التخطي إلى المحتوى
البرشا يفوز على خيتافي بهدف دون رد | نتيجة واهداف مباراة برشلونة وخيتافي كورة لايف بتاريخ 22 يناير 2023 الدوري الاسباني

البرشا يفوز على خيتافي بهدف دون رد | نتيجة واهداف مباراة برشلونة وخيتافي كورة لايف بتاريخ 22 يناير 2023 الدوري الاسباني ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين برشلونة حين يلتقي بخيتافي في الجولة 18 من عمر المسابقة.

البرسا وخيتافي مباشر الان .. مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر كورة لايف بتاريخ 22 يناير 2023 الدوري الاسباني خيث ينتظر برشلونة مواجهة قوية في الدوري الإسباني اليوم حين يلتقي بخيتافي في الجولة 18 من عمر المسابقة، الفريق الكتالوني يطمح لاستغلال عامل الأرض والجمهور في صالحه من أجل أن تصدر قمة الدوري الإسباني.

برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني بث مباشر

وليس هذا فحسب، فكتيبة تشافي هيرنانديز تريد أن تستغل الحالة الفنية والمعنوية الجيدة بعد الفوز بلقب السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد والتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وتصدر الدوري الإسباني.لن تكون المهمة سهلة أمام خصم هو خيتافي الذي يحتل المركز 15 في الدوري الإسباني ويطمح للخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن مواقع الهبوط.

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر كورة لايف

وتذاع مباراة برشلونة وخيتافي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم المقرر لها على ستاد سبوتيفاي كامب نو، على مجموعة قنوات بى إن سبورت الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني الممتاز، حصريا على شبكتها، حيث قررت إذاعة المباراة على بى إن سبورت 1 وبريمير hd.

 

بث مباشر مباراة خيتافي وبرشلونة في الدوري الإسباني

وقد قررت مجموعة قنوات بى إن سبورت إذاعة مباراة برشلونة وخيتافي في بطولة الدوري الإسباني، المقرر لها اليوم الأحد 22 يناير، فيما تقرر إسناد التعليق إلى حفيظ الدراجى.

برشلونة Vs خيتافي.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 18).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : 1572 .

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر بتاريخ 22-01-2023 الدوري الاسباني

 

موعد المباراة :
8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:30 مساءاً بتوقيت العراق .
7:30 مساءاً بتوقيت السودان .
8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:30 مساءاً بتوقيت تونس .
6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:30 مساءاً بتوقيت قطر.
5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرشا يفوز على خيتافي بهدف دون رد

نتيجة واهداف مباراة برشلونة وخيتافي كورة لايف بتاريخ 22 يناير 2023 الدوري الاسباني خيث حقق برشلونة انتصارا ثمينا بنتيجة (1-0) أمام ضيفه خيتافي، مساء اليوم الأحد، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي. وسجل هدف المباراة الوحيد بيدري في الدقيقة 3، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 44 نقطة، معززا صدارته للليجا في المقابل تجمد رصيد خيتافي عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.

 

ملخص الشوط الاول 
بدأت المباراة بضغط من الضيوف، ونجح بورخا مايورال في تسجيل هدف التقدم لخيتافي في الدقيقة 3، حيث استغل ارتداد الكرة من تير شتيجن حارس برشلونة بعد تسديدة من زميله إينيس أونال، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل. وصوب عثمان ديمبلي نجم برشلونة كرة قوية، تصدى لها ببراعة دافيد سوريا حارس مرمى خيتافي في الدقيقة 7. ومرر بيدري كرة نحو زميله رافينيا الذي صوب مباشرة على مرمى خيتافي، لولا الحارس دافيد سوريا الذي تصدى للكرة في الدقيقة 10.

وانطلق رافينيا بمجهود فردي وراوغ دفاعات خيتافي، قبل أن يمرر كرة سيئة قطعها دفاع خيتافي في الدقيقة 20. واستمر ضغط برشلونة، الذي نجم عنه الهدف الأول في الدقيقة 35، إذ أرسل رافينيا كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، لتصل أمام أقدام زميله بيدري ومن لمسة واحدة وضع الكرة أسفل يمين الحارس دافيد سوريا، ليمنح التقدم للبلوجرانا. وكاد بورخا مايورال أن يسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 41، إذ تلقى تمريرة سحرية في عمق منطقة الجزاء، وانفرد بالحارس تير شتيجن الذي تألق في التصدي لتسديدته ببراعة.

 

ملخص الشوط الثاني 

وعند بداية الشوط الثاني، سدد بورخا مايورال كرة داخل منطقة الجزاء، تصدى لها تير شتيجن في الدقيقة 46. وجاء الرد من رافينيا بتصويبة صاروخية، تصدى لها دافيد سوريا في الدقيقة 50. ومرر ألبا كرة نحو أنسو فاتي في منطقة الجزاء، فشل في السيطرة عليها ويهدر فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 81.

وأرسل ديمبلي تمريرة داخل المنطقة من الطرف الأيمن، وصلت إلى كيسي الذي سدد كرة أرضية تألق الحارس سوريا في التصدي لها. وحرم تير شتيجن لاتاسا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (90+3) بكرة رأسية، لتنتهي المباراة بانتصار ثمين للبلوجرانا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً