التخطي إلى المحتوى
تورينو يطيح بميلان ويخرجه من كاس ايطاليا | ملخص مباراة ميلان وتورينو يلا شوت كورة لايف بتاريخ 11-1-2023 كأس إيطاليا
مباراة ميلان وتورينو بث مباشر

تورينو يطيح بميلان ويخرجه من كاس ايطاليا | ملخص مباراة ميلان وتورينو يلا شوت كورة لايف بتاريخ 11-1-2023 كأس إيطاليا روابط يلاشوت بث مباشر ميلان وتورينو كأس إيطاليا والبث المباشر على قناة اون تيم سبوتس.


ميلان وتورينو بث مباشر فقد اتحاد الكرة الانجليزي ولجنة التخطيط أعلنت منذ قليل عن توقيت مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر ، والمبين علي النحو التالي حيث تلعب المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم الساعة 23:00 مساء بتوقيت الرياض والدوحة الساعة 24:00 بتوقيت دبي ، وللعلم فان المباراة منقول بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS Premium 1 الرياضة وايضا سوف يتم نقل المباراة بث مباشر على صحيفة الوسط في قسم أخبار الرياضة المدون به مباريات اليوم كاملة.

 

مباراة ميلان وتورينو بث مباشر

مباراة ميلان وتورينو لكل الجماهير في الوطن العربي ومحبي الكرة المصرية والعربية وذلك من خلال صحيفة الوسط اليوم مشاهدة مباراة ميلان وتورينو مباشرة Live يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة AD SPORTS Premium 1 2 الناقلة للمباراة ضمن مباريات دور الربع النهائي من كأس إيطاليا الممتاز والتي سوف على ملعب ستاد ملعب سينت ماري حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاربعاء 11-01-2023 .

 

تويترماتش اليوم والذي من خلالة قد أعلن الجهاز الفني لفريق نادي مانشيتر سيتي من خلال مديرة الفني بيب جوارديولا ، عن تشكيلة الفريق Manchester City and Southampton match الذي سوف يخوض به مباراة اليوم امام تورينو مساء اليوم لحساب الدور الربع النهائي ، من منافسات كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

الآن ميلان ضد تورينو مباشر

ومن خلال هذه المباراة فيأمل فريق نادي ميلان في التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس ايطاليا وذلك بعد إقصاء كل من فريق نادي تورينيو ومن المقرر، أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة فيورنتينا وسامبدوريا في الدور ربع النهائي.

 

ميلان Vs تورينو.
البطولة : كأس إيطاليا (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 2 .
الملعب : 12 .
المعلق : حازم عبدالسلام .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تورينو يطيح بميلان ويخرجه من كاس ايطاليا

ملخص مباراة ميلان وتورينو يلا شوت كورة لايف بتاريخ 11-1-2023 كأس إيطاليا حيث أقصى تورينو نظيره ميلان، من منافسات دور ال 16 بكأس إيطاليا، بعد فوزه (1-0)، في المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

أحرز ميشيل أدوبو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 114 من زمن الشوط الإضافي الثاني، ليقود تورينو للدور التالي، بينما يودع ميلان المسابقة. تمكن تورينو من بداية اللقاء في السيطرة على الكرة، ونجح في صنع خطورة على مرمى ميلان، من تسديدة لوكيتش التي تألق فيها تاتاروسانو، حارس الروسونيري وأبعدها عن مرماه.

ومن الفرصة الأولى لميلان في الدقيقة 25، أطلق ديست ظهير الشياطين الحمر، تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لتضرب بأحد لاعبي تورينو وتغير اتجاهها ويتألق فيها الحارس ميلينكوفيتش سافيتش الذي أبعدها بأطراف أصابعه لركنية. وفي الركنية التي نفذت داخل المنطقة، قابلها شارل دي كيتيلار برأسية ممتازة في الزاوية البعيدة لكنها ارتطمت بالقائم لترتد، ويمسك بها حارس تورينو.

في الدقيقة 44، حاول ساليميريكرس التوغل وتسديد كرة باتجاه المرمى، لكنها ارتطمت بدفاع تورينو وارتدت إلى ديست، الذي أطلق تسديدة من خارج المنطقة لكنها مرت بعيدا عن المرمى. واقترب دي كيتيلار من تسجيل أول أهداف المباراة لصالح ميلان، بعدما استلم كرة وأطلق تسديدة صاروخية من خارج المنطقة تصدى لها حارس تورينو وتمر من بين يديه لخارج الملعب لركنية.

 

ملخص الشوط الثاني 

كاد ميلان أن يسجل هدفا مع انطلاقة الشوط الثاني، بعدما استلم بوبيجا الكرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية يتصدى لها ميلينكوفيتش على مرتين. وفي الدقيقة 55، مرر بوبيجا الكرة إلى تونالي خارج منطقة الجزاء، ليطلق متوسط ميدان ميلان، تسديدة قوية مرت أعلى من المرمى.

ودفع بيولي المدير الفني لميلان، بعناصر هجومية متمثلة في رافائيل لياو وجونيور ميسياس، بحثا عن الهدف الأول، ليحلا محل ساليميريكيرس ودياز. ومن أول لمسة لميسياس، كاد أن يتقدم لميلان بعد كرة فوق المدافعين مررها تونالي، ليضرب ميسياس التسلل ويستلم الكرة، لكنه سدد الكرة خارج المرمى. وفي الدقيقة 69، حصل كوفي جيجي مدافع تورينو، على البطاقة الصفراء الثانية له بالمباراة ليخرج بالبطاقة الحمراء، بعد عرقلته لميسياس في وسط الملعب، ليكمل تورينو اللقاء ب10 لاعبين.

وانطلق ديست من الجهة اليمنى ليتوغل لداخل المنطقة ويطلق كرة أرضية بقدمه اليسرى، لكن تصويبته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس سافيتش.ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان، كاد أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 90+2، بعد كرة شتتها الدفاع ليقابلها ثيو من على حدود المنطقة، بتسديدة قوية تألق فيها ميلينكوفيتش وأبعدها لركنية.

وواصل ميلينكوفيتش تألقه وحمايته لعرين تورينو، وأنقذ فرصة هدف محقق من أقدام دي كيتيلار في الثانية الأخيرة من المباراة، لينتهي معها الوقت الأصلي ويتجه الفريقين للأشواط الإضافية.

 

وأنقذ ميلينكوفيتش من جديد فرصة محققة لميلان في الدقيقة 95، بعدما أطلق لياو كرة صاروخية من مسافة بعيدة أبعدها الحارس ببراعة. وأهدر جيرو في الدقيقة 105، أخطر فرص اللقاء، بعد أن حصل المهاجم على كرة من الجانب الأيسر وصلته أمام المرمى، ليسدد الكرة من تحت الحارس، لكن ميلينكوفيتش واصل براعته وأنقذ فريقه من هدف محقق.

ومن هجمة مرتدة سريعة ومثالية في الدقيقة 114، سجل تورينو هدفا مباغتا بعد تمريرة رائعة من وسط الملعب من لوكيتش إلى بريان بايي الذي انطلق من الناحية اليمنى وتوغل باتجاه منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية أرضية قابلها ميشيل أدوبو بتسديدة في الشباك. وكاد حارس تورينو أن يهدر مستويات المميزة طوال اللقاء بعدما أطلق كالابريا تسديدة قوية من على حدود المنطقة ليتصدى لها الحارس وترتد الكرة من يده وتمر لأعلى الشباك لركنية بالدقيقة 118.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً