التخطي إلى المحتوى
الف ترليون مبروك للمغرب الفوز في مباراة المغرب واسبانيا اليوم كأس العالم 2022 | تردد قناة المغربية الرياضية على جميع الاقمار
الشوط الثاني الان بث مباشر مباراة المغرب واسبانيا

مباراة المغرب واسبانيا بكأس العالم 2022 | تردد قناة المغربية الرياضية على النايل سات والعرب سات والهود برد وسهيل

روابط مباراة المغرب ضد اسبانيا بث مباشر بكأس العالم، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان بالعالم ، بمنافسات النسخة الحالية المقامة من المونديال في الدوحة بقطر.

 

تردد قناة المغربية الرياضية على النايل سات والعرب سات والهود برد وسهيل

 

مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر بتاريخ 06-12-2022 كأس العالم 2022 يزداد البحث الآن بشكل كبير على تردد قناة المغربية الرياضية التي سوف تقوم بنقل مباراة المغرب وإسبانيا اليوم الثلاثاء الموافق 6-12-2022، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، والمقامة الآن بين أقوى منتخبات العالم الأوروبي والعربي، حيث تقام اليوم مباراة منتظرة من جميع دول الوطن العربي بشكل عام أملين في حصول المغرب على الفوز والتأهل لدور الـ 8 في مونديال 2022.

 

تردد قناة المغربية الرياضية

مباراة اليوم من اهم مباريات كاس العالم بالنسبة للدور العربية أجمع، وهي مباراة المغرب وإسبانيا والتي تقام اليوم على استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، حيث تعد تلك المباراة من اهم المباريات الحاسمة والمصيرية بالمسبة لمنتخب المغرب، وأيضاً بالنسبة لدول الوطن العربي بشكل عام أملين في فوز المنتخب المغربي وتأهله لدور ربع نهائي كأس العالم، وأملين في تحقيق حلم فوز بلد عربي بالكأس في نسخته الحالية، ولهذا يهتم الجميع الآن بمتابعة ومشاهدة تلك المباراة الهامة التي سوف تعرض على قناة المغربية الرياضية اليوم.

 

تردد قناة المغربية الرياضية نايل سات 2022

تقام مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في لقاء قوي جداً ومهم حيث انه يعد المنتخب الوحيد المتبقي في بطولة كأس العالم قطر 2022، وسوف تقوم قناة المغربية الرياضية اليوم ببث وإذاعة المباراة مباشراً ولهذا يبحث الجميع عن ترددها على النايل سات والذي نفقه لكم في التالي:

 

تردد قناة المغربية الرياضية نايل سات

القمر الصناعي: النايل سات.
تردد القناة: 11157.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة المغربية عرب سات

تردد القناة: 12684.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: أفقي.

تردد المغربية الرياضية سهيل سات

تردد القناة: 12478.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: عمودي.

قناة المغربية الرياضية هوت بيرد

تردد القناة: 10873.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: عمودي.

مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا

اتبع الخطوات الأتية وقم بضبط واستقبال قناة المغربية اليوم وشاهد المباراة مجاناً:

اضغط في البداية على كلمة منيو في الجهاز لديك.
سوف تفتح أمامك قائمة اختار منها كلمة تركيب.
اضغط بعد ذلك على كلمة قائمة الترددات.
وبعدها قم بكتابة البيانات السابقة بشكل صحيح.
في الخطوة الأخير اضغط على كلمة بحث الكل.

القنوات الاخرى الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا ضمن كأس العالم 2022:

أما عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا فمن المنتظر أن تنقل أحداث المباراة لكل المتابعين من خارج الملاعب على االهواء مباشر عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم للشرق الأوسط وشمال أفريقيا إضافة إلى قنوات الكاس الرياضية والقنوات الناقلة هي :

Arryadia TNT HD وسيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق هشام فرج
beIN Sports HD 1 Max بتعليق المعلق جواد بدة.
beIN 4K HDR بتعليق المعلق جواد بدة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD

 

المغرب Vs اسبانيا .
البطولة : كأس العالم 2022 (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : beIN Max 1 .
الملعب : 1036 (أرضية ) .
المعلق : غير معروف .

 

مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر بتاريخ 06-12-2022 كأس العالم 2022

 

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الف ترليون مبروك للمغرب الفوز في مباراة المغرب واسبانيا اليوم كأس العالم 2022

تردد قناة المغربية الرياضية على جميع الاقمار  حقق المنتخب المغربي انتصارا تاريخيا على إسبانيا بركلات الترجيح، مساء اليوم الثلاثاء، بثمن نهائي مونديال قطر 2022، وحسم عبوره للدور ربع النهائي. وسيلتقي المنتخب المغربي في ربع النهائي الفائز في مواجهة الليلة بين البرتغال وسويسرا.

بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للمغرب على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها حكيمي الذي سدد أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 11.وتلقى ماركو أسينسيو كرة في عمق دفاع المغرب، وانطلق وسدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى الحارس ياسين بونو في الدقيقة 26.

وأرسل نصير مزراوي لاعب المنتخب المغربي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس أوناي سيمون على مرتين في الدقيقة 33. وأرسل سفيان بوفار كرة عرضية من الطرف الأيسر، وصلت نحو نايف أكرد الذي سدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الإسبان في الدقيقة 42. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لإسبانيا نفذها داني أولمو بتسديدة قوية تصدى لها الحارس المغربي ياسين بونو في الدقيقة 54. سدد داني أولمو لاعب المنتخب الإسباني كرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بعيدا عن مرمى بونو في الدقيقة 78.

وانطلق البديل نيكو ويليامز على الطرف الأيمن، وأرسل كرة عرضية أرضية نحو ألفارو موراتا داخل منطقة الجزاء، لكن المدافع نايف أكرد تدخل في الوقت المناسب وشتت الكرة في الدقيقة 79.وتلقى ألفارو موراتا كرة بينية داخل منطقة الجزاء، لينطلق ويسدد كرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى ياسين بونو في الدقيقة 81.

واشتكى نايف أكرد مدافع المغرب من إصابة عضلية، ولم يستطع استكمال المباراة، ليضطر وليد الركراكي المدير الفني لأسود أطلس لاستبداله بجواد الياميق في الدقيقة 84.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم اللجوء للأشواط الإضافية. وأضاع وليد شديلة أخطر فرصة للمغرب لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 103، حيث تلقى تمريرة بينية من زميله أوناحي لينفرد بالحارس أوناي سيمون الذي تصدى للكرة بقدمه.

وانتهت الأشواط الإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم الاتجاه لركلات الترجيح حيث تألق الحارس ياسين بونو في التصدي لركلات الإسبان ليفوز أسود أطلس بنتيجة (3-0).

 

 

التعليقات