التخطي إلى المحتوى
مباشر مباراة اسبانيا وكوسوفو بث مباشر اليوم 8 سبتمبر 2021 تصفيات كاس العالم

مباشر مباراة اسبانيا وكوسوفو بث مباشر اليوم 8 سبتمبر 2021 تصفيات كاس العالم


مشاهدة مباراة اسبانيا وكوسوفو بث مباشر اليوم 08-09-2021 في تصفيات كاس العالم.اسبانيا ضد كوسوفو مباشر اليوم .لقاء سهل نسبيا Spain vs Kosovo في التصفيات، مشاهدة مباراة إسبانيا وكوسوفو بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد فاديل فوكري ستاديوم في ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتتوقيت العاصمة المصرية القاهرة. استعاد المنتخب الإسباني بقوته من جديد واستطاع أن ينتصر على جورجيا برباعية دون رد في الولة الماضية من التصفيات، المنتخب الإسباني قدم مباراة قوية على الجانبين الدفاعي والهجومي واستطاع أن يحصد النقاط الثلاث والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام السويد في الجولة قبل الماضية. المنتخب الإسباني سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من اجل تحقيق الفوز والحفاظ على مسيرته الإيجابية من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب التصفيات وتعزيز موقفه في المركز الأول والاقتراب أكثر وأكثر نحو التأهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

 

 اسبانيا وكوسوفو مباشر اليوم

 

يتطلع منتخب كوسوفو في لقاء اليوم إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الإسباني من اجل تحسين موقفه في جدول ترتيب التصفيات، منتخب كوسوفو فشل في الفوز على اليونان في الجولة الماضية وسيطرت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة المباراة ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء الثلاث. سيخوض منتخب كوسوفو لقاء اليوم بتوازن شديد بين الهجوم والدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ولا سيما وأن اللقاء سيقام على ملعبه إلا انه يدرك تماما مدى الفوارق الفنية الفردية بينه وبين لاعبي المنتخب الإسباني، وسيبحث كوسوفو عن المساحات خلف المنتخب الإسباني من أجل الوصول لمرمى سيمون والخروج بنتيجة تتقدم به بجدول ترتيب المجموعة حيث يمتلك منتخب كوسوفو 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

 

مباراة اسبانيا وكوسوفو بث مباشر اليوم 8 سبتمبر 2021 تصفيات كاس العالم

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة، أما منتخب السويد فقد لعب فقط 3 مواجهات حتى الآن، وبإمكانه أن يزيد الغلة الخاصة به حيث يأتي في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط، أما كوسوفو فتمتلك 4 نقاط في رصيدها، وبعدها منتخب اليونان برصيد 3 نقاط، وجورجيا تقبع في مؤخرة الجدول برصيد نقطة وحيدة. والتقى المنتخبان في مباراة الذهاب على ملعب لا كارتوخا في الحادي والثلاثين من مارس الماضي وانتهت بتفوق اللاروخا بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها كل من داني أولمو وفيران توريس وجيرارد مورينو، وسجل هدف الضيوف في تلك المواجهة اللاعب بيسار حليمي.

 

بطاقة مباراة اسبانيا ضد كوسوفو اليوم

كوسوفو Vs اسبانيا.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Xtra 2 .
الملعب : فاديل فوكري ستاديوم .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : اسبانيا (3-1) كوسوفو.

 

موعد مبارة اسبانيا ضد كوسوفو اليوم 8 سبتمبر 2021

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش