الرقيب الرياضي

الامارات والعراق مباشر | مباراة العراق والامارات بث مباشر اليوم الخميس بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

الامارات والعراق مباشر | مباراة العراق والامارات بث مباشر اليوم الخميس بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

الامارات والعراق مباشر | مباراة العراق والامارات بث مباشر بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 حيث يواجه المنتخب العراقي نظيره المنتخب الإماراتي مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، ويأمل أسود الرافدين تحقيق النصر على المنتخب الإماراتي واسترداد هيبتهم بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب في الجولات الماضية، وفي المقابل سيعمل المنتخب الإماراتي جاهداً للخروج بأفضل النتائج وحصد الدرجة الكاملة.

 

مباراة العراق والإمارات تصفيات كأس العالم

سيكون لقاء مباراة العراق والإمارات على ملعب الملك فهد “درة الملاعب” بمدينة الرياض، حيث تقام المواجهة في المملكة العربية السعودية، وسيبذل لاعبي المنتخب العراقي جهودهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الدرجة الكاملة بعد النتائج المتواضعة التي حققها أسود الرافدين حيث أصبح المنتخب بعيداً عن التواجد في كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر،

بينما المنتخب الإماراتي سيقاتل من أجل تحسين موقفه وحصد الدرجة الكاملة حيث أنه يبتعد عن الصدارة بفارق 13 نقطة.

 

العراق والإمارات بث مباشر اليوم

وكان المنتخب العراقي قد سقط في فخ التعادل أمام لبنان وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف ليحصد نقطة واحدة فقط، وسجل المنتخب العراقي فوز ساحق جداً على زامبيا في اللقاء الودي الذي عقد مؤخراً وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما المنتخب الإماراتي تعرض للهزيمة على يد المنتخب الإيراني بهدف دون مقابل.

 

مباراة الإمارات والعراق على قناة أبو ظبي سبورت

 

نقل مباراة العراق والإمارات سيتم على قناة أبو ظبي سبورت، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

 

مشاهدة مباراة العراق والإمارات بث مباشر اليوم الخميس

تقام مباراة العراق والإمارات في المرحلة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تشهد أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض قمة عربية خليجية من العيار الثقيل بنكهة مونديالية في مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، وذلك حينما يصطدم منتخب العراق مع ضيفه منتخب الإمارات.

 

مباراة العراق والإمارات بث مباشر اليوم الخميس 24-3-2022 في تصفيات كأس العالم 2022

 

و قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع العراق ضد الإمارات، يجد منتخب العراق نفسه حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب هذه المجموعة الأولى من المرحلة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 برصيد خمس نقاط من 8 جولات جمعها من خلال سقوطه في فخ التعادل في خمس مباريات مقابل الخسارة في 3 أخرى، دون أن يحقق أي فوز على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 11 هدفًا في شباكه.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات بث مباشر

تنقل مباراة العراق والإمارات في إطار مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.

 

العراق والإمارات بث مباشر اليوم

 

تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 مباراة العراق والإمارات بث مباشر اليوم 24-3-2022  ، حيث تُذاع مباراة العراق ضد الإمارات على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD السادسة المشفرة، إضافة إلى تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي عبد الله الحربي.

 

كما تذاع مباراة العراق ضد الإمارات عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية آسيا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء السعودية والإمارات، حيث تذاع تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

 

قبل المواجة و اخر أخبار  منتخب العراق في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تابع لايف العراق والإمارات، المنتخب العراقي لا يعيش في الآونة الأخيرة وضعية مستقرة، حيث فاز في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على الصعيد الرسمي والودي، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في لقائين أيضًا، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

 

قبل المواجهة واخر أخبار الإمارات في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

المنتخب الإماراتي من جانبه يبدو وضعه مشابهًا تقريبًا لوضع منافسه مؤخرًا، حيث حقق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 6 خاضها في الفترة الماضية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير.

 

 

موعد مباراة العراق والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة العراق والإمارات، حيث تقام مباراة العراق ضد الإمارات اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الملك فهد الدولي على الأراضي السعودية في إطار مباريات المرحلة الثالثة في إطار تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسوف نتعرف على موعد مباراة العراق والإمارات في المرحلة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

 

بطاقة مباراة العراق والإمارات

 

العراق Vs الامارات.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة التاسعة).
القنوات الناقلة : يوتيوب الاتحاد الآسيوي .
الملعب : ملعب المدينة الدولي .
المعلق : خليل البلوشي .

 

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

مشاهدة مباراة العراق والامارات بث مباشر بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى