التخطي إلى المحتوى
اسبانيا والمانيا بث مباشر Spain vs Germany | مباراة المانيا واسبانيا كورة لايف مباشر الان بتاريخ 27-11-2022 كأس العالم قطر
مباراة المانيا واسبانيا كورة لايف مباشر الان

اسبانيا والمانيا بث مباشر Spain vs Germany | مباراة المانيا واسبانيا كورة لايف مباشر الان بتاريخ 27-11-2022 كأس العالم قطر وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم…

مباراة المانيا واسبانيا كورة لايف مباشر الان بتاريخ 27-11-2022 كأس العالم قطر .. مباراة اسبانيا ضد ألمانيا Spain vs Germany في كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب اسبانيا مع منتخب ألمانيا علي ملعب البيت بقطر في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من كأس العالم 2022 اليوم الاحد.

يدخل منتخب اسبانيا في مباراة اليوم من امام منتخب المانيا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم.. ويدخل وعينه علي الانتصار للبقاء في صدارة المجموعة، ويحل منتخب اسبانيا في المركز الاول في ترتيب المجموعة الخامسة وذلك بعدد ثلاث نقاط.

مباراة المانيا واسبانيا كورة لايف مباشر

وقد حقق منتخب اسبانيا الانتصار من امام خصمه منتخب كوستاريكا وانتهت المباراة بفوز منتخب اسبانيا بسبع اهداف بلا شئ، وتمكن منتخب اسبانيا من الفوز من امام منتخب الاردن في مباراة ودية وانتهت المباراة بفوز منتخب اسبانيا بثلاث اهداف مقابل هدف واحد.

كما حقق منتخب اسبانيا الانتصار من امام منتخب البرتغال في دوري امم اوروبا وانتهت المباراة بفوز منتخب اسبانيا بهدف واحد بلا شئ.

 

مباراة اسبانيا وألمانيا بث مباشر اليوم

وكون منتخب المانيا في مباراة اليوم سيكون امام منتخب اسبانيا، وذلك اطار مباريات الجولة الثانية من كأس العالم المقام في قطر، ويحل منتخب المانيا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة بدون نقاط، ويسعي منتخب المانيا للانتصار اليوم للصعود في ترتيب المجموعة من اجل ان يضمن التأهل للدور المقبل من البطولة.

وقد خسر منتخب المانيا من امام منتخب اليابان في الجولة الاولي من كأس العالم وانتهت المباراة بفوز منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف واحد، وقد انتصر منتخب المانيا من امام خصمه منتخب عمان في مباراة ودية وانتهت المباراة بفوز منتخب المانيا بهدف واحد بلا شئ، وقد حقق المنتخب التعادل من امام منتخب انجلترا في دوري امم اوروبا وانتهت المباراة بالتعادل بثلاث اهداف لكل منتخب.

اسبانيا  ضد ألمانيا الان مباشر

بالنسبة الى تشكيلة منتخب اسبانيا المتوقع ان يدخل بها المباراة ضد منتخب ألمانيا اليوم الاحد فمن المتوقع ان يلعب منتخب اسبانيا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: أوناي سيمون.

وفي خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا، رودري، ايمريك لابورت، جوردي ألبا، وفي خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، بيدري، اما في خط الهجوم: فيران توريس، ماركو أسينسيو، داني أولمو.

ألمانيا ضد اسبانيا مباشر الان

ومن المتوقع ان تكون تشكيلة منتخب ألمانيا ضد منتخب اسبانيا اليوم الاحد يلعب منتخب ألمانيا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: مانويل نوير، وفي خط الدفاع: نيكلاس سولي، أنطونيو روديجر، نيكو شلوتربيك، ديفيد راوم،.

وفي خط الوسط: جوشوا كيميش، إلكاي جوندوجان، وفي خط الوسط الهجومي: سيرج جنابري، توماس مولر، جمال موسيلا، اما في خط الهجوم: كاي هافرتز.

اسبانيا Vs ألمانيا.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1,Max2 .
الملعب : 1116 .
المعلق : لم يحدد بعد .

مباراة اسبانيا وألمانيا بث مباشر بتاريخ 27-11-2022 كأس العالم 2022

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً