التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز على الجونة | ملخص مباراة الجونة والزمالك اليوم بتاريخ 07-03-2022 الدوري المصري
الزمالك والجونة مباشر

الزمالك يفوز على الجونة | ملخص مباراة الجونة والزمالك اليوم بتاريخ 07-03-2022 الدوري المصري

 

الزمالك والجونة مباشر | مباراة الجونة والزمالك بث مباشر اليوم بتاريخ 07-03-2022 الدوري المصري يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم الأثنين Al Zamalek Vs Al Gounah يلا لايف في اطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدور الاول في الدوري المصري الممتاز، ومن المفترض ان يتقابل فريق الزمالك مع نظيرة فريق الجونة علي ارضية استاد القاهرة الدولي.

 

الجونة والزمالك بث مباشر

ومن المفترض ان يلعب الفريقين مباراة قوية حتي يذهب احد الفريقين الي الدور القادم من البطولة، وسوف تبدأ اليوم مباراة الجونة والزمالك علي قناة ON Time Sport 1 مع المعلق حاتم بطيشة ومؤمن حسن في تمام الساعه الثامنة مساءاً بتوقيت القاهره والساعه التاسعة مساءاٌ بتوقيت السعوديه فتابعونا لمعرفة النتائج والتقارير علي موقعنا يلا شوت.

 

مباراة الجونة  والزمالك اليوم

ولان الزمالك هو الطرف الأول في لقاء اليوم وصاحب ارضية الملعب وذلك في اطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري، نادي الزمالك كان قد خاض أخر مبارياتة خلال الجولة الماضية من مباريات الدوري المصري حيث التقي مع نظيرة فيوتشر يوم الأربعاء الماضي واستطاع تحقيق الأنتصار في هذا اللقاء الذي انتهي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، الزمالك حاليا هو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد اثنين وعشرون نقاط جمعهم بعد ان لعب عشر مباريات واستطاع تحقيق الانتصار في سبع مباريات وتعادل في مباراتة واحدة وخسر مباراتان قبل لقاء اليوم، فريق الزمالك سوف يبحث اليوم عن تحقيق الانتصار واكتساب الثلاث نقاط لمحاولة تحسين مركزة في جدول ترتيب الدوري ومحاولة التصدر مرة اخري.

 

مباراة الزمالك والجونة مباشر اليوم

واما فريق الجونة وهو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم خلال الدور الثاني عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز مع نظيرة الزمالك، الجونة حاليا هو صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد أربعة عشر نقاط جمعهم بعد ان لعب عشر مباريات واستطاع تحقيق الأنتصار في أربعة مباريات وتعادل في مبارتان وخسر أربع مباريات قبل لقاء اليوم،

و نادي الجونة كان قد خاض أخر مبارياتة خلال الجولة الماضية من مباريات الدوري المصري حيث التقي مع نظيرة البنك الاهلي يوم الثلاثاء الماضي ولم يستطيع تحقيق الأنتصار في هذا اللقاء الذي انتهي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح البنك الاهلي، فريق الجونة سوف يبحث اليوم عن تحقيق الانتصار واكتساب الثلاث نقاط لمحاولة تحسين مركزة والوصول الي المركز الخامس.

 

الزمالك Vs الجونة.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : حاتم بطيشة ومؤمن حسن .

 

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الزمالك يفوز على الجونة

ملخص مباراة الجونة والزمالك اليوم بتاريخ 07-03-2022 الدوري المصري حيث حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب ضيفه الجونة، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الولي، في الجولة الـ12 للدوري المصري الممتاز.

 

تقدم الزمالك في الدقيقة (17) عن طريق إمام عاشور، وأضاف الفريق الأبيض الهدف الثاني في الدقيقة (19) عن طريق أحمد سيد “زيزو”.في المقابل سجل الجونة هدفه الوحيد في شباك الزمالك، من ضربة جزاء سجلها عمرو سعداوي بنجاح في الدقيقة (45+2).

 

وحصد الزمالك فوزه الثاني على التوالي مع مدربه المؤقت أسامة نبيه، ورفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث.وتجمد رصيد الجونة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة عند 14 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب المصري الممتاز.وشهد اللقاء حضور البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد للزمالك، بمدرجات ستاد القاهرة الدولي.

 

وحاول الزمالك منذ البداية الوصول لمرمى الجونة بالضغط على دفاعه، وسجل عن طريق أشرف بن شرقي ولكن الحكم ألغاه بسبب التسلل.وسيطر الزمالك على وسط الملعب وسط تألق لافت من إمام عاشور كلله بتسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية في الدقيقة (17).

 

وواصل الزمالك ضغطه وسجل الهدف الثاني من تمريرة سحرية من إمام عاشور إلى زيزو الذي هز الشباك ببراعة في الدقيقة (19).وأبعد محمد أبو جبل محاولة من سيف العجوز الذي نال إنذارا للاعتراض، بينما ضاعت فرصة خطيرة من جانب أوباما بضربة رأس.وحصل الجونة على ضربة جزاء بعد سقوط عمرو طارق إثر التحام مع محمود علاء، سجلها عمرو سعداوي، وخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك.

 

وأشرك الجونة لاعبه كريم طارق بدلا من إيدي لتنشيط الهجوم، وبالفعل نشط الجونة وتحسن، وسدد كريم طارق لكن كرته ذهبت فوق العارضة.

ونال أرنود إنذارا للخشونة، وأضاع زيزو فرصة قريبة للزمالك من تسديدة قوية، وأشرك الفريق سيف الدين الجزيري على حساب عمر السعيد.

وأشرك الجونة خالد قمر على حساب أرنود، كما شارك محمد عبد الشافي ورزاق سيسيه على حساب أشرف بن شرقي ومحمد أشرف “روقة”. وطالب محمود علاء بالحصول على ضربة جزاء ولكن الحكم رفضها، ثم أشرك الضيوف الثنائي بيكلي ومحمود الجزار على حساب كيامبادي والعجوز.ونال محمد عبد الشافي البطاقة الصفراء، وأبعد دفاع الزمالك محاولة خطيرة للجونة في الدقائق الأخيرة، وخرج اللقاء بفوز مثير للزمالك بنتيجة (2-1).

 

التعليقات

اترك تعليقاً