التخطي إلى المحتوى
العراق والسعودية ومصر والمغرب في ربع نهائي البطولة | ملخص مباراة السعودية ولبنان اليوم 30 اغسطس في كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام
مباراة السعودية ولبنان مباشر

العراق والسعودية ومصر والمغرب في ربع نهائي البطولة | ملخص مباراة السعودية ولبنان اليوم 30 اغسطس في كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام  .. السعودية ولبنان للناشئين اليوم هي محط أنظار الكثير من جماهير المملكة العربية السعودية. وذلك بعدما ضمن المنتخب الأخضر تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام.

حيث تقام مباراة منتخب السعودية للناشئين اليوم ضد لبنان على ستاد ملعب مستغانم في مدينة بوهران الجزائرية. وفي غضون ذلك ننقل لكم في السطور التالية موعد مباراة السعودية ولبنان اليوم و القنوات الناقلة للمباراة وذلك بالإضافة لتناول أبرز الأحداث الماضية التي وقعت بين المنتخبين خلال مباراة الجولة الأولى والثانية.

 

مباراة السعودية ولبنان مباشر

السعودية ولبنان للناشئين اليوم. تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي اقتنص فرصة التأهل إلى دور الثمانية وذلك بعد الفوز أمام منتخب سوريا في مباراة الجولة الثانية التي انتهت بنتيجة 4 – 3. خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين يوم السبت الماضي الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس. فيما خسر منتخب السعودية للناشئين مباراة الجولة الأولى أمام منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

 

مباراة لبنان والسعودية مباشر اليوم

منتخب لبنان للناشئين لم يوفق هذا الموسم في منافسات الجولة الأولى والثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب 2022 تحت 17 عام. فقد هُزم أمام منتخب مصر بنتيجة غير متوقعة والتي انتهت بـ 9 أهداف نظيفة دون رد. فيما تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب سوريا بنتيجة 0 – 0.

 

موعد مباراة السعودية ولبنان اليوم في كأس العرب للناشئين 2022

 السعودية ولبنان في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب للناشئين 2022 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30-8-2022. حيث تنطلق صافرة المباراة في على القنوات والتوقيتات التالية.

 

القنوات الناقلة قناة السعودية الرياضية – قناة الشارقة الرياضية – قناة العراقية الرياضية

وتنطلق مباراة السعودية ولبنان للناشئين اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 في تمام:

الساعة 22:00 مساءا مكة المكرمة والعراق وسوريا.

الساعة 21:00 مساءا بتوقيت ليبيا ومصر والأردن والسودان.

الساعة 20:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

الساعة 19:00 بتوقيت موريتانيا وغرينتش.

 

مصر والمغرب والسعودية والعراق و في ربع نهائي البطولة

 

العراق والسعودية ومصر والمغرب في ربع نهائي البطولة | ملخص مباراة السعودية ولبنان اليوم 30 اغسطس في كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام حيث اكتمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين، المقامة حاليًا في الجزائر، وذلك بعد ختام مرحلة المجموعات، اليوم الثلاثاء.

العراق والسعودية في ربع نهائي كاس العرب

وفي المجموعة الثالثة وعلى ملعب السيق، فاز منتخب المغرب على جزر القمر، بهدف دون رد سجله آدام شكير.وفي المجموعة ذاتها وعلى ملعب مستغانم، حسم التعادل 1-1 نتيجة مباراة العراق وموريتانيا.وسجل لموريتانيا، اللاعب سيدي با، بينما جاء هدف العراق بواسطة حسن جاسم.

وبتلك النتائج، يتربع منتخب العراق على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن المغرب صاحب الوصافة، وجاء جزر القمر ثالثًا برصيد 3 نقاط، ثم موريتانيا بنقطة وحيدة.

مصر تواجه المغرب في ربع نهائي البطولة

وفي المجموعة الرابعة وعلى ملعب السيق، فاز منتخب مصر على سوريا 5-0 من توقيع أيمن عبد العزيز وأحمد فؤاد بواقع هدفين لكل منهما، وهدف ذاتي سجله الحارس مجد الجبارة بالخطأ في مرماه. وضمن المجموعة ذاتها وعلى ملعب مستغانم، فازت السعودية 6-0 على لبنان، من توقيع طلال حاجي (3 أهداف) وفرحة الشمراني وعمار اليهيبي ونواف الجناحي.

وبتلك النتائج، يتصدر منتخب مصر، ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه المنتخب السعودي 6 نقاط، ثم سوريا ولبنان بواقع نقطة واحدة لكل منهما. وتحصل المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي، على راحة سلبية غدًا الأربعاء، بينما تقام المرحلة المقبلة على مدار يومي الخميس والجمعة على ملعب مستغانم.

الجزائر ضد تونس 

وبعد غد الخميس، يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره التونسي في الرابعة والنصف مساءً،

 

اليمن مع السودان

بينما يلعب اليمن مع السودان في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.

 

وفي يوم الجمعة ..

يلتقي منتخب العراق مع السعودية في الرابعة والنصف مساءً، بينما يلعب منتخب مصر مع المغرب في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً