التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 1- 6 | توقعات جاكلين عقيقي 2021 لجميع الابراج | تنبؤات الابراج لسنة 2021 لكل برج بالتفصيل ونصائح مهمة
ابراج2021 , توقعات2021 , الابراج سنة 2021 . توقعات الابراج لعام 2021

توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 1- 6 | توقعات جاكلين عقيقي 2021 لجميع الابراج | تنبؤات الابراج لسنة 2021 لكل برج بالتفصيل في النصف الأول والثاني للعام الجديد ونصائح مهمة | ابراج 2021 مهنيا عاطفيا صحيا ماليا .. التفاصيل

توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 1- 6 | توقعات جاكلين عقيقي 2021 لجميع الابراج | تنبؤات الابراج لسنة 2021 لكل برج بالتفصيل في النصف الأول والثاني للعام الجديد ونصائح مهمة | ابراج 2021 مهنيا عاطفيا صحيا ماليا .. توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2021 التي طال انتظارها اصبحت اليوم متاحة لكافة الناس وهي الان متاحة عبر  موقع الرقيب برس قسم ابراج الرقيب  الذي يمكن الوصول اليه من كافة دول العالم.

توقعات العام الجديد 2021 جاءت متفاوتة في الحضوض، فبعض الابراج سوف تحصل على ايام سعيدة في النصف الاول من سنة 2021 وبعضها الاخر للاسف حسب الحسابات الفلكية فانهم سوف يواجهون بعض المتاعب.

فيسرنا نحن ابراج الرقيب ان نقدم لكم اليوم توقعات الابراج لجاكلين عقيقي التي يحتاج اليها الكثير من الاشخاص من اجل الاطلاع عليها، وللعلم ان ما نقدمه هو مجرد توقعات حيث وانه لا يعلم الغيب سوى الله وحدة وهذه مجرد توقعات قد تصيب وقد تخطأ للتسلية فقط .

توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 1- 6 ابراج 2021 مهنيا عاطفيا صحيا ماليا

فسنة 2021 هي سنة التحرر من العراقيل والصعوبات بالنسبة لمواليد برج الحمل. ستكون سنة مهمة تستقبلها أيها الحمل بانتقال المريخ من برجك. سنة تودع فيها كوكب زحل المزعج وتشهد الانفراجات. سنة تنتهي فيها المطبات وتتوجه نحو خيارات جديدة هامة. سنة هامة تساعدك حتى تتقدم وتتخطى الكثير من المعوقات. سنة النجاح والنجومية.

سنة تحمل مراحل ثلاث ستمر بها: تبدأ المرحلة الأولى من كانون الثاني وتنتهي في شهر حزيران تشهد حياتك فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.

بالنسبة الى الحدث المهم ايضا هو الكسوف الحاصل في برج القوس الناري في كانون الاول البيت التاسع والكسوف الثاني الحاصل في برج الجوزاء في حزيران البيت الثاني. هذين الكسوفين يحملان تغييرات كبيرة على كافة الاصعدة مثل السفر والدراسة والتنقل. اورانوس في بيت المال يحمل تغييرات لاسباب طارئة واحتمال أن تحمل علامات استفهام تطلب منك ان تقيّم نفسك اكثر وتبني على الاحداث بشكل افضل حتى تحقق انجازات كبيرة.

بالإضافة الى أن وجود المشتري في موقع الدعم والتأييد والفرص الكبيرة والمكافآت يسبب الاستقرار والتقدم والانتصار في حياتك الاجتماعية ويسمح لك بالإبداع والتعاون مع الاخرين. فيا ايها الحمل هذه السنة ستلبي طموحاتك، فهي سنة الإرتياح.

 

أما المرحلة الثانية فتبدأ من حزيران وتنتهي بتشرين الأول يحصد من خلالها برج الحمل ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل. والمرحلة الثالثة تبدأ في تشرين الأول وهو شهر الإنتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليك السنوات القاسية التي مررت بها.

الحمل مهنيا : كثيرون من مواليد الحمل يسعون إلى الارتقاء وكسب المواقع والمناصب والحصول على مكافآت معنوية أو مادية، أما النجاح فلن يأتي عن طريق الحظ بل عن طريق العمل المضني وتحمّل المسؤوليات والتعامل مع بعض التغييرات المفاجئة، بحكمة واتزان. لاشك أنك تمرّ بفترة مضطربة لكنها واعدة، إذ أن الحظ يرافق الجهود المبذولة والتي تصادف نتائج ملموسة، يعدك بها الفلك! تُقدم على تغييرات أساسية في عملك وتقلب بعض الموازين وتبدّل أساليبك وحتى مواقعك إلا أن القدر يلعب دوراً من جهته. قد تطرأ ظروف غير متوقّعة قد تغيّر بعض الاتجاهات سواء كانت مهنية، عائلية أو رسمية لها علاقة بسياسة ما أو بحكومات وقرارات عامة، يكون الأمر مقلقاً أو مخيفاً في البداية إلا أنه يبدو مناسباً لك، بعد مرور الوقت، هذه التغييرات قد تطرأ على نواحي عديدة من حياتك والله اعلم .

 

برج الثور 2021 ‏سنة من اكثر الابراج حظا للوصول الى الشهر

تدخل أيها الثور على سنة من التجدد في حياتك المهنية والشخصية. هي سنة الإنتشار والشعبية إذ تكثر فيها المشاريع وتزدهر العلاقات العامة والشخصية فتقوى الروابط مع الكثيرين كما يلعب المحيطون والأصدقاء والأهل دوراً بارزاً في مجرى حياتك.

‏عام 2021 هي سنة الخروج من العزلة وسنة التمتع بالصداقات وبالحياة الاجتماعية الصاخبة بالنسبة لمواليد برج الثور. وهي السنة الأفضل لتوسيع شبكة المعارف والمصالحات ولتخطي حواجز التردد والخجل. سوف تحمل السنة ارتياحا نفسيا بعد ضغوط الشهرة والمناصب العالية، وكأنك أصبحت متمرّساً في عملك وتحتاج إلى تحديات جديدة. و‏تحرز تقدماً ملموساً في شتى النواحي، ستكون سنة 2021 الانفراجات وستفرح بحلول وتسويات ترضي تطلعاتك. قد تحصل على منصب بفضل ترشيح ودعم الآخرين لك وربما تشترك في جمعيات ناشطة يبرز خلالها عملك. إنها سنة التغيير الإيجابي وسنة الخروج إلى دائرة النور والمرح بعد أن أمضيت عاماً تجتهد خلاله لتأسيس مستقبلٍ أفضل.

‏مشاريع كثيرة وتنقلات ونشاطات متنوعة في الجو. تزدهر حياتك الاجتماعية لتفتح لك المجال للتركيز على محور المهنة أو الخدمة الاجتماعية. سنة التقدم والتحرر من العوائق الماضية او الارتباطات التي ليس لها نفع، سيكون بانتظارك تغير كبير.

كوكب اورانوس في برجك يشكل مربعاً مع كوكبي زحل والمشتري في الدلو متناغماً مع بلوتون من الجدي ونبتون من الحوت. ان هذا المشهد الفلكي مهم جداً يقدم لك خيارات كثيرة كما يعرضك لبعض الهزات التي تضطرك الى إحداث تغيير وتعديل في حياتك على كافة الاصعدة ما يجعل من العام الجديد عام من الانتصارات، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.

 

مهنيا: يعتبر برج الثور من اكثر الابراج حظاً 2021 فهو عام جيد واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الكبيرة والطموحات والكثير من الايجابيات فعملك بالاستثمارات أو المشاريع أو التجارة سيجعل منك شخصاً مهماً. جميع الظروف ستكون مواتية وتهب الرياح كما تشتهي سفنك فتحقق أرباحاً تفوق توقعاتك أو تعتلي مركزاً عالياً. يمدك شهر شباط بالدعم ويشحنك بالطاقة الإيجابية فتبدأ بجني ثمار أتعابك. يتراجع حماسك بين شهري تموز وأيلول وتبدأ موجات من الغضب تسيطر عليك وتشهد انقلابات وثورات تغير حياتك وتقلبها رأساً على عقب.

 

‏عاطفيا: لن يُعكر صفاء الجو العاطفي وستفتح لك أبواب التقارب والانسجام، فإذا كنت عازبا ستهتم بالمشاركة في النشاطات وبتلبية الدعوات وسيكون الجو مناسبا للتعارف ولتطوير صداقة ما إلى علاقة جدية. سيكون لزيارة كةكب الزهرة تأثيرات جيدة ومشجعة وقد تشهد الفترة انسجاما أو مصالحة أو ارتباطا. أما إذا كنت مرتبطا فالعالم ‏ يشجع على إدخال روح المرح والتنويع على حياتك. قد يصبح الروتين مملا فلا بأس بإدخال بعض التجديد على حياتك. أنعش عواطفك وجددها، لا عذر لديك للتذمر هذا العام.

 

‏صحياً: يبدو أن الأوضاع الفلكية لا تعلب دوراً إيجابياً في حياتك على المستوى الصحي وعليك ان تهتم اكثر بصحتك لان كوكب زحل المواجه لبرجك من الدلو يعاكسك ويسبب لك مشاكل صحية ما يضطرك الى القيام بفحوص ضرورية خاصة بين الفترة الواقعة بين شهر ايار وشهر تموز. ثمة بعض المشاكل العابرة التي تطرأ على مرّ الشهور لكن الوجه الإيجابي هو أنّك من النوع الذي لا يهمل الأعراض التي تصيبه.

فالمطلوب منك هذه السنة ألاّ تتخطى طاقتك وأن تعرف متى تستريح وكيف تميّز بين الواجبات الحقيقية المطلوبة منك وتلك المفتعلة التي يمكنك التخلي عنها. ‏إنها سنة ناشطة اجتماعيا ثقافيا مهنيا وماليا وقد توصلك إلى الشهرة لكنها ليست خالية من المسؤوليات الصعبة بين الحين والآخر.

 

برج الجوزاء سنة 2021 النجاح ولازدهار ولكن احذر

‏أيها الجوزاء، إذا كانت السنة الماضية سنة ارتياح تدريجي فالسنة الحالية ستكون سنة تقدم ملموس ونجاح وتألق، إنها سنة جيدة ومهمة في حياتك الاجتماعية والمهنية والشخصية، ترسم خلالها صورة مستقبلية لأهم طموحاتك.

‏يدعمك كوكب المشتري طيلة العام من برج الدلو ويقدم لك انفراجات كبيرة على مختلف الأصعدة ولذلك سوف تفرح لانسجام الأجواء ولتناغمها مع تطلعاتك. تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاؤل يضيء لك مسيرتك. لن تواجه عوائق مهمة هذه السنة لكن هذا لا يعني أن النجاح سيأتي على طبقٍ من فضة. فهو عام جيد بامتياز، يدعمك بقوة ويعزز طاقاتك والقدرة على الابداع والتقدم والازدهار وتصل فيه الى منصب أفضل وتتخطى الكثير من العوائق على كافة الاصعدة.

هناك تغييرات ايجابية وعامك أفضل من العام 2020. فهذه سنة تدعمك بقوة مع وجود المشتري وزحل في برج الدلو الأمر الذي يشكل مثلثاً مع برجك.

أيها الجوزاء تتميز سنة 2021 بكسوف للشمس في برجك في تاريخ 10 حزيران وتساعدك على شق طريقك بنفسك بعد سنوات من التعب والضيق والحظوظ المتعثرة.

تبدأ موجة من الانفراجات والتوسع خلال الأشهر الأولى من السنة، وتزداد حظوظك الجيدة في حزيران وتشرق الشمس على أيامك من جديد وتحقق أحلامك وتنال مرادك ومبتغاك.

 

‏مهنيا: تكون الحوافز قوية وستؤدي إلى خوض تجارب جديدة وفريدة من نوعها في حياتك. قد يكون ذلك على الصعيد المهني أو الشخصي فهي سنة الانفتاح والازدهار وسنة التجارب الفنية. تتوسع الآفاق وتكون ملهما على تقديم أفضل النتائج سواء كنت إعلاميا أو صحافيا أو سياسيا أو فنانا أو غيره. سوف يدفعك العام الجديد الى التجدد وتحقيق إنجازات متنوعة ثثبت من خلالها قدرتك على مجاراة الظروف بسهولة وبراعة، ولا عجب إذا نجحت في التوصل إلى استلام عمل ثان إلى جانب عملك الأصلي. تحقق نجاحا بارزا هذا العام فالظروف الفلكية تبشر بذلك وقد تطلق مشروعا جديدا أو تفكر جديا في توسيع دائرة تحركاتك.

‏عاطفيا: إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. سوف تقدم لك السنة العديد من الفرص لتعزيز وضعك الشخصي ولن تشعر بالوحدة أو القلق إلا إذا كان قرار البقاء وحيداً بالفعل قرارك الشخصي.
تكون تأثيرات المشتري داعمة جداً وستشجعك على تقريب وجهات النظر بينك وبين الأحباء، ومن المتوقّع أن تزدهر كافة علاقاتك بشكلٍ ملحوظ.

‏صحياً: إن كوكب الصحة بالنسبة إلى الجوزاء هو بلوتون الذي لا يزال يتنقل في برج الجدي، وهو يشكل زوايا صعبة معظم السنة مع زحل من الدلو وأورانوس من الثور، حاول ان تعطي اهتماماً اكبر بالأمور المتعلقة بالصحة ولا تترك المشاكل الصحية تكبر أو تتفاقم، اذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي، مبتعداً عن كل ما يمكن أن يسبب لك الأذية الجسدية أو النفسية، وهذا أمر يؤثر إيجاباً في حياتك على مختلف الصعد.

تبتعد على الكسل، وتتردد الى النوادي الرياضية بانتظام ممارساً نشاطات مختلفة. ‏إنها سنة نجاح وازدهار لكن افتح عينيك وأذنيك جيذا كي لا تضيع الفرص الثمينة.

 

برج السرطان 2021 سنة افتح عينك فكن سباق فهي سنة المفاجآت والتقلبات

بداية رائعة وعام غير عادي بالنسبة لمولود برج السرطان. سنة تحتفل فيها بمغادرة ومعاكسة كوكب زحل من مواجهة برجك من الجدي، وتقف فيها على مفترق طرق مفصلي، لكنك تعرف ماذا تريد فتحدد خياراتك وتمشي بالطريق السليم.

الحدث هذا العام بالنسبة لبرج السرطان هو انتقال المريخ من مواجهة برجك. سيكون بانتظارك الكثير من التغيير ولا يزال تأثير كوكب اورانوس يساعدك. حان الوقت للتغيير اجتماعياً ودراسياً، وتختفي الهواجس مع انتقال المشتري وزحل الى الدلو الصديق، وتجد حلولا للامور الاستشفائية والامور المالية مكافآت وومفاجات.

لكن سوف تكثر هذا العام التناقضات، فتارة تدعمك الكواكب بالحظوظ الوافرة والسعيدة، وتارة أخرى تتخلى عنك وتعاكسك وترميك للمجهول. ستحظى ببعض المفاجآت المفرحة على الصعيد الشخصي والعائلي والمهني.

مهنياً: ستنهمر عليك عزيزي السرطان هذا العام الأرباح والإيرادات المالية بشكل تدريجي من بداية العام حتى حزيران ولكن سرعان ما تبدأ الأرباح بالتراجع في فصل الصيف ثم تعود إليك حظوظك الجيدة في العمل في تشرين الأول.

2021 ليست سنة صعبة لبرج السرطان بل قد تكون سنة المفاجآت والتغيير والانعطافات. وهنالك تبدل في بعض الشؤون والاتجاهات وقد يكون ذلك للأفضل إذا كانت حساباتك مدورسة.

السنة الماضية كانت سنة العلاقات المتقلبة ولا يزال هذا العنوان سارياً هذا العام أيضاً، لكن هنالك معطيات فلكية مهمة وايجابية كوجود المشتري وزحل في الدلو واورانوس في الثور معاكساً بلوتون في مواجهة برجك من الجدي ونبتون من الحوت، إلا أنها ستكون سنة مهمة تتخللها أحداث حاسمة خارجة عن إرادتك في بعض الأحيان.
‏لا بد أن تضطر هذا العام عزيزي السرطان إلى التكيف مع الظروف والتغييرات والتي قد تنقلك إلى مجالات أو توجهات مختلفة. هنالك أيضا تجارب غنية ومتنوعة تفتح أمامك أبواباً كبيرة وآفاقاً مغرية.

‏عاطفياً: إن وجود كوكب المشتري في الدلو يحمل الطمأنينة والاستقرار الى الكثير من مواليد برجك. تنتهي من التزام او عمل لا تحبه في منتصف ايار، وقد تنتهي من العزوبية وتتعرف على شخص جديد. لا يوجد زواج في هذا العام وسيتأخر حتى العام 2022 وستقتصر هذه السنة على التعارف فقط. إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر تموز/يوليو. ولكن من جهة أخرى، يجلب كوكب بلوتون المعاكس من الجدي الأحداث المجهدة وخصوصاً إذا كنت من مواليد 11 إلى 14 تموز. بالإضافة إلى ذلك، قد تشهد إنفصالات أو صراعات وعليك أن تتحلى بالإنفتاح والمرونة.
قد تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل.
إذاً هنالك متاعب في محور العلاقات، ومن الضروري ممارسة أقصى درجات الليونة والدبلوماسية لمماشاة الأوضاع وتفادي القطيعة والخلافات.


صحياً: إن المشتري هو كوكب الصحة بالنسبة إلى برج السرطان وسيكون في حركة دائمة، فتكون أوضاعك الصحية مقبولة هذه السنة، لكن يمكن أن يكون نشاطك في وضعٍ أفضل. ولكن هذا لا يعني أنك تفتقر الى الطاقة الضرورية لمواجهة متطلبات الحياة.

 

التحديات المهنية التي تواجهك تستنفد الكمّ الأكبر من طاقتك، لكن إذا عرفت كيف تنظّم عملك ويومك وتلغي المسؤوليات التي لا جدوى منها وترتاح عندما تدعو الحاجة، فستستطيع أن تحافظ على نشاطك وتستغله للقيام بأشياء تحبّها.

‏إنها سنة متقلبة أحيانا وشيقة وحافلة بالمفاجآت السارة أحياناً أخرى. افتح عينيك جيداً أيها السرطان وكن متيقظا كي لا تطالك الأحداث على حين غرة. استبق الأمور وتدارك الأوضاع وعندئذ تمر الأحداث مرور الكرام وتبقى شامخاً وفخوراً بنجاحاتك واستقرارك.

 

برج الأسد 2021 سنة التعويض عن كل التراجعات

إذا كانت السنة الماضية سنة أرتباط وشراكة بالنسبة لمواليد برج الأسد فالسنة الحالية ستكون سنة التعويض عن كل التراجع وسنة استعادة موقع وتعزيز ركائز. حيث تتخطى أيها الأسد هذا العام بعض متاعب السنة الماضية وتحقق تقدماً بفضل جهودك ومثابرتك. هو عام مليء بالأحداث المفرحة والمفاجآت السارة، عام التطور وتجديد الذات عام مهم جدا يؤسس لمرحلة مهمة ويحمل تحديات لكنه يحتوي على الكثير من الاحداث الضخمة التي تحول مسارك الى الأفضل في مختلف المستويات.

عام 2021 سيقلب المقاييس بالنسبة لمواليد برج الأسد والسبب الرئيسي هو معاكسة كوكب زحل في مواجهة برجك من الدلو مما يسبب لك الكثير من الضغوطات المهنية والعاطفية. ينتظرك تغييراً جذرياً في العمل أو قد تنتقل من مكان عمله لآخر خلال الأشهر الأولى من السنة.

بعض القرارات الهامة سيتتخذها أيها الأسد سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. أما عند حلول شهر حزيران ولغاية شهر آب فسوف تبدأ حظوظك بالتفاعل وتنهال عليك العروض الاستثنائية منها السفر إلى خارج البلاد.وينصحك الفلك أيها الأسد بأن تكون حذراً ويقظاً من المنافسين الأعداء وأن تكون ومستعداً للمواجهة والتحدي.

 

ف‏ستكون هذه السنة جيدة ومثمرة وبقدر ما تسعى وتجتهد تنجح وتحصد. لا توجد عوائق مستحيلة الحل، بل سوف تتشجع على اتخاذ مواقف جريئة وحاسمة. تتمتع بأفكار ناضجة وقدرة أكبر على استيعاب أمور وذلك بعد تجارب العام الماضي. فإذا مررت بمشاكل أو عانيت من تقلبات في السنة الماضية فإنك الآن تدخل دورة فلكية مهمة تتطلب مرونة وانفتاحاً لاستيعاب التفاصيل والأمر الواقع ولإيجاد الحلول المناسبة.

مهنياً: سوف تهتم هذه السنة بالأمور المالية وربما الاستثمارية لكن لا تجازف بأي استثمار مشبوه. كما أنك تهتم بمسائل التأمين على الصحة والحياة وتهتم بمستقبل أولادك وترغب في تأمين استقرار واعد لهم.

‏تشعر بثقل المسؤوليات لكن في الوقت نفسه تعلم أنك قادرعلى تحملها واتخاذ القرارات وألخطوات المناسبة تجاهها. هنالك مساع جدية وعديدة لتحسين الوضع المالي سواء كان ذلك من تخفيف عبء الديون أو القيام باستثمار مميز. تبدو واثقاً من نفسك ومستعداً لقلب ‏الصفحة والارتباط ببعض الجهات التي قد تساعدك في تحقيق طموحاتك.

 

‏هنالك رغبة ملموسة هذا العام في الانتصارعلى المخاوف وتعميق الصلات مع الآخرين وألتفاهم معهم. وبالرغم من نجاحك المام ألماضي في إرساء ركائزعلاقات جيدة لا بد وأن تكمل مسيرة التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات. والأمر اللافت هذا العام هو معالجتك للأمور بشكل منطقي وموضوعي وناضج. فأنت منفتح على مختلف الآفاق الجديدة ولا مخاوف لديك من المغامرة البسيطة.

‏يتخلل العام 2021 بعض المفاجآت السارة والتي قد تأتي من قبل جهات اجنبية أو من ‏الخارج. قد تظهر فرص مناسبة للسفر أو لتوسيع دائرة العمل والانتشار. قد تصبح مشهورا ويلمع اسمك في دول الانتشار. تبدع في حقل اختصاصك وتهتم بعض الأحيان في المشاركة في مؤتمر أو أبحاث وربما تقرر العودة الى مقاعد الدراسة أو تتعلم موهبة جديدة.

‏ عاطفياً: يتميز العام 2021 بوجود كوكب زحل في مواجهة برجك من الدلو وكوكب اورانوس في معاكسة برجك من الثور فتتابع هذه السنة مساعي العام ‏الماضى فتقوى الروابط وتتعزز إذا كانت العلاقة متينة. وقد تستمر العلاقة الجديدة لتقوى ولتزدهر. أما العازب فيجد نفسه مرتاحاً لغياب الضغوط وسيجلب له الحظ مفاجأة سارة في فصل الصيف أي بين حزيران وآب وهي الفترة الأفضل للارتباط. وبما أن كوكب زحل يتنقل في برج الدلو معظم أشهر السنة من المستحسن أن تهتم أيها الأسد بما تقول وتقوم به من تحركات ومناقشات ودراسات. تجنب المشاكل الكلامية وقد سيارتك بهدوء. قد يجلب زحل بعض المشاكل في التنقلات والأسفار وقد تطال التأثيرات السلبية أحد الأشقاء لسبب أو لآخر. فبرج الدلو هو بيت الأشقاء وبيت الدراسة والتنقلات والمؤتمرات، ووجود زحل في هذه المنزلة قد يجلب المعاكسات والمتاعب.

 

‏صحياً: لا تجازف عزيزي مولود الأسد! ان الوضع الفلكي يشير إلى تقلبات على ‏هذا الصعيد. زحل هو كوكب الصحة لبرجك ويتنقل هذا العام في برج الدلو ليعرقل الأمور، إذ إن هذا الكوكب يؤثر على الناس ويدفعهم للمبالغة في كل شيء، ما قد يدفع بك الى الإتيان بأمور لم تكن معتاداً عليها. الأمر الذي يشير إلى ضرورة الاهتمام بالمعدة والكلى والجهاز العصبي. كما قد يكون لزيارته بعض التأثيرات على ‏استقرارك الصحي.

‏في جميع الأحوال ستكون سنة غنية بالتجارب المفيدة والتي ستسمح لك باختيار الأفضل لمستقبلك. ستتاح لك فرص النجاح ماليا وقد تصل إلى الشهرة في حقل اختصاصك. هنالك ارتياح مادي معظم الأحيان ولا داعي للقلق.

 

برج العذراء 2021 سنة  التفاؤل والتقدم والانفراج

 

تحمل سنة 2021 توقعات جيدة لمواليد برج العذراء، أو على الأقل ستكون أفضل من تلك التي رافقتهم في السنة الماضية. إن الجو العام سيكون إيجابياً وسيحمل انفراجات واحتفالات متنوعة تطال مختلف الأصعدة. أبرز أسباب هذا التفاؤل هو انتقال كوكب المشتري وكوكب زحل الى الدلو الأمر الذي سيلطف الأجواء ويجلب الحظوظ والتغييرات المناسبة. فتكون سنة الإبداع، وسنة جيدة تحمل الكثير من الدعم وفرص التقدم. سنة التحليق الى القمة والازدهار والتحسن. وسوف تتلقى أيها العذراء دعماً كبيراً من الكواكب بلوتون واورانوس في البيت التاسع بيت الفرص الجديدة والغريبة والمفاجآت الكبيرة التي تغير حياتك إلى الافضل.

 

الظروف ستمر مهمة تحت تاثير اورانوس كالسفر او الهجرة. هنالك ابواب كثيرة مفتوحة امامك حتى تنقل حياتك من موقع الى موقع افضل بطريقة سهلة. أما محور الكسوف من برج الجوزاء – القوس فهو يشدد على الالتزام بالقيم الاجتماعية والعائلية. قد تظهر مسائل طارئة تتعلق بالأولاد أو الأحباء وربما تضطر أيها العذراء إلى الاهتمام بأولاد أحدهم لسبب أو لآخر.

 

مهنياً: تبدأ الأشهر الأولى من السنة باعتلاء منصب رفيع أو تتلقى ترقية جيدة. ان زحل والمشتري اهم حدثين في هذه السنة في بيت الصحة والعمل ويقدمان لك الكثير من الدعم الفلكي على كافة الاصعدة. تتجلى الإيجابيات في حياتك الشخصية والمهنية والاجتماعية كما تنال الأوضاع القانونية قسطاً كبيراً من الحظ والانفراج. فراهن على الحكمة والمنطق والموضوعية وكذلك على المثابرة والتفاؤل. لن يخذلك الحظ ولا الحدس بل سوف يدفعانك إلى المثابرة وتكرار المحاولات وعدم الاستسلام.

‏عاطفياً: 2021 هي سنة ارتباط وزواج للعازب. فكوكب المشتري في برج الدلو يتحدث عن شراكة وارتباط، تعزز فرص التلاقى والزواج. أما ‏بالنسبة إلى المرتبط فهي سنة التفاهم والتقارب وتخطي الخلافات. إنها سنة انسجام لطي صفحة الماضي. قد تصطلح بعض العلاقات المتأرجحة إذا كانت مبنية على أسس سليمة وأسباب الخلافات سخيفة. كما قد تنتهي بعض العلاقات الأخرى إذا كان الأمر يجلب الارتياح والانفراج.

في جميع الأحوال ستكون الحياة الزوجية والعاطفية مزدهرة لدى الجميع من برج العذراء باستثناء مواليد العشرية الاولى التي قد تعاني هذه السنة من مآزق وأزمات قد تؤأي إلى أمرين لا ثالث لهما: المصالحة أو الانفصال. فيرجى الحذر والتنبه.

‏صحياً: تتمتع بصحة جيّدة خالية من المشاكل على مرّ السنة، لكن بعض الأمور تتعقد في أوائل أيلول/سبتمبر حين يتدخل الفلك متسبباً ببعض التوتر والضغوط. عليك أن تقوم ببعض التعديلات الضرورية في طريقة ونظام حياتك.

حتى اليوم، تعتبر شخصاً رشيقاً قادراً على اتباع أنظمة غذائية صارمة والتقيد بنظام دقيق.
‏إنها سنة تفاؤل وتقدم وانفراج فألف مبروك لك أيها العذراء!

 

المصدر موقع السومرية

 

يتبع ..

توقعات الابراج 2021 ابراج الرقيب من برج 7- 12

 

التعليقات

اترك تعليقاً