التخطي إلى المحتوى
تونس تفوز على عمان  | ملخص مباراة تونس وعمان اليوم الاثنين الموافق 29 أغسطس  في كأس العرب 2022 تحت 17 عام
مباراة تونس وعمان مباشر اليوم

مباراة تونس وعمان مباشر اليوم الاثنين الموافق 29 أغسطس  في كأس العرب 2022 تحت 17 عام حيث تترقب الجماهير العربية موعد مباراة تونس وعمان للناشئين اليوم في بطولة كأس العرب والتي يتلقي خلال منتخب تونس للناشئين ضد عمان في لقاء الجولة الثالثة من البطولة.

حيث يأمل المنتخب العماني في مباراة اليوم مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارتين التي تلقاهما خلال مباراة الجولة الأولى التي جمعته أمام منتخب اليمن والمباراة الثانية التي إلتقى خلالها بنظيره منتخب عمان. خاصة وأن مباراة عمان ضد تونس اليوم هي المباراة الختامية في دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

مباراة تونس وعمان للناشئين مباشر اليوم

مباراة تونس وعمان للناشئين اليوم لها اهمية كبيرة لدى جماهير المنتخب العماني بالأخص الذين يأملون فوز منتخبهم الوطني في المباراة الختامية. حيث فشل منتخب عمان للناشئين في تحقيق أي فوز له حتى الآن في منافسات البطولة العربية. فهو يتذيل حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب 2022. وذلك بدون أي نقاط بعدما لعب مباراتين.

عمان وتونس بث مباشر اليوم

ومن جهة اخرى يأتي منتخب تونس للناشئين الذي تعادل سلبيًا أمام منتخب ليبيا في مباراة الجولة الثانية التي جمعت المنتخبين على ملعب السيق في مدينة وهران الجزائرية. ويأتي منتخب تونس في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب للناشئين 2022. وذلك برصيد نقطتين فقط. وفيما يلي نرصد لكم موعد مباراة تونس وعمان اليوم للناشئين والقنوات الناقلة.

مباراة تونس وعمان اليوم في كأس العرب للناشئين 2022

مباراة منتخب تونس ضد عمان في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب للناشئين 2022. مساء اليوم الاثنين الموافق 29 أغسطس الجاري. وذلك على ستاد ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية خلال التوقيتات التالية:

موعد مباراة عمان وتونس اليوم

تونس في تمام الساعة 9:00 مساءً
عمان في تمام الساعة 11:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 10:00 مساءً
المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 11:00 مساءً

 

تونس تفوز على عمان

 

ملخص مباراة تونس وعمان اليوم الاثنين الموافق 29 أغسطس  في كأس العرب 2022 تحت 17 عام حيث فاز المنتخب التونسي على العماني بهدفين لهدف .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً