التخطي إلى المحتوى
البرتغال يواجه المغرب في ربع نهائي كاس العالم قطر  | فوز البرتغال على سويسرا بسداسية كورة اون لاين بتاريخ 6-12-2022 كأس العالم 2022
مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر كورة اون لاين

البرتغال يواجه المغرب في ربع نهائي كاس العالم قطر | فوز البرتغال على سويسرا بسداسية كورة اون لاين بتاريخ 6-12-2022 كأس العالم 2022 في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والمقامة على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة التي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

مباراة البرتغال وسويسرا بكأس العالم بث مباشر الانّ بتاريخ 06-12-2022 .. مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بكأس العالم، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان اللقاء المنتظر، بمنافسات النسخة الحالية المقامة من المونديال في الدوحة بقطر.

 

مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر كورة اون لاين

البرتغال وسويسرا كأس العالم 2022  مباشر البرتغال وسويسرا ، حيث يبحث عشاق المنتخبين عبر محركات البحث عن مباراة البرتغال وسويسرا، ويخوض أسوط الأطلس الجولة الثالثة في دور المجموعات في مونديال قطر 2022. ومن المقرر ان مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر الأول لكرة القدم، والمنتخب الكندي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بكأس العالم

ويستضيف مواجهة مباراة البرتغال وسويسرا في ثالث جولات دور المجموعات ببطـــــولة كأس العالم 2022، استاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يبحث الفريقان عن التأهل لـ “الدور الثاني”.

هذا وقد تم إقصاء كندا من كأس العالم 2022، بعد أن خسرت مباراة البرتغال وسويسرا، وخسروا جميع مبارياتهم الخمس في كأس العالم إجمالاً، وخاضت السلفادور ست مواجهات، المزيد من المباريات وخسرتهم بالكامل.

 

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا

 

وذلك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والمقامة على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة التي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري. وتنطلق مباراة البرتغال وسويسرا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

.

مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022

هذا وقد تأهل منتخب البرتغال إلى الدور ثمن النهائي في كأس العالم قطر 2022 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، بينما احتل منتخب سويسرا المركز الثاني في المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط أيضًا.

وكون مباراة اليوم في كأس العالم ستكون الثالثة بين البرتغال وسويسرا في عام 2022، وفاز منتخب البحارة في المباراة الأولى برباعية نظيفة على أرضه، ثم خسر في جنيف بهدف نظيف. وفي القرن الحادي والعشرين تواجه منتخب البرتغال مع منتخب سويسرا في 6 مباريات، وتقاسما الانتصارات، حيث فاز لكل منهما في ثلاث مباريات، والمواجهة الأهم كانت في كأس الأمم الأوروبية عام 2008، وفاز المنتخب السويسري، بهدفين دون رد.

 

سويسرا والبرتغال مباشر اليوم

 

وفي مباراة اليوم أمام منتخب سويسرا ببطولة كأس العالم قطر 2022، يطمح منتخب البرتغال في إلى ربع نهائي المونديال للمرة الثالثة فقط في تاريخه، حيث فعل البحارة هذا الأمر في عام 1966 وعام 2006.

 

تشكيلة منتخب البرتغال أمام سويسرا اليوم في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: كوستا.

خط الدفاع: دالوت، بيبي، أنطونيو سيلفا، جيريرو.

خط الوسط: برناردو سيلفا، ويليام كارفاليو، أوتافيو.

خط الهجوم: جونزالو راموس، برونو فيرنانديز، جواو فيليكس.

 

تشكيلة سويسرا أمام البرتغال اليوم في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: فيرنانديز، أكانجي، شار، رودريجيز.

خط الوسط: ريمو فريلير، جبريل سو، جرانيت تشاكا.

خط الهجوم: شاكيري، إيبولو، روبن فارجاس.

 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وسويسرا

وستنقل مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022، من خلال عددًامن القــنوات المفتوحة، وهي على النحو التالي:

“beIN Sports HD 1 Max” .

 

البرتغال Vs سويسرا .
البطولة : كأس العالم 2022 (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : beIN Max 2 .
الملعب : 1484 (أرضية ) .
المعلق : حفيظ دراجي .

البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرتغال يواجه المغرب في ربع نهائي كاس العالم قطر

 

فوز البرتغال على سويسرا بسداسية كورة اون لاين بتاريخ 6-12-2022 كأس العالم 2022 حيث أكملت البرتغال عقد المتأهلين إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022، بعد اكتساح سويسرا في ثمن النهائي بنتيجة (6-1)، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل. وسجل سداسية البرتغال جونكالو راموس (17- 51- 67) وبيبي (33) ورافائيل جيريرو (55) ورافائيل لياو (92)، بينما سجل هدف سويسرا الوحيد مانويل أكانجي (58).

وتضرب البرتغال بالتالي موعدا في ربع النهائي مع المغرب، في المباراة التي ستقام على ملعب الثمامة يوم 10 من شهر ديسمبر الجاري. نجحت البرتغال من الفرصة الأولى في المباراة في افتتاح التسجيل في الدقيقة 18، بعدما تلقى راموس تمريرة داخل المنطقة من فيلكيس، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

واستفاقت البرتغال بعد الهدف وكادت أن تضيف الثاني في الدقيقة 22، من خلال تمهيد للكرة من راموس على حدود منطقة الجزاء لأوتافيو، ليسدد كرة قوية أمسك بها سومير. وتلقى راموس بعدها بينية ليتلاعب بشار، ويسدد من خارج المنطقة كرة أرضية ضعيفة، أمسك بها حارس سويسرا.

وشكلت سويسرا الخطورة الأولى لها في المباراة في الدقيقة 30، وذلك من مخالفة نفذها شاكيري مسددا كرة مباشرة، تألق كوستا في إبعادها إلى ركلة ركنية. وتمكنت البرتغال من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33، بارتقاء من بيبي لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

وبحثت سويسرا عن تقليص الفارق في الدقيقة 38، بانطلاقة من فيرنانديز من الجانب الأيمن، مرسلا عرضية أخطأ كوستا في إبعادها، ليسدد فريلير رأسية ضعيفة، تمكن دالوت من إبعادها قبل أن تسكن الشباك.

وأهدرت البرتغال فرصة محققة لتسجيل الثالث في الدقيقة 43، بعدما أرسل فيرنانديز تمريرة سحرية لراموس الذي انفرد بسومير وسدد كرة أرضية، تألق حارس سويسرا في التصدي لها. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سدد جيريرو كرة من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغال بهدفين دون رد.

ووقع راموس على الهدف الثالث في الدقيقة 51، بعدما أرسل دالوت عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها راموس بتسديدة مباشرة مرت من بين قدمي سومير وسكنت الشباك. وتواصل مهرجان الأهدف للبرتغال بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 55، بتمريرة سحرية من راموس لجيريرو داخل المنطقة لينفرد بسومير ويسدد كرة قوية سكنت الشباك.

ونجحت سويسرا في تقليص الفارق في الدقيقة 58، بمتابعة أكانجي لعرضية من ركلة ركنية على القائم البعيد، مسددا بدون رقابة في الشباك. وسجل راموس الهاتريك في الدقيقة 67، بعدما تلقى تمريرة سحرية من فيليكس لينفرد بسومير ويسدد كرة ساقطة مميزة سكنت الشباك.

وحاول رونالدو عقب نزوله في ترك البصمة، بتنفيذ ركلة حرة في الدقيقة 77، مسددا كرة مباشرة اصطدمت بالحائط.وفي ظهور هجومي نادر لسويسرا، سدد إمبولو مقصية من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم في الدقيقة 80.

وتبعه تشاكا بارتقاء لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية في الدقيقة 81، ذهبت أعلى العارضة.وسجل لياو الهدف السادس للبرتغال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بتسديدة مقوسة مميزة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال (6-1).

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً