التخطي إلى المحتوى
اليمن يتعادل مع ليبيا ويتأهل الى ربع نهائي البطولة | ملخص مباراة اليمن وليبيا اليوم الاثنين 29 اغسطس 2022 في كأس العرب تحت 17 سنة
مباراة اليمن وليبيا اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة اليمن وليبيا اليوم الاثنين 29 اغسطس 2022 في كأس العرب تحت 17 سنة حيث يلتقي اليوم الاثنين 29 اغسطس 2022 منتخب اليمن وليبيا منتخب اليمن للناشئين ضد نظيره المنتخب الليبي في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة.

ويسعى المنتخب اليمني في مباراة اليوم أمام لحصد ثلاث نقاط جديدة تمكن من التأهل إلى الدور الذهبي في البطولة إلى الدور النهائي. خاصة التي جمعتها أمام نظيره المنتخب التونسي والعماني. يليه توقيت مباراة اليمن للناشئين.

مباراة اليمن وليبيا اليوم بث مباشر

إشارة إلى منتخب اليمن ايجابيًا أمام منتخب عمان في مباراة مشاهدة أقيمت يوم الجمعة العودة. حيث هدف أهداف الهدف في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق اللاعب عبد الرحمن العرقي. فيما استطاع منتخب اليمن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55.

ترتيب مجموعة اليمن وليبيا في كأس العرب للناشئين 2022

المنتخب اليمني يحل في المجموعة الثانية من مجموعات كأس بطولة العرب للناشئين 2022. المنتخب السعودي لكرة القدم فيما في المركز الثاني ، الليبي برصيد ، أربعة أيام ويليه بعد ذلك في جدول المجموعة المنتخب التونسي برصيد نقطتان وذلك في المركز الثالث. فيما يتذيل جدول المجموعة المنتخب العماني بدون نقاط.

مباراة ليبيا واليمن بث مباشر اليوم

وعلى الجانب الآخر من الجانب الآخر ، شارك المنتخب الليبي الذي نجح في الفوز على نظيره منتخب عمان خلال مباراة الجولة الثانية. الهدف مقابل هدف اللقاء الذي أقيم على ستاد ملعب مستغانم. ويأمل المنتخب الليبي في مباراة اليمن للناشئين اليوم التفوق على الأخير بثلاث نقاط من الوصول إلى دور الثمانية.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن اليوم ضد ليبيا للناشئين

من أن المقررذاع مباراة اليمن وليبيا للناشئين اليوم عبر شاشة قناة الجزائرية الرياضية التي تقام على أرضها بطولة كأس العرب للناشئين هذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك تذاع المباراة أيضًا على قناة السعيدة اليمنية وقناة الشارقة الرياضية.

المباراة: اليمن ضد ليبيا

البطولة: كأس العرب تحت 17 سنة

القناة الناقلة: السادسة الجزائرية

موعد مباراة اليمن وليبيا مباشر

الساعة 9:00 بتوقيت مصر

الساعة 10:00 بتوقيت السعودية

الساعة 11:00 بتوقيت عمان

الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش جرينتش اليمن

الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش جرينتش تونس والمغرب والجزائر

 

اليمن يتعادل مع ليبيا ويتأهل الى ربع نهائي نهائي

نتيجة مباراة اليمن وليبيا اليوم الاثنين 29 اغسطس 2022

تمنايتنا له بالتوفيق

 

 

 الترتيب بعد نتيجة مباراة اليمن وليبيا اليوم

الترتيب

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً