التخطي إلى المحتوى
نتائج كونكور 2021 موريتانيا | نتيجة دخول السنة الاولى اعدادية برقم المقعد عبر موقع موريباك وموقع وزارة التهذيب الوطني

نتائج كونكور 2021 موريتانيا | نتيجة دخول السنة الاولى اعدادية برقم المقعد عبر موقع موريباك وموقع وزارة التهذيب الوطني

نتائج كونكور 2021 موريتانيا | نتيجة دخول السنة الاولى اعدادي برقم المقعد عبر موقع موريباك وسط ترقب شديد لظهور نتائج كونكور موريتانيا ، نرصد لكم قراءنا الأعزاء اخر مستجدات الاعلان عن نائج كونكور مسابقة دخول السنة الأولى الاعدادية لجميع الملتحقين والمترشحين للمسابقة ، فقد شهد خلال الساعات القليلة الماضية موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين ضغطاً ملحوظاً من قبل الطلاب الذين يرغبون في الاستعلام عن نتائجهم في الاختبارات التي أدوها خلال الفترة الزمنية المنصوص عليها وفق التقويم الدراسي الذي أعدته الوزارة.

وسيتم الكشف عن تلك المعدلات قريباً مع انتهاء كافة الأعمال المترتبة. فبعد جهد وعناء ، اجتاز التلاميذ المترشحين على مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية 2021-2022، الاختبارات التي اعدتها وزارة التهذيب الوطني والتكوين خلال شهر يوليو المنصرم ، وبالتحديد خلال يومي 12 و 13 يوليو، ومن وقتها ونحن في انتظار إعلان نتائج كونكور 2021، فيما كان اختتام امتحانات ختام الشهادة الإعدادية من 13 وحتى 16 يوليه، وانطلقت بالفعل امتحانات البكالوريا الموريتانية في هذه الأيام.

 

رابط موقع وزارة التهذيب الوطني

تجدر بنا الإشارة هنا أن نتائج الكونكور موريتانيا ستكون معلنة عبر موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وسيكون بإمكان الطلاب الاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس وهي من الخدمات الرقمية الممنوحة من وزارة التهذيب الوطني للطلاب ، حيث تعمل الوزارة على تحديثها وتبسيط ألية استخدامها، ليكون من السهل على الطالب أو ولي الأمر، اتباع الخطوات من أجل استخلاص النتائج والمعدلات بكل ارتياحية. واليكم رابط موقع وزارة التهذيب الوطني المريتانية .

 

 

موقع وزارة التهذيب الوطني
موقع وزارة التهذيب الوطني

موقع وزارة التهذيب الوطني

 

جدول العطل والامتحانات للعام الدراسي 2020-2021

إحصاءات الباكلوريا من 1974 إلى 2015

لوائح مترشحي التمهيدي 2021

المؤهلون للمشاركة في الدور النهائي -المبياد العلوم 2020

ألومبياد العلوم 2020 الدور النهائي

نتائج امتحان التمهيدي 2021

لوائح مترشحي الباكلوريا 2021 

 

 

موقع موريباك للنتائج 2021

أعلنت وزارة التهذيب الوطني أنها سوف تقوم بتفعيل رابط إلكتروني لأول مرة يمكن من خلاله أن يقوم التلاميذ واولياء الأمور بالاستعلام عن نتائج دخول السنة الأولى اعدادية في موريتانيا، وذلك بعد ان قامت وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا بتطوير نافذه الكترونية حديثة على بكات الانترنت يمكن من خلالها ان يقوم جميع التلاميذ يالاستعلام عن نتائج كوكنور 2021 في سهولة ويسر ودون وجود أي صعوبات أو مشقة في عملية الاستعلام.

ومن خلال موقع وزارة التهذيب الوطني سنتمكن من الوصول إلى النفاذية الإلكترونية الخاصة بالنتائج، فور اعتمادها والإعلان عن صدورها، ومن خلال الاتصال بشبكة الإنترنت يمكن زيارة موقع نتائج وزارة التهذيب الوطني الموريتانية والاستعلام بالطرق والإجراءات المطلوب.

 

طريقة الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا

خدمة إلكترونية توفرها وزارة التهذيب الوطني، منها يتم تحديد اسم الولاية وبعض البيانات للحصول على النتائج كالتالي:

رابط نتائج الكونكور موقع الوزارة التهذيب
حدد اسم الولاية التابع لها التلميذ المترشح
حدد اسم المقاطعة التي يقيم بها
اسم المدرسة المتقدم عليها

 

 

الاستعلام عن نتائج دخول السنة الأولى اعدادية في موريتانيا نتائج الكونكو 2021

يترقب جميع طلاب وطالبات السنة الخامسة ابتدائي في موريتانيا خلال الساعات القليلة القادمة قيام وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا بالإعلان عن نتائج كونكو 2021 “نتائج دخول السنة الأولى اعدادية”.

هذا وقد  شهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث من قبل جميع التلاميذ وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج كونكو 2021 بالتزامن مع قيام وزارة التهذيب الوطني بالإعلان رسميا عن موعد إعلان نتائج كونكور 2021، والتي سيتم اعتمادها رسميا خلال الساعات القليلة القادمة وفقا لتصريحات مسئولي وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا.

 

خطوات الاستعلام عن نتائج كوكنور 2021 موريتانيا

من خلال اتباع الخطوات الاتية يتم الاستعلام عن نتائج دخول السنة الاولى اعدادية في موريتانيا 2021.

 

استخلص النتيجة وتعرف على نتيجة الترشيح للسنة الأولى الإعدادية.

 

نتائج كونكور 2021 لجميع ولايات موريتانيا نواكشوط الشمالية والغربية والجنوبية ، أدرار، دخلت، لبراكنة، لعصابة، كوركول، تيرس الزمور وباقي المدن التابعة للدولة .

 

 

ادارة الموقع تتمنى التوفيق للجميع