التخطي إلى المحتوى
مصر تفوز على سوريا وتتأهل | ملخص مباراة مصر وسوريا اليوم في بطولة كأس العرب 2022 تحت 17 عام
مباراة مصر وسوريا مباشر

مباراة مصر سوريا اليوم في بطولة كأس العرب 2022 تحت 17 عام حيث تعد محل اهتمام جماهير نسور قاسيون وجماهير منتخب الفراعنة قبل ساعات من انطلاق صافرة المباراة وتقام مباراة سوريا ضد مصر مساء اليوم الثلاثاء على ستاد ملعب السيق في دولة الجزائر التي تستضيف فعاليات البطولة لهذا الموسم.

وفي غضون ذلك يتطلع منتخب سوريا للناشئين للخروج من هذه المباراة بأقل الخسائر وتحقيق خروج مشرف من منافسات البطولة العربية. وفيما يلي نستكمل معكم تفاصيل المباراة.

 

مباراة سوريا ومصر 

سوريا ومصر للناشئين اليوم. يدخل منتخب الفراعنة هذا اللقاء كتحصيل حاصل بعدما حقق فوزًا قويًا على نظيره السعودي خلال مباراة افتتاح دور المجموعات بقيادة مدربه الفني محمد وهبه.

وقد فاز منتخب مصر للناشئين على السعودية بنتيجة ثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد ملعب السيق في دولة الجزائر. ومن ثم أعقبها بعد ذلك بالفوز على منتخب لبنان للناشئين بنتيجة تسع أهداف نظيفة. وفيما يلي نرصد لكم موعد مباراة سوريا ضد مصر اليوم و القنوات الناقلة.

 

مباراة مصر وسوريا مباشر اليوم

 

مصر وسوريا للناشئين اليوم يهتم الكثير من جماهير منتخب الفراعنة وأيضًا جماهير منتخب نسور قاسيون بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوريا للناشئين اليوم. والتي من المقرر أن يتم بثها مباشرة من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت on time sports hd 2.

وذلك بالإضافة إلى قناة الرياضية الجزائرية التي تنقل أحداث المباراة مجانًا دون تشفير وأيضًا قناة الرياضية السعودية الحائزة على حقوق ملكية بث مباريات بطولة كأس العرب لهذا الموسم.

منتخب سوريا للناشئين

منتخب سوريا للناشئين تدريباته للاستعداد للقاء المنتخب المصري في الجولة الثالثة. حيث تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السوري يأتي حاليًا في المركز الثالث من جدول تريتب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة حصدها بعد التعادل السلبي أمام منتخب لبنان في مباراة الجولة الأولى.

 

 

بطاقة مباراة سوريا ضد مصر اليوم

المباراة منتخب سوريا ضد مصر
البطولة بطولة كأس العرب للناشئين 2022
الملعب ملعب السيق في مدينة وهران الجزائرية
القنوات الناقلة قناة أون تايم سبورت الرياضية – قناة الشارقة الرياضية

 

موعد مباراة سوريا ومصر اليوم في كأس العرب للناشئين 2022

من المقرر أن يكون موعد مباراة سوريا ضد مصر في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام. مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس الجاري. وذلك خلال التوقيتات التالية:

الساعة 19:00 بتوقيت موريتانيا وغرينتش.

والساعة 20:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

الساعة 21:00 مساءا بتوقيت ليبيا ومصر والأردن والسودان.

والساعة 22:00 مساءا مكة المكرمة والعراق وسوريا.

 

مصر تفوز على سوريا وتتأهل

ملخص مباراة مصر وسوريا اليوم في بطولة كأس العرب 2022 تحت 17 عام حيث ودع منتخب سوريا للناشئين، بطولة كأس العرب تحت 17 عاما، بعد هزيمة قاسية أمام نظيره المصري، بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات البطولة المقامة في الجزائر.أقيمت المباراة على ملعب عبد الكريم كروم في مدينة السيق بولاية معسكر، التي تبعد حوالي 52 كلم عن مدينة وهران.
وأسفر الضغط الهجومي لمنتخب مصر في الشوط الأول عن الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، ثم سجل الفراعنة الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 22 و32.
وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو الفراعنة بشكل كامل على اللقاء ونجحوا في تسجيل الهدفين الرابع والخامس، بعدما أضاع لاعبوه فرصة تحقيق فوز تاريخي.وكان منتخب مصر قد ضمن التأهل إلى الدور الثاني،
فيما كان يحتاج منتخب سوريا للفوز على الفراعنة، مع خسارة أو تعادل المنتخب السعودي أمام لبنان، وذلك للتأهل كثاني المجموعة، لكنه فشل في تحقيق الفوز فودع البطولة.
وبهذا الفوز حقق منتخب مصر العلامة الكاملة في الدور الأول، وحسم تأهله للدور ربع النهائي من الجولة الماضية بالفوز على لبنان.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً