التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة في مصر | رابط نتيجة الثانويه العامه 2021 العلمي والادبي الدور الأول

نتيجة الثانوية العامة في مصر | رابط نتيجة الثانويه العامه 2021 العلمي والادبي الدور الأول

إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد ساعات، حيث من المفترض أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في مصر اليوم الثلاثاء في الساعة الخامسة مساءًا، وصرح مصدر مسؤول في الساعات الماضية أن نتائج الثانوية العامة سوف يتم طرحها غداً في الموقع الخاص بالوزارة وفي المدارس يوم الأربعاء، يمكنك الآن انتظار نتيجة الثانوية العامة الخاصة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية والتي تتيح لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة الخاصة بهم، من خلال بعض المواقع المختلفة والتي تستطيع من خلالها الحصول علي نتيجتكً بشكل مجاني وبمنتهي السهولة في خطوات بسيطة جداً. نتيجة الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس 2021، يمكن الاستعلام عن الدرجات للدور الأول الآن بكل سهولة. وذلك بعد أن أعلن الدكتور ’’طارق شوقي’’ وزير التربية والتعليم اعتماد النتائج ونسبة النجاح صباح الثلاثاء 17 من أغسطس الجاري، وأكد أنه سيقوم بتهنئة أوائل 3 ثانوي عام هاتفياً خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده علي الهواء مباشرة، وسيمكن بعده الاستعلام عبر لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط ورقم جلوسك.

نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠٢١ بالاسم فقط

بخصوص نتيجة الثانويه العامه 2021 الدور الأول، أعلنت الصفحة الرسمية للدكتور ’’طارق شوقي’’ أنه تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نقل حي لمؤتمر صحفيا اليوم الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021، وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وذكر بخصوص تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس اليوم السابع الرسمي، وغيره من موقع وزارة التربية والتعليم. وكذلك عدداً من المجلات والصحف الرسمية المصرية، وسنوفر لكم الآن لينك نتيجة الثانوية 2021 برقم الجلوس والاسم للاستعلام وفق الخطوات.

 

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة

من خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك الأن الحصول علي نتيجة الثانوية العامة الخاصة بك، حيث يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم وإدخال رقم الجلوس الخاص بك، وحل اللغز الذي يظهر على الشاشة والتي يمكنك أن تجتازه بكل سهولة ومن ثم الحصول علي النتيجة الخاصة بك بشكل مفصل.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة في مصر

يعد افضل وأشهر روابط الثانوية العامة في مصر هو رابط موقع وزارة التربية والتعليم وبعض المواقع الإخبارية التي تساعدك في الحصول علي النتيجة الخاصة بك بمنتهى السهولة ودون أي جهد وبشكل مجاني أيضا، يساعدك موقع الوزارة في الحصول علي نتيجة مفصلة بالدرجات الخاصة بكل مادة والنسبة المئوية. أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة في مصر وأعلن الوزير الدكتور طارق شوقي أن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام تعد الأفضل والأنسب عن السنوات الماضية، فتعد نتيجة الثانوية العامة هذا العام من أعلى نسب النجاح عن السنوات الماضية رغم الانتقادات الواسعة التي واجها نظام الثانوية العامة الجديد. وقد قال الوزير يكشف حقيقة تسريب الدرجات والإعلان عن أوائل الطلاب وأضاف الوزير عبر حسابه الرسمي في الفيس بوك :- “كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الإلكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة. خالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب”

 

رابط نتائج الثانويه العامه برقم الجلوس ٢٠٢١

أشارت مصادر. أن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط ستكون بعد نهاية المؤتمر الصحفي أو خلاله، والذي سيكون في تمام الواحدة ظهراً، مما يتيح إعلان الأوائل وظهور النتيجة بعدها بساعة تقريباً، وللاستعلام سيكون عبر الرابط والخطوات الآتية:

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للطلاب وأولياء الأمور تسجيل الدخول على هذا  الرابط،، وسيقوم على الفور بفتح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم متضمنا على مربع يوضع داخل رقم الجلوس، ثم الضغط على كلمة بحث، لتجد النتيجة أمامك، ويحدث ذلك بعد إعلانها بشكل رسمي في المؤتمر المنتظر عرضه في تمام الواحدة ظهر الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري، والذي يستمر على مدار 3 ساعات يتناول خلالها بعض التفاصيل المتعلقة بالنتيجة، من بينها نسبة النجاح وأسماء الأوائل.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم عبر موقع الوطن

كما بادر موقع «الوطن» بتقديم رابط حصري لطلاب الثانوية، من أجل الحصول على نتيجة الثانوية فور ظهورها، من خلال الظغط على هذا الرابط، ثم اتباع التالي:

  • قم بتسجيل الاسم رباعي.
  • اضغط على الشعبة، وحددها.
  • تأكد من تسجيل بريدك الإلكتروني أو البريد الخاص بأحد المقربين منك.
  • ضع رقم الجلوس الخاص بك، وتأكد أنه صحيح.
  • بعد ذلك حدد محافظتك.
  • سجل رقم هاتفك الخاص بك وتأكد من صحته.
  • وفي النهاية اضغط سجل الآن، وانتظر وصول النتيجة إليك فور ظهورها.

وبذلك يصبح أمام الطالب خيارين للحصول على نتيجة الثانوية العامة بكل سهولة، إما الانتظار حتى ظهورها والدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، أو تسجيل البيانات على رابط موقع «الوطن»، للحصول عليها فور ظهورها مباشرة.