التخطي إلى المحتوى
الريال يفوز على بلباو بثنائية نظيفة | ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو كورة لايف اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 في الدوري الإسباني
الريال وبلباو مباشر الان

الريال يفوز على بلباو بثنائية نظيفة | ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو كورة لايف اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر كورة لايف اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 في الدوري الإسباني .. مباراة صعبة تنتظر و عشاق و محبى ريال مدريد في الدوري الإسباني حين يلتقي بأتلتيك بيلباو في الجولة 18 من عمر المسابقة، الفريق الملكي يسعى لتصحيح مساره في الدوري الإسباني ومواصلة الضغط على برشلونة المتصدر.

الريال وبلباو مباشر

لكن المهمة ينتظر أن تكون معقدة أمام خصم يعرف جيدًا كيف يستغل أجواء ملعبه سان ماميس، وهو فريق أتلتيك بيلباو. الفريق الباسكي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويسعى للاقتراب أكثر من مواقع التأهل إلى البطولات الأوروبية.

 

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو مباشر اليوم

ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل  ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، حيث تشهد أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك قمة نارية من العيار الثقيل.

وذلك حينما يصطدم فريق ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي مع مضيفه العنيد فريق أتلتيك بيلباو في مساء اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023.

 

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلبا بث مباشر

وقبل هذه المباراة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، يتواجد ريال مدريد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة من 16 جولة بعد انتصاره في 12 مباراة مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 36 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 16 هدفًا في شباكه.

 

مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد مباشرالان

أما أتلتيك بيلباو فيجد نفسه حاليًا في المركز الثامن في الترتيب برصيد 26 نقطة من 17 جولة جمعها من خلال فوزه في سبع مباريات مقابل الخسارة في 5 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز 25 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد في الدوري الإسباني

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beinsports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد على شاشتها.

أتلتيك بلباو Vs ريال مدريد.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 18).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .

الملعب : 58 .

 

موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد في الدوري الإسباني

 

موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان .

11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يفوز على بلباو بثنائية نظيفة

 

ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو كورة لايف اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 في الدوري الإسباني  حيث تغلب ريال مدريد على أتلتيك بيلباو بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا.

افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل للريال في الدقيقة 24، قبل أن يضيف الألماني توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة 90. ورفع ريال مدريد رصيده إلى 41 نقطة في الوصافة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 26 نقطة في المركز الثامن.

 

ملخص الشوط الاول 

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، لكن أول تهديد حقيقي جاء عبر بنزيما بتسديدة بعد تمريرة من ميندي الذي قام بمجهود فردي مميز بالدقيقة 7. وتألق تيبو كورتوا في التصدي لكرة رأسية من باريدس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 10.

ثم سدد نيكو ويليامز كرة قوية في الدقيقة 23. ونجح بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 24، حيث تلقى كرة من ماركو أسينسيو، وسدد على الطائر في شباك أوناي سيمون.

وصوب فالفيردي كرة مرت أعلى مرمى سيمون، ثم تصدى الأخير لتسديدة من فينيسيوس، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم الميرنجي بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني 

وعند بداية الشوط الثاني، تلقى إينياكي ويليامز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة على الطائر مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا بالدقيقة 47. وتصدى أوناي سيمون لتصويبة من ناتشو في الدقيقة 59، ثم أهدر أسينسيو فرصة إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 65. وأضاع نيكو ويليامز نفراد برعونة شديدة، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، واستلم الكرة لينفرد بكورتوا لكنه سدد بعيدا عن المرمى.

وسجل إينياكي ويليامز هدف التعادل لأتلتيك بيلباو في الدقيقة 77، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، ليواصل الميرنجي تقدمه في النتيجة. وصوب نيكو ويليامز كرة تألق كورتوا في التصدي لها وحولها إلى الركنية، ثم سدد بنزيما رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى أوناي سيمون. وأضاف توني كروس الهدف الثاني، حيث تلقى تمريرة عرضية من رودريجو وسدد قذيفة أرضية أسفل يسار سيمون، ليحسم للميرنجي النقاط الثلاث.

 

التعليقات

اترك تعليقاً