التخطي إلى المحتوى
الاهلي يحصد المركز الثالث | نتيجة واهداف مباراة الأهلي والهلال  اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية
الهلال والاهلي الشوط الثاني مباشر الان

الاهلي يحصد المركز الثالث | نتيجة واهداف مباراة الأهلي والهلال  اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية

مباراة الأهلي والهلال بث مباشر بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية حيث تنطلق مواجهة فريق الأهلي المصري ونظيره فريق الهلال السعودي اليوم في لقاء ناري، وذلك ضمن لقاء تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية 2022، لأن الأهلي يحاول الإنتصار علي حساب الخصم السعودي من أجل التتويج ببرونزية العالم من جديد، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون لنادي الهلال السعودي الفرصة من أجل تحقيق الإنتصار.

 

الأهلي والهلال الشوط الثاني

 

الأهلي المصري يحاول السيطرة علي المركز الثالث في هذه البطولة للمرة الثالثة علي في تاريخ مشاركاته السبع، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم السعودي القوي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، ويعتبر بيتسو موسيماني هذه المواجهة تحدي جديد يخوضه في غمار هذه البطولة، وذلك بعد أن فشل في المواجهة الماضية، فهل ينجح هذه المرة ولاعبيه الدوليين في تحقيق المراد أم لا.

 

النادي الأهلي خسر في الدور الماضي من هذه البطولة في نصف النهائي، وذلك ضد نادي بالميراس البرازيلي، وذلك بعد أن إستطاع الخصم في تسجيل هدفين في آخر الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، وفشل المارد الأحمر بالتعامل مع الموقف وخرج من المواجهة بهزيمة، وبات ينافس علي المركز الثالث.

 

 

الهلال والاهلي الشوط الثاني

 

الهلال السعودي من جانبه يحاول أن يصالح جماهيره بعد أن قدم عرضاً قوياً في المواجهة الأولي له، وأيضا في المواجهة الثانية في نصف النهائي ضد تشيلسي، حيث يأمل عشاق الفريق أن يكون لديهم إنتصار في هذه المواجهة من أجل الخروج بعلامة إمتياز من هذه المشاركة المفيدة في هذه البطولة كبطل آسيا، وكان الفريق قد خسر من تشيلسي الإنجليزي في اللقاء السابق.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم

 

الأهلي Vs الهلال.
البطولة : كأس العالم للأندية (المركز الثالث).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 7HD .
الملعب : استاد آل نهيان بنادي الوحدة .
المعلق : مشاري القرني (SSC) .

 

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

الاهلي يحصد المركز الثالث

نتيجة واهداف مباراة الأهلي والهلال  اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية حيث اكتسح الأهلي المصري شقيقه الهلال السعودي 4-0، عصر اليوم السبت، على ملعب آل نهيان، في أبوظبي، ليحصد الفريق الأحمر الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

سجل أهداف الأهلي ياسر إبراهيم (هدفان) وأحمد عبد القادر وعمرو السولية في الدقائق 8 و17 و40 و64.وأكمل الهلال السعودي المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد ماتيوس بيريرا ومحمد كنو في الدقيقتين 14 و28.

وحصد الأهلي المركز الثالث في مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه، فيما حصل الهلال على المركز الرابع للمرة الثانية في مشاركته الثانية بتاريخه.

دخل الأهلي المباراة بحماس واضح وسيطر على الكرة، وضغط هجوميا بحثا عن الهدف الأول.ونجح الفريق المصري في تسجيل الهدف الأول عبر مدافعه ياسر إبراهيم بعد متابعته لضربة حرة غير مباشرة متقنة من علي معلول بضربة رأسية سكنت شباك محمد العويس في الدقيقة 8.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة للبرازيلي ماتيوس بيريرا بعد تدخله العنيف على ساق عمر السولية لاعب الأهلي في الدقيقة 14.وكاد محمد شريف أن يضيف الهدف الثاني للأهلي بتسديدة قوية أبعدها العويس للركنية.وعاد ياسر إبراهيم برأسية جديدة فسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17 وسط ارتباك دفاعي للهلال.

 

وأطلق أليو ديانج تسديدة قوية، تصدى لها حارس مرمى الهلال، ورد الأخير بهجمة سريعة، عبر موسى ماريجا، فتدخل حارس الأهلي علي لطفي في الوقت المناسب وأمسك بالكرة.وانفرد علي معلول بحارس الهلال في الدقيقة 27 بعد تمريرة حريرية من أحمد عبد القادر، قبل أن يسدد اللاعب التونسي بمحاذاة القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 28 أشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب وسط الهلال محمد كنو بعد مراجعة تقنية الفيديو، التي أظهرت عرقلة اللاعب السعودي لمدافع الأهلي من دون كرة، ليكمل بطل آسيا المباراة بـ 9 لاعبين. وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث للفريق المصري في الدقيقة 40، إذ راوغ لاعبين وسدد في قدم المدافع الكوري الجنوبي هيون سو، قبل أن يتابعها لاعب الأهلي نفسه بتسديدة لم يفلح العويس في إبعادها. وسنحت للأهلي عدة فرص عبر عمرو السولية وطاهر محمد لمضاعفة النتيجة، لكن غابت عنهم الدقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر 3-0

 

مع بداية الشوط الثاني

أجرى موسيماني مدرب الأهلي تبديلين بدخول كريم فؤاد وحسين الشحات وخروج محمد هاني وطاهر محمد.وزج جارديم مدرب الهلال بسلمان الفرج ومحمد جحفلي بدلا من كاريلو وكويلار.وكاد الأهلي يضيف هدفا جديد، من انفراد محمد شريف بالحارس العويس، لكن الأخير أفسد الهجمة في الدقيقة 54.وفي الدقيقة 64 عزز الأهلي تقدمه بهدف رابع عبر تسدية قوية من عمرو السولية. ولاحقا دفع مدرب الأهلي بوليد سليمان مكان ديانج.

 

وأهدر حمدي فتحي فرصة تسجيل الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 68، بعد عرضية من حسين الشحات، أبعدها العويس، ثم أخفق هيون سو في التشتيت داخل منطقة الجزاء، فوصلت الكرة إلى حمدي فتحي، الذي لم يكن دقيقا في التسديد.وهز أحمد عبد القادر الشباك في الدقيقة 70، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة الفار.

وأهدر لاعبو الأهلي حسين الشحات ووليد سليمان فرصتين للتعزيز أمام مرمى الهلال، ثم أطلق حمدي فتحي تسديدة صاروخية بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن للهلال في الدقيقة 89. ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد، لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي كبير 4-0.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً