التخطي إلى المحتوى
البرسا يقابل الريال في نهائي كاس السوبر الاسباني  | نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس كورة لايف اليوم الخميس 12 يناير 2023 في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني
مباراة برشلونة وريال بيتيس كورة لايف

البرسا يقابل الريال في نهائي كاس السوبر الاسباني | نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس كورة لايف اليوم الخميس 12 يناير 2023 في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني

 برشلونة وريال بيتيس كورة لايف اليوم الخميس 12 يناير 2023 في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر يدخل فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم الخميس في مواجهة نارية تجمعه مع نظيره ريال بيتيس، علي الأراضي السعودية وبالتحديد علي استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض,

وذلك في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني ، نعمل عبر الاسطورة الجديد على تقديم اخبار وتفاصيل تلك المباراة الكبرى.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

وتنقل المباراة عبر العديد من الوسائل والطرق التي نوفرها لكم عبر القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في مباراة قوية وهامة بالإضافة الى انه يمكنكم مشاهدة المباراة عبر العديد من الوسائل.

 

برشلونة هل يفوز اليوم ويقابل الريال في نهائي كاس السوبر الاسباني ؟

هذا ما يتمناه عشاق الدائرة المستدير لكي يكون هناك كلاسيكو جديد في نهائي كاس السوبر الاسباني و سوف تنقل المباراة عبر القناة السعودية SSC Sport 1HD، بتعليق عيسي الحربين.

 

مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر

برشلونة Vs ريال بيتيس.
البطولة : كأس السوبر الأسباني (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD .
الملعب : 108 .
المعلق : عيسي الحربين.

 

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

مباريات السوبر الإسباني تعتبر من المباريات الكبرى التي يسعى الكثيرين الى معرفة تفاصيل تلك المباراة من موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بالإضافة الى معلق مباراة برشلونة اليوم وتقام المباراة الخميس في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرسا يقابل الريال في نهائي كاس السوبر الاسباني بالسعودية

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس كورة لايف اليوم الخميس 12 يناير 2023 في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني حيث حقق برشلونة الانتصار بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2) خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسبانين والمقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وسجل لبرشلونة ليفاندوفسكي وأنسو فاتي في الدقائق (40، 93)، بينما سجل لريال بيتيس نبيل فقير ولورين مورون في الدقائق (77، 101). وضرب برشلونة موعدا مع الغريم التقليدي ريال مدريد بنهائي البطولة، الأحد المقبل، على استاد الملك فهد الدولي.

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وانطلق رافينيا وسدد كرة أمسك بها بسهولة كلاوديو برافو حارس مرمى ريال بيتيس بسهولة في الدقيقة 1. وكاد لويز هنريكي لاعب ريال بيتيس أن يباغت برشلونة بهدف مفاجئ، بتسديدة من مسافة كبيرة، لكن الكرة ضلت طريقها نحو شباك تير شتيجن في الدقيقة 3. وأهدر ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 10، حيث تلقى تمريرة من رافينيا داخل منطقة الجزاء وسدد بكعب القدم برعونة.

وواصل البولندي إضاعة الفرص، حيث تلقى تمريرة عرضية من ديمبلي داخل المنطقة فشل في تسجيلها في الدقيقة 16. وسجل بيدري هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 23، لكن حكم المباراة ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، حيث كان صانع الهدف رافينيا في موقف تسلل في بداية اللعبة.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40، حيث تلقى تمريرة من ديمبلي داخل المنطقة، وتخطى مدافع بيتيس قبل أن يسجل الكرة أسفل يسار الحارس كلاوديو برافو. وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر برشلونة على مجريات اللعب، وجاءت أولى المحاولات من البارسا في الدقيقة 62، من هجمة مرتدة سددها عثمان ديمبلي ارتطمت بالمدافع بيتزيلا لتتحول إلى الركنية.

وصوب جيدو لاعب ريال بيتيس كرة من خارج المنطقة، أمسك بها بدون مشاكل تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 72. ونجح نبيل فقير لاعب ريال بيتيس في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 77، حيث تلقى تمريرة من لويز هنريكي الذي راوغ دافع البارسا ببراعة وأرسل الكرة نحو فقير داخل المنطقة، الذي من لمسة واحدة وضعها في شباك تير شتيجن.

وجاء الرد سريعا من برشلونة، بتسجيل ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 81، حيث تلقى تمريرة فيران توريس داخل المنطقة وسدد في شباك برافو، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على توريس صانع الهدف. وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

 

الاشواط الاضافية وضربات الجزاء

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لبرشلونة على حدود منطقة الجزاء، نفذها كريستنسن داخل المنطقة شتتها الدفاع لتصل نحو أنسو فاتي الذي أرسل كرة صاروخية أسفل يسار الحارس كلاوديو برافو، ليعيد البارسا للتقدم في النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 93.

وجاء الرد من ريال بيتيس عبر لورين مورون بالهدف الثاني في الدقيقة 101، الذي تلقى كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عبر زميله لويز هنريكي وسدد بكعب القدم في شباك تير شتيجن. وأهدر أنسو فاتي فرصة قتل المباراة في الدقيقة 117، حيث تلقى كرة عرضية من فيران توريس وسدد بكعب القدم بين أحضان الحارس برافو.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه جواردادو لاعب ريال بيتيس، ليشهر البطاقة الحمراء ويلعب الفريق الأندلسي الدقائق الأخيرة منقوص العدد. واتجه الفريقان لركلات الترجيح، حيث ابتسم الحظ لبرشلونة، بتألق تير شتيجن للتصدي لكرتين من خوانمي وكارفاليو، لينتصر البارسا بنتيجة (4-2).

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً