التخطي إلى المحتوى
نتائج التوجيهي فلسطين | رابط نتائج توجيهي فلسطين لعام 2021 عبر بوابة نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

نتائج التوجيهي فلسطين | رابط نتائج توجيهي فلسطين لعام 2021 عبر بوابة نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

نتائج التوجيهي فلسطين الدورة الأولي ، وسط ترقب شديد من قبل الطلاب ، نرسل تهانينا الحارة لكل عائلة فلسطينية بمناسبة نتائج التوجيهي لعام 2021 ، وظهرت الان في الساعات الاخيره قد ازدادت عمليات البحث عبر محركات جوجل عن نتائج التوجيهية فى فلسطين لعام 2021 حيث بعد انتهاء طلاب الشهاده الثانويه من أداء الامتحانات والتى كانت فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد لهذا قامت وزارة التعليم فى فلسطين بوضع رابط الكترونى الخاص بالاستعلام عن النتيجة .

 

 وزارة التربية والتعليم في فلسطين الخدمات الإلكترونية

هذا وقد خصصت وزارة التربية والتعليم في فلسطين الخدمات الإلكترونية المتطورة التي تساعد الطالب الحصول علي نتائجه الدراسية من خلال خطوات بسيطة يتمكن الطالب الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين ويستعلم بكل سهولة عن نتيجته وسيحصل عليها بضغطة زر فقط ، وأتاحت الوزارة تلك الخدمات لتوفير الوقت والجهد علي الجميع للإستعلام عن النتيجة ومن ناحية أخري أيضاً فهي تُعتبر من الخطط الإحترازية التي تضعها الدولة بالتعاون مع الوزارة حرصاً علي سلامة الطلاب والجميع من فيروس كورونا المستجد وإنتشاره بين المواطنين والطلاب والمُعلمين.

وزارة التربية والتعليم الفلسطينية قامت بتفعيل وإعتماد نتائج الطلاب في جميع أنحاء فلسطين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021 وسنتعرف الآن من خلال خطوات بسيطة سنعرضها أمامكم في الفقرة التالية الحصول علي نتيجة توجيهي فلسطين 2021 الدورة الأولي بأسهل الطرق عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية فقد أتاحت الوزارة أيضاً خدمة تفعيل رسالة SMS عن طريق رقم الهاتف حيث يتم إرسال رقم الجلوس عبر رقم 37020 ويتم التواصل مع الطالب في رسالة نصية أخري يتم إرسال بها النتيجة والدرجات.

 

اعلان نتائج توجيهي بفلسطين لعام 2021

قامت لجنة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية بإعلان أنه سيكون إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة 2021 فى القدس والمحافظات الشمالية والجنوبية من قطاع غزة والمدارس الفلسطينية خارج فلسطين وهذا فى يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021 وستكون فى تمام الساعة العاشرة صباحا من خلال الرابط الموجود وهذا بعد إدخال رقم جلوس الطالب لكى يستطيع الطلاب معرفة كافة الدرجات بالتفصيل لكل مادة على حدا وقد وفرت أيضا الوزارة أنه يمكن الاستعلام عن النتائج عبر سائل القصيرة SMS التي وفرتها شركة الاتصالات الفلسطينية

66.249.65.75, 66.249.65.75 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)

وقد أدى امتحانات التوجيهي لهذا العام 2021 84 ألف طالب وطالبة فى تلك الظروف الاستثنائية التي تمر بها فلسطين سواء كان بسبب العدوان أو بسبب انتشار فيروس كورونا حيث قد انتهت وزارة التربية والتعليم فى فلسطين منذ يومين من عمليات التصحيح وتجميع كافة الدرجات فعليا. لهذا اكدت وزارة التربية والتعليم على أن النتيجة ستكون تفصيلية ومتاحة على الموقع الإلكترونى الذي قامت الوزارة بتخصيصه للاستعلام على النتائج الثانوية العامة بفلسطين 2021.

 

تحديث 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، صباح الثلاثاء، نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2021. وقالت الوزارة خلال مؤتمر صحفي، إن عدد المتقدمين في كافة الفروع (82924) مشتركاً وكان عدد الناجحين منهم (59128) بنسبة بلغت 71.37%. وأضافت الوزارة، أن نسبة النجاح بالفرعي العلمي (% 85.62 )، والفرع الادبي (%65.21 )، فرع الريادة والأعمال، (71.66%)، والفرع الشرعي (% 67.02)، والفرع التكنولوجي (% 87.76).

 

رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2021

 

نأتي إليكم الآن بخطوات الإستعلام عن نتائج التوجيهي في فلسطين 2021 الدورة الأولي من خلال موقع بوابة نتائج الثانوية العامة “وزارة التربية والتعليم”.

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي “بوابة نتائج الثانوية العامة“.
  • عليك بكتابة رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 أرقام.
  • ثم في الخطوة الأخيرة قم بالضغط علي خانة “بحث”.

 

نتائج الثانوية العامة – فلسطين

موقع الإستعلام عن نتائج الناجحين في الثانوية العامة – توجيهي – الإنجاز 2021 في فلسطين بالأسماء وأرقام الجلوس وإسم العائلة

عبر موقع وكالة سما الاخبارية وكالة انباء فلسطين

https://samanews.ps/twjihi/

 

رابط تحميل كشف التوجيهي بالاسماء 2021

كشف التوجيهي بالاسماء 

 

 

نتمنى التوفيق للجميع .