التخطي إلى المحتوى
ايران تخسر من انجلترا بسداسية | نتيجة واهداف مباراة انجلترا وايران اليوم بتاريخ 21-11-2022 مباريات كأس العالم 2022
انجلترا وايران

ايران تخسر من انجلترا بسداسية | نتيجة واهداف مباراة انجلترا وايران اليوم بتاريخ 21-11-2022 مباريات كأس العالم 2022

مباراة إنجلترا وايران بث مباشر اليوم بتاريخ 21-11-2022 مباريات كأس العالم 2022 حيث الكثير من ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم عن مباريات اليوم بث مباشر مباراة انجلترا وايران وتعد مشاهدة البث المباشر لكرة القدم من أكثر الأنشطة إمتاعًا وتعتبر من بين الأنشطة الترفيهية للملايين.

 

مباراة انجلترا وايران كأس العالم 2022

 

العالم كله يترقب المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين المنتخب الانجلتراي ونظيره منتخب الأكوادور  مشاهدة مباراة انجلترا وايران مباشرة يوم 20 نوفمبر 2022، يستعد منتخب انجلترا لمواجهة منافسه ايران في مباراة تجمع الاثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

 

مباراة ايران وانجلترا بث مباشر كأس العالم قطر

مباراة انجلترا وايران ستقام في انجلترا في الفترة من 20 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2022. وستكون المباراة الافتتاحية بين انجلترا وايران على ملعب البيت وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

 

 إنجلترا تفوز على ايراناليوم في كأس العالم 2022 فطر

مشاهدة مباراة انجلترا وايران بث مباشر المباراة الافتتاحية اليوم لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب انجلترا ومنتخب ايران ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس الانجلتراية والرياضية المغربية.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة انجلترا وايران عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

 

 مباراة انجلترا وايران بث مباشر كاس العالم بتاريخ 21-11-2022

 

إنجلترا Vs ايران.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : 499 .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ايران تخسر من انجلترا بسداسية

 

نتيجة واهداف مباراة انجلترا وايران اليوم بتاريخ 21-11-2022 مباريات كأس العالم 2022 حيث استهل المنتخب الإنجليزي مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بأفضل طريقة ممكنة، عندما تغلب على نظيره الإيراني 6-2 مساء الإثنين، على ستاد خليفة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

أحرز أهداف إنجلترا كل من جود بيلينجهام (45) وبوكايو ساكا (43 و62) ورحيم سترلينج (45+1) وماركوس راشفورد (71) وجاك جريليش (90)، فيما سجل مهدي طارمي هدفي إيران (65 و90+12).وحصل المنتخب الإنجليزي على 3 نقاط ثمينة، تمنحه صدارة المجموعة ولو بشكل مؤقت، قبل المواجهة الثانية بين الولايات المتحدة وويلز، مساء اليوم أيضا.

حيث اعتمد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، على طريقة اللعب 4-3-3، حيث وقف جون ستونز إلى جانب هاري ماجواير في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين كيران تريبييه ولوك شاو.وأدى ديكلان رايس دور لاعب الارتكاز، فيما وقف أمامه جود بيلينجهام وماسون مونت، خلف ثلاثي الهجوم المكون من بوكايو ساكا ورحيم سترلينج وهاري كين.

 

هذ وقد لجأ مدرب إيران كارلوس كيروش، إلى طريقة اللعب 5-4-1، حيث تكون الخط الخلفي من صادق محرمي ورضا باه جشمي وماجد حسيني ومرتضى بورعلي جانجي وميلاد محمدي.وعلى الجناحين وقف كل من علي رضا جاهانباخش وأحمد نور الله، مقابل تمركز إحسان حجي صافي وعلي كريمي، في وقت وقف فيه مهدي طارمي وحيدا في الخط الأمامي.

 

وطالب المنتخب الإنجليزي بركلة جزاء في الدقيقة الثالثة بعد تعرض ماجواير للمسك داخل المنطفة، لكن الحكم لم يعلن شيئا.ونفذ المنتخب الإنجليزي ركلة حرة بذكاء، ليرفع كين الكرة من الناحية اليمنى، ويحاول الحارس الإيراني إبعادها، لكنها وصلت إلى ماجواير الذي هز الشباك الجانبية من الخارج في الدقيقة الثامنة.وتوقف اللعب لأكثر من 5 دقائق بعدما اصطدم الحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند بوجهه في زميل له.

 

ولم يتمكن بيرانفاند من إكمال اللقاء، ليدخل مكانه الحارس البديل حسين حسيني، ووصلت الكرة إلى ساكا في الناحية اليمنى، لكن الحارس حسيني سيطر على تسديدته اليسارية الضعيفة في الدقيقة 27.وسنحت فرصة خطيرة للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 32، عندما نفذ تريبييه ركلة ركنية، تابعها ماجواير برأسه لترتد من العارضة.

 

وتمكنت إنجلترا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 35، عندما رفع لو شاو عرضية أنيقة من الناحية لبيسرى، تابعها بيلينجهام برأسية في الشباك.وسرعان ما أضافت إنجلترا الهدف الثاني في الدقيقة 43، عندما وصلت الكرة إلى من ركلة ركنية إلى ماجواير، الذي وجهها برأسه ناحية ساكا، فسددها الأخير نصف طائرة من مشارف منطقة الجزاء لتعانق الشباك.

 

ولم يتأخر المنتخب الإنجليزي في إضافة الهدف الثالث بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عندما عكس كين كرة عرضية منخفضة من الناحية اليمنى، وضع سترلينج قدمه أمامها ليدكها في الشباك.واحتسب الحكم 14 دقيقة كوقت بدل الضائع دون أن تسفر عن شيء، باستثناء فرصة إيرانية وصلت من خلالها الكرة إلى محمدي الذي سددها مباشرة من الناحية اليمنى فوق المرمى الإنجليزي.

 

حاول المنتخب الإيراني تغيير المجريات مع بداية الشوط الثاني من خلال 3 تبديلات، في محاولة لدعم المهاجم المعزول طارمي، لكن إنجلترا تمكنت من تعزيز تقدمها بهدف رابع في الدقيقة 62، عندما حصل ساكا على الكرة من سترلينج، ليراوغ ثم يسدد كرة زاحفة مرت من الجميع واستقرت في الشباك.

وقلصت إيران النتيجة في الدقيقة 56، عبر طارمي الذي استم كرة بينية من البديل غوليزاده، قبل أن يسدد في سقف الشباك.وأقدم الإنجليز على 4 تبديلات دفعة واحدة، فتمكن ماركوس راشفورد من إجراز الهدف الخامس لبلاده في الدقيقة 71، عندما حصل على تمريرة من كين، ليتخلص من محرمي في اللمسة الأولى، ويسدد كرة منخفضة في الزاوية السفلى.

 

ومن هجمة مرتدة، مرر نور الله الكرة إلى طارمي، الذي سدد وسط ضغط من البديل إريك داير فوق المرمى بالدقيقة 77.وانطلق راشفورد من الجناح الأيمن، قبل أن يقدم فاصلا جميلا من المرواغة، ثم يسدد كرة لترتد من الدفاع في الدقيقة 82.

 

وجاء الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة، عندما حصل البديل كالوم ويلسون، على كرة بينية انفرد من خلالها بالمرمى، لكنه بدلا من التسديد، مرر إلى البديل الآخر جاك جريليش الذي وضعها بسهولة في الشباك.وكاد البديل سيردار أزمون أن يسجل هدفا لإيران في الوقت بدل الضائع، إلا أنه أصاب العارضة بعد انفراده بالحارس. واحتسب الحكم ركلة جزاء لإيران بعد الاحتكام لتقنية الفار، سجل منها طارمي هدف فريقه الثاني في الدقيقة 90+13.

 

التعليقات