التخطي إلى المحتوى
اليمن يفوز على السودان ويتأهل الى المربع الذهبي  | نتيجة مباراة اليمن والسودان اليوم الخميس 1-9-2022 في ربع نهائي كأس العرب للناشئين
اليمن والسودان مباشر اليوم

اليمن يفوز على السودان ويتأهل الى المربع الذهبي  | نتيجة مباراة اليمن والسودان اليوم الخميس 1-9-2022 في ربع نهائي كأس العرب للناشئين .. ماذا قال المحللون والمدربان و الجماهير اليمنية والسودانية عن مباراة اليمن والسودان في ربع نهائي كأس العرب للناشئين؟ تشكيل اليمن ضد السودان  … تفاصيل 

مباراة اليمن والسودان للناشئين تحت الـ 17 سنة بث مباشر  حيث يلتقي المنتخب اليمني للناشئين نظيره السوداني بالدور الربع النهائي لكاس العرب يوم الخميس 1-9-2022 ، وكان المنتخب اليمني تاهل بعد تعادله امام منتخب ليبيا الذي غادر بطولة ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022 .

 

 مباراة اليمن والسودان اليوم

ويخوض المنتخب اليمني مباراة ربع النهائي أمام المنتخب السوداني الذي تأهل كثاني مجموعته الأولى، واليكم بث مباشر مباراة اليمن و السودان اليوم بطولة كأس العرب المعلق لاوين هابيل.

 

مباراة اليمن والسودان في دور ربع نهائي كاس العرب

 

اليوم مباراة البمن والسودان دور ربع النهائي كاس العرب للناشئين، ينتظرها جماهير المنتخبين المباراة التي ستجمع منتخبي اليمن والسودان في كأس العرب للناشئين دور الثمانية ربع نهائي البطولة المقامة في دولة الجزائر.

 

ماذا قال مدرب المنتخب اليمني ومدرب المنتخب السوداني للشباب

الكابتن محمد البعداني قائد منتخب اليمن قال : عن مواجهة السودان هي مباريات كؤوس، ونحن سعداء للغاية وسنواجه منتخبا قويا يمتلك مفاتيح لعب كثيرة، وفقا لما شاهدناه في مباريات دور المجموعات.

 

اما الكابتن محمد موسى مدرب منتخب السودان من جانبه قال : أنا سعيد للغاية بوجودي في بلدي الثاني الجزائر، والمشاركة في هذا المحفل العربي الكبير، وتابع شاهدت المنتخب اليمني في المجموعات ويبدو منافسا قويا وصعبا ويمتلك لاعبين مميزين ونهنئ الجمهور السوداني على التأهل لربع النهائي، والمؤكد أن المرحلة المقبلة تختلف تماما عن دور المجموعات.

 

مباراة السودان واليمن اليوم

 اليمن والسودان ثاني مواجهات ربع نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 عام، والتي تقام أحداثها مساء يوم الخميس 1 سبتمبر 2022 حيث يترقبها الجميع مساء اليوم الخميس 1-9-2022 في ربع نهائي كأس العرب للناشئين .

 

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان ربع النهائي

وتبث المباراة كالعادة على قناة الجزائرية السابعة، وقنوات السعيدة والمهرية واليمن اليوم والعراقية الرياضية وعبر الإنترنت في عدة قنوات باليوتيوب.

موعد مباراة اليمن والسودان بث مباشر

سيكون موعد انطلاق صافرة مباراة اليمن والسودان في دور ربع النهائي تمام التاسعة من مساء الخميس 1 سبتمبر 2022 بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت السعودية.

 

اليمن Vs السودان.
البطولة :كاس العرب للشباب تحت 17 سنة .

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

اليمن يفوز على السودان ويتأهل الى المربع الذهبي

 

 نتيجة مباراة اليمن والسودان اليوم الخميس 1-9-2022 في ربع نهائي كأس العرب للناشئين للمنتخبات تحت 17 عامًا. المقرر لها مساء اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022.

حيث تأهل المنتخب اليمني الى نصف نهائي كأس العرب للناشئين على حساب نظيره السوداني بهدف نظيف المنتخب اليمني سجل هدف التقدم عن طريق للاعبه (أنور حسين الطريقي) من علامة الجزاء في الدقيقة 26.

وفي مباراة آخرى ترشح أصحاب الضيافة المنتخب الجزائري بعدما أطاح بشقيقه التونسي بركلات التريجح بوقت لاحق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً