التخطي إلى المحتوى
قبل مباراة المغرب والبرتغال | هل سيغيب حكيمي وأكرد عن هذه المباراة التاريخية ؟ وما هي رسالة كريستيانو رونالدو … تفاصيل 
هل سيغيب حكيمي وأكرد

قبل مباراة المغرب والبرتغال | هل سيغيب حكيمي وأكرد عن هذه المباراة التاريخية ؟ وما هي رسالة كريستيانو رونالدو … تفاصيل

قبل مباراة المغرب والبرتغال | هل سيغيب حكيمي وأكرد عن هذه المباراة التاريخية ؟ وما هي رسالة كريستيانو رونالدو … تفاصيل  غاب مدافع باريس سان جيرمان أشرف حكيمي ونايف أكرد لاعب وست هام عن التدريبات الجماعية وفقًا لشبكة ” RMC Sport “، قبل مواجهة البرتغال في دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

يُذكر أن حكيمي يعاني من إصابة طفيفة تتم إدارتها، في حين أن أكرد هو أكثر أهمية في ربع نهائي المغرب ضد البرتغال و يأمل المغرب في إحداث مفاجأة أخرى بعد مشواره المثير في المونديال حتي الآن.

ولكون المغرب احتل صدارة المجموعة السادسة، متقدما على بلجيكا وكرواتيا اللتين كانتا المرشحتين المنتظرتين، ثم واصلوا هزيمة إسبانيا بركلات الترجيح في دور الستة عشر رغم كل الصعاب بعد التعادل 0-0. سيرغب المدير وليد الركراكي في الحصول على أكبر عدد ممكن من اللاعبين لمواجهة البرتغال في مباراة يتوقع أن يصطف فيها المغاربة بنتيجة 4-3-3، يشارك فيها أمثال حكيم زياش وسفيان بوفال والنصيري بالإضافة إلى سوفيان إمرابط.

 

رسالة كريستيانو رونالدو قبل مباراة المغرب

من جهة اخرى رونالدو يوجه رسالة للجماهير حيث استخدم كريستيانو رونالدو مهاجم المنتخب البرتغالي، شبكات التواصل الاجتماعي لشكر الجماهير على الدعم الذي يتلقاه المنتخب البرتغالي خلال مشاركته في المونديال. ويسعي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، إلى التتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، على الرغم من الإنتقادات الكبيرة التي تلقاها، عقب ردة فعله بعد مشاركته بديلًا خلال مواجهة سويسرا في دور الستة عشر.

وقال كريستيانو رونالدو على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قبل مواجهة المغرب:” هناك كأس عالم فازت به البرتغال بالفعل: كأس الجماهير، إن الدعم والعاطفة اللذين شعرنا بهما من العديد من البرتغاليين، وليس فقط هنا في قطر، بعيدًا عن وطننا، أمر لا يصدق”.

واضاف:”استمر في دعمنا في الأوقات الجيدة والسيئة، وسنبذل قصارى جهدنا لنعطيك انتصارات”.

هذا وتواجه البرتغال نظيرتها المغرب على أرضية ملعب الثمامة لحساب دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً