التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 7- 12 ونصائح مهمة | ابراج 2021 مهنيا عاطفيا صحيا ماليا | تنبؤات الابراج لعام 2021 لكل برج بالتفصيل 

توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 7- 12 ونصائح مهمة | ابراج 2021 مهنيا عاطفيا صحيا ماليا | تنبؤات الابراج لعام 2021 لكل برج بالتفصيل توقعات جاكلين عقيقي 2021 لجميع الابراج في النصف الأول والثاني للعام الجديد .. التفاصيل

توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 7- 12 ونصائح مهمة | ابراج 2021 مهنيا عاطفيا صحيا ماليا | تنبؤات الابراج لعام 2021 لكل برج بالتفصيل توقعات جاكلين عقيقي 2021 لجميع الابراج في النصف الأول والثاني للعام الجديد ونصائح مهمة | ابراج 2021 مهنيا عاطفيا صحيا ماليا ..  توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2021 التي طال انتظارها اصبحت اليوم متاحة لكافة الناس وهي الان متاحة عبر  موقع الرقيب برس قسم ابراج الرقيب  الذي يمكن الوصول اليه من كافة دول العالم.

توقعات السنة الجديد 2021 جاءت متفاوتة في الحضوض، فبعض الابراج سوف تحصل على ايام سعيدة في النصف الاول من سنة 2021 وبعضها الاخر للاسف حسب الحسابات الفلكية فانهم سوف يواجهون بعض المتاعب.

فيسرنا نحن ابراج الرقيب ان نقدم لكم اليوم توقعات الابراج لجاكلين عقيقي التي يحتاج اليها الكثير من الاشخاص من اجل الاطلاع عليها، وللعلم ان ما نقدمه هو مجرد توقعات حيث وانه لا يعلم الغيب سوى الله وحدة وهذه مجرد توقعات قد تصيب وقد تخطأ للتسلية فقط .

توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 7- 12 ونصائح مهمة

 

برج الميزان 2021 عام التغييرات الايجابية والفرص الكبيرة

إنها سنة جديدة تطل عليك أيها الميزان، وزحل والمشتري في برج الدلو الهوائي الصديق. تعتبر سنة 2021 من اهم السنوات بالنسبة لك، انها سنة جيدة جداً ويوجد فيها انفراج كبير بعد سنتين ونصف من المعاناة.

سنة الانفراجات والحظ الكبير. إنها سنة مختلفة عن السنوات السابقة. أنت منافس قوي جداً هذه السنة، وفي الحقيقة سيكون من الصعب جداً على الأقوياء منافستك. إنها سنة تقدّم ونجاح وسوف تريد إعادة النظر بموقعك ومكان عملك وربما سكنك. أنت طموح جداً هذا العام وستكون جريئاً في التخطيط لإعادة التمركز. سوف تلاحظ هذه السنة تطوّر قدرات التواصل لديك بحيث ستتمكن من التفاعل مع الآخرين بشكل لافت.

انها سنة جيدة جدا، سنة النجومية حيث تتغير الحظوظ لصالحك. سنة افضل من 2020 سنة تعطيك الاكثر بحيث تهب الرياح مع وجود زحل والمشتري في الدلو في البيت الخامس، في موقع مهم يشكل مثلث فلكي هوائي مع برجك. تأثرات الكواكب تعزز قدراتك المهنية والشخصية والدراسية. انها سنة النجاح حيث تعمل على حل خلافاتك وتطوي صفحة مزعجة من حياتك. سنة تحضرك لاستقبال مرحلة مهمة. وتبدأ من جديد تحت تاثير الكواكب من برج الدلو الهوائي الصديق حاملا مشاريع جديدة لكنه سوف يكون بانتظارك بعض الضغوط التي ستظهر خلال الربع الأول من العام.

مهنياً: تظهر العراقيل أمام نجاحك وتقدمك خاصة في العمل، إلا أنك ستجتازها جميعها وتتخطاها بقوة وإصرار. وسيكتب لك النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة.

‏عاطفياً: إنّ وجود كوكب المشتري في برج الدلو يعمل على تعزيز العلاقات العائلية في الدرجة الأولى ولا سيما مع الإخوة. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. إنها سنة ارتياح وطمأنينة واستقرار. سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر ايلول سبتمبر. لكن ومن جهة أخرى، قد يجلب بلوتون من الجدي، وزحل من الدلو، بعض الخلافات أو الصراعات وذلك بسبب رغبتك بإثبات حضورك. ومع معاكسة كوكب نبتون سيكون من الحكمة أن تكون حذراً من أجل الحفاظ على استقرار علاقاتك التي قد تمر بأزمات بشكل خاص إذا كنت من مواليد 4 إلى 10 تشرين الاول اكتوبر.

‏صحياً: ثمّة ضرورة لحماية الوضع الصحي من كل تقلب وعارض وتهديد. فوجود زحل في برج الدلو لا يرحم. وهو يكشف نقاط الضعف والإهمال، ولا بد أن تظهر بعض العوارض لدى المهملين. كما أن وجود بلوتون في مربع مع برجك يشكل ظرفا فلكيا صعبا هذا العام، الأمر الذي يدعو إلى التنبه من أي تقلبات وعوارض لدى مواليد أيلول/سبتمبر بشكل خاص.

‏سنة مهمة، سنة حافلة مليئة بالتغييرات الايجابية والحركة الواعدة التي تحمل اليك الحظوظ والفرص الكبيرة والافراح. سنة مهمة تبشر بالإنتقال الى مكان آخر، ومن موقع الى موقع افضل.

 

برج العقرب 2021 عام اكتشاف الحقيقة وتحطيم القيود

سنة الاستقرار العائلي والشخصي. سنة تسهل أمورا كثيرة تتعلق بالأوضاع الخاصة. تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم وتنطلق نحو آفاق جديدة. سنة مهمة تحمل تحسّناً وربحاً. سنة تسمح لك ان تتقدم في عملك، وإحداث تغير كبير على حياتك. كوكب زحل وكوكب اورانوس في مواجهة ومعاكسة برجك، يشكلان ضغوط لك. تنقلب الظروف رأسا على عقب.

سنة تطلب منك ان تحدد اولويات جديدة تخص الامور الصحية والعقارية. سنة تغير المعطيات، وتدور الأحداث، وتمر بمحطات ومراحل كثيرة، يجب ان تتعامل معها بموضوعية والابتعاد عن القرارات المتسرعة. تبدو الإيجابيات فيها أكثر بكثير من السلبيات من بداية العام. كذك ان الكثير من الأبواب ستفتح أمامه على جميع الأصعدة الشخصية، المالية، المهنية والاجتماعية. إلا أنه يتوجب عليه أخذ الحيطة والحذر في تشرين الأول حتى نهاية العام، لأنه سيقف أمام مفترق طرق تكون فيه المنعطفات كثيرة وقاسية، فيكون الاختيار صعباً عليك. تعود الحظوظ الجيدة للوقوف إلى جانبك من جديد فتعمل على تغيير مراحل حياتك نحو الأفضل.

كوكب المشتري في الدلو يلطف الاجواء، ويخفف المشاكل ويحمل لك الجواب النهائي ويحمل اليك الدعم المعنوي. يجلب فرصة ثمينة كشراء عقار، او فرصة للهجرة. يخفف الى حد كبير من المصائب والمواقف الصعبة وتنتصر على المشاكل بارادة قوية ومنطق. في هذه السنة تتصدى المسائل العالية الاولويات. حاول ان تتجنب المشاكل الكبيرة، ولا تتصرف بطريقة اعتباطية، وحاول ان تتغلب على الافكار السوداء. ممنوع التمرد، والحل هو الدبلوماسية والتفكير المنطقي .

‏ هنالك بعض العوامل الفلكية التي تسبب لك بعض القلق. إن وجود زحل في برج الدلو، واورانوس في برج الثور، يشيران إلى ظهور أحداث وتغييرات آتية على حياتك الخاصة. فقد تنخرط في عمل سري، أو تختفي عن الأنظار لفترة معينة، أو تنشغل في عمل من خلف الستار. حاذر من أصحاب النوايا المشبوهة والمجموعات الخارجة عن القانون. لا تعزل نفسك ولا تعرض نفسك للمخاطر أو السجن أوالعزلة القسرية. سوف تحتاج إلى تحالفات قوية تدعم تحركاتك وتنقذك من بعض الورطات، فلا تتكابر.

مهنياً: تجنب المشاكل القانونية، وبالتالي لا تهمل التفاصيل المتعلقة بالقانون لأي مشروع. وبالرغم من بعض المشاعر السلبية أحيانا قد تبحث بنفسك عن العزلة. فأنت تبحث عن ذاتك وعن القيم الأساسية التي ترتكزعليها في حياتك اليومية والمهنية والروحية وغيرها.

 

‏عاطفياً: يعدك الفلك بزواج، أو زواج أحد المعارف والمقربين، أو بطلاق وانفصال. من ناحية اخرى قد يهتم العازب بالارتباط جديا. كما قد يجلب الحظ من خلال زيارة الزهرة لبرجك، فتعيش حدثا عائليا سعيدا، كولادة طفل أو عودة حبيب. واعتبر زيارة الزهرة لبرجك مميزة ومنعشة للعواطف وداعمة للروابط على أنواعها، بحيث تكون في معظم أشهر السنة. سيولد جوَا من الحماسة والتشويق في حياتك العاطفية. وقد يجلب بعض التغييرات لإضفاء المزيد من الحيوية والديناميكية.

صحياً: ان أحوالك الصحية تشهد تحسناً في مجالات عدّة، كنت تعاني منها، إنما بشكل تدريجي. لقد حاولت أن تتخطى طاقاتك وتتغلب على نفسك لتواجه التحديات، وعرفت كم كانت عواقب ذلك وخيمة. ويبقى الخطر الكامن هذه السنة هو الافتقاد الى القوة والطاقة لإنجاز ما هو مطلوب منك. والمعروف أنه حين تخف طاقتك، تخف كذلك دفاعاتك وتصبح عرضة للكثير من الأمراض، ومن بينها تعب الأعصاب وعدم القدرة على التعاطي مع الأمور بإيجابية.

سنة 2021 ‏سنة واعدة بتغييرات كبيرة ومفاجئة، لكنها في الوقت نفسه سنة النهوض من الرماد والبحث عن الذات ومواجهة المخاوف والهواجس. سوف تحتاج إلى أصدقاء مخلصين وعائلة داعمة تقف إلى جانبك وأنت إلى جانبها. إنها سنة الارتقاء وتحطيم القيود التي فرضتها الذات على مدى السنين الماضية. إنها سنة التجرد من العوائق النفسية والمعوَقات الاجتماعية والمهنية للوصول إلى اكتشاف الحقيقة. فهنيئا لك في رحلة الفينيق. وبالتوفيق!

 

برج القوس 2021 سنة المفاجآة ونفراج الهموم

ستكون سنة مهمة جدا تحمل المفاجآت والتغييرات على عدة أصعدة. سوف تحصد نتائج جهودك السابقة وتحقق عدة إنجازات متنوعة. تزيد فرص النجاح وتتخطى بعض الأزمات والعراقيل التي أخرت تقدمك العام الماضي.

إنها سنة الإنفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد برجك. عام غني يقدم لك الكثير على كافة الاصعدة. عام الاستقرار والثبات والأحداث المتنوعة. تحدث تغييرات مفصلية في حياة مولود برج القوس.

عام 2021 عام نشيط يتميز بوجود زحل والمشتري في الدلو، يحملان التوازن في حياتك وادخال تغير معين، ما يفتح امامك ابواب الحظ للتواصل للعمل على مشروع جديد. باب الازدهار مفتوح امامك، بالاضافة الى الحدث الابرز بالنسبة الى برجك هو كسوف الشمس في برجك في شهر 4 كانون الاول، وكسوف في شهر حزيران في مواجهة برجك يطالك مباشرة. عدة مشاريع واستثمارات تبصر النور وتلوح الانتصارات في الأفق فتسحق جميع منافسيك وخصومك. إن كنت تعاني من مرض ما، فسوف تشفى بإذن الله خلال شهر حزيران. يبدأ العام بفرص جيدة حتى حزيران، ثم يتابع بمنحك فرصاً استثنائية، كعقد عمل أو شراكة أو استثمار جديد. أما النصف الثاني من العام فيحذرك الفلك من إعطائك الثقة المطلقة لأي كان.

‏أما بالنسبة إلى كوكب أورانوس فهو يتابع في جولته السنوية في برج الثور. ان كوكب أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقعة، وهو في زيارته هذه السنة يصحح بعض الروابط ويثير بعض النقاط المهمة التي تحتاج إلى إعادة تصويبها. لا بد أن تكون التغييرات مفيدة ‏لك أيها القوس وان كانت مفاجئة. أما العلاقات المتأرجحة والمصطنعة فقد تتعرض ‏لتأثيرات أورانوس الضاغطة والنتيجة سلبية ومؤلمة.

كما يسجل هذا العام اربعة عوامل للكسوف والخسوف اثنان منهما في برجك. الخسوف في 26 ايار/ مايو، والكسوف في 4 كانون الاول/ ديسمبر. ما قد يعني اعادة النظر في بعض الاعتبارات والاعمال والخيارات المهنية والعائلية. كما يعني ضرورة الاعتناء بصحتك والتجاوب مع بعض الارشادات في العمل والانتباه الى صحتك وسلامتك.

مهنياً: انها سنة جيدة جدا. سنة للمفاجآت والامساك بزمام الامور. سنة لاعادة النظر في بعض الخيارات والاولويات للتوصل الى النجاح في العمل وفي الحياة الشخصية.

‏عاطفياً: ثمّة متغيرات مهمة في الوضع العائلي والمنزلي. وقد يلعب الوالدان دورا في التوجهات. يعم السلام بسبب مصالحة أو عودة حبيب، أو بسبب إعادة تجديد علاقات لها صلة بالماضي. هنالك دعوة مفتوحة لتحسين الأوضاع ولطي صفحة الخلافات وللارتكاز على أسس متينة. أجل، هنالك ورشة بناء للروابط ودعم للعواطف والتطلعات. تنشغل بتحسين أوضاعك الشخصية وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل.

هنالك ظروف مؤاتية لتحسين الوضع الخاص ولا عذر لديك لأي تأخير. سوف تجد نفسك أمام ظروف مناسبة تشجعك على التحرك، فكن جاهزا. إفرح أيها القوس والعب دورا بنّاء في حياة المقربين منك. إنها سنة ناجحة ولا بد أن تنتبه إلى التفاصيل في حياتك الشخصية تفاديا لإضاعة الوقت الثمين. كما إن وجود زحل في برج الدلو يفتح أبوابا للتقدم المهني والاجتماعي. هنالك نضوج وانفراج بعد معاناة السنتين الماضيتين.

‏صحياً: لا يخلو وضعك الصحي من بعض الارتباك هذه السنة وقد يتحول إلى مصدر اهتمام أساسي لك، لاسيما وأنك تتجاهل أوضاعك الصحية وتتركها تتفاقم. إذا بادرت الى الاهتمام بصحتك يبقى المرض بعيداً عنك، أما التجاهل فيؤدي بك مباشرة الى المشاكل والأمراض.

الأوضاع الفلكية تعاكسك وتمتص كل طاقتك فيصبح قيامك بأقل نشاط مصدر تعب لك، بينما كنت تقوم به في السابق بكل راحة وحيوية.

 

برج الجدي 2021 سنة الامتحان والتجارب

تخرج من قوقعتك وتحسن الخيار والتوجه في هذه السنة التي تحمل لك فرص جيدة بحيث تخدمك مواقع الكوكب في هذه السنة المهمة التي تتحرك فيها الامور بشكل غير اعتيادي فتطرأ تغييرات مهنية تحبس الانفاس.

هناك حدثان أو عاملان بارزان هذه السنة بالنسبة إلى برجك، وهما وجود المشتري وزحل معا في الدلو وحركة الكسوف على محور الجوزاء والقوس، الأمر الذي قد يشكل ضغوطا إضافية ‏على عدة محاور في حياتك.

كما هنالك بالتأكيد إشارات إيجابية وواعدة خلال هذه السنة المهمة بصورة عامة مما تحمله من فرص، كما يسعفك الحظ هذه السنة على تخطي الصعوبات، بالتأكيد انها افضل من السنة السابقة. الحدث الفلكي الابرز هو انتقال زحل من برجك لتتحرر من المعاكسات والمنافسين ويسمح لك ان تكون نشيط بالاضافة الى وجود المشتري في الدلو البيت الثاني، بيت المال الذي يحمل معه المكاسب المالية والمعنوية بالاضافة الى وجود اورانوس في الثور الذي يساعد على المزيد من التحرر، كما يحمل العام الجديد كسوفين للشمس الكسوف الاول في شهر حزيران في برج الجوزاء والكسوف الثاني في شهر ديسمبر في برج القوس الذي يشير الى ضرورة الاهتمام بالامور المهنية.

مهنيا: من الضروري الاهتمام بالاستقرار المهني، مطلوب الاتنباه والحذر في مراحل كثيرة. تناقضات غريبة وأمور خارجة عن المألوف سيشهدها مولود برج الجدي في عام 2021.

تبدأ الحظوظ الجيدة بالدخول إلى حياتك مطلع العام وتستمر بالعبور لمنتصفه، بعض الأشخاص يترقبونك ويصطادون أخطاءك فاحذر منهم وكن أكثر يقظة وتنبهاً، التسرع والمبالغة من طباعك وما عليك سوى التحلي بالصبر والاستماع إلى النصح والرشد كي لا تقع بالخطأ مرتين. يزدهر عملك بشكل ملحوظ ويزداد مدخولك الشهري باستمرار، هذا لا يعني عدم تسلل بعض المشاكل إلى حياتك العملية. سيكون مجال عملك مسرحا للتطورات المهمة فجاهد لتكون ‏الأحداث إيجابية.

عاطفياً: بعد أن مر عليك عامان من التوتر والارتباك والقلق على الصعيد العاطفي، سيحالفك الحظ ويقف إلى جانبك مجدداً ويساعدك لإيجاد شريك حياتك إما في العمل أو أثناء سفرك بين شهري تشرين الثاني وكانون الأول من عام 2021.

أما إذا كنت عازبا فقد تجد نفسك في علاقة مربكة ومعقدة هذا العام. سوف تتعرض مواقعك لمعاكسات أو ضغوطات تمتحن كفاءتك وجهوزيتك. فإذا كنت حريصا ومتنبهاً وواعيا لما يدور حولك لا بد وأن تجتاز الامتحانات بنجاح وتحصل على مكافأة مهمة.

تتسلط الأضواء على محور العلاقات بشكل عام وعلى الروابط الزوجية والعاطفية بشكل خاص. من الضروري اتخاذ جميع التدابير لحماية العلاقة من المخاطر. لكن الإهمال والخمول والتهرب من تحمل المسؤوليات يعرضونك للفشل والمتاعب.

‏ صحياً: تحسّن في وضعك الصحي العام بعد مرحلة لم تكن فيها بكامل نشاطك. ولكن ثمة دروس عليك أن تفهمها، وهي أن لكل إنسان حدوده، ولا يمكنك أن تكون في كل الأماكن وتقوم بكل شيء. عليك احترام حدود قدرتك وعدم تخطيها، لذا حاول أن تستغّل طاقتك في أمور مهمة حقاً بالنسبة إليك وادخل المزيد من السعادة إلى حياتك. حاول أن تتجنب القلق والخوف والانفعالات السلبية والغضب التي لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك.

إنها سنة التجارب والامتحانات، نجاح وتقدم للتمرّسين والناشطين والحكماء كما هنالك وعود بارتقاء وازدهار فلا تضيع الفرصة أيها الجدي لكن لا تتسرع فبقدر ما تكون متعقلا وواعيا بقدر ما تحصد من نتائج جيدة.

 

برج الدلو 2021 سنة النجاحات

2021 سنة مهمة لكنها غير سهلة مع وجود كوكب زحل الذي يحمل التحديات والتجارب يحمل معه تغييرات تقلب المقاييس ويدخل شعور بالتمرد والاستياء ويحمل مسائل صحية.
كوكب صعب يحمل تغيير جذري في مساره على كافة الاصعدة لكن لحسن الحظ المشتري يدق بابك ويحمل معه فرص كثيرة ويتنقل في برجك ليساعدك ويخفف من الضغوط كما يحمل معه تغيير مهم جدا وحظوظ كبيرة. سنة مختلفة تماما مع دخول كوكب المشتري الى برجك الذي سيخفف من الضغوطات وسيحمل ظروفا جيدة. بالاضافة الى وجود كوكب زحل المتمرد حاملا معه امورا غير ثابتة ومتأرجحة، كما حمل معه دروسا كبيرة وتجارب كثيرة لمدة سنتين ونصف. بالاضافة الى حركة الكسوف التي تحمل هذه السنة كسوفين، الاول في الجوزاء بشهر حزيران ويسلط الضوء على علاقات عائلية ومسائل تخص الاولاد، والثاني في برج القوس بشهر كانون الاول ويسلط الضوء على العلاقات المهنية والشخصية ويشكل نوع من الاستفهام على علاقاتك. رغم وجود زحل الكوكب المدمر والمشتري كوكب الحظ معا في برجك إلا أن التناغم والأجواء الجميلة لن تتخلى عن مولود برج الدلو حيث تتجول في مراحل مختلفة ثم ترسو على الأفضل والأحسن بخطوات ثابتة وواثقة.

ستكون سنة الاستثمارات والنجاحات. سنة غنية بالفرص الثمينة والواعدة والتي قد تجلب لك الغنى والثروات على أنواعها ماديا ومعنويا.. سوف تزدهر مشاريعك وتتألق نجوميتك وتبرز كفاءاتك كما ستحصد جهودك نتائج واضحة فتنمو شعبيتك وتقوى تحالفاتك.

إنها سنة التقدم على عدة مستويات وقد تهتم جديا بعملية شراء لعقار أو مكتب بهدف الاستثمار. وقد تنشغل أيضا بإعادة ترتيب أوضاعك المالية من ديون وقروض وفواتير.

مهنيا: قد تستمر في عملك الحالي مع فرصة ذهبية للتقدم بالإضافة إلى عمل جانبي يوازي العمل الأول أهمية ونجاحا. إنها سنة الانتشار فهل أنت جاهز؟
تعيد النظر ببعض الأفكار والمشاريع القديمة وقد تنطلق في صفحة جديدة بهدف تعزيز الطاقات وليس تقليصها. هنالك شهادات تقدير واحترام لعملك وقد تكافأ على جهدك وتنال ميدالية أو تنويها مميزاً.

بالتأكيد ستلمس انفراجا ماليا وقد يكون من خلال عمل جديد أو إضافي أو انفراج الأحوال لدى المعيلين حولك. هنالك ازدهار لمشاريعك فتكون أفكارك لامعة وفريدة من نوعها فتلفت الأنظار. أجل، لديك توجهات جديدة تهدف إلى تطوير عملك الحالي. لن تكتفي هذا العام بالقليل فشهيتك للنجاح والشهرة كبيرة ولن توفر وسيلة حتى تحقق ما تريد.و يحالفك الحظ في الكثير من تحركاتك ومن الحكمة اختيار ما يناسب تطلعاتك المستقبلية تفاديا لإضاعة الفرص. تتذوق هذه السنة حلاوة النجاح ولكن تمهل أيها الدلو ولا تفرط بمصاريفك واحتفالات النصر والنجاح . كن متعقلاً ووفر قرشك الأبيض ليومك الأسود كما يقول المثل الشعبي.

 

عاطفيا: يقدم لك الفلك فرص التلاقي والمصالحة ويساهم في إيجاد الحلول للمشاكل القائمة. لا توجد عوائق فلكية لذلك لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب. يهتم العازب بالاستقرار وقد تجد نصفك الآخر وترتبط به جديا. تزول الخلافات وتتخطى العقبات والعراقيل وتدخل إلى عالم الحب والرومانسية منتصف كانون الثاني لتجد شريكك متربعاً على عرش قلبك، تكون نهاية علاقتك بالشريك الزواج وإنجاب طفل يسر خاطره ويسعد قلبك. أعتبر الشهرين الأولين من السنة مناسبين للقاءات والتقارب والتفاهم.

صحيا: إن كوكبك الحاكم هو أورانوس الذي يتنقل هذا العام في مواجهة برجك من الثور لذلك سوف تتركز بعض المسائل الصحية على منطقة الرأس والقدمين، وبسبب كسوف الشمس على محور برج الجوزاء والقوس هنالك دعوة للاهتمام بالوضع الصحي الجسدي والنفسي هذا العام بشكل خاص في الأشهر الخمسة الأولى ثم في الشهر الأخير من العام.

من جهة أخرى يجب الإشارة إلى أن القمر هو كوكب الصحة بالنسبة إلى برجك وكسوف الشمس هذا العام يقع في برج الجوزاء والقوس لذلك حاذر المتاعب التي تتعلق بالمعدة والأطراف والعظام. إنها سنة ناجحة ومهمة جدا في حياتك العامة والخاصة، حتى الطالب سيؤسس لمستقبل واعد إذا اعتمد الاجتهاد والمنطق.

 

برج الحوت 2021 سنة واعدة بإنجازات وانتصارات

تختفي تجارب العامين الماضيين لدى معظم مواليد برج الحوت ويحل مكانها الحظ الجيد والانفراج والنجاح ما يجعلك تعيش سنة رائعة ومنتجة. تحولات كثيرة وانعطافات وانجازات كبيرة يشهدها برجك هذه السنة، تتخلص من اثقال عديدة وتكسب الرهان في العمل وفي الحياة الشخصية، سنة مهمة تقدم الكثير من الوعود والدعم المادي والمعنوي، لكنها متطلبة.

ابرز احداث هذه السنة وجود الكسوف في مربعات مع برج القوس في كانون الاول في البيت العاشر ومن الجوزاء في شهر حزيران ويقع في البيت الرابع في محور تدور عليه السنة في الحياة الشخصية والعامة.
وجود اورانوس في الثور لا يزال يقدم لك التغير مهنيا، كما يعطيك فرص وقدرات وافكار مبدعة للتواصل مع الاخرين. ووجود زحل والمشتري في الدلو له تاثيراته الخاصة والمتناقضة التي تجعلك تحزن وتختفي عن الاضواء ويحمل مخاوف وهواجس تعب. انت تقف عند مفترق الطرق محتار بنفسك أي طريق تختار فجميعها بنظرك مجهولة.

اما بالنسبة الى المشتري فهو يحمل الحظوظ ويلعب دورا مهما في حياتك على كافة المستويات. سوف تبدع وتتخذ قرارات جريئة ومفصلية تصل بها الى شاطئ الامان، خاصة على الصعيدين الشخصي والمهني فتحقق أهداف كبيرة وتصل إلى ما تخطط له. تكسب أموالاً وتصيب ربحاً كبيرا وتتقدم بخطوات سريعة وتحقق إنجازات كبيرة بداية شهر شباط. يحمل المشتري مفاجآت جميلة على مختلف الأصعدة بغض النظر عن العمر وحقل الاختصاص.و يساهم القدر في إسعادك وابعاد المتاعب عنك فتكون الأحداث مفيدة ونافعة وان كانت غير متوقعة بعض الأحيان. يتحدث المشتري عن سفر أو تغيير في مكان الإقامة أو العمل، سيكون التغيير للأفضل.

ها هو جالب الحظ يتنقل في برجك معظم العام حاملا وعودا بالنجاح والتقدم والازدهار. هنالك تغيير في الاتجاه لدى الكثيرين من مواليد برجك وهنالك تقدم وتطور أيضا.

مهنيا: تخطط لبعض التجديد لكنك قد تتفاجأ بقرار جريء تجاهك. هنالك دعم لعملك وقد تعود مشاريع سابقة وعالقة لتتحرك . كما قد تغير اتجاه عملك كليا سواء بسبب تغيير المؤسسة التي تعمل فيها أو التطور والتقدم في هرمها. هنالك أيضا نضوج مهني بغض النظر عن عمرك . ويرى المسؤولون أو المعنيون فيك مشروعا ناجحا فيأتي الدعم على شكل ترقية أو زيادة على الراتب أو على المسؤوليات .

صحيا: إن كوكب الصحة بالنسبة إليك هو الشمس وهذه السنة تشهد كسوفا للشمس في برجي اخصامك الجوزاء والقوس لذلك يتوجب عليك الاهتمام بالمعدة والانتباه من أوجاع المفاصل ونقص الكالسيوم وأمراض العظام. لا تجازف بشكل خاص في أيلول في جميع الأحوال، لن تكون السنة ضاغطة قد تظهر بعض التقلبات الصحية لكنها عابرة. إنها سنة استعادة العافية والحيوية.

عاطفيا: أعتبرها سنة رومانسية ستختفي المشاحنات والمشاكل وسيحل مكانها الهدوء والعذوبة والرومانسية. تتعزّز العلاقات الحالية وتتخطى مشاكلها المعتادة، كما قد تصفو الأجواء لدى العلاقات المتأرجحة.

أما العازب فانت على موعد مع التغيير، تهتم فجأة بالزواج والاستقرار وقد تجد نصفك الثاني. إنها سنة استقرار لجميع مواليد برجك وقد تحمل مفاجأة سارة كتغيير منزل أو ولادة طفل أو عودة من الهجرة. تحمل السنة أحداثا عائلية سارة بشكل خاص بين شباط وآذار. تبدو الصداقات مهمة وقد تتطور لتصبح علاقة حميمة. أما حركة الكسوف والخسوف فهي تقع على محور برج الجوزاء والقوس، أي بيت الأطفال والهوايات. قد تظهر بعض المسائل التي تتعلق بأطفالك أو أحبائك والتي تستدعي اهتمامك ورعايتك فكن متنبها للأمر. علماً أن الظروف قد تحمل لك خبراً ساراً كولادة طفل أو عودة حبيب غائب أو تصحيح علاقة سابقة وعودة المياه إلى مجاريها. الاهتمام بالامور العائلية والمهنية امر ضروري. إنها سنة جميلة جداً وواعدة بإنجازات وانتصارات، كن جريئا في تطلعاتك. لا تفقد الأمل أيها الحوت لأنك ستصل إلى شاطىء الأمان هذا العام.

عاطفيا: تطلّ على سنة مليئة باللقاءات والصداقات الجديدة، إذا كنت وحيداً وتبحث عن شريك لحياتك فتتوفّر أمامك خيارات كثيرة. قد يلعب الأصدقاء دوراً مميزاً في حياتك الشخصية وتعرّفك ربما إلى من سيهتف له قلبك، كذلك يكون لأحدهم دور في تطوّرك الشخصي هذه السنة أو في خياراتك واتجاهاتك. تكتشف ذاتك أكثر من السابق وتدرك ما تريد وما ترفض فتتجه نحو جديد أو توطّد الصلات بالشريك، أما العائق فهو ميلك إلى التحدي والتعجرف والتبجّح، ما يولّد بعض المشاكل ويسمم الأجواء. لاشك أنك مررت خلال السنتين الماضيتين، بوضع عاطفي متقلّب أو أن معظم مواليد الحمل مرّوا بهذه التجربة. إلا أن عام 2021 وإن كان عاماً جيداً للقاءات والفرص العاطفية والرومنسية فهو يشير إلى تقلبات أيضاً وعدم استقرار بل يتحدث عن تأجيل ارتباط أو زواج ، كذلك قد تحدث تغييرات مفاجئة على صعيد علاقاتك الاجتماعية، كأن تستقبل أصدقاء جدداً أو قدامى. تسيطر العشوائية والارتجال على بعض القرارات أو العروض والاقتراحات، ما يجعل الخيار صعباً ودقيقاً، كذلك قد تجد نفسك ممزّقاً بين الطموحات المهنية والمشاغل العاطفية، ما يولّد الكثير من الانفعالات ويخلق المتاعب. تفاجئك المحبة التي يحتفظ بها المقربون لك، حتى ولو مررت بمشاكل وصعوبات في حياتك العائلية وواجهت تحديات من قبل أحد أفراد العائلة.

بعض مواليد الحمل يختارون هذه السنة علاقة عاطفية معقدة تحمل إليهم بعض المتاعب، يتشبصون بها وتثير فيهم حب التحدّي أو تولد مشاعر كثيرة، تنقذهم من الرتابة والجمود.

صحياً: ان صحتك في أحسن أحوالها هذه السنة، وطاقتك بأعلى مستوياتها. بعد ان عانيت من بعض التراجع في السنة الماضية بالطبع يشهد كل شهر بعض الانخفاض أحياناً في مستوى الطاقة، لكنه يكون عابراً سرعان ما يزول لتستعيد بعده حيوتك المعهودة. تبدو وكأنك تنسى أي أمر يتعلق بالصحة، لأنك لا تشكو من أي مشكلة صحية، وقد يؤدي بك ذلك الى نوع من التراخي والإهمال والمبالغة في الأمور، التي قد يكون لها انعكاس ضار عليك.

المصدر موقع السومرية

توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 1- 6 

 

التعليقات

اترك تعليقاً