتخب السنغال المتوج مؤخرًا بلقب كأس الأمم الإفريقية.

 

تشكيلة منتخب السنغال أمام هولندا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: يوسف سابالي – خاليدو كوليبالي – بابي أبو سيسيه – ساليو سيس.

خط الوسط: نامبليس ميندي – إدريسا جاي – بابي سار.

خط الهجوم: إسماعيلا سار – بولاي ديا – بامبا ديانج.

 

تشكيلة منتخب هولندا أمام السنغال في كأس العالم 2022

 

حراسة المرمى: باسفير.

خط الدفاع: تيمبر، فيرجل فان دايك، ناثان آكي، داني بليند.

خط الوسط: دومفريس، كووبميينيز، فرينكي دي يونج.

بث مباشر مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

 

 مباراة وهولندا السنغال بث مباشر بتاريخ 21-11-2022 كأس العالم 2022

 

السنغال Vs هولندا.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : 1333 .
المعلق : رؤوف خليف .

 

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

هولندا تفوز على السنغال بثنائية

 

ملخص مباراة السنغال وهولندا كورة لايف اليوم بتاريخ 21-11-2022 كاس العالم 2022 حيث حققت هولندا انتصارا ثمينا على حساب السنغال بهدفين دون رد، على ملعب الثمامة، مساء اليوم الإثنين، في مستهل مشوار المنتخبين بمونديال قطر 2022. وسجل ثنائية هولندا كودي جاكبو في الدقيقة (84) ودافي كلاسين في الدقيقة (90+9).

هذه النتيجة رفعت هولندا رصيدها في المجموعة الأولى إلى 3 نقاط في الصدارة مع الإكوادور، بينما تتذيل السنغال الترتيب مع قطر دون رصيد من النقاط.أتت الخطورة الأولى في المباراة لصالح هولندا في الدقيقة الرابعة، بانفراد من جاكبو مع ميندي، ليفضل التمرير إلى بيرجوين إلى جواره، إلا أن الكرة مرت من أمام أقدام الأخير.

السنغال  ردت في الدقيقة التاسعة، بتسديدة من ديا من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.وعادت هولندا للظهور الهجومي في الدقيقة 17، بارتقاء من بليند لعرضية من جاكبو، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.وأهدرت هولندا فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 19، بعدما تلقى دي يونج بينية مميزة من بيرجويس، لينفرد بميندي ولكنه تباطأ وحاول بعدها مراوغة دفاع السنغال العائد قبل أن يفتكوا الكرة منه.

وحاول فان دايك منح التقدم لهولندا في الدقيقة 27، بارتقائه لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.وسدد لاعب السنغال دياتا بعدها كرة أرضية من على حدود المنطقة في الدقيقة 29، مرت إلى جوار القائم.وتبعه سبالي بتسديدة أرضية من خارج المنطقة في الدقيقة 34، ذهبت ضعيفة في يد نوبيرت.وأطلق بيرجويس تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 40، ذهبت أعلى العارضة بقليل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ملخص الشوط الثاني 

بدأت هولندا الشوط الثاني بقوة، بارتقاء من فان دايك لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 53، مسددا رأسية قوية علت العارضة بقليل. وظهرت السنغال هجوميا في الدقيقة 59، بمتابعة من دياتا على القائم البعيد لتمريرة بالرأس من جاي، مسددا كرة ذهبت بعيدا عن المرمى.وكادت السنغال أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 65، بعدما تلقى ديا تمريرة مميزة داخل المنطقة، مسددا كرة قوية تألق حارس هولندا في التصدي لها. ومهد سار كرة لجاي على حدود المنطقة في الدقيقة 73، ليسدد الأخير كرة قوية تصدى لها نوبيرت.

واستمر زحف السنغال تجاه مرمى هولندا، بتسديدة من بامبا من داخل المنطقة ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 76.وسجلت هولندا هدفا متأخرا في الدقيقة 84، بعدما ارتقى جاكبو لعرضية من دي يونج، مستغلا خروج خاطيء من ميندي، ليسدد رأسية سكنت الشباك.وحاولت السنغال تسجيل التعادل مباشرة في الدقيقة 86، بتسديدة أرضية قوية من جاي من خارج المنطقة، تألق نوبيرت في التصدي لها.

وبحث جاكوبس عن مباغتة نوبيرت بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، إلا أن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى.وعاد بامبا للمحاولة بارتقاء لعرضية من سبالي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.وأضافت هولندا الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، بعد تسديدة من ديباي، تصدى لها ميندي قبل أن يتابعها كلاسين بتسديدة في الشباك.

 

التعليقات