التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة روما وجنوى كورة لايف يلا شوت اليوم بتاريخ 11-1-2023 في ربع نهائي كأس إيطاليا
ريال مدريد وفياريال

نتيجة مباراة روما وجنوى كورة لايف يلا شوت اليوم بتاريخ 11-1-2023 في ربع نهائي كأس إيطاليا مباراة روما وجنوي يلا لايف roma vs genoa بث مباشر حيث يستضيف روما فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي جنوة في إحدى مواجهات دور الـ16 المصادفة اليوم الخميس.

مباراة روما وجنوى بث مباشر كورة لايف يلا شوت وفريق روما قادم من التعادل 2-2 مع ميلان بعد معركة جديرة بالثناء من تأخره 2-0 والدخول في هذه المباراة كمرشح. لكنهم يأملون في التحسن بعد فوز واحد فقط في آخر خمس مباريات ، لكنهم خسروا مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات. لم تسفر مبارياتهم عن الكثير من الأهداف في الآونة الأخيرة ؛ أربعة من آخر خمسة كان لديهم أقل من هدف وسجل كلا الجانبين في ثلاثة من آخر خمسة.

 

مباراة روما وجنوى بث مباشر كورة لايف يلا شوت

سيدخل روما إلى هذه المباراة بشباك نظيفة واحدة فقط في آخر تسع مباريات. لقد سجلوا أكثر من هدف في واحدة من آخر خمس مباريات على أرضهم وخسروا أمام جنوة آخر مرة في 2011. وقدم جنوة أداءً جيدًا في مبارياته الأخيرة قبل هذه المباراة لقد دخلوا في هذا بثلاثة انتصارات في أربعة ولم يهزموا في تلك المباريات الأربع.

روما وجنوى مباشر اليوم

روما وجنوى كورة لايف ولديهم ثلاث شباك نظيفة في خمس مباريات ويأملون كسر هيمنة روما عليهم. لم يهزم جنوة روما في آخر 16 لقاء وفشلوا في التسجيل في المواجهات الثلاثة الأخيرة. دخلوا هذه المباراة بفوز واحد فقط خارج أرضهم في آخر أربع مباريات. إنهم يتنافسون على الترقية إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ويأملون أن يتمكنوا من حمل هذا الشكل إلى مثل هذه المباراة الرئيسية. في الجولتين الأخيرتين من هذه المسابقة ، تغلبوا على بينيفينتو وسبال والآن أصبح التحدي أعلى من ذلك بكثير.

 

مباراة روما وجنوي يلا شوت مباشر

جنوى وروما بث مباشر كورة لايف وبعد التعاقد مع الجناح النرويجي أولا سولباكن من بودو / غليمت ، يقال إن العملاق الإيطالي سيستهدف الآن لاعب خط وسط ليون حسام العوار.في 27 مواجهة وجهاً لوجه بين الجانبين ، يتمتع روما بأفضلية واضحة. لقد فازوا في 19 مباراة وخسروا أربع وتعادلوا في أربع.سجل قلب الدفاع الإنجليزي كريس سمولينج ثلاثة أهداف في الدوري لروما هذا الموسم.

وسجل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا سبعة أهداف في الدوري لروما.قدم لاعب الوسط لورنزو بيليجريني خمس تمريرات حاسمة في الدوري لصالح روما.سجل المهاجم ماسيمو كودا ستة أهداف في دوري الدرجة الثانية لصالح جنوة هذا الموسم.

 

روما Vs جنوى.
البطولة : كأس إيطاليا (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 2 .
الملعب : 174 .
المعلق : محمد حسين .

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة مباراة روما وجنوى اليوم بتاريخ 11-1-2023 في ربع نهائي كأس إيطاليا

حيث كانت النتيجة هي فوز روما على جنوى بهدف وحيد دون رد

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً