الرقيب الرياضي

شاهد الان مباشر | مباراة الجزائر وتونس بث مباشر اليوم 31-07-2022 ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة

مباراة الجزائر وتونس بث مباشر اليوم 31-07-2022 ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنةمشاهدة مباراة الجزائر وتونس يلا لايف بث مباشر algeria vs tunisia في ديربي شمال أفريقي الذي يترقبه عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

حيث يلتقي منتخب الجزائر بشقيقه منتخب تونس في مباراة هامة وقوية للغاية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة وفي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

 مباراة الجزائر وتونس مباشر اليوم

مباراة الجزائر وتونس بث مباشر وفي غضون ذلك تعد تلك نزهة أخرى لتونس بعد البطاقة الافتتاحية ضد البحرين (3-0) ، كان نسور قرطاج تحت 20 عامًا بلا رحمة مع جيبوتي (6-0) هذا الخميس في مباراتهم الثانية والأخيرة في كأس العرب تحت 20 ، والتي تقام في المملكة العربية السعودية .

حيث سجل محمد ضوئي (23) وعزيز عابد (39 و 88) وزين الدين ساسي (60) ورائد بوشنيبة (69 و 77) أهدافا للتونسيين. قائدة مجموعتها ، ستكون تونس المنافس التالي للخضر للمنافسة على مكان في الأربعة الأخيرة من الحدث الرياضي تحت 20 سنة.

 

تونس والجزائر بث مباشر

 

 تونس الجزائر في ديربي شمال أفريقي على مكان في نصف نهائي كأس العرب من الفئة. وصل الفريقان إلى ربع النهائي بمحاذاة نجاحين خلال دور المجموعات. فازت الجزائر على لبنان (2-1) وليبيا (3-1) وستحرص على مواصلة مسيرتها المبهجة في هذه البطولة التي وصلت إلى نهائي اللقاء الأخير .

والذي خسر في القاهرة عام 2021.في المقابل ، سيتعين على زملاء الحلو الأخرب الفوز على تونس ، وهي قطعة كبيرة أخرى سارت بشكل لا تشوبه شائبة بينما كانت فعالة للغاية في الهجوم حيث سجل 9 أهداف في مباراتين دون أن تهتز شباكه. فاز فريق إيجلونز على البحرين أولاً (3-0) ، قبل أن يضرب جيبوتي (6-0) ليحتل المركز الأول في مجموعته.

 

موعد المباراة

وسوف تذاع المبارةا عبر عدة قناة عربية رياضية وهما كالتالي قناة السعودية الرياضية الثانية وقناة ابو ظبي الرياضية وقناة الشارقة وقناة الكاس.

وستبدأ المباراة في تمام

  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة
  • الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى