الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ألميريا والريال | ملخص مباراة ريال مدريد وألميريا الرقيب الرياضي اليوم الأحد بتاريخ 14-08-2022 الدوري الاسباني

ريال مدريد والميريا اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم بتاريخ 14-08-2022 الدوري الاسباني وكان قد التقى فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ألميريا مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022-2023.

اليوم ريال مدريد تحت قيادة المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي يبدأ حملة الدفاع عن لقب الليجا مساء اليوم الأحد بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق لقب السوبر الأوروبي على حساب فرانكفورت في مباراة احتضنها ملعب هلسنكي الأولمبي بفنلندا وانتهت بفوز الميرنجي بهدفين دون رد من توقيع دافيد الابا وكريم بنزيما، لقب جديد أضيف إلى سجلات الفريق لكن الاستحواذ على الليجا هو ما يسعى إليه الفريق فمنذ موسم 2007- 2008 لم ينجح الفريق في تحقيق اللقب لعامين متتاليين.

 ريال مدريد وألميريا بث مباشر الرقيب الرياضي

ريال مدريد وألميريا بث مباشر الرقيب الرياضي  فالميرنجي يعيش نشوة الفوز حالياً وسيكون قادر على تحقيق الفوز والأهم هو استغلال تعثر غريمه برشلونة في أول مباراة بالدوري يوم أمس السبت على يد رايو فاليكانو الذي عزز العقدة للمباراة الثالثة على التوالي .

الريال في الموسم الماضي أنهى البطولة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه فريق برشلونة صاحب الوصافة.

 مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر بدون تقطيع

من جهة اخرى فريق ألميريا هو صاحب الأرض والجمهور في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022-2023، ويسعى إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل خطف الثلاث نقاط من حامل اللقب،

ريال مدريد والميريا مباشر اليوم وحال حدث هذا السيناريو سيساهم في رفع معنويات اللاعبين قبل الدخول في غمار المنافسة على مركز متقدم، ألميريا يتولى رئاسته في الوقت الحالي المستشار تركي آل الشيخ الاستحواذ على النادي الإسباني وتولى رئاسته وانتظر موسمين فقط من أجل العودة إلى الليجا من جديد،

 

الميريا والريال مباشر اليوم

 

هذا وقد هبط ألميريا خلال موسم 2015- 2016 بعد أن حل في المركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة بفارق 9 نقاط عن المركز الأخير و6 نقاط عن مراكز الأمان، من أجل العودة قاتل الفريق حتى حل في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثانية برصيد 81 نقطة بفارق الأهداف عن منافسه بلد الوليد،

ألميريا تحت قيادة تركي آل الشيخ واجه فريق الهلال السعودي في مباراة ودية نجح الزعيم في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد ما جعل المستشار السعودي يفقد أعصابه خلال المباراة التي أقيمت في إنجلترا على أرضية ملعب فريق بيرنلي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألميريا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.
خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.
خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا مباشر اليوم

هذا وقد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن نقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري عبر شاشاتها داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واختارت قناة بي ان سبورت بريميوم الأولى بتعليق رؤوف خليف لنقل المباراة، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا

ولكي تكون قادرا على متابعة اللقاء عبر شاشة التلفزيون يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي سهيل سات تحت تردد 11547 ومعدل الترميز 27500 ومعامل الاستقطاب عمودي.

 

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا

سوف تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في أولى جولات الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022 على أرضية ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة حسب التوقيت العالمي جرينتش.

ألميريا Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 1).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K .
الملعب : ألعاب البحر الأبيض المتوسط .
المعلق : رؤوف خليف .

 

موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة مباراة ريال مدريد وألميريا

ملخص مباراة ريال مدريد وألميريا الرقيب الرياضي اليوم الأحد بتاريخ 14-08-2022 الدوري الاسباني حيث حقق ريال مدريد انتصارا مثيرا على مضيفه ألميريا بهدفين لواحد ، في إطار فعاليات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2022-2023. سافر ريال مدريد إلى ألميريا ليلة الأحد .

وتمكن ريال من العودة بنتيجة المباراة وتغلب على ألميريا بهدفين لواحد.حيث تلقى ريال مدريد ضربة مبكرة في المباراة ، حيث سجل الميريا هدفه الأول بعد ست دقائق من الشوط الثاني عن طريق الشاب البلجيكي المتميز لارجي رامازاني ، ليستقبل المارينجي أسرع هدف في الدوري الإسباني منذ عام 2007 عندما نجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو. من أتلتيكو مدريد.

سجل هدفاً في مرمى الفريق الملكي في الدقيقة الأولى من اللقاء.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى