التخطي إلى المحتوى
شاهد الان مباشر | مباراة العراق والامارات مباشر بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
العراق والإمارات مباشر اليوم

شاهد الان مباشر | مباراة العراق والامارات مباشر بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مباراة العراق والامارات بث مباشر بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 حيث يواجه المنتخب العراقي نظيره المنتخب الإماراتي مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، ويأمل أسود الرافدين تحقيق النصر على المنتخب الإماراتي واسترداد هيبتهم بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب في الجولات الماضية، وفي المقابل سيعمل المنتخب الإماراتي جاهداً للخروج بأفضل النتائج وحصد الدرجة الكاملة.

 

العراق والإمارات تصفيات كأس العالم

وتقام المواجهة في المملكة العربية السعودية، وسيبذل لاعبي المنتخب العراقي جهودهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الدرجة الكاملة بعد النتائج المتواضعة التي حققها أسود الرافدين حيث أصبح المنتخب بعيداً عن التواجد في كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر،بينما المنتخب الإماراتي سيقاتل من أجل تحسين موقفه وحصد الدرجة الكاملة حيث أنه يبتعد عن الصدارة بفارق 13 نقطة.

 

العراق والإمارات مباشر اليوم

وكان المنتخب العراقي قد سقط في فخ التعادل أمام لبنان وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف ليحصد نقطة واحدة فقط، وسجل المنتخب العراقي فوز ساحق جداً على زامبيا في اللقاء الودي الذي عقد مؤخراً وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما المنتخب الإماراتي تعرض للهزيمة على يد المنتخب الإيراني بهدف دون مقابل.

 

مباراة الإمارات والعراق على قناة أبو ظبي سبورت

 

نقل مباراة العراق والإمارات سيتم على قناة أبو ظبي سبورت، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

 

مباراة العراق والإمارات بث مباشر اليوم الخميس

تقام مباراة العراق والإمارات في المرحلة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تشهد أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض قمة عربية خليجية من العيار الثقيل بنكهة مونديالية في مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، وذلك حينما يصطدم منتخب العراق مع ضيفه منتخب الإمارات.

 

مباراة العراق والإمارات بث مباشر  تصفيات كأس العالم 2022

 

و يجد منتخب العراق نفسه حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب هذه المجموعة الأولى من المرحلة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 برصيد خمس نقاط من 8 جولات جمعها من خلال سقوطه في فخ التعادل في خمس مباريات مقابل الخسارة في 3 أخرى، دون أن يحقق أي فوز على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 11 هدفًا في شباكه.

 

العراق والإمارات بث مباشر اليوم

 

مباراة العراق والإمارات بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا تنطلق مواجهة المنتخب العراقي ونظيره المنتخب الإماراتي اليوم في لقاء مرتقب، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلي كأس العالم في قطر، لقاء الإياب، لأن منتخب الإمارات يحاول حسم الأمور ضد نظيره المنتخب العراقي للصعود للملحق الآسيوي أمام أستراليا، بينما يحاول منتخب العراق أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة.

 

المنتخب العراقي

يحاول التفوق علي حساب المنتخب الإماراتي، وذلك من أجل تحقيق إنتصار ثمين في مشواره، خاصة أنه عاد إلي المركز الأخير بعد إنتصار المنتخب السوري علي حساب منتخب لبنان، وبالتالي يحاول الفريق العراقي أن يكون لديه إنتصار ثمين هو الأول في مسيرته بالتصفيات، وذلك بعد التعادل في خمس مواجهات ماضية ولم ينجح في الفوز بأي لقاء ماضي، وبالتالي هو أمامه الفرصة من أجل تحقيق إنتصار ثمين.

المنتخب العراقي في اللقاء الماضي فشل وتعادل مع نظيره اللبناني بهدف مقابل هدف، وسجل الهدف الوحيد اللاعب أيمن حسين، وذلك بعد صعوبة كبيرة واجهت المنتخب العراقي في هذه المواجهة،وتعادل المنافس قبل نهاية الشوط الأول.

منتخب الإمارات

منتخب الإمارات لديه فرصة كبيرة من أجل تحقيق العلامة الكاملة في هذه المواجهة ويحسم التأهل بشكل رسمي إلي الملحق الآسيوي من أجل ملاقاة نظيره المنتخب الأسترالي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنتخب العراق، أو التعادل معه علي أقل تقدير، أم سيكون هناك نتيجة مختلفة جديدة في مشواره بالبطولة، وذلك بعد الخسارة الماضية التي كانت أمام نظيره الإيراني.

مشاهدة مباراة العراق والإمارات اليوم

 

بطاقة مباراة العراق والإمارات

 

العراق Vs الامارات.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة التاسعة).
القنوات الناقلة : يوتيوب الاتحاد الآسيوي .
الملعب : ملعب المدينة الدولي .
المعلق : خليل البلوشي .

 

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الان مشاهدة مباراة العراق والامارات بث مباشر بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً