التخطي إلى المحتوى
المغرب يفوز على اسبانيا بضربات ترجيح تاريخية ويتأهل الى ربع نهائي الكاس  | ملخص مباراة المغرب واسبانيا اليوم بتاريخ 6-12-2022 كأس العالم قطر
رابط مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر

المغرب يفوز على اسبانيا بضربات ترجيح تاريخية ويتأهل الى ربع نهائي الكاس | ملخص مباراة المغرب واسبانيا اليوم بتاريخ 6-12-2022 كأس العالم قطر

بث مباشر الان مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 6 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المغرب وإسبانيا في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة اليوم يحمل منتخب المغرب لواء العرب في المونديال، حيث لا يتبقى من المنتخبات العربية في البطولة سواه، بعدما ودعت منتخبات السعودية وقطر بالإضافة إلى تونس.

 

مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر في كأس العالم 2022 بث مباشر

مباراة اليوم ستكون قوية وعلى عاتق المغاربة إسعاد الشعوب العربية في الحدث الكروي، والوصول إلى أبعد نقطة في المونديال على حساب منتخب عريق وقوي بحجم الماتادور الإسباني الذي يعد بطل نسخة 2010.

هذا ويراهن وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس، على العديد من الأسلحة، أبرزها حكيم زياش بالإضافة إلى ياسين بونو وسوفيان بوفال، بجانب عبد الحميد الصابري وعبد الرزاق حمد الله.

 

المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم

 

مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر في كأس العالم 2022 اليوم في المقابل، فإن لويس إنريكي، المدير الفني لإسبانيا وأحد الأسماء الكروية اللامعة لم تخلُ مشاعره تجاه مواجهة المغرب من القلق.

بعد أن جاء تأهله بصعوبة بالغة إلى دور الستة عشر، بعد أن احتل المركز الثاني بمجموعته، فبعد ضربة البداية المرعبة بالفوز على كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، اهتزت النتائج الإسبانية بالتعادل مع المنتخب الألماني – المتراجع – بهدف، قبل الهزيمة أمام اليابان 2/1، ورغم ذلك فإن لويس.

 

اسبانيا والمغرب مباشر

 

ويعتمد على مجموعة من اللاعبين صرح أكثر من مرة بأنهم من أفضل اللاعبين في العالم حاليا، وأبرزهم: بابلو ساربيا وموراتا وفيران وتوريس.

 

تشكيلة المغرب المتوقع في مباراة إسبانيا بكأس العالم 2022

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، نصير مزراوي.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عزالدين أوناحي، سليم أملاح.

خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

 

تشكيلة إسبانيا المتوقع في مباراة المغرب بكأس العالم 2022

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارباخال، رودري، باو توريس، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، جافي، بيدري.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فيران توريس، ألفارو موراتا.

 

المغرب Vs اسبانيا .
البطولة : كأس العالم 2022 (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : beIN Max 1 .
الملعب : 1036 (أرضية ) .
المعلق : غير معروف .

 

مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر بتاريخ 06-12-2022 كأس العالم 2022

 

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

المغرب يفوز على اسبانيا بضربات ترجيح تاريخية ويتأهل الى ربع نهائي الكاس

 

ملخص مباراة المغرب واسبانيا اليوم بتاريخ 6-12-2022 كأس العالم قطر حيث حقق المنتخب المغربي انتصارا تاريخيا على إسبانيا بركلات الترجيح، مساء اليوم الثلاثاء، بثمن نهائي مونديال قطر 2022، وحسم عبوره للدور ربع النهائي. وسيلتقي المنتخب المغربي في ربع النهائي الفائز في مواجهة الليلة بين البرتغال وسويسرا.

بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للمغرب على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها حكيمي الذي سدد أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 11.وتلقى ماركو أسينسيو كرة في عمق دفاع المغرب، وانطلق وسدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى الحارس ياسين بونو في الدقيقة 26.

وأرسل نصير مزراوي لاعب المنتخب المغربي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس أوناي سيمون على مرتين في الدقيقة 33. وأرسل سفيان بوفار كرة عرضية من الطرف الأيسر، وصلت نحو نايف أكرد الذي سدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الإسبان في الدقيقة 42. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لإسبانيا نفذها داني أولمو بتسديدة قوية تصدى لها الحارس المغربي ياسين بونو في الدقيقة 54. سدد داني أولمو لاعب المنتخب الإسباني كرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بعيدا عن مرمى بونو في الدقيقة 78.

وانطلق البديل نيكو ويليامز على الطرف الأيمن، وأرسل كرة عرضية أرضية نحو ألفارو موراتا داخل منطقة الجزاء، لكن المدافع نايف أكرد تدخل في الوقت المناسب وشتت الكرة في الدقيقة 79.وتلقى ألفارو موراتا كرة بينية داخل منطقة الجزاء، لينطلق ويسدد كرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى ياسين بونو في الدقيقة 81.

واشتكى نايف أكرد مدافع المغرب من إصابة عضلية، ولم يستطع استكمال المباراة، ليضطر وليد الركراكي المدير الفني لأسود أطلس لاستبداله بجواد الياميق في الدقيقة 84.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم اللجوء للأشواط الإضافية. وأضاع وليد شديلة أخطر فرصة للمغرب لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 103، حيث تلقى تمريرة بينية من زميله أوناحي لينفرد بالحارس أوناي سيمون الذي تصدى للكرة بقدمه.

وانتهت الأشواط الإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم الاتجاه لركلات الترجيح حيث تألق الحارس ياسين بونو في التصدي لركلات الإسبان ليفوز أسود أطلس بنتيجة (3-0).

 

 

 

التعليقات