الرقيب الرياضي

الريال يخسر من البرشا في الكلاسيكو الودي |فيديو ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد كورة لايف اليوم في الكلاسيكو

برشلونة وريال مدريد كلاسيكو اليوم بين Real Madrid and Barcelona

الشوط الثاني الريال والبرشا كلاسيكو اليوم مباشر| مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كورة لايف الان الكلاسيكو بين Real Madrid and Barcelona يلا شوت

برشلونة وريال مدريد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية بث مباشر عبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين real madrid أمام barca في واحدة من أهم المباريات التحضرية لأن لا هذه المباراة لها رونق خاص بين لاعبي الفريقين وجمهور كرة القدم العريض،

لهذا يبحث عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة عن رابط لمشاهدة هذه المباراة التي من المقرر أن تنطلق الساعة السادسة من صباح يوم غد الأحد 24 يوليو 2022، وستكون قبلة معظم عشاق كرة القدم حول العالم على الرغم من توقيتها غير المعتاد.

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة يلا شوت

 

الريال والبرشا كلاسيكو اليوم مباشرويبحث عشاق كرة القدم حول العالم، خاصة محبو ريال مدريد وبرشلونة عن، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية مباشر.. القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم، فهي من أهم المباريات التحضرية لهذا الموسم، وستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، لهذا يرغب جميع عشاق كرة القدم في مشاهدة هذه المباراة، مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة hd الآن، لهذا يرفق لكم فريق عمل “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، رابط بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية.

 

كورة لايف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 

الريال والبرشا كلاسيكو اليوم مباشر عشاق كرة القدم  يتساءلون أين يعرض الكلاسيكو 2022، لا سيما وإنها مباراة ودية ضمن الموسم التحضيري للفريقين، إذ يتساءل جميع عشاق هذه المباراة عن موعدها ومكان إقامتها والقنوات الناقلة، ويتواجد الفريقان الآن في الولايات المتحدة من أجل خوض الفترة التحضيرية، وستكون هذه المباراة هي أولى مباريات الميرينجي الودية،

 

برشلونة وريال مدريد كلاسيكو اليوم مباشر بين Real Madrid and Barcelona

 

كلاسيكو اليوم مباشر البرشا والريال ينما أعلنت القناة الرابعة العراقية نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قمر نايل سات في العراق ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل، حيث حصلت القناة على حقوق بث مباريات بطولة الأبطال الودية، وموعد مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة الموسم التحضيري 2022.

 

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو الودي بث مباشر

ويهتم عشاق كرة القدم حلو العالم في البحث عن، شاهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو الودي بث مباشر يلا شوت الآن، ونرفق لكم رابط، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية مباشر.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

 

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية، إذ إنه من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة فجر يوم الأحد 24 يوليو في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة، السادسة صباحًا بتوقيت السعودية،

وينتظر محبو الفريقين بدء انطلاق صافرة هذه المباراة على أحر من الجمر، فهي تعد مهمة جدا للفريقين، كونهما يعتبران منافسان وغريمان تقليديان منذ تأسيسهما، إذ تحظى هذه المباراة باهتمام نحو مليار مشاهد على مستوى العالم.

ريال مدريد Vs برشلونة.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : الرابعة العراقية .
الملعب : ملعب أليجانت .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
6:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
5:00 صباحاً بتوقيت مصر .
6:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
6:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
6:00 صباحاً بتوقيت سوريا .
6:00 صباحاً بتوقيت لبنان .
6:00 صباحاً بتوقيت العراق .
5:00 صباحاً بتوقيت السودان .
6:00 صباحاً بتوقيت اليمن .
5:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .
4:00 صباحاً بتوقيت تونس .
4:00 صباحاً بتوقيت الجزائر .
3:00 صباحاً بتوقيت المغرب .
7:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
6:00 صباحاً بتوقيت البحرين.
7:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 صباحاً بتوقيت الكويت .
6:00 صباحاً بتوقيت قطر.
3:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يخسر من البرشا في الكلاسيكو الودي

فيديو ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد كورة لايف اليوم في الكلاسيكو حيث حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (1-0) على غريمه التقليدي ريال مدريد، فجر اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، على ملعب “كشمان فيلد” بولاية لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

سجل البرازيلي رافينيا، هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 27.

 

ملخص الشوط الاول

 

حيث بدأت المباراة بتهديد من برشلونة، حيث مرر ألبا كرة في العمق لليفاندوفسكي الذي واجه تصديا جيدا من كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 5. وجاء أول تهديد حقيقي من ريال مدريد في الدقيقة 18، بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من قدم فيدي فالفيردي لاعب الميرنجي، لكن كرته ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى تير شتيجن حارس برشلونة.

 

واستغل بيدري لاعب برشلونة، خطأ في التمرير من كامافينجا لاعب خط وسط ريال مدريد، وأرسل الكرة لزميله أنسو فاتي الذي انفرد بالحارس تيبو كورتوا لكنه سدد بجانب القائم، في الدقيقة 20.وأرسل روديجر مدافع ريال مدريد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 26.

 

صاروخ رافينيا

ونجح رافينيا الوافد الجديد لبرشلونة، في تسجيل الهدف الافتتاحي في اللقاء، بالدقيقة 27، إذ تلقى تمريرة بالخطأ من ميليتاو مدافع ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء، وسدد بقوة أقصى يسار الحارس تيبو كورتوا.واستمرت المحاولات من كلا الفريقين، لكن دون أي خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني، قام لوكا مودريتش بتسديد كرة من الطرف الأيمن، وصلت بين يدي الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 49.واحتسب حكم المباراة خطأ لصالح ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذ الركلة الحرة المباشرة توني كروس الذي صوب أعلى مرمى الفريق الكتالوني في الدقيقة 53.

 

وأهدر ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، فرصة تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 59، حيث تبادل الكرة مع زميله لوكاس فاسكيز، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية داخل المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن لتير شتيجن.

كما تألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتسديدة أرضية قوية من فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72.وواصل كورتوا حارس مرمى الميرنجي تألقه بالتصدي لتصويبة قوية من عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة في الدقيقة 85 ثم أخرى في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا بهدف دون رد.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى