التخطي إلى المحتوى
المانيا تفوز على كوستاريكا وتودع البطولة  | ملخص مباراة كوستاريكا والمانيا اليوم كورة اون لاين بتاريخ 1-12-2022 كأس العالم 2022
المانيا وكوستاريكا بث مباشر

المانيا تفوز على كوستاريكا وتودع البطولة  | ملخص مباراة كوستاريكا والمانيا اليوم كورة اون لاين بتاريخ 1-12-2022 كأس العالم 2022 اليوم سوف يحتضن ملعب استاد البيت بمدينة الخور القطرية فعاليات اللقاء المرتقب بين ألمانيا وكوستاريكا، في ختام دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022.


ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر .. مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر الان كورة اون لاين بتاريخ 1-12-2022 كأس العالم 2022 ينتظر عشاق الكرة الألمانية المواجهة المنتظرة للماكينات أمام كوستاريكا فى الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لبطولة كأس العالم 2022 المقامة بقطر لمعرفة مصير الألمان.

كوستاريكا والمانيا بث مباشر

ويدخل منتخب ألمانيا مباراة كوستاريكا وعينه على تحقيق الانتصار، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور القادم، إذ سيكون عليه الفوز وانتظار نتيجة مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022.

واستهل منتخب ألمانيا مشواره في كأس العالم 2022، بالخسارة أمام اليابان، لكنه حصد نقطة ثمينة بالتعادل أمام إسبانيا، مستغلاً سقوط الكمبيوتر الآسيوي ضد كوستاريكا بهدف نظيف.

تشكيل كوستاريكا المتوقع  كالتالي :

حارس المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: كارلوس مارتينيز، كيشير فولر، أوسكار دوارتي، فرانسيسكو كالفو، برايان أوفيدو

خط الوسط: جويل كامبل، بورجس، تيخيدا، بينيت

خط الهجوم: أنتوني كونتريراس

 

ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر

وفى حالة فوز منتخب اليابان على إسبانيا فإن المنتخب الألماني سيجد نفسه أمام صعوبات كبيرة، لأنه سيكون مضطرا للفوز على كوستاريكا بفارق أهداف كبير، وإلا سيغادر المونديال من الباب الضيق، كما حدث في آخر نسخة.

أما كوستاريكا التي بدأت مسيرتها في المونديال القطري بهزيمة ثقيلة أمام إسبانيا، فإنها تأمل هي الأخرى في العبور للدور القادم، في حال انتصارها على المانشافت، وهي مهمة صعبة للغاية، وحدوث ذلك السيناريو سيكون بمثابة إحدى أكبر مفاجآت العرس العالمي.

التشكيل المتوقع لمنتخب المانيا ستكون على النحو الآتي

• حراسة المرمى: مانويل نوير

• خط الدفاع: راوم، أنطوني روديجر، شلوتيربيك، سولي

• خط الوسط: إلكاي جوندوجان، جوشوا كيميتش، موسيالا

• خط الهجوم: سيرج جنابري، توماس مولر، كاي هافيرتز

 

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

مباريات كأس العالم 2022  هي على قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي ستُنقل مباراة ألمانيا وكوستاريكا على شاشاتها. تذاع مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 2 إتش دي، لكن حتى الآن لم يتم تحديد معلق المباراة.

كوستاريكا Vs ألمانيا.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max2 .
الملعب : 1116 .
المعلق : لم يحدد بعد .

 

موعد مباراة المانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

مباراة كوستاريكا وألمانيا بث مباشر بتاريخ 01-12-2022 كأس العالم 2022 وسوف يلتقي منتخب ألمانيا بنظيره الكوستاريكي، في الأول من ديسمبر، وسيحتضن ملعب استاد البيت بمدينة الخور القطرية فعاليات اللقاء المرتقب بين ألمانيا وكوستاريكا، في ختام دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

المانيا تفوز على كوستاريكا وتودع البطولة

ملخص مباراة كوستاريكا والمانيا اليوم كورة اون لاين بتاريخ 1-12-2022 كأس العالم 2022 ودع منتخب ألمانيا بطولة كأس العالم 2022 من دور المجموعات، رغم فوزه على كوستاريكا (4-2)، اليوم الخميس، في ختام الدور الأول.ولم يشفع الفوز للألمان للتأهل بعدما خطفت اليابان وإسبانيا بطاقتي الصعود لدور الـ16.

 

وحلت ألمانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متأخرة عن إسبانيا بفارق الأهداف، فيما تذيلت كوستا ريكا الترتيب بـ3 نقاط.ومن أول فرصة حقيقية على المرمى الكوستاريكي، نجح جنابري في مباغتة كيلور نافاس بهدف مبكر في أول 10 دقائق بعدما قابل عرضية راوم برأسية متقنية في أقصى الزاوية اليسرى.وكاد جوريتسكا أن يضيف الهدف الثاني بذات الطريقة، لكن نافاس كان يقظا هذه المرة وتصدى للكرة ببراعة من على خط المرمى.

ولم يترك المانشافت مجالا للاعبي كوستاريكا للتقدم نحو منطقة جزاء مانويل نوير، مما تسبب في غياب أي خطورة على المرمى الألماني.ووقف نافاس حائلا أمام محاولة جديدة للمانشافت على مرماه بتصديه لتسديدة أرضية زاحفة بعيدة المدى من موسيالا.

 

وتوغل جنابري داخل منطقة الجزاء مطلقا تسديدة في أقصى الزاوية اليسرى، لكن الكرة مرت بجوار القائم، قبل أن يطلق ساني تصويبة صاروخية من خارج المنطقة، لكنها أخطأت طريق المرمى.

وكان كامبل على مقربة من صيد شباك نوير من أول فرصة خطيرة، لكن تسديدته وجدت نوير لها بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الألمان بهدف.

الشوط الثاني شهد مجموعة من الصدمات المتتالية للألمان بعدما جاءت الأخبار من المباراة الأخرى بتعادل اليابان مع إسبانيا قبل أن تقلب الطاولة وتتقدم على الماتادور.ولم يقتصر الأمر عند ذلك، بل نجحت كوستاريكا في معادلة النتيجة عبر تيجيدا، لتزداد صعوبة المهمة على رجال هانز فليك.ووقف القائم حائلا أمام تقدم الألمان مجددا بعدما رد كرة موسيالا من تسديدة يسارية، قبل أن يطلق مولر تصويبة صاروخية على المرمى.

وفي الدقيقة 70، أطلق خوان فارجاس رصاصة قاتلة على المانشافت بهدف ثانٍ لكوستاريكا، صدم به لاعبي ألمانيا.لكن الرد الألماني جاء سريعا عبر هافيرتز، الذي تسلم كرة داخل المنطقة، ليحولها بتسديدة إلى الشباك، معادلا النتيجة من جديد.وعاد هافيرتز لإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه ، ليشعل المباراة في دقائقها الأخيرة قبل أن يسجل بديل آخر (فولكروج) هدفا رابعا، احتسبته حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

التعليقات