التخطي إلى المحتوى
الريال يفوز على فالنسيا الى نهائي كاس السوبر الأسباني | نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا كورة اون لاين بتاريخ اليوم 11-1-2023 نصف نهائي كأس السوبر الأسباني
ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر كورة اون لاين

 مباراة ريال مدريد وفالنسيا كورة اون لاين بتاريخ اليوم 11-1-2023 نصف نهائي كأس السوبر الأسباني مباشر الان حيث تترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وفالنسيا مساء اليوم الأربعاء 11 يناير وذلك لحساب فعاليات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر كورة اون لاين بتاريخ اليوم 11-1-2023 نصف نهائي كأس السوبر الأسباني مباشر الان حيث يبحث عنه ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

 

مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر اليوم كأس السوبر الإسباني

يدخل فريق ريال مدريد المباراة بتحدٍ خاص بعد مباراة فياريال في الجولة الماضية من بطولة الدوري، حيث يسعى «الميرنجي» حسم مباراة اليوم لصالحه من أجل المضي خطوة في مشوار التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بينما يحل فالنسيا في المركز الـ 11 برصيد 19 نقطة.

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني

مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مدريد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة ريال مدريد ضد فالنسيا على الهواء عبر قناة SSC SPORT 1 HD بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

 

الريال وفالنسيا بث مباشر

تستضيف المملكة العربية السعودية هذه النسخة من بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة كجزء من اتفاق تم بين الاتحاد الإسباني والسعودي بإقامة البطولة في المملكة حتى عام 2029 وحصول الاتحاد الإسباني على مقابل مادي يصل إلى 30 مليون يورو.

 

مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر كورة اون لاين

ومنذ تغير نظام هذه البطولة في موسم 2019 حقق ريال مدريد اللقب مرتين كان أخرها الموسم الماضي 2021م، وحاليًا يخوض هذه الموقعة كونه بطل الدوري الإسباني، ليقابل وصيف كأس ملك إسبانيا.

وفي المباراة الأخرى من هذه البطولة المجمعة يلتقي برشلونة وصيف الدوري بنظيره ريال بيتيس بطل الكأس. واستعد الملكي بطل النسخة الماضية لهذه الموقعة بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار اليوم للوصول للمباراة النهائية، وذلك من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

فالنسيا وريال مدريد مباشر اليوم

ستكون هذه الموقعة بالنسبة لفالنسيا الذي يتواجد في هذه البطولة كونه وصيف الكأس صعبة نظرًا لقوة الخصم، وكان فالنسيا قد تقابل أمام ريال بالنظام الجديد موسم 2019 وخسر منه بهدفين لهدف في نصف النهائي وفي ذلك الوقت توج الملكي باللقب. ويتطلع الخفافيش اليوم لمحاولة تقديم أداء يليق به يسعى من خلاله الثأر من الخصم وإقصائه من البطولة وتجنب وجود كلاسيكو بين الريال والبرسا، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي داخل المستطيل الأخضر لنيل مراده.

 

مباريات ريال مدريد وفالنسيا

هذا وقد التقى ريال مدريد وفالنسيا في 196 مباراة، حقق خلالهم الفريق الملكي الفوز في 103 مباراة، مقابل 53 فوزاً لفريق فالنسيا، بينما كان التعادل سيد الموقف في 40 لقاء. خلال هذه المباريات، سجل لاعبو ريال مدريد 367 هدفًا، بينما إستقبلت شباكهم 248 هدفًا من قِبل لاعبي فالنسيا.

وكانت آخر مباراة جمعت بين فالنسيا وريال مدريد يوم 8 يناير 2022، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني في الموسم الماضي 2021-2022، وإنتهت بفوز كبير للنادي الملكي بنتيجة 4-1.

 

مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر

تشكيلة فالنسيا ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تييري كوريا – إيراي كوميرت – مختار دياخابي – خوسيه جايا

الوسط: يونس موسى – هوجو جيامون – إيلاش موريبا

الهجوم: سامو كاستييخو – إدينسون كافاني – صامويل لينو

تشكيلة ريال مدريد ضد فالنسيا

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ناتشو، روديجر، ميليتاو، فاسكيز.

الوسط: توني كروس، كامافينجا، فالفيردي.

الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

وستنقل مواجهة ريال مدريد ضد فالنسيا على الهواء عبر قناة SSC SPORT 1 HD بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي

ريال مدريد Vs فالنسيا.
البطولة : كأس السوبر الأسباني (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : قناة SSC SPORT 1 HD .
بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الريال يفوز على فالنسيا الى نهائي كاس السوبر الاسباني

ملخص نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا كورة اون لاين بتاريخ اليوم 11-1-2023 نصف نهائي كأس السوبر الأسباني  حيث تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه اليوم على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات نصف النهائي.

سجل أهداف ريال مدريد كل من توني كروس وإيسكو ولوكا مودريتش في الدقائق 15 و39 و65 بينما أحرز دانيال باريخو هدف فالنسيا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وسينتظر ريال مدريد الفائز غدا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في النهائي المقرر إقامته الأحد المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بالسعودية.

حقق ريال مدريد انتصارا صعبا بركلات الترجيح ضد فالنسيا، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1) مساء اليوم الأربعاء، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسيواجه ريال مدريد، الفائز بين ريال بيتيس وبرشلونة طرفي نصف النهائي الثاني الذي يقام مساء غدا الخميس على ملعب الملك فهد الدولي.

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث مرر فيدي فالفيردي تمريرة في عمق دفاع فالنسيا وصلت لرودريجو الذي انطلق وسدد كرة لامست الشباك الخارجية لمرمى فالنسيا في الدقيقة 10. وكاد بنزيما أن يضيف هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 14، حيث انطلق بمجهود فردي وراوغ دفاعات الخفافيش وسدد بجانب القائم الأيمن.

 

وصوب فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة أرضية زاحفة، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى فالنسيا في الدقيقة 15. وكاد كافاني أن يسجل لفالنسيا في الدقيقة 19، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية تألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لها ببراعة.

وطالب لاتو لاعب فالنسيا بالحصول على ركلة جزاء، إثر سقوطه بعد التحام مع تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، لكن حكم المباراة رفض احتسابها. واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد إثر تدخل عنيف من كوميرت مدافع فالنسيا على كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء، وانبرى الفرنسي للتنفيذ حيث سدد أسفل يسار الحارس ليمنح التقدم للميرنجي، في الدقيقة 39.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

وعند بداية الشوط الثاني، نجح فالنسيا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46، حيث أرسل لاتو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء نحو صامويل لينو الذي سدد أسفل يمين الحارس تيبو كورتوا.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد صوب كرة داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس فالنسيا في الدقيقة 50. وتعرض ريال مدريد لضربات موجعة بإصابة لوكاس فاسكيز وميليتاو، وشارك بدلا منهما كارفاخال وميندي. وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة تسجيل من انفراد داخل منطقة الجزاء، بحارس فالنسيا الذي تألق في التصدي لتسديدته في الدقيقة 95.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وصوب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مامارداشفيلي ببراعة. وسدد توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها حارس فالنسيا في الدقيقة 105.

واستمر التعادل لتنتهي الأشواط الإضافية ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح. وسجل لفالنسيا كافاني وموريبا وهوجو وأهدر كوميرت وجايا، وسجل لريال مدريد بنزيما ومودريتش وكروس وأسينسيو، لينتصر ريال مدريد بنتيجة (5-4)

 

وكانت ركلات الترجيح كما يلي :

ريال مدريد       4                                                              3     فالنسيا

اللاعب النتيجة اللاعب النتيجة
بنزيما ناجحة كافاني ناجحة
مودريتش ناجحة كيومارت فاشلة
كروس ناجحة موريبا ناجحة
أسينسيو ناجحة غيامون ناجحة
غايا فاشلة

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً