التخطي إلى المحتوى
الجزائر تفوز على تونس بضربات الترجيح وتتأهل الى المربع الذهبي | ملخص مباراة الجزائر وتونس في ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين للمنتخبات تحت 17 عامًا
مباراة الجزائر وتونس بث مباشر اليوم

الجزائر تفوز على تونس بضربات الترجيح وتتأهل الى المربع الذهبي | ملخص مباراة الجزائر وتونس في ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين للمنتخبات تحت 17 عامًا

حيث تفتتح مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين بلقاء ديربي شمال افريقيا بين الجزائر وتونس وتستمر حتى 8 سبتمبر المقبل.وتنقل مباراة محاربي الصحراء ونسور قرطاج عبر عدة قنوات عربية مثل اون تايم سبورت المصرية، والعراقية الرياضية، والسادسة الجزائرية.

 

مباراة الجزائر وتونس مباشر اليوم

المباراة الافتتاحية لدور الثمانية تجمع بين منتخبي الجزائر وتونس، في ديربي مغاربي مرتقب على ملعب مستغانم حيث نستعرض من خلال هذا التقرير، موعد مباراة الجزائر وتونس في كأس العرب للناشئين والقنوات الناقلة.

 

مباراة تونس والجزائر بث مباشر اليوم

 

مباراة منتخب الجزائر وتونس الناشئين في ربع نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 عام .. منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية والجدير بالذكر تصدر المنتخب الجزائري المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن منتخب السودان الذي احتل المركز الثاني بأريحية على حساب الإمارات وفلسطين.

وفي المجموعة الثانية، احتدم الصراع بين منتخبات اليمن وتونس وليبيا على بطاقتي الصعود إلى الدور ربع النهائي، وتعادلوا جميعًا في نفس رصيد النقاط (5) ليودع المنتخب الليبي بفارق الاهداف عن اليمن الأولى، وبفارق البطاقات الصفراء (اللعب النظيف) عن تونس، بعد التعادل في نفس رصيد النقاط والاهداف المسجلة والمستقبلة.

 

مباراة اليمن والسودان مباشر اليوم الخميس

 

وستكون ثاني مباراة ساخنة ومرتقبة بين اليمن والسودان، على أن تستكمل مباريات ربع النهائي يوم غد الجمعة بلقاء بين العراق والسعودية، وآخر بين مصر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في كأس العرب للناشئين

القناة الناقلة للبطولة العربية للناشئين هي السادسة الجزائرية، والتي تمنح شارة البث للعديد من القنوات الرياضية العربية مثل أون تايم سبورتس والكأس القطرية وأبوظبي الرياضية والشارقة وغيرها.

كما يمكن متابعة مباراة الجزائر وتونس عبر البث المباشر لحساب الاتحاد العربي لكرة القدم عبر “فيسبوك”، أو قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

 

 

موعد مباراة الجزائر وتونس في كأس العرب للناشئين

تبدأ مواجهة منتخب الجزائر ضد منتخب تونس في تمام

الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش،

الرابعة والنصف بالتوقيت المحلي للبلد المضيف “الجزائر”.

 

وبعد انتهاءها تنطلق مواجهة اليمن ضد السودان في تمام

الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش

الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة

الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

الجزائر تفوز على تونس بضربات الترجيح وتتأهل الى المربع الذهبي

ملخص مباراة الجزائر وتونس في ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين للمنتخبات تحت 17 عامًا حيث خطف المنتخب الجزائري للناشئين (تحت 17 عاما)، تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب المقامة بالجزائر، إثر فوزه على نظيره التونسي بركلات الترجيح، اليوم الخميس.

وانتهى الوقت الأصلي للمواجهة على وقع التعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن يحتكم المنتخبان مباشرة إلى ركلات الترجيح، التي ابتسم فيها الحظ للمنتخب الجزائري بنتيجة (3-1).

 

وكان المنتخب الجزائري السباق لافتتاح باب التسجيل، عبر لاعبه محمد عبد المجيب في الدقيقة 28، حيث تابع كرة من ركنية على الجهة اليمنى، لينسل من الرقابة، ويوجه تسديدة مخادعة في الشباك التونسية.

 

ملخص الشوط الثاني

 

دخل المنتخب التونسي بعزيمة أكبر، ونجح في إدراك التعادل عند الدقيقة 57، عبر أكرم الطبوبي من تسديدة قوية، إثر متابعته لكرة مرتدة من الدفاع الجزائري.

وشهدت المباراة الكثير من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، حيث تعرض الحكم الإماراتي يحي المولى، للكثير من الاحتجاجات خصوصا من جانب المنتخب التونسي، الذي رفض لاعبوه العودة إلى الملعب بين الشوطين، قبل أن يتراجعوا بعد تدخل لجنة تنظيم البطولة.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً