التخطي إلى المحتوى
ميسي يقود الأرجنتين الى نهائي كاس العالم بفوز مستحق على محاربي كرواتيا | نتيجة واهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم 13 ديسمبر نصف نهائي كاس العالم 2022 قطر
مباراة الارجنتين وكرواتيا بث مباشر

ميسي يقود الأرجنتين الى نهائي كاس العالم بفوز مستحق على محاربي كرواتيا | نتيجة واهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم 13 ديسمبر نصف نهائي كاس العالم 2022 قطر

نتيجة واهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم 13 ديسمبر نصف نهائي كاس العالم 2022 قطر ميسي يقود الأرجنتين ضد محاربي كرواتيا بث مباشر | مباراة الارجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة لايف  اليوم 13 ديسمبر نصف نهائي كاس العالم 2022 قطر  حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة التي تجمع الأرجنتين و كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

وستقام  مباراة اليوم على أرض استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة ستشهد منذ الدقيقة الأولى مواجهة من العيار الثقيل بين اثنين من أقوى المنتخبات في بطولة كأس العالم قطر 2022 بحثًا عن بطاقة التأهل لنهائي المونديال. وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على هولندا في مباراة قوية امتدت إلى ضربات الترجيح.

 

مباراة كرواتيا والارجنتين بث مباشر الان في كأس العالم 2022

مباراة اليوم بين كرواتيا والارجنتين هي الخطوة قبل الأخيرة من مباريات كاس العالم قطر 2022 وتأهل منتخب الأرجنتين للدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 بعدما ابتسمت له ركلات الترجيح أمام هولندا بواقع 4 ركلات مقابل 3، بعدما حسم التعادل الإيجابي الـ120 دقيقة بهدفين لكل منتخب.

 

مباراة الارجنتين وكرواتيا بث مباشر

الارجنتين وكرواتيا كورة لايف يلا شوت، حسم المنتخب الارجنتيني تأهله إلى نصف النهائي بعد الفوز على منتخب الطواحين (منتخب هولندا) في المباراة الماضية بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقدم منتخب الارجنتين مستوى رائع حيث ظل متقدماً بثنائية نظيفة حتى قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق، وغاب التركيز عن لاعبي التانجو في الدقائق الاخيرة واستطاع لاعبي هولندا تسجيل هدفين والعودة إلى المباراة، واختتم المنتخب الارجنتيني تدريباته بالامس استعداداً لهذه المواجهة وتدرب على ركلات الترجيح جيداً تحسباً لنتيجة المباراة بالتعادل.

مشاهدة مباراة الارجنتين بث مباشر

وقد ظهر المدرب زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي بالامس في مؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة امام الارجنتين، وقال: سنواجه منتخب قوي، يحلم بالفوز بكأس العالم، وقال أيضاً: قمنا بتحليل لعب إسلوب لعب المنتخب الارجنتيني ونحن على ثقة باللاعبين لتخطي الأرجنتين، ويذكر أن المنتخب الكرواتي تفوق على منتخب الارجنتين بثلاثية نظيفة في مباراة دور المجموعات.

ويرغب منتخب الارجنتين في تعويض الخسارة بفوز في مباراة اليوم والإطاحة بمنتخب كرواتيا خارج البطولة، لكن منتخب كرواتيا لديه آمال كبيرة في هذه البطولة وتجددت آماله بعد تخطي البرازيل في ربع النهائي، الارجنتين ضد كرواتيا مباشر.

كرواتيا والارجنتين بث مباشر

تمثل مباراة اليوم اهمية كبيرة للمنتخبين وخاصة منتخب التانجو الذي جاء الى قطر من اجل التتويج بلقب كأس العالم بعد غياب طويل، ويقدم منتخب الارجنتين مردود جيد خلال اللقاءات التي خاضها في المونديال حتى الان، وخسر مباراة وحيدة امام المنتخب السعودي بهدفين لهدف في مباراة الجولة الاولى من دور المجموعات.

يخوض منتخب كرواتيا لقاء صعب مساء اليوم امام منتخب الارجنتين، ويامل لاعبي منتخب كرواتيا تكرار الفوز على الارجنتين مثلما فازوا في دور المجموعات بكأس العالم 2018، لكن مواجهة اليوم في نصف النهائي، وسنرى من سيحسم تأهله إلى نهائي المونديال الذي سوف يقام يوم الأحد القادم على ستاد لوسيل..

 

مباراة كرواتيا والارجنتين مباشر اليوم

الأرجنتين ضد كرواتيا خطف منتخب كرواتيا بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 بعد الفوز على البرازيل بركلات الترجيح أيضًا بعد التعادل بهدف لكل منتخب في الـ120 دقيقة، والفوز بركلات الترجيح بـ4 ركلات مقابل ركلتين.

 

مشوار الارجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

وبالنظر إلى مشوار المنتخبين في كأس العالم 2022 قبل مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم، سنجد أننا أمام أكثر منتخبين خوضًا للدقائق في البطولة حتى الآن.

البداية من منتخب كرواتيا، والذي بلغ الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 بعدما وصل إلى ركلات الترجيح في دور الـ16 أمام اليابان، ثم كرر نفس السيناريو في ربع النهائي أمام البرازيل.

وبالنظر إلى عدد دقائق اللعب التي خاضها مودريتش ورفاقه قبل مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا، سنجد المنتخب الكرواتي قد لعب 556 دقيقة و57 ثانية منذ بداية كأس العالم 2022 كأقصى عدد دقائق لمنتخب حتى الآن.

مباريات نصف نهائي كاس العالم اليوم مباشر

على الجانب الآخر، وصل منتخب الأرجنتين إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح في الدور ربع النهائي أمام هولندا، إلا أنه مر في الأوقات الأصلية أمام أستراليا في دور الـ16 بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

ولعب ميسي ورفاقه على مدار بطولة كأس العالم 2022 قبل مواجهة الأرجنتين ضد كرواتيا عدد دقائق لعب وصلت إلى 550 دقيقة و21 ثانية، ليكون ثاني أكثر منتخب خوضًا لدقائق اللعب في البطولة حتى الآن.

مباراة الارجنتين مباشر اليوم

و لا يتوقف الامر فقط عن مشوار المنتخبين في كأس العالم 2022، بل إن منتخب الأرجنتين قد حقق لقب كوبا أمريكا الأخير له بعد الفوز في نصف النهائي بركلات الترجيح على كولومبيا بعد خوض شوطين إضافيين ليس فقط في كوبا أمريكا الأخيرة، بل إن الأرجنتين في وصولها الأخير إلى نهائي كأس العالم عام 2014، خاضت 3 أشواط إضافية أمام سويسرا في دور الـ16 حيث فازت بهدف دي ماريا في الدقيقة 118، قبل أن تصل لركلات الترجيح أمام هولندا في نصف النهائي ويبتسم لها الحظ، قبل أن ينقلب السحر على الساحر في النهائي ويخطف جوتزه اللقب لألمانيا في الوقت الإضافي.

أما منتخب كرواتيا فقد حقق إنجازه التاريخي في نسخة كأس العالم 2018 بعدما حصل على فضية المونديال عقب خسارة النهائي أمام فرنسا، بعدما مر بالأشواط الإضافية في كل أدوار البطولة باستثناء النهائي.

البداية كانت أمام الدنمارك في دور الـ16 من كأس العالم 2018، ليمر منتخب كرواتيا بركلات الترجيح، قبل أن يكرر نفس السيناريو في ربع النهائي أمام روسيا في ربع النهائي.

بث مباشر اليوم مباراة الارجنتين وكرواتيا يلا شوت Yalla Shoot

لم يتوقف سيناريو ركلات الترجيح عند ربع النهائي، حيث أكملت كرواتيا مشوارها حتى النهائي بعد الفوز أمام إنجلترا بالأشواط الإضافية بعد هدف مانزوكيتش القاتل في الأوقات الإضافية بالتالي، فإن منتخب كرواتيا قد فاز في 5 مباريات من آخر 6 لقاءات خاضها في الأدوار الإقصائية له بكأس العالم 2022 بالأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

وبالتالي فإن تاريخ المنتخبين قبل مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا تُمهد لإمكانية الاستمرار لمدة 120 دقيقة بل الوصول إلى ركلات الترجيح، سيناريو لن يكون بعيدًا بالنظر للخلفية التي جاء منها المنتخبان إلى هذا الدور وحتى تاريخهما في النسخ السابقة من البطولة.

 

تشكيل مباراة الارجنتين ضد كرواتيا اليوم مباشر

 

ميسي يقود الأرجنتين ضد محاربي كرواتيا بث مباشر ومن المؤكد أن يخوض منتخب الارجنتين مباراة اليوم بالعناصر الأساسية في جميع الخطوط نظرا لاهمية هذه المباراة بالنسبة لهم، ومن المتوقع أن يبدا مدرب منتخب الارجنتين مباراة اليوم بهذه الاسماء في التشكيل الاساسي للمباراة: حارس المرمى: يميليانو مارتينيز، خط الدفاع: ماركوس اكونيا، ليساندرو مارتينيز، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا، خط الوسط: انزو فرنانديز، رودريغو دي باول، اليكسيس ماك اليستر، باولو ديبالا، خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر بتاريخ 13-12-2022 كأس العالم 2022

الأرجنتين Vs كرواتيا .
البطولة : كأس العالم 2022 (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : beIN Max 1 .
الملعب : 1484 (أرضية ) .

موعد مباراة الارجنتين بث مباشر

مباراة الارجنتين مباشر، اعلن الاتحاد الدولي فيفا عن اقامة هذه المباراة على ستاد لوسيل ، وسيعلن الحكم عن ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية ونعرض لكم الآن موعد انطلاق احداث هذه المباراة المرتقبة بتوقيت بعض الدول الأخرى:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ميسي يقود الأرجنتين الى نهائي كاس العالم بفوز مستحق على محاربي كرواتيا 

نتيجة واهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم 13 ديسمبر نصف نهائي كاس العالم 2022 قطر حيث تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي مونديال قطر 2022، بفوزه المقنع على كرواتيا بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل. وسجل ثلاثية الأرجنتين كل من ليونيل ميسي في الدقيقة (34) وجوليان ألفاريز في الدقيقتين (39- 69).
وتنتظر الأرجنتين في المباراة النهائية، الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين فرنسا والمغرب، غدًا الأربعاء.

 

ملخص الشوط الاول

أتت المحاولة الأولى في الدقيقة 17، وذلك من خلال ارتقاء للوفرين لعرضية، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى. وظهرت الأرجنتين هجوميًا في الدقيقة 25، بتسديدة من خارج المنطقة عبر فيرنانديز، تصدى لها ليفاكوفيتش. وعادت كرواتيا للمحاولة من جديد في الدقيقة 31، بتسديدة ساقطة من بيريسيتش، ذهبت أعلى العارضة.

وبعدها مباشرة تلقى ألفاريز بينية لينفرد بليفاكوفيتش، ليتركب الحارس خطأ ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء. ونفذ ميسي ركلة الجزاء في الدقيقة 34، بتسديدة قوية على يسار حارس المرمى، سكنت الشباك ليعلن عن تقدم الأرجنتين.

 

وأضافت الأرجنتين الهدف الثاني في الدقيقة 39، من هجمة مرتدة سريعة، انطلق على إثرها ألفاريز من قبل وسط الملعب، حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة سكنت الشباك. وكادت الأرجنتين أن تضيف الهدف الثالث في الدقيقة 43، بمتابعة من ماك أليستر لعرضية من ميسي من ركلة ركنية، مسددًا رأسية تألق ليفاكوفيتش في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني 

وبدأت الأرجنتين الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من باريديس من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 49، أمسك بها ليفاكوفيتش. ومرر فيرنانديز بينية سحرية لميسي داخل المنطقة في الدقيقة 58، ليسدد الأخير كرة تألق ليفاكوفيتش في التصدي لها. وأطلقت الأرجنتين رصاصة الرحمة على كرواتيا بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 69، بعدما تلاعب ميسي بجفارديول في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، قبل أن يمرر كرة سحرية لألفاريز الذي سدد بدوره كرة أرضية مباشرة سكنت الشباك.

وحاولت كرواتيا تقليص الفارق في الدقيقة 73، من خلال مخالفة نفذها بيريسيتش، مسددًا كرة أرضية أمسك بها مارتينيز. وعاد بيريسيتش للمحاولة من جديد في الدقيقة 75، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى. وبحث البديل أورسيتش عن مباغتة مارتينيز في الدقيقة 78، من خلال تسديدة مقوسة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى أيضًا.

وأهدرت الأرجنتين فرصة محققة لإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 83، بعدما مرر ديبالا كرة سحرية لماك أليستر داخل المنطقة، الذي سدد بدوره كرة مباشرة على الطائر مرت بقليل إلى جوار القائم. وكادت كرواتيا أن تقلص الفارق في الدقيقة 85،

بعدما تابع بيريسيتش عرضية من ركلة ركنية، ممررًا كرة بالرأس مرت من أمام قدم لوفرين المتواجد في منطقة الـ6 ياردة أمام الشباك الخالية. وفي الدقيقة 89 سدد ماجير كرة من خارج المنطقة، أمسك بها مارتينيز بسهولة، لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً